شركة عزيزي للتطوير العقاري

شركة عزيزي للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

ما يقارب من مئة مشروع مقام على ارض الوواقع ومنهم سيتم تسليمة بنهائة العام الجاري 2023 بالاضافة الى مئة مشروع اخرى  سيتم تنفيذها بين عامي 2023 حتى 2025م اوصلت شركة عزيزي للتطوير العقاري للحصول على كثير من الجوائز في مجال تنمية العقارات، تمنح جائزة العام لأفضل مطور وجائزة أفضل مشروع سكني فاخر للمشروع السكني ريفيرا الواقع في ميدان بمدينة محمد بن راشد.

معلومات عن شركة عزيزي للتطوير العقاري

شركة عزيزي للتطوير العقاري في دبي أسست عام 2007 في مكتب صغير في طريق الشيخ زايد في قلب إمارة دبي. تُعد الشركة خاصة وتمتلكها عائلة عزيزي الإماراتية، وتديرها فريق متخصص من الأفراد.

في سبيل تطوير العقارات في دبي والإمارات الأخرى، أثبتت الشركة نفسها كرائدة في هذا المجال. خلال فترة تشغيل قصيرة جدًا منذ تأسيسها حتى اليوم، استطاعت الشركة تصميم وتخطيط وتنفيذ وتسليم آلاف العقارات المختلفة من حيث الأنماط والمواقع والقيم الاستثمارية.

عند النظر إلى مواقع مشاريع عزيزي في دبي، يتبين أنها مدروسة بعناية لتحقيق هدفين رئيسيين، وهما زيادة القيمة الاستثمارية للعقار لتحقيق عوائد اقتصادية مستدامة ومتزايدة.

إلى جانب توفر حياة خاصة للغاية وذات جودة عالية، يشتمل مشروعها في الفرجان ومدينة محمد بن راشد ومدينة دبي الطبية ونخلة جميرا وغيرها على أمثلة من المواقع التي ترتبط بالبلاد بوثيقة من خلال طرق سريعة متعددة وتحتوي على وسائل نقل عامة تعمل على مدار الساعة.

من هو صاحب شركة عزيزي للتطوير العقاري ؟

مرويس عزيزي

هو رئيس مجلس إدارة عزيزي للتطوير العقاري ومؤسسها. قامت قيادته القوية بالمساهمة في نجاح الشركة ودفع شركة عزيزي للتطوير العقاري لتصبح واحدة من أسرع شركات التطوير العقاري في المنطقة، والتي تمتلك محفظة كبيرة تبلغ قيمتها 5.45 مليار دولار أمريكي وتحتوي على أكثر من 100 مشروع في مراحل مختلفة من التطوير في مواقع رئيسية في دبي. يشكل مرويس عزيزي عضوًا قويًا ومكملًا في فريق عمل مجموعة عزيزي. يواصل السيد عزيزي الاستلهام من نجاح وتطور دبي خلال العقد الماضي، حيث يؤمن بقوة بضرورة تكرار هذه الاستراتيجية في العمل اليومي في شركة عزيزي للتطوير العقاري.

من هو فرهاد عزيزي؟

تم تعيين السيد فرهاد عزيزي في عام 2013 كرئيس تنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري. وكان مسؤولاً عن تنفيذ عمليات الشركة وإدارتها بشكل عام، وقد كانت له قوة ملهمة في توفير القيادة والتوجيه الاستراتيجي للإدارة العليا للشركة. يذكر أن السيد فرهاد عزيزي حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية واللغات من جامعة تولسا، أوكلاهوما، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سافولك بوسطن، ماساتشوستس. إضافة إلى إتقانه اللغة الإنجليزية، البشتوية والفارسية، يتمتع أيضًا بمهارات في اللغة الألمانية، الفرنسية، الروسية، والعربية.

مشروعات شركة Azizi Developments

من الملحوظ أن سجل شركة عزيزي للتطوير العقاري يتميز بالكفاءة والجودة في تطوير العقارات والمجتمعات، حيث تم الانتهاء وتسليم آلاف الوحدات العقارية في السنوات الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة حاليًا على تطوير مجتمعات سكنية جديدة في المناطق الواعدة والأحياء الأكثر شهرة مثل ميدان في مدينة محمد بن راشد والفرجان ومدينة دبي الطبية والمدينة الرياضية ومدينة الاستوديوهات.

  • ريفييرا مدينة محمد بن راشد
  • بارك أفينو
  • نخلة جميرا
  • الفرجان
  • مدينة دبي الطبية
  • جبل علي
  • مدينة دبي للإستديوهات
  • مدينة دبي الرياضية