تفاصيل المشروع
اسم المشروع

جاليريا مول التجمع الخامس galleria mall new cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 70 فدان
المطور شركة ارابيا للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 62000 جنيه

شارك المحتوى:

جاليريا مول التجمع الخامس galleria mall new cairo مشروع تجاري راقي بتصميمات معمارية مميزة، وذاك في أكثر الشوارع حيوية بقلب حي التجمع الخامس، وذلك بالإضافة إلى مميزات وخدمات عديدة يوفرها المول.

يحتوي جاليريا مول Galleria mall على كافة المرافق والخدمات المختلفة، وذلك وسط رقعة خضراء كبيرة، وبأسعار للوحدات تجاري وأنظمة سداد طويلة.

معلومات عن جاليريا مول التجمع الخامس

يعتبر جاليريا مول التجمع الخامس galleria mall new cairo هو أحدث مشاريع شركة ارابيا للتطوير العقاري، حيث وضعت الشركة جميع جهودها وخبرتها السابقة في هذا المشروع حتي يظهر علي هذا النحو.

جاء المشروع بالعديد من المزايا التي جعلتة من أكثر المشاريع التجارية مبيعًا في الفترة السابقة، حيث تم إنشاء العديد من الوحدات بمختلف الأنواع داخل المول، بجانب التنوع الذي شهدناة لأول مرة داخل القاهرة الجديدة وهو أنواع الوحدات التجارية والإدارية.

ولم تغفل الشركة عن طرح وحدات بتصاميم عصرية وعالمية ناسبت جميع الأذواق الراقية، وسنعرض في السطور القادمة أفضل وأهم تلك المميزات.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع جاليريا مول التجمع الخامس galleria mall new cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة آرابيا للتطوير العقاري Arabia Holding؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

تصميم ومساحة galleria mall new cairo

شركة ارابيا للتطوير العقاري إلى إقامة مجمع تجاري فاخر في القاهرة الجديدة، من خلال استخدام أحدث التصاميم المعمارية الحديثة التي تلبي جميع الأذواق وهذا ما فعلتة داخل مشروع جاليريا مول التجمع الخامس.

تم التعاون بين شركة ارابيا للتطوير العقاري وأحد أشهر خبراء الهندسة المعمارية في الهند للحصول على تصميم أوروبي يتميز بتخصيص نسبة أكبر من مساحة المول للوحدات الإدارية والطبية، بهدف توفير إطلالات رائعة لجميع أنواع وحدات جاليريا مول القاهرة الجديدة.

على مساحة 71 فدان، تم بناء مول جاليريا التجمع الخامس وذلك في أفضل رقعة في منطقة التجمع الخامس؛ ومن تلك تم توزيعها على المساحات الخضراء واللاند سكيب والمناطق الترفيهية، وذلك بشكل يخدم كل مول بكمل في مشروع Galleria mall.

تعرف على اسعار: مول ذا ريفت التجمع الخامس

صور جاليريا مول

مساحات وأسعار جاليريا مول القاهرة الجديدة 

حرصت شركة ارابيا للتطوير العقاري علي إنشاء مشروع تجاري ضخم لا يوجد به أي عيوب ويحتوي علي جميع رغبات العملاء بمختلف احتياجاتهم، وبما في ذلك التنوع والاختلاف في الأذواق، حيث ان اسعار جاليريا مول القاهرة الجديدة تعد أسعار تنافسية للغاية، وهي الأكثر تميزًا في منطقة التجمع الخامس بالكامل، وذلك وسط كم كبير من الخدمات والمميزات؛ وعليه فإن تلك الأسعار جاءت كالتالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات الادارية والطبية داخل مشروع جاليريا مول التجمع الخامس من 90 متر مربع وتصل الي 200 متر مربع.

أنظر الي التالي: مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس

أنظمة السداد داخل مول جاليريا مون فالي

أرادت شركة ارابيا للتطوير العقاري العثور على حل مناسب خاص بمشكلة أنظمة الدفع والسداد داخل المول، وذلك عن طريق تقديم أفضل باقات لأنظمة السداد داخل القاهرة الجديدة ولا يوجد منافس لها في التجمع الخامس بأكملة، فجاءت أنظمة الدفع والسداد علي النحو التالي:

  • يببدأ المقدم من دفع 50% من قيمة الوحدة والتقسيط يصل إلى 3 سنوات دون فوائد وبأقساط متساوية.

ابداء استثمارك الان بأقل الاسعار و بأعلي عائد استثماري في القاهرة الجديدة

موقع جاليريا مول التجمع الخامس

يعتبر الموقع الخاص بأي مشروع تجاري ضخم يتم إنشاؤة حديثًا هو من أهم النقاط الهامة التي يهتم بها العملاء والمستثمرين عند الشراء، حيث يعتبر الموقع الخاص بـ جاليريا مول التجمع الخامس galleria mall new cairo موقع استراتيجي يقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والهامة التي يحتاج اليها العملاء بشكل دوري، حيق يقع جاليري مول في قلب المربع الذهبي أمام شارع التسعين الجنوبي مباشرة، وبذلك موقع متميز، والذي ساعده في وجوده على مقربة كبيرة من عدة طُرق محاور و منطقة حيوية فاخر.

