تفاصيل المشروع
اسم المشروع

تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية Tiffany Business Park

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
مساحة المشروع 50 فدان
المطور شركة بيلارز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 108000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر مشروع تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية Tiffany Business Park هو أحدث مشاريع شركة بيلارز للاستثمار والتطوير العقاري Pillarz Developments داخل العاصمة الإدارية، حيث اختارت الشركة أميز الموقع في العاصمة وهو MU23، ولمعرفة الموقع بالتفصيل وأحدث أنظمة السداد تابعونا في السطور القادمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية Tiffany Business Park New Capital و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية

يعتبر هذا المشروع هو أحدث المشاريع التجارية الموجودة في السوق العقاري المصري بالفترة الأخيرة وبالأخص في العاصمة الإدارية، حيث اختارت الشركة أميز المواقع حتي تقيم المشروع عليه ليكون مُلبيًا لجميع احتياجات العملاء بسبب تواجدة علي مقربة من أهم وأميز الطرق والأماكن التي سنعرضها بالتفصيل في الفقرات القادمة.

هذا وبجانب تميز المشروع في العديد من الجوانب الأخري مثل الأسعار المتنوعة والمناسبة لجميع الفئات حتي تُلبي جميع احتياجات العملاء، حيث وفرت مساحات وحدات بأسعار متنوعة من الأقل سعرًا الي الأعلي، بالإضافة الي انظمة السداد بباقات عديدة، وسنتعرف في السطور القادمة علي جميع تلك التفاصيل الهامة.

احجز الان المساحة التي ترغب بها في مشروع تيفاني بيزنس بارك العاصمة الاداريةبسعر مميز وبأفضل خصم تواصل معنا الان:

tiffany business park

قد يهمك معرفة:

  1.  يودورا مول العاصمة الادارية الجديدة
  2. ريفان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة وتصميم مشروع تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة

اهتمت شركة تيفاني بإنشاء مشروع تيفاني العاصمة علي رقعة كبيرة من الأرض حتي يستوعب جميع الخدمات والمرافق التي وفرتها الشركة داخل المشروع، هذا بالإضافة الي أنها وفرت العديد من أنواع الوحدات حتي تكون مُلبية لجميع رغبات العملاء مختلفي الأذواق، حيث أنشئت وحدات تجارية ووحدات إدارية وأخيرًا وحدات طبية داخل المول بمختلف المساحات أيضًا.

بالإضافة الي المساحة الكبيرة للمشروع التي تبلغ 5412 ألف متر، تم إنشاء المبني علي 60% فقط من مساحة الأرض، وتم تقسيم تيفاني بيزنس بارك الي الدور الأرضي + 7 أدوار علوية، وحرصت الشركة علي إنشاء باقي الـ 40% من المساحة بحيث يحتوي علي المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعطي شعورًا بالراحة للعملاء.

ولن تتم تلك التفاصيل إلا من خلال الاستعانة بأفضل الشركات المعمارية في العالم المعروفة في المجال العقاري بالتحديد وهي شركة CRC التي تمتلك خبرات واسعة في مجال التصميمات المعمارية والتي يرأسها المهندس/ محمد حافظ، بالإضافة الي جلب أفضل مواد البناء لإنشاء Tiffany Business Park بها حتي يكون المول علي أعلي مستوي من الاحتراف وجاءت المساحات كالتالي:

  •  الوحدات التجارية داخل المول التي تبدأ من 45 متر مربع.
  •  الوحدات الإدارية داخل المول التي تبدأ من 50 متر مربع.
  •  الوحدات الطبية داخل المول التي تبدأ من 50 متر مربع.

أسعار Tiffany Business Park

حرصت للشركة المطورة لمشروع تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية علي استهداف جميع الشرائح المختلفة من العملاء بمختلف الأذواق، فوفرت الشركة العديد من أنواع الوحدات داخل المول بمختلف المساحات والتصاميم، بالإضافة الي التنوع في الأسعار أيضًا التي جاءت أكثر من رائعة ولا تقبل المنافسة مع المشاريع الأخري الموجودة في المنطقة ولمعرفة الاسعار اتصل بنا

يوفر تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية العديد من المميزات والعروض الحصرية اتصل بنا لمعرفتها:

أنظمة سداد مشروع Tiffany Park

قامت الشركة المطورة بإنشاء العديد من باقات الدفع والسداد داخل تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية Tiffany Business Park التي تناسب جميع الفئات المختلفة، وذلك من حيث دفع مقدمات بسيطة بجانب فترات السداد طويلة الأمد التي تسهل علي العملاء دفع حق الوحدة، فجاءت أنظمة الدفع تلك علي النحو التالي:

  • يتم دفع 0% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

قد يهمك معرفة: ابكس مول العاصمة الادارية

موقع تيفاني بيزنس العاصمة الادارية

اختارت الشركة المطورة أميز المواقع الاستراتيجية لمشروع تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة حتي يقترب من أهم الأماكن والمرافق العامة، فتم إنشاء المشروع داخل العاصة الإدارية الجديدة في القطعة B2 بمنطقة MU23 بين الحي السكني R2 و أيضا الحي السكني R3.

الأماكن القريبة من Tiffany Business العاصمة الإدارية

اقترب المشروع من أبرز المواقع الهامة علي مقربة من الخدمات التي يحتاج اليها العملاء بشكل دوري، بجانب وجودة بجانب أهم الطرق والمحاور الرئيسية لسهولة التنقل علي العملاء، وسنذكر أهم تلك الأماكن في السطور القادمة:

  • يقترب المشروع من مدينة المستقبل بمسافة 3 دقائق فقط.
  • يبعد المول مسافة قليلة من مدينة الشروق أيضًا بمسافة 5 دقائق.
  • بالإضافة الي اقتراب Tiffany Business Park من طريق السويس.
  • ويقترب أيضًا من منطقة CBD كما يقترب من الحي الحكومي.

لمزيد من التفاصيل والمعلومات اتصل بنا الان:

خدمات مول تيفاني بيزنس بارك

قامت الشركة بتوفير العديد من الخدمات والمرافق داخل المشروع حتي يكون مُلبيًا لجميع احتياجات العملاء بحيث لا يرغبون في الخروج من المشروع لسد احتياجاتهم، فجاءت تلك الخدمات علي النحو التالي:

  • تم تواجد العديد من السلالم الكهربائية بين الأدوار لسهولة تنقل العملاء كبار السن.
  • يوجد كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المول للحفاظ علي أمن وأمان المشروع.
  • يوجد فريق نظافة متكامل ومُدرب علي أفضل مستوي ومتواجد طوال الـ 24 ساعة.
  • يوجد جراجات عديدة أسفل المول لمنع التكدس.
  • هذا بالإضافة الي تواجد صيدلية داخل تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية.
  • يوجد كيدز اريا داخل المول للحفاظ علي رفاهية الأطفال.
  • يوجد ماكينات ATM لجميع البنوك داخل Tiffany Business Park.
  • تم إنشاء مخارج طوارئ في جميع أنحاء المول في حال حصول أي حريق.
  • يوجد خدمة صيانة علي أعلي مستوي داخل المشروع في حال حدوث أي عطل.

مشروع تيفاني بيزنس العاصمة الادارية

أنظر أيضًا في التالي: دارفيل مول العاصمة الادارية الجديدة

مميزات الاستثمار داخل تيفاني بيزنس بارك العاصمة 

قامت الشركة بإنشاء العديد من المميزات والخدمات داخل Tiffany Business Park حتي يتم تلبية جميع رغبات العملاء وجعلهم في حالة اكتفاء، وبالإضافة الي توفير أسعار وأنظمة سداد مناسبة لجميع الفئات، وذكرنا فيما سبق موقع المشروع المميز الذي جعلة بالقرب من أهم الطرق الرئيسية التي والمحاور حتي يصل العميل بسهولة، وسنتحدث في السطور القادمة عن الشركة المطورة وأهم مشاريعها.

اتصل بنا واعرف العروض المتاحة في العاصمة الادارية :

ليه استثمر في العاصمة الادارية؟

  • تعتبر  العاصمه الاداريه من أهم المدن الموجودة في مصر حيث انها تعتبر من مدن الجيل الرابع فهي تعتبر قريبه من اهم المعالم والطرق والمحاور الرئيسية حتى يسهل التنقل منها والوصول اليها في اي وقت فهي قريبه من المؤسسات الحكومية والمناطق الخدمية.
  •  المساحة الضخمة التي توجد عليها والتي توفر العديد من الوحدات السكنية المتنوعة حيث يوجد بها عدد من  المشاريع السكنيه والتجاريه والتي من خلالها تلبي احتياجات العملاء المختلفة.
  •  توفر فرصة كبيرة للرجال الأعمال والشركات من أجل الاستثمار بها وذلك لأنها تتميز بالعديد من المميزات المختلفة.
  •  الاسعار التنافسيه وانظمة السداد المرنة والتي تمكن العملاء والمستثمرين من شراء الوحدات التي يرغبون بها بأقل سعر بالتالي تعتبر ميزه من ضمن مميزاتها.
  •  الخدمات والمرافق العامة بجانب الأنشطة الترفيهية والتي توفر الاستجمام والراحة والترفيه .

قد يهمك كعرفة: مابل مول العاصمة الادارية الجديدة

نبذة عن شركة بيلارز للتطوير العقاري

تعتبر شركة بيلارز للاستثمار والتطوير العقاري Pillarz Developments هي الشركة المطورة لمشروع تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية Tiffany Business Park، حيث قامت شركة بإنشاء العديد من المشاريع التي حصلت من خلالها علي ثقة عملائها، وذلك لما تميزت به من خدمات ومرافق متواجدة داخل المول، بالإضافة الي ان الشركة يرئسها أفضل المستثمرين ورجال الأعمال الذين عملوا علي رفع شأن الشركة في الفترة الأخيرة.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بنا الان:

سابقة أعمال شركة بيلارز العقارية

قامت شركة بيلارز للتطوير العقاري بإنشاء العديد من المشاريع التي أحدثت نجاحات كبيرة في السوق العقاري المصري، والتي حصلت من خلالها علي ثقة عملائها، وسنعرض فيما يلي أهم تلك المشاريع:

  • قرية بالي الجونة Bali Gouna Resort.

هل تريد تقسيط وحدتك في العاصمة الإدارية وحتي 14 عام؟ هل تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة؟ مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة؟ تعرف علي مول يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة. حيث يصل نظام التقسيط إلي 14 عام، و موقع المول مميز، تواصل معنا أو حمل البروشور الآن.

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شركة بيلارز للتطوير العقاري
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب