تعرف علي أرقى أحياء القاهرة الجديدة

المطورين

هناك العديد من المناطق والمدن الجديدة التي قد تم تشييدها ومنها القاهرة الجديدة والتي تُعد أنها من أكثر من المناطق الرائعة والتي تمتلك العديد من المميزات وخاصة أنها تتمتع بوجود نوع معين من الأحياء وهو أرقى أحياء القاهرة الجديدة والتي يوجد منها الكثير من الأحياء التي تتمتع بالعديد من الخدمات المناسبة مع الأسعار المتاحة من أجل البيع فيها وسنتعرف علي التفاصيل المختلفة عنها من خلال المقالة.

ذا كان لديك أي استفسار عن أرقى أحياء القاهرة الجديدة أتصل لان:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أرقى أحياء القاهرة الجديدة

تعرف علي أرقى أحياء القاهرة الجديدة

تُعد أن مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أفضل المدن التي تتواجد في محافظة القاهرة والتي ينجذب إليها العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات السكنية المتنوعة فيها وخاصة أنها تمتلك العديد من المميزات وهي عبارة عن مجموعة من الأحياء السكنية ومنها وجود الأحياء المتنوعة من الطبقات المتوسطة إلي الطبقات الراقية ومنها التجمع الخامس والأول والثالث.

تتواجد القاهرة الجديدة في الجانب الشرقي من محافظة القاهرة ومن الشمال يوجد واحد من الطرق الهامة جداً وهو طريق القاهرة السويس ومن الجنوب يوجد طريق القاهرة العين السخنة والتي من الممكن الوصول إليها في خلال مدة من الوقت تُقدر بساعة ونصف.

هناك العديد من الأحياء السكنية الراقية جداً والتي تتواجد في القاهرة الجديدة والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جداً والتي تجعل الكثيرون يرغبون في الحصول علي الوحدات السكنية المتنوعة وسنتعرف عليها من خلال الأسطر التالية:

حي الياسمين:-

منطقة الياسمين واحدة من أشهر المناطق التي تتواجد في القاهرة الجديدة و يعتبر من ارقى مناطق القاهرة و التي تُعد أنها مشابهة لحي القرنفل وذلك بسبب أنها تمتلك نفس التقسيمة والتي تتمثل في دور أرضي و2 دور مكرر فقط.

ينقسم الحي إلي عدد 8 مناطق مختلفة والتي تُعد أن كل منها تتميز بأن تكون قريبة من العديد من المناطق الخدمية والأماكن الحيوية والتي تتمثل في ستاد بتروسبورت والمستشفى الجوي وغيرهم.

حي أبو الهول:-

يُعد أن حي أبو الهول هو ارقى الاحياء في القاهرة و أحد الأحياء التي تتواجد في القاهرة الجديدة وقد اشتهر بهذا الاسم الحضاري بالإضافة إلي أنه يتواجد بالقرب من البعض من المعالم الرئيسية والتي تتمثل في الغابة المتحجرة والتي تُعد أنها عبارة عن محمية طبيعية شهيرة.

ويتميز هذا الحي بأنه يتواجد في واحدة من المناطق الرائعة والتي يُعتبر أنها الأفضل للمستثمرين بالإضافة إلي وجود البعض من الأراضي ذات المساحات الصغيرة وأن عدد الطوابق للعقارات السكنية تكون قليلة.

حي القرنفل:-

حيث أن هذا الحي من اكثر مناطق راقية في القاهرة و هو الحي الذي يتميز بأنه يمتلك موقع رائع جداً والذي يُعد أنه الأقرب لمدينة الرحاب ومحور النوادي وهو ما يجعلها من المناطق الهادئة والتي تتمتع بالراحة وأنه لا يوجد بها الضوضاء والزحام وخاصة أنها من المناطق التي تُعد أنها عبارة عن البعض من الفيلات والكثافة السكانية القليلة ويتم تقسيم الفيلات إلي دور أرضي و2 دور مكرر فقط.

حي اللوتس:-

يُعتبر أن اسم هذا الحي قد تم استنتاجه من التصميم الرائع له والذي يكون علي شكل زهرة اللوتس وهو أحد أحدث الأحياء التي قد تم تشييدها في القاهرة الجديدة ويتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية المميزة جداً لأنه يقع بشكل مباشر أمام الجامعة الأمريكية وبذلك هو قريب من العديد من المناطق الحيوية المتنوعة والخدمات التي يحتاج إليها الأفراد متوفرة علي مدار الساعة.

ينقسم هذا الحي إلي قسمين وهما اللوتس الشمالية والتي تنقسم إلي 5 مناطق واللوتس الجنوبية التي تنقسم إلي 6 مناطق والتي تُعد أنها الأفضل ويشتهر الحي بأنه يوجد فيه العديد من النوادي الرياضية المختلفة.

حي البنفسج:-

يُعد أن هذا الحي من الأحياء الشهيرة التي تتواجد في القاهرة الجديدة وذلك بسبب أنه يتمتع بوجود المستوي العالي جداً من الشقق السكنية والفيلات المختلفة وهو مناسب من أجل الإسكان فوق المتوسط والإسكان الفاخر وتم تقسيم تلك المنطقة إلي 12 مكان مختلف ومن السهل الوصول إلي جميعها من خلال كل من الطريق الدائري أو شارع التسعين الشمالي.

ويتوفر في الحي العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها السكان من أجل المعيشة بالشكل المناسب وهو يتواجد بالقرب من العديد من مناطق الخدمات في الأحياء الأخرى.

حي جنوب الاكاديمية:-

هذا أحد الأحياء التي تتواجد في القاهرة الجديدة والذي يُعد أنه عبارة عن منطقة تشتمل علي العديد من الفيلات المختلفة في المساحة والخصائص والذي يتم تقسيمه الي 7 أقسام مختلفة ويتمتع الحي بالإطلالة الرائعة والتي تتوفر علي كايرو فيستيفال سيتي.

حي الاندلس:-

يُعد أن هذا الحي هو واحد من أكثر الأحياء الراقية التي تتواجد في القاهرة الحديثة وخاصة أنه يوجد فيه البعض من الكمبوندات السكنية والتي تتمثل في كمبوند ميفيدا و كمبوند القطامية ديونز وهو من الأحياء التي تشتمل علي كثافة سكنية تكون أقل من غيرها من الأحياء وهو ما يجعله متميز عن غيره من الأحياء وأنه يتمتع بأفضل تصميم ممكن والذي يتمتع بالعديد من المساحات الخضراء والحدائق والمناظر الطبيعية المتنوعة وغيرها من الخدمات المختلفة.

حي التجمع الخامس:-

هو من احياء القاهرة و أفضل الأحياء التي تتواجد في القاهرة الجديدة لأنه يتمتع بسمعة عالية جداً والتي تجعله أفضل من غيره إذ أنه يوجد فيه مجموعة من أفضل المشروعات السكنية وهو من أول المناطق التي قد تم تعميرها بالسكان ويُعد أنه من المناطق الحيوية بشكل كبير لأنه يوجد به العديد من المولات المتنوعة بالإضافة إلي وجود الكثير من المعالم المختلفة ويعتبرها البعض أنها من أرقي المجمعات السكنية في مصر.

حي النرجس:-

يُعتبر أنه من الأحياء الرائعة جداً خاصة أنه يتواجد بالقرب من واحد من أفضل الأحياء وهو التجمع الخامس وهو ما جعله يحصل علي الشهرة الكبير وبعد مدة من الوقت قد أصبح من الأحياء الهامة جداً ويشتمل الحي علي وجود 8 أحياء مختلفة والتي تشتمل علي المجمعات السكنية من فوق المتوسط إلى الفاخر ويُعد أنه متميز بشكل كبير إذ أنه يحتوي علي العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد ومنها المولات.

منطقة النرجس الجديدة:-

هي من المناطق التي تم تشييدها حديثاً و يعتبر هو احد أرقى أحياء مصر و التي يُطلق عليها أيضاً امتداد النرجس وعلي الرغم أنها من المناطق الحديثة في البناء إلا أنها أصبحت واحدة من أهم المناطق والأكثر من حيث الحيوية وذلك بسبب أنها تتمتع بالموقع المتميز جداً والذي يجعلها بالقرب من البعض من المجمعات السكنية الشهيرة والبعض من الطرق الحيوية والبعض من المعالم الرئيسية الهامة والتي تتمثل في شارع التسعين الجنوبي وميدان ماونتن فيو.

حي المستثمرين الجنوبية:-

يُعد أن حي المستثمرين الجنوبية واحد من أشهر الأحياء الرائعة جداً وهو يُعد أنه من المناطق التي تتمتع بأنها فوق المتوسطة وفاخرة وفيها العديد من الكمبوندات المغلقة وتشتمل علي العديد من أماكن التسوق المتنوعة ومنها المولات التجارية ويوجد العديد من المعالم المختلفة مثل نادي الزهور وقد نال الإشادة والاستحسان من الجميع.

حي المستثمرين الشمالية:-

هو أحد المجمعات السكنية المغلقة والتي تتواجد محور السادات في أحد المواقع المتميزة جداً لأنه يقع بالقرب من المدن المختلفة منها مدينة الرحاب والبعض من الطرق الرئيسية ومنها طريق السويس ولذلك هناك إقبال من الكثير من الأفراد من أجل السكن فيه في البعض من المشروعات الرائعة فيه ومنها حياتي ريزيدنس ووتر واي وصن سايت وغيرهم.

مناطق راقية في القاهرة

مميزات السكن في أرقى أحياء القاهرة الجديدة

تُعد أن القاهرة الجديدة واحدة من أفضل وأرقي الأحياء المناسبة من أجل السكن فيها وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعل العديد من الأفراد يرغبون في السكن فيها والتي تتمثل في:

يوجد فيها العديد من أشكال الخدمات المتنوعة والتي منها الخدمات الأساسية والترفيهية والتي يحتاج إليها كل الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب.
كل الأحياء التي تم تشييدها تُعد أنها متميزة بشكل كبير لأنها تتواجد في موقع استراتيجي رائع والذي يُساعد علي ضمان الراحة والاسترخاء المناسب.
وجود أغلب الخدمات الرئيسية والطرق والمحاور الهامة قريبة جداً وهو ما يُساعد علي الوصول إلي مختلفة الأماكن.
يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في المساحة والأسعار والتي تتناسب مع مختلف الأفراد ولذلك يُمكنك اختيار أفضل وحدة مناسبة لك من بينهم.
تتميز تلك الأحياء بأنه يوجد قلة من السكان وأن المستوي المعيشي فيها مرتفع مما يجعل البعض من المناطق صعبة في السكن علي العديد من الأفراد.
ويوجد البعض من المناطق فيها بوجد الأحياء المتوسطة والفوق متوسطة مثل التجمع الثالث واسكان الشباب في القطامية.

أماكن في القاهرة الجديدة

تشتمل القاهرة الجديدة علي البعض من المناطق المناسبة لخروج الأطفال والملاهي والتي من الممكن أن تصطحب الأطفال إليها في خلال الإجازات الأسبوعية والاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن فيها والتي تتمثل في:

حديقة الأسرة:-

إذا كنت تبحث عن قضاء أفضل وقت ممكن مع العائلة والاستمتاع بأفضل شكل ممكن مع الأطفال أو الرغبة في التنزه مع الأصدقاء فإنه من الممكن أن تختار حديقة الأسرة والتي تُعد أنها من أنسب الأماكن وخاصة أنه قد تم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 35 فدان تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء الشاسعة المناسبة للجري والاستمتاع بالطبيعة وهناك أيضاً المجمع الثقافي والعلمي والمجسمات للبعض من المعالم المصرية المعروفة.

ملاهي ماجيك ستورز:-

تُعتبر أنها من مدن الألعاب الرائعة التي تُعد أنها مناسبة مع كل أفراد الأسرة وذلك بسبب أنها تضم المنطقة المخصصة من أجل ألعاب الأطفال والمنطقة المخصصة من أجل ألعاب الكبار.

ملاهي ماجيك بلانيت:-

مدينة ملاهي والتي تضم العديد من الألعاب المتنوعة من أجل الكبار والصغار بل وإنه يوجد فيها مكان مخصص من أجل من يرعبون في ألعاب الفيديو جيم وتمتلك ميزة رائعة عن غيرها من مدن الملاهي وهي الحصول علي الكوبونات من الألعاب ويتم جمعها في النهاية ويتم استبدالها بجائزة أو أن يتم حجز لعبة أخرى.

كيدزانيا القاهرة:-

تُعد أنها واحدة من مدن الألعاب المتكاملة والتي يذهب إليها الأطفال من أجل اكتشاف القدر المناسب من الشغف والتطلعات الجديدة وذلك بسبب وجود العديد من الألعاب المتنوعة والمناسبة مع الأعمار المختلفة.

رقم المبيعات أرقى أحياء القاهرة الجديدة

ذا كان لديك أي استفسار عن أرقى أحياء القاهرة الجديدة أتصل لان:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671
البرشور اتصل بنا واتساب