تفاصيل المشروع
اسم المشروع

اشهر كمبوندات التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

التجمع الخامس من المناطق المتكاملة و الراقية جداً في القاهرة الجديدة، و ينتشر في هذه المنطقة الرائعة العديد من المشاريع العقارية الهامة و التي تمثل محط إهتمام عدد كبير من سكان ورواد القاهرة الجديدة و في هذا الدليل الشامل نتناول بالتفصيل اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

عرض لا يفوت: كمبوند زيد ايست التجمع الخامس بمقدم 0% و التقسيط حتي 9 سنوات.

معلومات عن اشهر كمبوندات التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس واحد من أكبر و أفضل المناطق في القاهرة الجديدة و قد حظي على مدار عدة عقود باهتمام جميع كبريات شركات التطوير والاستثمار العقاري و جمهور الشعب المصري و رواد وسكان القاهرة على حد سواء.

يتمتع التجمع الخامس أيضاً بمعالم هي الأشهر على مستوى القاهرة وجمهورية مصر العربية من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين الذي ينتشر فيه أفضل و أرقي المراكز الترفيهية و المعالم المعروفة التي كونت اللايف ستايل لسكان ورواد القاهرة الكبري.

و من ناحية العملاء فإن الطلب دائماً ما يزيد على جميع مناطق التجمع الخامس و المشاريع العقارية و فرص الإستثمار العقاري المتاحة في التجمع الخامس سواء كانت سكنية أو ترفيهية أو تجارية أو إدارية أو فندقية أو أي شئ آخر، فكل مشاريع التجمع الخامس العقارية تتوارث أهميتها من أهمية منطقة التجمع الخامس القصوى و الإستراتيجية في القاهرة الجديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار اشهر كمبوندات التجمع الخامس و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف أشهر الشركات العقارية في التجمع الخامس؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

اشهر كمبوندات التجمع الخامس

تعرف علي: 

  1. تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس
  2. مشاريع شركة اورا العقارية القاهرة الجديدة

ماذا يوجد في التجمع الخامس

ليس من فراغ أن يحظي التجمع الخامس بأعلى كثافة مرورية في القاهرة الجديدة، حيث أن التجمع الخامس يعتبر عاصمة الترفيه و التسوق في القاهرة الجديدة، و يقصد التجمع الخامس ملايين الرواد شهرياً من الجمهور المصري و زوار جمهورية مصر العربية بغرض الترفيه و المتعة و قضاء أفضل و أسعد الأوقات.

و إذا كنت تسأل ماذا يوجد في التجمع الخامس، فسوف نجيبك في هذا الدليل المفصل عن اشهر كمبوندات التجمع الخامس، و يوجد في التجمع الخامس هذه المعالم المعروفة الكبري:

  • العديد من المولات و أشهرهم كايرو فيستيفال، أشهر مولات التجمع الخامس.
  • الجامعة الأمريكية، و التي يحيط بها أرقي المراكز الترفيهية في التجمع الخامس و التي أيضاً تعتبر منطقة من افضل مناطق التجمع الخامس.
  • شارع التسعين، الشارع المحوري الذي يمثل أرقي أحياء التجمع الخامس و تنتشر فيه جميع الخدمات والمراكز الترفيهية الكبرى مثل سينمات التجمع الخامس و مولات التجمع الخامس و غيرها.
  • فاميلي بارك.
  • نادي وادي دجلة.
  • داون تاون مول.
  • كيدزينيا.
  • مول بوينت 90.
  • جرافيتي كود.
  • داون تاون مول.
  • مجمع البنوك.
  • حديقة الأسرة.
  • نادي الزهور و نادي و ادي دجلة.

هذا ليس كل شئ، هل تحب الخيارات المتنوعة و التي لا حصر لها؟ في التجمع الخامس تجد كل ما يرضيك سواء كنت مهتماً بالترفيه و المراكز التجارية و المطاعم و الكافيهات و المزيد، حيث يوجد في التجمع الخامس كافة الأنشطة الترفيهية والعديد من المفاجآت المذهلة من الأنشطة الترفيهية التي سوف تتعرف عليها في التجمع الخامس.

أما إذا كنت تبحث عن الإستثمار فسوف تجد في التجمع الخامس أفضل الفرص الإستثمارية التي لا يمكن تجدها في منطقة أخري إلا في منطقة راقية و حيوية مثل التجمع الخامس.

أما إذا كنت تبحث عن السكن في التجمع الخامس، المنطقة الأكثر حيوية في قلب القاهرة ، فإذاً لنخبرك في دليل اليوم لماذا تسكن في التجمع الخامس.

لا تفوت معرفة: فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

لماذا تسكن في التجمع الخامس

التجمع الخامس يعتبر من المناطق الراقية و الهادئة والتي تنفرد بالعديد من المميزات الحصرية و الإستراتيجية المهمة التي تجعل إختيار السكن في التجمع الخامس واحد من أكثر خيارات السكن ذكاءاً و أعلاها طلباً من قبل العملاء، وبمعنى أشمل: لن تجد التجمع الخامس ينقصه شئ.

سوف تجد التجمع الخامس يتمتع بأعلى درجة من التكامل ليس هذا فقط، بل دائماً ما تسبق معالم التجمع الخامس الجديدة و القديمة توقعات العملاء، مما يجعل الرواد أمام كمية كبيرة من الإنبهار و الذهول من روعة و جمال و رقي ما يجدونه في التجمع الخامس.

في التجمع الخامس تجد جميع ما يجعلك تحظى بأفضل الأوقات و أرقي الخدمات وتكوين ذكريات لا تنسى،و تجد أفضل تجربة فريدة و مميزة للسكن و الهدوء و الراحة، يتمتع التجمع الخامس بقلب نابض و روح مميزة تجعل هذه المنطقة و احدة من أهم معالم الجذب في القاهرة و أكثر مناطق القاهرة الجديدة إشادة من العملاء.

نالت هذه المنطقة الجديدة و منذ تأسيسها منذ عدة عقود طويلة من الزمن استحسان الجمهور المصري بشكل دائم، و تزايد عليها طلبات العملاء و الإستثمارات العقارية و كذلك أصبحت من أفضل المناطق للسكن في القاهرة و بترشيح من كافة عملائنا بشكل خاص و جمهور سكان و رواد القاهرة بشكل عام.

قد يهمك التالي: كمبوند جارنيت التجمع الخامس

اشهر كمبوندات التجمع الخامس

تعرف علي أسعار: كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

اشهر كمبوندات التجمع الخامس

تتنوع في التجمع الخامس جميع خيارات السكن والراحة، و تجد في التجمع الخامس جميع أنواع الشقق و الفلل و الوحدات العقارية السكنية المتنوعة.

و كذلك تتنوع المساحات المتوفرة و الخصائص والمميزات لكل حي وكل منطقة، تحظى بعض المناطق بأهمية كبيرة و قصوي تجعلها مثلاً من أشهر المناطق في التجمع الخامس و بالتالي نجد الوحدات العقارية و التجمعات السكنية في هذه المناطق من اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

و في حالات أخري وجدنا كمبوندات ذاع صيتها في التجمع الخامس نظراً للقيمة العالية المضافة في هذه المناطق و ما قدمته من مميزات كبيرة و حصرية للعملاء مما ساهم بشكل مباشر في إستباق توقعات العملاء و كسب ولائهم و زيادة ترشيحات العملاء لهذه التجمعات السكنية ثم أصبح يروج لها علي أنها اشهر كمبوندات التجمع الخامس أيضاً.

و قد أعددنا لكم قائمة اشهر كمبوندات التجمع الخامس و الأسباب التي تميز هذه التجمعات عن غيرها و ثم نبين تفصيلاً اشهر كمبوندات التجمع الخامس، كل كمبوند علي حدي.

لا تفوت معرفة: كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

1- كمبوند سولانا التجمع الخامس solana new cairo:

ما يجعل سولانا التجمع الخامس اشهر كمبوندات التجمع أنه واحد من أفضل أعمال شركة أورا للتطوير العقاري و علي مساحة كبيرة قدرت بحوالي 170 فدان و يتمتع بموقع إستراتيجي في التجمع الخامس.

2- كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس:

يقع علي شارع التسعين الرئيسي في التجمع الخامس و المتضمن لأشهر المعالم في التجمع الخامس و يقع علي مساحة 200 فدان و لهذا السبب يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

3- كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة:

يقع علي مساحة 500 فدان و بجوار وكالة الفضاء المصرية في القاهرة الجديدة و التميز العالي للتصميمات والتشطيبات الداخلية و شدة إعجاب العملاء و رواد التجمع الخامس بكمبوند بالم هيلز من اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

4- كمبوند تاج سيتى التجمع الخامس:

واحد من أكبر التجمعات السكنية علي الإطلاق في التجمع الخامس، يعتبر تاج سيتي ايضاً اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

تعرف علي: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

5- كمبوند فالنسيا التجمع الخامس:

يقع الكمبوند علي بعد عدة أمتار من شارع التسعين الجنوبي، اشهر محاور التجمع الخامس، و يجاور هايد بارك، أرقي المناطق و المعالم الجذب في التجمع الخامس ويزيد على ذلك عدة أسباب يأتي تفصيلها تالياً عن أسباب فوز كمبوند فالنسيا التجمع الخامس بمرتبة متقدمة و اعتباره واحد من اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

6- كمبوند سراي القاهرة الجديدة:

كمبوند سراي واحد من أفضل أعمال شركة مدينة مصر للإسكان و التعمير و الشركة المطورة لكمبوند تاج سيتي اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

7- كمبوند امارا التجمع الخامس:

و الذي يعتبر اشهر كمبوند في التجمع الخامس بسبب ظهوره المميز علي شارع التسعين الشمالي و قربه من أهم المعالم الرئيسية في التجمع الخامس.

8- كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة:

يقع على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 450 فدان و يقترب بعدة دقائق من شارع التسعين و منطقة الأهرامات و المعادي و الجامعة الأمريكية ويتمتع بالعديد من المميزات القوية التي جعلت منه اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

9- كمبوند ديستركت فايف التجمع الخامس:

كمبوند ديستركت فايف التجمع الخامس هو أحد أفضل مشاريع شركة مراكز في التجمع الخامس و الذي يقترب من شارع التسعين و مدينة نصر و المعادي و الجامعة الأمريكية و يحظي بصيت ذائع بين العملاء و إشادة قوية جعلت كمبوند ديستركت فايف واحد من اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

10- كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس:

يعتبر العملاء كمبوند يلو التجمع الخامس واحد من الخيارات السكنية المثالية في التجمع الخامس و يستحق الإشادة به و اعتباره واحد من اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

و بعد ذكر هذه القائمة التي تعرفنا فيها سوياً على اشهر كمبوندات التجمع الخامس و أسباب تميز كل كمبوند منهم عن باقي كمبوندات التجمع الخامس المتميزة الأخري، و مع ذلك فإن الدليل الشامل لأشهر كمبوندات التجمع الخامس المقدم لكم من خبراء الإستثمار العقاري في موقع نيو عقار حرصنا فيه على تفصيل و بيان أهم معلومات كل كمبوند من هذه القائمة علي حدي.

كمبوند افيلين التجمع الخامس

في الجولدن سكوير في التجمع الخامس يوجد واحد من اشهر كموبندات التجمع الخامس و هو كموبند افيلين القاهرة الجديدة، و مع أفضل سعر لمتر الشقق في التجمع الخامس تطرح شركة تيمز للتطوير العقاري مشروعها مدعوماً بأفضل التسهيلات المالية، يمكن دفع مقد 5% فقط، أي سعر 5 متر تقريباً أول سنة و تقسيط الباقي حتي 7 سنوات. احصل علي العرض الآن Compound Avelin New Cairo

 

أهم معلومات و تفاصيل كمبوند سولانا التجمع الخامس Solana New Cairo:

كمبوند سولانا التجمع الخامس اشهر كمبوندات التجمع الخامس

يعتبر كمبوند سولانا التجمع الخامس أفضل مشاريع شركة أورا نجيب ساويرس و يحظى بإشادة كبيرة من العملاء و عدة ميزات حصرية لا يسهل أن تجدها و بنفس الجودة في كمبوندات أخري في مصر.

يمتد كمبوند سولانا التجمع الخامس على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 170 فدان و علي تصميم مميز وفريد علي الطراز الأوروبي و الذي يمزج بين العصرية و الرقي و الرفاهية العالية.

إذا كنت تحب المواقع الإستراتيجية لمحل إقامتك فسوف تجد ضالتك في كمبوند سولانا التجمع الخامس و الذي يسيطر على واحد من أهم المواقع الحيوية و الإستراتيجية في قلب التجمع الخامس.

يقع كمبوند سولانا التجمع الخامس على بعد عدة دقائق قليلة من شارع التسعين و جامعة المستقبل و الجامعة الأمريكية، بالإضافة إلي الموقع الإستراتيجي الهام في قلب التجمع الخامس إلا أن مميزات الموقع لكمبوند سولانا التجمع الخامس لم تتوقف هنا.

عندما تسكن في كمبوند سولانا التجمع الخامس فأنت أيضاً تكون قريباً جداً من العاصمة الإدارية الجديدة و تحظي بوصول سريع و مباشر علي طريق السويس القاهرة وطريق العين السخنة القاهرة.

تعرف علي أفضل: فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس

  • هل تعلم ماذا أيضاً يمكنك أن تجد في كمبوند سولانا القاهرة الجديدة Solana new cairo؟

يمكن لك أن تجد في كمبوند سولانا التجمع الخامس و خصوصاً بعد عملية الطرح الأخيرة، أفخم الفلل و التوين هاوسيس و الشاليهات مجهزة بأجمل التصميمات و التشطيبات و مدعمة بعدد متنوع من باقات التقسيط و السداد المرنة.

تجد أيضاً في كمبوند سولانا التجمع الخامس العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية و نسبة عالية جداً من التكامل و تجدك و عائلتك أيضاً بالقرب من أشهر المعالم الحيوية في التجمع الخامس و التي تساهم في قضاء أفضل الأوقات و اليوميات علي الإطلاق.

و كانت هذه نبذة صغيرة عن أهم المعلومات و المتوفرة، ولكن في كمبوند سولانا يتمتع السكان بعدد كبير من المميزات الحصرية و يعتبر السكان كمبوند سولانا التجمع الخامس واحد من اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

أهم معلومات و تفاصيل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس:

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس يتميز بالموقع الإستراتيجي و الحيوي جداً في قلب التجمع الخامس، و هو من تطوير شركة ماونتن فيو العقارية الغنية عن التعريف.

اسم ماونتن فيو يحظى أيضاً بصورة ذهنية مميزة لدى جميع المستثمرين و عشاق السفر، حيث نجد حول العالم اسم ماونتن فيو دائماً معبراً عن الرقي و الفخامة الشديدة و أبهي و أجمل أشكال المعمار و الحياة الهادئة.

يطل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بصورته المميزة و تصميماته المعمارية الأيقونية و الخلابة علي شارع التسعين في التجمع الخامس و الذي يقع بطوله أهم المعالم الحيوية الغنية عن التعريف في قلب التجمع الخامس.
مع موقع كهذه يسهل عليك وعلى عائلتك التواجد بشكل يومي و دائم في أرقي المناطق الحيوية و الترفيهية في التجمع الخامس، بالتأكيد سوف تكون دائماً في حالة سعادة غامرة عندما تقضي أوقاتك في أفضل الأماكن المفضلة لديك في التجمع الخامس و التي تقترب من محل سكنك عدة دقائق.

هذا و بجانب التصميمات الخلابة و المتميزة و التشطيبات الداخلية التي نالت فائق عناية و إهتمام شركة ماونتن فيو العقارية للكمبوند و لوحدتك العقارية الخاصة، فإن الراحة و الرفاهية هنا تجدها مقدمة لكم في أعلى صورةُ لها.

هل فكرت الآن فعلاً في امتلاك وحدة عقارية مميزة لك ولعائلتك فى قلب ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس؟ حسناً يتوفر في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك وحدات سكنية فخمة و متنوعة تتمثل في أفخم الشقق و أرقي الفلل و أجمل التاون هاوسيز.

و بالفعل أنت بعد هذا القرار أصبحت واحد من سكان اشهر كمبوندات التجمع الخامس و يتمتع محل سكنك بالعديد من المميزات الحصرية التي لم تبرزها هذه الفقرة كاملة وقد أحصينا هذه المميزات في عدة مقالات شاملة أخري في موقعنا نيو عقار.

أهم تفاصيل كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo:

يعتبر كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس واحد من اشهر كمبوندات التجمع الخامس و بصورة قوية و بسبب العديد من المميزات التنافسية القوية و القيمة المضافة الكبيرة التي يتمتع بها سكان كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.

تم بناء الكمبوند على مساحة كبيرة تعادل 500 فدان و تخصيص ما يقترب من 20% من مساحة كمبوند بالم هيلز من أجل المرافق و الخدمات الأساسية و الترفيهية.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس اشهر كمبوندات التجمع الخامس

  • كيف يري العملاء تصميمات وتشطيبات كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس؟

يشيد العملاء و جمهور رواد و سكان التجمع الخامس بالتصميمات المعمارية العصرية و الراقية لوحدات مشروع كمبوند بالم هيلز، تعاونت الشركة المطورة مع كبريات شركات الإستشارات و الرسم و التصميم الهندسي و كبريات شركات التشطيب و الديكورات للخروج لعملائها الشغوفين جداً بالرقي في التصميمات المعمارية بجودة عالية تسبق توقعاتهم.

يعتبر التصميم المعماري لكمبوند بالم هيلز سبباً في لفت الأنظار إليه، حيث يعتبر أيقونة جمالية و راقية وصرح مميز في قلب التجمع الخامس، بل و أصبح يشكل مكوناً هاماً من تكوين التجمع الخامس و علامة استدلال مباشرة و معروفة في المنطقة.

لا تفوت معرفة: افضل كمبوند في القاهرة الجديدة 2024

  • هل يعتبر كمبوند بالم هيلز من اشهر كمبوندات التجمع الخامس بسبب التصميم المعمارى الخلاب فقط؟

بالطبع لا، يتمتع كمبوند بالم هيلز بالعديد من المميزات الحصرية و التي جعلته على قمة النجاح بين مشاريع التجمع الخامس السكنية الأخري و التي يأتي من بينها هذه المميزات التي لابد و أن تنال إعجابك كما هي قد سيطرت على قلوب سكان بالم هيلز الحاليين:

أولاً: موقع كمبوند بالم هيلز مميز جداً في التجمع الخامس، يجعلك موقع الكمبوند الرائع في خلال عدة دقائق في قلب أكثر الأماكن المفضلة لديك في التجمع الخامس أياً كانت، بالنظر لخريطة فأنت تكون بالقرب من العديد من المعالم و المحاور الرئيسية في التجمع الخامس مثل مدينتي و شارع التسعين و الرحاب و المستقبل و العاصمة الإدارية الجديدة.

ثانياً: وفرت الشركة المطورة في قلب كمبوند بالم هيلز مرافق و خدمات ترفيهية و أساسية تجعل من المبوند مدينة أخري داخل التجمع الخامس متكاملة ومثالية، هذا و مع كبر مساحة كمبوند بالم هيلز فسوف تجد نفسك مباشرة أمام اختيار قضاء أفضل الأوقات و تكوين أفضل الذكريات في قلب محل إقامتك و محل رفاهيتك و ترفيهك.

و عندما يخبرنا العملاء بأنهم يعتبرون كمبوند بالم هيلز من واحد من أشهر كمبوندات التجمع الخامس، فحن نكون على يقين تم بأن الكمبوند غني بالمميزات الحصرية و التي لا يتسع المجال لذكرها، و لكن خبراء موقعنا في نيو عقار قد أحصوا العديد من هذه المميزات في مقالات أخري.

أهم التفاصيل و المعلومات المتوفرة عن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City:

يعتبر مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة من أهم المشاريع التي تقع في القاهره الجديدة، وهو على مساحة كبيرة وهي حوالي 900 فدان تقريباً، كم كانت أغلب المساحات في المشروع حوالي 82% للخدمات والمساحات الخضراء، وباقي المساحة عملت الشركة عليها من أجل المشروع ومن أجل المباني بحد ذاتها.

يعتبر أيضاً مشروع تاج سيتي حالياً هو من اشهر كمبوندات التجمع الخامس كما بين خبراء موقعنا سابقاً في تقرير مفصل سابق، ننصحكم بالإطلاع عليه.

كمبوند تاج سيتي هو حالياً فخر أعمال مدينة مصر للإسكان و التعمير و المتمرسة في تلبية رغبات عملائها و الإهتمام بتفاصيلها كاملة، و بالفعل تحقق لشركة مدينة مصر للإسكان و التعمير من خلال مشروعها تاج سيتي و كمبوند سراي عدد كبير من العملاء الجدد الذين قد عبروا عن شدة ولائهم للشركة نتيجة شدة رضاهم عن القيمة الكبيرة و جودة السكن العلية التي قدمت إليهم في تجربة كمبوند تاج سيتي و كمبوند سراي.

و لبيان أهم المعلومات القوية التي تميز كمبوند تاج سيتي، سوف يفاجئك فعلاً بعض تفاصيل كمبوند تاج ستيي و الذي يعتبر أيضاً من التجمعات السكنية اأولي التي صمتت و بنيت في مصر وفق أحدث معايير الهندسة المعمارية و الإستدامة المعمارية في السنة الأخيرة.

قد يهمك التالي: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

  • هل تعلم إلي مدي درجة التكامل التي يحظي بها مشروع كمبوند تاج سيتي الضخم؟

يتميز كمبوند تاج سيتي بأنه من اشهر كمبوندات التجمع الخامس وبدرجة عالية من التكامل، حيث سوف تجد في كمبوند تاج سيتي معظم الخدمات و المرافق التي تتوفر خارجه، بل حتي سوف تجد مدارس دولية و مرافق تعليمية تغطي كافة المراحل التعليمية.

كذلك يجد سكان كمبوند تاج سيتي أنفسهم أمام خيارات متعددة حينما يتعلق الأمر بالمرافق و الخدمات الطبية، أما المرافق الترفيهية فهي تنتشر في كل ربوع كمبوند تاج سيتي و التي من بينها العديد من أجمل المولات و السينمات و المراكز التجارية و الحدائق و المنتزهات و النوادي و حمامات السباحة والصالات المخصصة لممارسة الهوايات المختلفة.

هل لديك قدر كبير من العلاقات و لديك أصدقاء و أقارب خارج كمبوند تاج سيتي؟ سوف تجد أيضاً في كمبوند تاج ستي أفضل الخدمات الفندقية و التي تساعدك على تقديم أفضل خدمات الضيافة لأصدقائك وأقاربك من زوار و رواد كمبوند تاج سيتي.

لهذه الدرجة الكبيرة من التكامل لكمبوند تاج سيتي تجد نفسك دائماً أمام مطلق السعادة و مطلق الراحة و الرفاهية، و تجد نفسك مستفيداً من مميزات حصرية لا يتمتع بها غير ساكني كمبوند تاج سيتي.

بالإضافة إلي هذه المميزات التي تتمتع بها في داخل كمبوند تاج سيتي، فإن موقع كمبوند تاج سيتي سوف يساعدك أكثر وأكثر علي تعظيم الأوقات السعيدة و تكوين أفضل الذكريات في قلب التجمع الخامس و يضمن لك الموقع الإستراتيجي للكمبوند أن تحظى بكافة التجارب الحياتية الفريدة لجميع مناطق الجذب في التجمع الخامس مثل كايرو فيستيفال و بوينت 90 و غيرهم الكثير.

يقع كمبوند تاج سيتي علي الطريق الدائري وبالقرب من مطار القاهرة و شارع التسعين و الجامعة الأمريكية و غيرها من المناطق الحيوية.

يأتي أيضاً تصميم وحدات كمبوند تاج سيتي في أفضل صورة يمكن أن تراها لمشروع معماري عصري و أنيق، تتألق كذلك تشطيبات الوحدات الداخلية حيث أنها تعتبر من أرقي التشطيبات و التي تمت مراعاة فيها أحدث الإبتكارات الهندسية و المعمارية الحديثة.

و من الإختصار أن نقول أن كمبوند تاج سيتي هو اشهر كمبوندات التجمع الخامس حيث يتمتع حقيقة مشروع كمبوند تاج سيتي بالعديد من المزايا و التي سوف يطرح بعض منها في السوق العقاري المصري لأول مرة و بعضها الآخر يعتبر من أحدث المميزات المعمارية التي طرحت في تجمع سكني في مصر، و ننصحكم بالإطلاع علي الدليل الشامل مميزات و خصائص كمبوند تاج سيتى التجمع الخامس، و إبداء رأيكم، هل تتوافق وجهة نظركم مع ما أقر به غالبية رواد و سكان التجمع الخامس بكون كمبوند تاج سيتي هو أشهر كمبوندات التجمع الخامس؟

لا تفوت معرفة: كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

كمبوند فالنسيا التجمع الخامس

أهم تفاصيل كمبوند فالنسيا التجمع الخامس Valencia Valley New Cairo:

تعرف علي كمبوند فالنسيا التجمع الخامس، فإذا كنت من الشغوفين بالتجمع الخامس و أوقاته السعيدة التي لا يمكن تعويضها و تفضل السكن في واحدة من أرقي أحياء التجمع الخامس فإن شركة New Capital Builders المطورة لكمبوند فالنسيا التجمع الخامس قد أعلنت عن أفضل تجمع سكني في حي الأندلس في التجمع الخامس يحقق لك شغفك.

يعتبر موقع كمبوند فالنسيا المثالي واحد من أهم مميزات هذا الكمبوند اشهر كمبوندات التجمع الخامس، أنت بمجرد إختيار السكن في قلب فالنسيا التجمع الخامس فأنت أصبحت في قلب أهم المناطق الحيوية للتجمع الخامس.

يحيط بسكان كمبوند فالنسيا في حي الأندلس عدة منتجعات هي الأهم في القاهرة و هم: لاميرادا و ماونتن فيو هايد بارك و القطامية ديونز و ميفيدا.

و أنت أيضاً قريب من نوادي حي الأندلس الهامة مثل نادي رويال و نادي بلاتينيوم بالإضافة إلي اقترابك من عدة مراكز تجارية هام و ترفيهية، بالإضافة لباقي معالم الجذب الهامة التي تفضلها في باقي أحياء التجمع الخامس.

هل يمكنك أيضاً أن تخمن كم تبعد العاصمة الإدارية الجديدة عن موقع كمبوند فالنسيا التجمع الخامس؟
الإجابة من 10 الى 15 دقيقة بالسيارة، يقع كمبوند فالنسيا التجمع الخامس أيضاً بالقرب من الجامعة الأمريكية و ما يجاورها من معالم حيوية وأساسية في التجمع الخامس و شارع التسعين.

الحياة في كمبوند فالنسيا التجمع الخامس واعدة جداً، تقدم الشركة المطورة العديد من المميزات التي تراعي جودة الحياة و فخامة السكن، سوف تجد في الكمبوند العديد من المساحات الخضراء و الحدائق و المنتزهات و حمامات السباحة و المناطق المفتوحة و التي تمتزج جميعها في نسق واحد مكونةً أجواء خلابة و ذكريات مميزة لا تنسى.

ماذا يتوفر في كمبوند فالنسيا؟ أولاً أنت في قلب اشهر كمبوندات التجمع الخامس و تتمتع بالعديد من المميزات الإستراتيجية، أما بالنسبة للخدمات و المرافق فسوف تجد الكمبوند مجهز بأهم المرافق الترفيهية و الأساسية مثل النوادي و المراكز الطبية و التجارية و المنتزهات و خدمات الصيانة و الأمن و غيرها.

و يمكنك أيضاً أن تجد ما يناسبك من الوحدات العقارية المتنوعة، حيث طرحت الشركة المطورة عدد من الوحدات مختلفة المساحات و تتنوع بين أفضل الفلل و الاستوديوهات والشقق و الرووفز و مع العديد من باقات التقسيط و تسهيلات الحجز و الإستلام.

يعتبر كمبوند فالنسيا التجمع الخامس واحد من أرقى التجمعات السكنية في التجمع الخامس و الذي يحظى بإقبال و ترحيب كبير من العملاء و جمهور و رواد التجمع الخامس، يضعك في قلب الحياة المميزة في التجمع الخامس في أول يوم تقرر فيه استلام وحدتك العقارية.

أهم تفاصيل و معلومات كمبوند سراي التجمع الخامس Sarai New Cairo:

يعتبر كمبوند سراي التجمع الخامس هو فخر أعمال شركة مدينة مصر للإسكان و التعمير و اشهر كمبوندات التجمع الخامس، لم تكن مشاريع شركة مدينة مصر للإسكان و التعمير في التجمع الخامس مشاريع عادية، بل كان كمبوند تاج سيتي و الذي أعتبره العملاء والخبراء في الإستثمار العقاري أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة.

يتميز كمبوند سراي التجمع الخامس بالعديد من المميزات الحصرية التي تؤهله لأن يكون اشهر كمبوندات التجمع الخامس، و من حيث الموقع فإن كمبوند سراي يطل على أفضل و أكبر كريستال لاجونز بالقاهرة و بالقرب من الجامعة الأمريكية و شارع التسعين و مدينتي و الشروق و مدينة الرحاب و العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز كمبوند سراي التجمع الخامس أيضاً المساحة الكبيرة و درجة التكامل الداخلية العالية، يمتد كمبوند سراي علي مساحة تبلغ حوالي 1250 فدان و الذي ينتشر فيه المساحات الخضراء و الحدائق و حمامات السباحة و بحيرة صناعية بطول 50 ألف متر مربع.

تتواجد في كمبوند سراي كافة المرافق و الخدمات و يتمتع بدرجة كبيرة من التكامل، حيث وفرت شركة مدينة مصر للإسكان و التعمير كافة المرافق والخدمات الأساسية لسكان الكمبوند، و تجد في الكمبوند مرافق أساسية مثل مدارس دولية لجميع المراحل و جامعة دولية تغطي كافة التخصصات و و مراكز طبية وتجارية متنوعة.

نجد أن المرافق المتوفرة أيضاً في كمبوند سراي اشهر كمبوندات التجمع الخامس، المرافق الفندقية و النوادي و مراكز مختلفة مصممة لمساعدتك علي ممارسة هواياتك أياً كانت، كما يتوفر في الكمبوند المرافق الأساسية للعديد من الأنشطة الترفيهية و الإجتماعية و الثقافية المختلفة، مما يجعلك تشعر بالسعادة الغامرة في جميع الأوقات وعلى مختلف الأصعدة.

تحاكي تجربة الحياة في كمبوند سراي التجمع الخامس تجربة الحياة الراقية في أفضل و أرقي المدن و التجمعات السكنية حول العالم، و يحظي سكان كمبوند سراي بالعديد من الإمتيازات الحصرية و الأفضلية الكبيرة، بالطبع فأنت الآن في قلب التجمع الخامس و تقترب من أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة ككل و تقضي أفضل الأوقات بشكل يومي و مستمر.

يتوفر في كمبوند سراي التجمع الخامس مساحات مختلفة، إذا كنت ترغب في الحصول على أرقى التاون هاوسيز فسوف يتوفر ذلك و إذا كنت تبحث عن أفخم التوين هاوسيز فسوف يتوفر لك ذلك و بجانب توفر فيلات مستقلة علي أعلي مستوي من الفخامة و العصرية في قلب كمبوند سراي التجمع الخامس.

بالنسبة لتصميم كمبوند سراي التجمع الخامس و التشطيبات الداخلية لكافة الوحدت فهي من أفخم المميزات التي تتمتع بها وحدات كمبوند سراي، تمرست شركة مدينة مصر للإسكان و التعمير في توفير أفضل و أرقي التصميمات المعمارية التي تجمع بين الطراز المصري الأصيل مع الطراز الأوروبي لمحاكاة و ضمان أفضل جودة حياة و تجربة السكن.

أهم المعلومات عن كمبوند امارا التجمع الخامس Amara New Cairo:

كمبوند امارا التجمع الخامس هو واحد من اشهر كمبوندات التجمع الخامس، يقترب عدة دقائق من شارع التسعين و يتميز بتصميم معمارى مبهر و جذاب، و هو أحد أعمال شركة نيو بلان، تسعى شركة نيو بلان لتقديم أحدث إبتكارات التكنولوجيا الهندسية في مشروع مثالي و في موقع مثالي لعملائها و بالفعل كان كمبوند امارا التجمع الخامس هو ثمرة مجهودات الشركة.

موقع كمبوند امارا يجعلك في قلب الحياة الحيوية و المتميزة في قلب أهم مدن و مناطق القاهرة الجديدة، يقع كمبوند أمارا في التجمع الخامس و أيضاً يقترب من مدينة الرحاب و الجامعة الأمريكية و شارع التسعين و العاصمة الإدارية الجديدة و مدينتي.

و ما بين هذه المناطق الخمسة المحيطة بكمبوند امارا تجد نفسك قريب من كافة ما تقدمه هذه المناطق و ما يحيط بها من خدمات ترفيهية و غيرها ذات جودة عالية و تجارب حياتية هي الأروع على الإطلاق، لا يمكن أن يتم إحصاء الأماكن الحيوية ذائعة الصيت بالجودة و الرقي العاليين في هذه المناطق إلا أنك بالتأكيد ستجد نفسك بالقرب من أي مكان ترفيهي تفضله في التجمع الخامس و القاهرة الجديدة.

ماذا إذا كنت تبحث عن وحدات معينة و بمساحات معينة تختلف أو تتفق مع الوحدات المطروحة في كمبوند امارا اشهر كمبوندات التجمع الخامس؟ سوف يتحقق لك ذلك بالتواصل مع خبراء السوق العقاري المصري في موقعنا نيو عقار و يسرنا إطلاعكم على جميع الفرص الاستثمارية المتميزة المتاحة في كمبوند امارا واحد من اشهر كمبوندات التجمع الخامس.

قد يهمك التالي: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

كمبوند امارا التجمع الخامس

  • ماذا إذا كنت تظن أن شركة نيو بلان المطور العقاري شركة غير موثوقة؟

في الحقيقة إن شركة نيو بلان للتطوير العقاري هي واحدة من أقوى الشركات في قطاع التطوير العقاري في مصر رغم حداثتها إلا أنها تمتلك عدة مشاريع قوية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة و التي تعتبر عاصمة عواصم أفريقيا و تحظى بحساسية شديدة جداً، و لكن شركة نيو بلان للتطوير العقاري قد حققت فيها أفضل النجاحات و تتمثل سابقة أعمال شركة نيو بلان في العاصمة الإدارية الجديدة في هذه المشاريع: كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة و كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة و كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة و مول ايفيلين العاصمة الإدارية الجديدة.