اقرا ايضاً عن مول ذا هوفت القاهرة الجديدة

الأماكن القريبة من جاليريا مول New Cairo

تعتبر الأماكن القريبة من جاليري مول من أهم النقاط الهامة التي تجعلة سهل التنقل منه و الية ويكون اختيار أمثل للعملاء للتسوق بداخلة والحصول علي وحدات استثمارية بداخلة، فجاءت تلك الأماكن القريبة من المول علي النحو التالي:

  •  يقع جاليريا مول على بعد 2 كيلو متر تقريبًا من محور محمد نجيب.
  •  يبعد جاليريا مول عن الطريق الدائري بحوالي 12 كيلو متر تقريبًا.
  •  على بُعد 2 كيلو متر تقريبًا من Galleria mall بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • يقترب جاليريا مول التجمع الخامس من مول بوينت 90 بمسافة 5 دقائق فقط.

تعرف علي خصم المتاح في جاليري مول

خدمات داخل جاليريا مول نيو كايرو

 حرصت شركة ارابيا للتطوير العقاري علي طرح جاليريا مول التجمع الخامس بمجموعة كبيرة من الخدمات والتي تجعل العملاء المتواجدين في محيط المشروع يشعرون بحالة اكتفاء أثناء تواجدهم داخل المشروع، ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:

  • يحتوي مول في التجمع الخامس على موقف خاص بالسيارات.
  • يشتمل مشروع Galleria mall على مساحات خضراء تنتشر في كافة أركانه وتحُيط بجميع الأبنية السكنية.
  • ضم مشروع جاليري التجمع الخامس حمامات سباحة أولمبية وأحجام مختلفة، لتتناسب مع الفئات العمرية بالمول.
  • متوفر في Galleria mall خدمات أمنية على مدار اليوم، حيث يعملون أفراد الحراسة على مدار الساعة.
  • تم توافر العديد من كاميرات مراقبة بكل أنحاء جاليريا مول التجمع الخامس.
  • يوجد بالمشروع عدد من النوافير الصناعية والبحيرات الصناعية.
  • يحتوي المشروع على نادٍي صحي على أعلى مستوى، متوفر من خلاله مركز للسبا والجاكوزي.
  • ضم مول عدد من الكافيهات والمطاعم ذات الخدمة المميزة.
  • يوجد بالمول عدد من الصالات الرياضية التي تم تجهيزها على أعلى مستوى.
  • يشمل مول جاليريا التجمع الخامس على مركز طبي يتوفر به عدد من العيادات الطبية.

لا تفوت فرصة التعرف علي: زيد 90 مول التجمع الخامس

galleria mall new cairo

مميزات الاستثمار داخل مشروع جاليريا مون القاهرة

يعتبر جاليريا مول التجمع الخامس galleria mall new cairo بأكملة من أفضل المشاريع التجارية التي تواجدت في الفترة الأخيرة داخل القاهرة الجديدة، حيث تم إنشاء المشروع في أفضل المناطق داخل التجمع الخامس حتي يكون علي مقربة من أهم الأماكن والمحاور الرئيسية.

وبجانب الموقع المميز، تم تصميم المشروع علي الطراز العالمي الذي يُفضلة معظم العملاء، وتم ذلك في التصميم الخارجي للمشروع وأيضًا التصميم الداخلي للوحدات داخل المول.

وبجانب هذا التصميم المميز والموقع الاستراتيجي، تميزت الشركة عن طريق طرح وحدات متنوعة وبمساحات مختلفة حتي تكون مُلبية لجميع احتياجات العملاء مُختلفي الأذواق، وبذلك يصبح مشروع جاليريا مون فالي من أفضل المشاريع التجارية والسكنية داخل التجمع الخامس.

اتصل الان و تعرف علي احدث الاسعار و انظمة السداد المتاحة

نبذة عن شركة ارابيا للتطوير العقاري

شركة آرابيا للتطوير العقاري هي الشركة المالكة مول جاليريا التجمع الخامس، وهي شركة رائدة في المجال العقاري مُنذ نشأتها عام 1992م،كما تم توسعت في السوق العقاري الداخلي والخارجي، حيث وصلت إلى النمسا والأمارات.

تستحوذ شركة أرابيا العقارية على مشروعات كبرى سكنية وتجارية استثمارية، وبجانب ذلك مشروعات سياحية ساحلية فاخرة، ويرجع ذلك إلى ثقة العملاء والمستثمرين في الشركة ومشروعاتها التي يتم طرحها.

اقرأ أيضًا عن: مول سايد ووك القاهرة الجديدة

سابقة أعمال شركة ارابيا العقارية

قامت شركة ارابيا للتطوير العقاري بتحقيق نجاحات كبيرة مسبوقة في السوق العقاري لمصري وهذا ما جعلها تحظي بثقة كبيرة من خلال عملاؤها وهذا ما تم خلال مشروعها الأخير وهو جاليريا مول التجمع الخامس، وسنعرض في السطور القادمة أهم تلك المشاريع:

  • كمبوند مون فالي 1 في القاهرة الجديدة Moon Valley 1.
  • كمبوند مون فالي 2 في القاهرة الجديدة Moon Valley 2.
  • منتجع جالوس في الساحل الشمالي.
  • كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر.
  • جاليريا ريزيدينس.
  • ارابيانو 6 اكتوبر.
  • مشروع تايكون القاهرة الجديدة.
  • مباني المكاتب 217 و 48 في التجمع الخامس.

رقم مبيعات galleria mall new cairo

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع جاليريا مول التجمع الخامس galleria mall new cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة آرابيا للتطوير العقاري Arabia Holding؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب