شركة ذا مارك للتطوير العقاري

شركة ذا مارك للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

تُعد شركة The Marq Developments إحدى أكبر شركات تطوير العقارات في مصر التي قامت بالانضمام مؤخرًا إلى السوق العقاري. وهي جزء من مجموعة شركات The Idris Real Estate وتتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال لأكثر من 25 عامًا.

نجحت شركة the marq للتطوير العقاري في إثبات قدراتها بشكل سريع حيث قامت بتطوير العديد من المشاريع الناجحة والمهمة في مصر التي حظيت بإعجاب كافة المستثمرين والزبائن، نظرًا لتوفير كافة المرافق والخدمات في مشاريعهم.

لحجز استشارة عقارية من داخل شركة ذا مارك للتطوير العقاري أتصل على :-

أهم مشاريع شركة شركة ذا مارك للتطوير العقاري

قامت شركة ذا مارك بتطوير العديد من المشاريع في المدن الرئيسية في مصر، وأولت اهتمامًا خاصًا للاختيار الدقيق للموقع حيث يجب أن يكون قريبًا من الأماكن الحيوية والهامة، إضافة إلى توفير جميع الخدمات والمعدات ضمن مشروعاتها.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتوظيف أفضل المهندسين والمصممين المعماريين لبناء مشاريع حديثة تتلاءم مع الطراز المعماري والطرق والحدائق والبحيرات الصناعية، بهدف خلق جو يشبه جو أوروبا. من بين هذه المشاريع التي حققت نجاح كبير

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

يعد مشروع ذا مارك التجمع الخامس واحدًا من أفضل المشاريع التي قامت بها شركة ذا مارك للتطوير العقاري بسبب العديد من العوامل المهمة، والتي تشمل:

يقع الكمبوند في مدينة القاهرة الجديدة وعلى مسافة قريبة من الطريق الدائري ومطار القاهرة. كما يتمتع بالعديد من المزايا لوجوده بالقرب من المحاور والأماكن المهمة.

تم بناء كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة في مساحة تبلغ 27 فدان، وهي مساحة واسعة جداً تصلح بشكل كافٍ لإنشاء مشروع سكني فاخر مصمم على آخر صيحات الهندسة المعمارية، حتى يتمكن المشروع من الظهور بأفضل صورة تعبر عن الفخامة والرقي.

يمتاز المجمع السكني ذا مارك التجمع الخامس بنظام أمني متطور و حراسة يعملون على مدار الساعة، وهذا يجعل المكان آمنا ومريحا للسكان.

يتمتع الكمبوند بخصائص فريدة مرتبطة بالأماكن المفتوحة ذات الطابع الخضراء والحدائق الجميلة، مما يجعل منه جوًا هادئًا يساعد على الاسترخاء.

تتميز الوحدات السكنية في المجمع بالرفاهية والجمال وتوفر مساحات متنوعة تسمح للزبائن باختيار المساحة التي يرغبون بها حسب احتياجاتهم.

كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

كمبوند ذا واتر مارك الخدمات المتعددة التي يوفرها والتي تشمل الأمن والأمان والترفيه والخدمات الأساسية، بحيث يعتبر هذا المشروع أحد أفضل المشاريع السكنية في مدينة القاهرة الجديدة، خصوصًا في التجمع الخامس حيث تقع بالضبط. تجلى ذلك في قامة شركة ذا مارك للتطوير العقاري بإنشاء هذا المشروع على مساحة 20 فدان، كما أن من مزايا هذه المجمًَّع تتمثل في عدَّة جوانب ‎مهمة المقررة لإتمامها والعمل الذي يتعين القيام به، سواء كان ذلك في المجال الأكاديمي أو التجاري. قد يشير المصطلح إلى مجموعة من الأنشطة المترابطة التي تهدف إلى تحقيق هدف معين، كإطلاق منتج جديد أو إنشاء مبنى أو عملية بحثية.

  • الموقع الفريد: يتمركز في وسط منطقة التجمع الخامس، وعلى وجه التحديد في شارع التسعين.
  • وضعت الشركة التركية الصانعة للمشروع تركيزا على إنتاج فلل سكنية فقط ضمن المجمع السكني. هذا المشروع يهدف إلى جعله المجمع السكني الأفضل والأرقى في منطقة التجمع الخامس، حيث تتراوح مساحة كل فيلا مستقلة بين 300 متر وأكثر.
  • نظام الدفع والتسديد: قامت الشركة بتغيير عدة شروط في عملية الحجز لتناسب مختلف فئات المجتمع. يحق للعملاء دفع 10% فقط من قيمة الوحدة كوداً، وقسط أي مبلغ يبقى على مدى 6 سنوات.

كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة

هذا المشروع هو وجود الكثير من الخدمات التي تساهم في جعله أحد أفضل مشاريع الإسكان في مدينة القاهرة الجديدة، خاصة في منطقة التجمع الخامس. ويأتي ذلك بالنظر إلى توفر المقوِّمات المختلفة التي لا تُغَفَل أبدًا، سواء كان ذلك بالنسبة للخدمات الأمنية أو الخدمات الترفيهية أو حتى الخدمات المُتَعَارَضِة، فضلاً المساحة التي إثرها هذا الكمبوند بإجمالي 20 فدانً. ولا يزال يبرز مزية رائده في هذا المشروع بسبب تطوير شركة ذامارك للتطور العقارى. يتعلق المشروع بتطوير موقع إلكتروني جديد لشركة للأجهزة الإلكترونية. سيشمل الموقع قائمة من المنتجات التي تباع في الشركة بالإضافة إلى خدمات مثل الإصلاح والصيانة. يهدف هذا المشروع إلى جذب عدد أكبر من الزبائن وزيادة مبيعات الشركة.

  • يتميز الموقع بموقعه المرموق حيث يقع وسط التجمع الخامس بشارع التسعين.
  • تركزت المشروعات السكنية في إقامة فلل فخمة منفصلة عن بعضها البعض لتحقيق أفضل تجربة سكنية في التجمع الخامس، ويشتمل المشروع على فلل بمساحات تصل إلى 300 متر مربع.
  • وفرت الشركة خيارات متعددة لنظام الدفع والسداد لتلبية احتياجات الجميع بشكل أفضل، حيث يتمكن كل شخص من دفع 10% فقط من قيمة الوحدة كودًا أوليًا وسداد باقي المبلغ على فترة تمتد حتى 6 سنوات.

كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي

يُعَدُّ مُجمَّع ذا وندر مارك من أحدث المشروعات التي قامت بها شركة ذا مارك للتطوير العقاري، حيث قامت بإقامته في مساحة تبلغ 255 فدانًا، وهي مساحة هائلة جدًّا، يحتوي على أكبر مجموعة سكنية كاملة الخدمات والمرافق في مدينة المستقبل، وهو يضم العديد من المرافق الأساسية والأهم منها:

  • تم اختيار الموقع الرائع للمشروع في أحسن مناطق مدينة المستقبل، وتحديدًا على مسافة قريبة من الجامعة الأمريكية.
  • تم توفير تنوع كبير في المساحات والأنواع للوحدات السكنية في هذا المشروع، حيث يتراوح مساحة الشقق بين 120 و250 إلى 300 متر مربع، ويمكن العثور على شقق دوبلكس بمساحة تصل إلى 170 متر مربع. كما يتضمن المشروع فللًا مستقلة وتاون هاوس.
  • تشتمل خدمات وميزات المشروع على كافة الإجراءات الأمنية لضمان سلامة الزبائن، بالإضافة إلى جميع الخدمات التي تسهّل حياة سكان المجتمع من خدمات أساسية وترفيهية.
  • يتعلق النص بأنظمة السداد والدفع التي تُقدّم من قِبل الشركة، حيث تَمّ طرح نظام مرن يُمكّن كُلّ مشترٍ من دفع 5% فقط كَمقدار مُقَدَّم على سعر الوِحدة، وتَسديد بقية المبلغ على فترة تصل إلى ثمانِ سنوات، دون فوائد.

لتفاصيل أكثر عن كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي

صاحب شركة ذا مارك للتطوير العقاري

رئيس مجلس ادارة شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities هو المهندس عمرو بدر

للحجز للاستفسار عن شركة ذا مارك للتطوير العقاري أتصل على :-