أهم تفاصيل كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence New Cairo:

يعتبر كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس واحد من شهر كمبوندات التجمع الخامس، و يحظى بموقع استراتيجي متميز في قلب التجمع الخامس وبالقرب من أهم المعالم الأساسية في القاهرة الجديدة.

بني كمبوند ستون ريزيدنس علي مساحة كبيرة تقدر بحوالي 450 فدان و تم تخصيص 200 فدان بشكل كامل لأجل الفيلات فقط، و هذا يعتبر من مميزات كمبوند ستون ريزيدنس الحصرية، حيث يفضل الكثير من العملاء مناطق الفلات فقط و التي تتسم بشكل نظامي أفضل و أرقي يضيف شكلاً جمالياً إضافياً إلي تصميم كل فيلا مستقلة.

بالتأكيد يوجد في كمبوند ستون ريزيدنس خدمات و مرافق اساسية ترفيهية لك و لعائلتك و تم تضمين كل ما يساهم في رفع جودة العيش و توفير أفضل تجربة سكنية في قلب التجمع الخامس.

مع هذا الموقع الإستراتيجي للكمبوند تجد نفسك قريب من شارع التسعين و ما يحيطيه من معالم هامة في التجمع الخامس، و كذلك الجامعة الأمريكية و سوف يتوسط سكنك باقي أحياء التجمع الخامس الراقية و الحيوية.

كمبوند ستون ريزيدنس من اشهر كمبوندات التجمع الخامس التي ننصح بها ويحظى بإشادة كبيرة وواسعة من العملاء و يقدم فريقنا الخبير و المختص في السوق العقاري لكم أقرب خدمات الإستشارات المجانية إلى مواقفكم المختلفة و تفضيلاتكم المتميزة في السكن و تستطيع الإتصال بفريق نيو عقار في أي وقت على مدار الساعة.

أهم تفاصيل كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس Yellow Residence new Capital:

كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس هو واحد من أشهر كمبوندات التجمع الخامس الذي انتظر العملاء تدشينه بشوق هذا العام، حظي بموقع متميز و تصميمات جداً حصرية و خاطفة للأنظار و العقول و يقدم العديد من المميزات الإبتكارية الجديدة في سوق التجمعات السكنية في قلب التجمع الخامس.

يقع كمبوند يلو ريزيدنس علي طريق القاهرة السويس في التجمع الخامس و بجوار مدينة الرحاب، هذا ما يعني أفضلية كاملة لسكان كمبوند يلو ريزيدنس بالقرب من أهم المعالم الحيوية في قلب القاهرة الجديدة و التي يربط بينها هذا المحور الكبير.

إذا كنت تعرف أيضاً، في الموقع الحصري كمبوند يلو ريزيدنس يجعلك أقرب ما يكون إلى العاصمة الإدارية الجديدة و مدينتي و فاميلي بارك.

سوف تجد في نطاق الخمس دقائق بالسيارة هذه المواقع الحيوية الهامة محيطة بك:

  • النادي الأهلي.
  • الجامعة الأمريكية.
  • مطار القاهرة الدولي.

و العديد من معالم الجذب الرئيسية في قلب التجمع الخامس القاهرة الجديدة، و بالإضافة للموقع الإستراتيجي فالتصميم المعماري يتميز بصورة جمالية فائقة الجمال تضمن لك أفضل محاكاة لنموذج العيش الراقي جداً و المتعارف ليه في أفضل التجمعات السكنية حول العالم.

كثيراً ما يجد عملائنا عند الإتصال بنا و الإستفسار عن أهم الفرص المتاحة في كمبوند يلو ريزيدنس كثيراً من المعلومات المبهرة التي تضعهم أمام أبواب الذهول المفتوحة من القيمة العالية لجودة ما يتوفر في كمبوند يلو ريزيدنس والسعر التنافسي المقدم و تسهيلات الدفع المرنة و الأقساط المختلفة و لهذا نوصيكم بالاتصال بنا لمعرفة المزيد بما يتوافق مع حالتكم الخاصة عن كمبوند يلو ريزيدنس.

تعرف علي مزايا: كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس Yellow Residence new Capital

و ختاماً، كانت هذه قائمة بأفضل الكمبوندات و أشهرهم في التجمع الخامس مع تفصيل أهم المعلومات عن كل كمبوند علي حدي و بهذا نكون قد انتهينا من سرد واحد من التحليلات الشاملة و التقرير التي كونها خبرائنا في السوق المصري بدراسة الوضع العام من المعرض العقاري و الأراء المتباينة و التطلعات المختلفة للعملاء و نتمني أن تنالوا منه فائدتكم المرجوة.

رقم مبيعات مطورين اشهر كمبوندات التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار اشهر كمبوندات التجمع الخامس و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف أشهر الشركات العقارية في التجمع الخامس؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب