مشروع شركة NCB في القاهرة الجديدة

المطورين

تعتبر شركة NCB للتطوير العقاري واحدة من المطورين الجدد الذين تميزت مشاريعهم في الساحل والعاصمة الإدارية بتقديم خدمات ووحدات عقارية متنوعة، مثل المكاتب الإدارية والمولات والوحدات السكنية مثل الفلل والتوين هاوس والمحلات التجارية وغيرها.

تتضمن هذه الشركة مجموعة من الشركات الرائدة التي لديها خبرة في السوق العقاري العربي لأكثر من 50 عامًا، وتُعرَف شركة NCB باسم New Capital Builders وتعني بناء العاصمة الجديدة، وتتميز بالعديد من المشاريع الضخمة التي يتم تنفيذها برعايتها في مصر والشرق الأوسط.

أصبحت هذه الشركة من الشركات العقارية الرائدة في مجال الاستثمار في مصر، حيث اجتمعت مصادر إلهامها الأوروبية مع جماليات الفن والعمارة المصري، كما تفوقت في تعاملها مع العملاء والمستثمرين ونجحت في تنفيذ مشاريعها على الأرض المصرية، وعلى إثر ذلك، أصبحت واحدة من أبرز الأيقونات في مجال الشركات العقارية في مصر.

مشروع شركة NCB في القاهرة الجديدة

أعلنت شركة NCB للتطوير العقاري عن إطلاقها القوي في القاهرة الجديدة، حيث قامت بالاستثمار بمبلغ كبير للغاية. وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة العقارية، الاستاذ جرجس لاوندي، أن المشروع سيكون أول استثمارات الشركة في التجمع الخامس، وتم اختيار فريق مميز من المهندسين والمعماريين الخبراء.

WhatsApp Image 2023 05 13 at 16.11.58
مشروع شركة NCB في القاهرة الجديدة

قال الدكتور جرجس لاوندي بأن الشركة أجرت تحليلًا للسوق قبل إعلان مشروع شركة NCB في القاهرة الجديدة، وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة NCB للتطوير العقاري، أحمد مهدي، بأن الشركة تعاقدت مع مكاتب مسؤولة عن توفير جميع الخدمات في مشروعها الجديد في التجمع. وذلك لضمان توفير وحدات متكاملة للعملاء تحتوي على جميع التفاصيل التي يبحثون عنها في مشروع آخر في التجمع الخامس. كما أن الشركة لديها عدد من المشاريع في قلب العاصمة الإدارية والتي ساهمت في رفع اسمها في سوق العقارات، وجعلتنا ننظر إلى المستقبل بطريقة أخرى من خلال إطلاق مشروع جديد.

 

بعد أن حققت شركة NCB للاستثمار العقاري نجاحًا كبيرًا في المشاريع التجارية، قررت دخول التجمع الخامس بمشروع سكني قوي يضم مساحات سكنية مختلفة وأنواع تصميمية متعددة لتناسب جميع الأذواق الشرائية وتضيف قيمة للعملاء الذين يهتمون بامتلاك وحدة سكنية عالية الجودة.

يتمثل أهمية وقوة مشروع “فيرتي بيزنس تاور” في العاصمة الإدارية في أنه يمثل واحدًا من أهم مشاريع شركة NCB للتطوير العقاري، إذ يعدُّ برجًا تجاريًا عملاقًا يتضمَّن العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوِّعة بين المحلات والمكاتب والعيادات الطبية، وتتنوع المساحات فيها حسب رغبة العميل. وقد تمَّ الاتِّفاق على تشغيل المول بواسطة شركات إدارة وتشغيل تضمن للمستثمرين الحصول على عائد يسعى إلى تحقيق أهدافهم.

البرشور اتصل بنا واتساب