شركة ميديكون للتطوير العقاري

شركة ميديكون للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

شركة ميديكون للتطوير العقاري Medicon Developments؛ من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، ومع مرور الوقت تعمل على تطورات تساعدها على احتلال مكانة عالية وكبيرة؛ وتكون لها القوة بالدخول من ضمن المنافسة القوية في القطاع العقاري الذي يمتلك العديد من الشركات، ونتيجة تطوراتها و القوة التي تحققها في المشاريع، بدأ الجميع يتحدث عنها بصورة مستمرة.

سوف نكون دليلك القوي في توضيح كافة مشروعاتها والأسباب التي جعلتها في القمة؛ لتكسب ثقة كبيرة لها وتتعامل معها.

تواصل معنا و امتلك وحدتك في مدخل العاصمة الادارية الجديدة و التجمع في نفس الوقت

معلومات عن شركة ميديكون للتطوير العقاري Medicon Developments

من الشركات  الحديثة عام 2021، وبالرغم من ذلك استطاعت تقديم مشروعات مختلفة ضخمه، ومتنوعه، ومنها تجارية وطبية وإدارية جميعهم مجمعات متكاملة الخدمات والمرافق العامة، التي تسهل على السكان حياتهم، واصبحت من اهم المشاريع في جمهورية مصر العربية، واستطاعت تحقيق الكثير من الانجازات المختلفةوأصبحت مشاريع شركة ميديكون للتطوير العقاري  وجهة مثالية للبلد.

ساعدت مشاريع شركة ميديكون للتطوير العقاري  Medicon Developments؛ على النمو الاقتصادي المصري؛ نتيجة جذب المستثمرين من داخل وخارج مصر، تسعى علي تقديم كافة عوامل الراحة والرفاهية، مع تقديم أسعار مختلفة تتناسب مع الطبقات الاجتماعية؛ لضمان نجاح المشاريع بطريقة مثالية لن تحدث من قبل.

استطاعت تحقيق مبيعات ضخمة من جنسيات متعددة وتتمتع بمحفظة ضخمة من الأراضي الاستثمارية، نتيجة ذلك أصحبت هي من الشركات التي يجب علينا التعامل معها بطريقة مباشرة، للحصول على مجتمعات راقية بأقل مقابل مادي.

تواصل معنا و امتلك وحدتك مع أول تسليم في العاصمة الادارية الجديدة

اعضاء مجلس ادارة شركة ميديكون للتطوير العقاري  Medicon Developments

تمتلك شركة ميديكون للتطوير العقاري Medicon Developments  اعضاء مجلس ادارة جميعهم يعملون بشغف كبير في إنشاء مشاريع ضخمة، تساعد الشركة على احتلال مكانة كبيرة في السوق العقاري وتصل الى الشرق الاوسط وليس في جمهورية مصر العربية فقط، وتتمتع بوجود كوادر بشرية لديهم خبرات في مجالات متنوعة وافكار وابداعات مستوحاة من العالم الإيطالي، وتتمثل أعضائها في: 

  1. المهندس حسام السرجاني الذي يمتلك خبرات كبيرة، وهو مؤسس شركة لصناعه الأسمدة الزراعية، فاستعانت شركة ميديكون للتطوير العقاري به؛ للاستفادة من خبرته
  2. الدكتورة / سحر لاشين.
  3. الأستاذ/ علاء حسين: لديه أعمال مختلفة في مشاريع ضخمة ومنها (استطاع تصميم 12 مستشفى خارج جمهورية مصر العربية، ويضاف إلى ذلك عدد من المستشفيات داخل مصر ومنهم مستشفي المعادي العسكري).
  4. السيد / هاني السرجاني: من كثرة خبرته الواسعة، كانت  مستشفيات دار الفؤاد تحت إدارته.
  5. السيد / أحمد لاشين: لديه كثير من الأعمال، وتتمثل في ( هو عضو من مؤسسي مدرسة جرينلاند Greenland schools، لديه خبرة كبيرة في إنشاء التصميمات الهندسية، وهو مؤسس مول كايرو فيستيفال).

تواصل معنا و امتلك وحدتك في العاصمة الادارية الجديدة بتقسيط حتى 9 سنوات

مميزات ورؤية شركة ميديكون للتطوير العقاري Medicon Developments

تأسست شركة ميديكون للتطوير العقاري Medicon Developments على منهج علمي، يتمتع بالمزيد من الاهداف والمميزات التي ساعدته لإنشاء مشاريع ضخمة ومتنوعة في شتى المناطق الاستراتيجية المختلفة، ومنها حق مبيعات ضخمة وجذب المستثمرين إليها بطريقة مثالية، وتتمثل هذه المميزات والاهداف في:

  1. تعمل على التطورات المختلفة، لأن هدفها النجاح الدائم والمستمر في العصور المختلفة، وتكون قادرة على التنافس في أي وقت.
  2. رؤية قوية تجعلها تستخدم  أحدث التقنيات و والتكنولوجيا الحديثة في مشاريعها الضخمة الإكتشافات الطبية.
  3. لديها نظرية قوة في تنوع الوحدات في المشاريع التي تنفيذها من وحدات تجارية وطبية وإدارية، حتى تضمن نجاح المشروع مع توفير كافة الخدمات والمتطلبات. 
  4. اضافت الى السوق العقاري المصري افكار جديدة ومتنوعة، واستطاعت تقديم أعلى مستويات من الخدمات الأساسية والطبية والتجارية.
  5. تسعي إلي تأسيس مراكز طبية على أعلى مستوى وتوفر بها أحدث الأجهزة، وتطوير كل من الأطباء والعاملين.
  6. تسعى شركة ميديكون للتطوير العقاري على إنشاء مجتمعات سكنية متنوعة تدوم الى وقت طويل وتواكب العصور المختلفة الكلاسيكية والمستقبلية.

تواصل معنا و امتلك وحدتك في مدخل العاصمة الادارية الجديدة و التجمع في نفس الوقت

اهم اعمال شركة ميديكون للتطوير العقاري Medicon Developments

حققت الشركة أهدافها في إنشاء مشاريع في مختلف المناطق الحيوية في مصر وخارجها، وتم توفير كافة الخدمات والمرافق التي تجعل من المشروعات مجتمع سكني متكامل ومميز، وبعد دراسات كثيرة لمشاريع شركة ميدايكون للتطوير العقاري Medicon Developments؛ ظهر أنها تعمل على تحقيق أحلام العملاء ورجال الأعمال.

تنوعت الوحدات بين تجارية وطبية وإدارية، واهتمت بإنشاء مشاريع طبية و مراكز ومستشفيات علي اعلي مستوي؛ و مجهزة بتقنيات حديثة من الأجهزة الحديثة والعاملين والأطباء، وتتمثل مشاريع الشركة في:

تواصل معنا و امتلك محلات و مكاتب إداريه بموقع مميز علي محور الأمل في العاصمه الإداريه

مول ميدايكون العاصمة الادارية الجديدة

اهتمت شركة ميدايكون للتطوير العقاري Medicon Developments، علي انشاء مجتمع طبي، يتمتع بأحدث الأجهزة الطبي، حيث أنه يحقق كل أحلامه الأطباء إلى أرض الواقع المصري.

منذ تأسيس المركز الطبي أخذت أحاديث متداولة كثيرة عنه، تدل على أنه  أول المراكز الطبية التي تتواجد في قلب العاصمة الادارية؛ ويتمتع بأعلى مستويات طبية وخدمات ورعاية متكاملة، واستعانت الشركة بأمهر المهندسين المعماريين الذين يمتلكون خبرات متكاملة، لظهور المركز الطبي بتصميمات مختلفة وعالمية تجذب إليها الأنظار من الداخل، وأصبح هو الوجهة المثالية للشركة.

وقع الاختيار على بناء المركز على مساحة واسعة، لتوفير الخدمات والمرافق التي تقدم لكل العملاء والمستثمرين والأطباء حياة عملية مختلفة، ويضاف إلى ذلك الهدف من توفير وحدات بمساحات متنوعة من الطبيعة، حيث بلغت مساحة المركز 13000 متر مربع، ويضم 110 عيادة من تخصصات مختلفه ومتنوعه، وتم تقسيم المركز إلى:

  1. دور ارضي، 5 ادوار علوية وجراج كبير للسيارات.
  2. 15 محل تجاري.
  3. 18 وحدة من المراكز الطبية متكاملة من الأجهزة والأطباء والعاملين.
  4. 10 عيادات طبية متنوعة من التخصصات.
  5. وحدات متتنوعة مساحتها تتراوح بين 60 متر مربع، وتصل إلى 188 متر مربع.

حرصت  شركة ميدايكون للتطوير العقاري Medicon Developments علي اختيار موقع استراتيجي مهم للمركز الطبي في العاصمة الإدارية، ليكون  موضع كبير  لجذب كل السكان حول المركز الطبي وخارجة، ويسهل الوصول إليه، فوقع الاختيار في قلب العاصمة الإدارية،  ويقترب من أهم المناطق العامة ويقترب من الطرق والمحاور الرئيسية  ويقع بجانب مجتمعات سكنية راقية، ويتميز بإطلالة وفيو بانورامي ومن موقعة.

تواصل معنا الان واحجز وحدتك الاستثمارية بأقل الاسعار مع خدمات مختلفة ومتنوعة، مساحات تناسب جميع أنشطته الاستثمارية، مركز طبي باحدث الاجهزة علي اعلي مستوي، بناء على هذا أصبح مشروع تجاري متميز ومختلف، جذب إليه الأنظار.

تواصل معنا و امتلك افضل موقع صيدليه فى العاصمه الادارية الجديدة

خدمات ومميزات مول ميديكون العاصمة الإدارية الجديدة

شركة شركة ميديكون للتطوير العقاري  Medicon Developments اهتمت بوضع خدمات متنوعة وفريدة، لسد الاحتياجات وإنشاء مركز طبي متكامل، وتتمثل في:

  1. جراجات كبيرة واسعة للسيارات.
  2. نظام امني و رجال أمن و حراسة، وكاميرات مراقبة.
  3. عيادات طبية كبيرة ومتنوعة في مختلف التخصصات.
  4. مناطق مخصصة للانتظارات.
  5. مساحات خضراء واسعة؛ بالاضافة إلى البحيرات الصناعية.
  6. اسانسيرات مخصصة لنقل المرضى.
  7. اجهزة طبية بأحدث الأجهزة، مع اطباء علي اعلي مستوي.
  8. ماكينات الصراف الآلي ATM لبنوك مختلفة.
  9. منطقة ترفيهية للاطفال.
  10. مرافق لإستقبال المركز الدولي لمستحضرات التجميل ICC أشهر المراكز التجميلية في جمهورية مصر العربية.
  11. فريق النظافة الصيانة الوحدات.
  12. خدمات تابعة لمركز Intergrutopia من أفضل مراكز التجميل في ولاية كاليفورنيا.

هذة الخدمات جعلت المول من أهم المحلات التجارية والطبية في الشرق الاوسط. تواصل معنا للتعرف علي أبرز الوحدات المتاحة في مول ميديكون العاصمة الجديدة.

تواصل معنا و امتلك وحدتك بأقل سعر متر في العاصمة الإدارية

اسعار وحدات مول ميديكون العاصمة الادراية

تتغير الاسعار باستمرار؛ نتيجة التغير في النمو الاقتصادي في السوق العقاري الواسع، ولهذا من الصعب تحديد الأسعار بكل بدقة، ولكن يمكنك التواصل معنا لمعرفة الاسعار التي تعلن  عنها الشركة ميديكون للتطوير العقاري Medicon Developments، ولكن معنا تضمن حجز وحدات في المول بأقل مقابل مادي، برغم مع توفر العديد من الخدمات والميزات المتقدمة ستحصل علي وحدتك بدون أي ضغط مادي، مع توظيف أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة تصل الي 10 سنين. 

تواصل مع فريق العمل الخاص بنا، واحصل علي وحدتك الاستمرارية بكل سهولة ويسر، نحن في انتظارك الآن. 

أهمية الاستثمار وتعاون مع شركة ميديكون للتطوير العقاري Medicon Developments

  1.  توفير كافة الخدمات المتنوعة والفريدة من نوعها؛ تحتوي على وحداتك التجارية، وطبية وسكنية والإدارية، فيأتي الزوار لقضاء أنشطة متنوعة، حيث ان شركة ميديكون للتطوير العقاري Medicon Developments تجعل الحياة سهلة وسلسلة وفريدة من نوعها؛ وخلق بيئة عمل مختلفة وتتميز جميع الوحدات بالإتقان والجودة العالية. 
  2. ضمان كبير لكل مستثمر بتحقيق عائد كبير وثابت كل شهر.
  3.  الموقع الإستراتيجي، يكون موضع أنظار كبير فمنه ياتي اليك عائد مضمون.
  4. تقع في منطقة لها عوائد استثمارية كبيرة  وهي التي تجذب إليها العملاء من جميع انحاء جمهورية مصر العربية، وشهدت الشركة مستويات عقارية ترتفع باستمرار، مما يجعلها فرصة ذهبية لكل المستثمرين.

استثمر في وحدتك مع أهم شركة في السوق العقاري، واضمن منها نجاح مشروعك الاستثماري في اسرع وقت.

تواصل معنا مجاناً، خدماتنا هتساعدك توصل لقرار إستثماري ناجح

شركاء شركة Medicon Developments

تتعدد خبرات شركة ميدايكون للتطوير العقاري Medicon Developments، فاستطاعت تحقيق مشاريع مختلفه وخاصه مول ميديكون العاصمة الإدارية التي ذكرنا من قبل، فظهر العديد من الخبراء في الرعاية الطبية، فاستعانت بأفضل المهندسين المعماريين تصميمات تليق بالمراكز الطبية، واكبر المكاتب الإدارية لعدم وجود أي تقصير في تقديم الخدمات، ويضاف إلى اختيارها الموفق في التعاون مع  Medicon Developments شركة السرجاني المتخصصة في بناء المستشفيات لتولي مسؤولية بناء مول ميديكون العاصمة الإدارية.

تواصل مع فريق العمل الخاص بنا، والحق الحجز في أكبر المراكز الطبية بأقل مقابل مادي، الحق هذه الفرصة الذهبية ولا تتركها  من يديك. 

تعاقد في مول بيخدم علي أكبر أحياء سكنيه بالقرب من جامعات و مدارس تم تشغيلها بالفعل، تواصل معنا