شركة جدير جروب للتطوير العقاري

شركة جدير جروب للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

[ns_api_form_vertical]

شركة جدير جروب للتطوير العقاري Jadeer Group Developments تأسست في عام 2006 م في مجال المقاولات وأصبحت من أبرز الشركات في السوق العقاري المصري و الوطن العربية، لأنها تمتلك خبرات عديدة وواسعة في قلب السوق العقاري المصري.

حيث قامت شركة جدير جروب للتطوير العقاري بأنشاء مشروعات استثمارية متنوعة منها مشروعات التجارية و الإدارية والسكنية والطبية في كثير من المناطق و ال مدن المجاورة، كما تلتزم الشركة جدير للتطوير العقاري بتقديم معايير في الجودة العالمية من خلال اختيار اساسيات البناء ومواد التشييد داخل أي مشروع.

و أيضا تهتم الشركة المطورة باختيار موقع استراتيجي للغاية المشروعات لتكون قريبة من أهم المعالم والطرق الرئيسية لضمان نجاح المشروعات و أيضا تسعى شركة جدير جروب للتطوير العقاري على توفير افخم التصميمات العصرية والتشطيبات وحدات من خلال تعاونها مع أكبر خبراء في مجال التصميم الهندسي المعماري.

معلومات عن شركة جدير جروب للتطوير العقاري

حيث تهتم شركة جدير جروب للتطوير الاستثمار العقاري بتقديم أكبر باقات خدمات و المرافق متكامل ووسائل ترفيهية حتي تلبي كل احتياجات العملاء و المستثمرين ليشعرون بالراحة في تملك وحداتهم متنوعة من حيث تصميمات ومساحة وحدة و المرافق الخدمات.

كما يعد عنصر مهم في تقديم مشروعاتها المتميزة والناجحة و مبتكرة، كما تعتمد شركة جدير جروب للتطوير العقاري على مصداقية متنوعة، وتقديم شركة جدير العقارية أفضل باقات اسعار وأنظمة دفع التي تصل إلى التقسيط المريح، تسعى الشركة جدير جروب للتطوير والاستثمار العقاري، لاكتساب ثقة عملائها و المستثمرين.

كما تمتلك شركة جدير جروب العقارية خبراء و متخصصين في المجال العقاري و الهندسة المعمارية، حيث يتكون مجلس الإدارة كالاتي:-

  • المهندس/ محمود أبو الخير هو رئيس مجلس الإدارة، وأيضا وهو من اكبر رجال الاعمال داخل مصر كما يتمتع بخبرات واسعة منذ أكثر من 20 عام حيث قدم خدمات والمرافق متكاملة مع كيفية التشغيل الشركة جدار جروب العقاري.
  • المهندس/ محمد أبو الخير هو الرئيس التنفيذي للشركة، وحصل على درجة البكالوريوس و الماجستير في الأعمال الدولية من جامعة أمستردام.

كما يمتلك أيضا بخبرات متنوعة منذ 14 عام، حيث يمتلك 900 محل تجاري و اداري و طبي في مختلف دول الاوربية، حيث تستفاد شركة جدير جروب للتطوير العقاري من خبراته السابقة.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة جدير جروب للتطوير العقاري Jadeer Group Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي أحدث مشاريع شركة جدير العقارية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شركة جدير جروب للتطوير العقاري

قد يهمك معرفة: أسماء شركات تطوير عقاري

مشروعات شركة جدير جروب للتطوير العقاري

تمتلك شركة جدير جروب للتطوير العقاري العديد من المشروعات الاستثمارية الرائعة والراقية، ولن يقتصر نجاح شركة جدير جروب للتطوير والاستثمار العقاري على تنفيذ مشروعات استثمارية في مناطق مميزة للغاية.

و حرصت شركة جدير العقارية على أن تتعاون مع شركات تصميم هندسي و تشطيبات للوحدات يجعلها من أفضل شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر و الوطن العربي، ومن أبرز مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري كالاتي:-

  • تم تشييد مشروع كود العاصمة الإدارية الجديدة Code New Capital.
  • وإنشاء مشروعات في قلب الشيخ زايد.
  • وطرحت شركة 35 مشروع في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo.

مول كود العاصمة الإدارية الجديدة Code New Capital:

مول كود العاصمة الإدارية الجديدة هو أضخم المشروعات العقارية التى تم طرحها في قلب العاصمة الادارية الجديدة من قبل شركة جدير جروب للتطوير و الاستثمار العقارى تحديدا في قلب منطقة الداون تاون التي تعد من أهم و أرقى المناطق الاستثمارية العملاقة بالعاصمة الادارية الجديدة.

ويضم المول وحدات ادارية ومحلات تجارية بأسعار تنافسية لا مثيل لها تتناسب مع جميع فئات مختلفة مثل العملاء و المستثمرين، بالإضافة إلى ذلك توفير العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة و المناطق الترفيهية الهامة فقد يعتبر المول كود العاصمة الإدارية الجديدة.

حدث تاريخي يضم معالم الحياة العصرية الحديثة ومريحة و من السهل الاستثمار داخل المول، لأنه يحقق لك أكبر عائد استثمارى للعملاء و المستثمرين.

قد يهمك معرفة: أسماء شركات تطوير عقاري

رقم مبيعات شركة جدير جروب للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة جدير جروب للتطوير العقاري Jadeer Group Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي أحدث مشاريع شركة جدير العقارية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671