فلل للبيع في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

فلل للبيع في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس بعد تحقيق شركة النيل نجاحًا كبيرًا في مشاريعها الأخيرة في العاصمة الإدارية الجديدة، قررت أن تطلق مشروعًا جديدًا وهو فلل للبيع في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس. حقق هذا المشروع تقديرًا كبيرًا من العديد من الأشخاص، ومنحهم فرصة استثمارية ناجحة وآمنة بالتعاون مع شركة النيل العقارية.

الآن يمكنك الحجز على وحدتك في أحد أفضل المواقع في التجمع الخامس، حيث يتم وضع مشروع شركة النيل الجديد، فلل للبيع في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس، بجوار العديد من المعالم الهامة والمناطق الرئيسية. تم تصميم هذا المشروع على النمط الجميل الفرنسي، الأمر الذي يجعله يتسم بأسلوب حياة فرنسي.

يقدم كمبوند النيل في القاهرة الجديدة تجربة فريدة تأخذك إلى قلب العالم الفرنسي. سوف تجد نفسك وسط قطعة من الفن المعماري الفريدة التي تتميز بالأناقة والفخامة الفرنسية. ويظهر الشقق والفيلات في وسط المساحات الخضراء والمساحات المائية الجميلة والصافية كأنها لوحات فنية تبرز بجمالها.

وبفضل نظام الخدمات والترفيه الاستثنائي المصمم بأسلوب فرنسي، ستشعر بتجربة حياة فاخرة ومتعة على أعلى مستوى. يُعتبر نايل بوليفارد القاهرة الجديدة المجتمع السكني الأرقى في مصر، حيث سيجلب لك فرنسا قربها بطريقة تتخطى تصوّرك.

في نفس الوقت، قد تفكرنا في جعل هذا العالم الفريد من نوعه في مصر موقعًا متميزًا جدًا في أهم المواقع الاستراتيجية في قلب التجمع الخامس. حيث يمكن للسكان أن يصلوا إلى جميع احتياجاتهم اليومية والأسبوعية والشهرية في مسافة تستغرق من 3 إلى 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وقريبة من جميع الخدمات الأخرى مثل المدارس والجامعات والمستشفيات.

الآن لديك فرصة لامتلاك وحدة سكنية فاخرة بتصميمات داخلية أنيقة وديكورات مترفة في هذا العالم الفرنسي الراقي. نقدم داخل كمبوند نايل بوليفارد القاهرة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وبأسعار تنافسية ومميزة، بالإضافة إلى خطط سداد ودفع مرنة تصل إلى عشر سنوات.

تعرف علي تفاصيل اكثر :- كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة

فلل للبيع في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس
فلل للبيع في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار فلل للبيع في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، رقم هاتف مبيعات مشروع بوليفارد التجمع الخمس Nile Boulevard؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

الشركة المطورة لمشروع فلل للبيع في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

أظهرت شركة النيل للتطوير العقاري، التي تختص في تطوير العقارات، قدرتها الفعلية في سوق العقارات. وقد تميزت بأداء استثنائي وأصبحت محط أنظار الشركات العقارية الرائدة في مصر، بفضل سجلها المليء بالإنجازات في مختلف المواقع. تأسست الشركة في عام 2002 ومنذ ذلك الحين حققت تقدماً مستمراً من خلال تنفيذ مشاريع كبيرة في مجال الإسكان والاستثمارات.

شركة Nile Developments هي جزء من مجموعة شركات النيل والأهرام الشهيرة بسمعتها الطيبة، وبالتالي ليس صعبًا على الشركة تحقيق النجاح. فقد نجحت الشركة في إنجاز العديد من المشاريع المميزة التي تتميز بأسلوبها الحديث وغير التقليدي، بالإضافة إلى قدرتها على البناء والتصميمات المعمارية الجميلة.

عنصرت الشركة أيضا أهمية كبيرة لراحة زبائنها وتمكنت من تلبية جميع احتياجاتهم الأساسية والترفيهية بدقة. يشعرون زبائنها بالسعادة النفسية والاستقرار وهم راضون جدا عن كل جوانب الخدمة التي تُقدمها الشركة.

سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري

  1. مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  2. مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة.
  3. تايكون تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  4. فندق جراند ميلينيوم العاصمة الادارية الجديدة.

 

البرشور اتصل بنا واتساب