تفاصيل المشروع
اسم المشروع

خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 60000 جنيه

شارك المحتوى:

منطقة الحزام الاخضر هي عباره عن قطعه ارض توجد بها مساحة خضراء واسعة يمكن أن توجد على أطراف المناطق الصحراوية للحد من التصحر ولا يمكن لأحد البناء عليها بموجب القانون، كما أنها يمكن أن توجد بين المدن بعضها حتى تعمل على منع الزحف العمراني والتوسع في المناطق المبنية بالإضافة إلى المحافظة على المناطق غير المبنية من عوامل البيئة.

وقد تم إنشاء منطقة الحزام الأخضر لتحقيق العديد من الأهداف منها تخفيف التكدس السكاني الموجود في المدينة بالإضافة إلى زيادة الرقعة الخضراء والحد من التلوث الموجود في المدينة والمحافظة على سلامة المواطنين وحماية السكان من أمراض الرئة والحساسية إلى جانب زراعة المزيد من الأشجار والنباتات لتحقيق عائد اقتصادي قوي.

وتحتوي منطقة الحزام الأخضر على العديد من الأشجار والنباتات بالإضافة إلى وجود مصدات للرياح وبحيرات كما أنها تلعب دور كبير وحيوي في الكثير من المدن حيث انها يمكن ان تستخدم كمتنزهات وحدائق، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر.

إذا كان لديك أي استفسار عن خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات خريطة الحزام الاخضر؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر

تم إنشاء منطقة الحزام الأخضر لتحقيق العديد من الأهداف منها استصلاح الأراضي الصحراوية التي تحيط بالمدينة حتى تكون بمثابة رئه خضراء ومتنفس لها، شهدت منطقة الحزام الأخضر إقبالا كبيرا وجذبت انتباه العديد من العملاء والمستثمرين لما تتمتع به من المساحات الخضراء الواسعة والموقع الإستراتيجي المتميز في مدينة السادس من أكتوبر، كما انها تتميز بانها تقع على حدود القاهرة وبالتالي بعيدا عن الضوضاء والازعاج الموجود في المدينة.

وتتميز خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر بموقع استراتيجي متميز حيث انها تقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مقابل مشروع بيفرلي هيلز على طريق وصلة دهشور، حتى طريق الواحات البحرية، كما أنها تتميز بسهولة الوصول اليها حيث انها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة، حيث أنها تقع بالقرب من الطريق الدائري ومحور روض الفرج.

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في مصر 6 اكتوبر

كم عدد احواض الحزام الاخضر؟

وبعد أن تعرفنا على خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر سوف نتعرف على عدد الأحواض في الحزام الأخضر، حيث تنقسم منطقة الحزام الأخضر في مدينة السادس من أكتوبر إلى ثلاثة مناطق، المنطقة الاولى تحتوي على عدد من الأحواض يتراوح بين حوض الى 16 حوض، تمتد على مساحة تصل إلى 4500 فدان وتحتوي على العديد من الخدمات مثل شبكات الطرق وصرف صحي ومياه وكهرباء.

وتحتوي المنطقة الثانية على عدد من الأحواض يتراوح بين 17 حوض وحتى 42 حوض تمتد على مساحة 2200 فدان وتحتوي على العديد من الخدمات مثل شبكات طرق وصرف صحي وري ومياه.

والمنطقة الثالثة تحتوي على عدد من الأحواض يتراوح بين 25 حوض حتى 49 حوض، تمتد على مساحة 3500 فدان وتم الانتهاء من تنفيذها ومراجعتها ويتم الإعداد للطرح.

خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر

تعرف اكثر علي :- اهم المعلومات حول منطقة الحزام الأخضر 6 اكتوبر

مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

وهكذا بعد أن تعرفنا على خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر سوف نتعرف على المشكلات الحزام الاخضر 6 اكتوبر حيث انها مثل اي مشروع اخر تحتوي على بعض المشكلات ولكنها ليست مشكلة منفرة مقارنة بالخدمات والمميزات التي يتمتع بها المنطقة، ومن أبرز هذه المشكلات ما يلي:

  • التأخر في صدور القرار الوزاري من أجل اعتماد المشروعات العقارية ويرجع هذا السبب الى تأثر بعض الموظفين العاملين في هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده بجائحة فيروس كورونا.
  • عدم وضوح تبيعية الأراضي في منطقة الحزام الأخضر لدى المطورين الى مركز مدينة الشيخ زايد أم إلى مركز مدينة السادس من اكتوبر.
  • تكلفة إصدار القرار الوزاري من وزاره الاسكان يكون مرتفع.
  • انخفاض نسبة البناء في منطقة الحزام الأخضر لتصل إلى 15% من إجمالي مساحة المنطقة، وهي تعتبر أقل نسبة بناء في جمهوريه مصر العربيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر

الحزام الاخضر 6 أكتوبر

سعر الفدان في الحزام الأخضر

وبعد أن تحدثنا عن خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر سوف نتعرف على سعر الفدان، حيث شهدت منطقة الحزام الاخضر إقبالاً كبيراً واهتمام من العديد من المستثمرين لما تتمتع به من انتشار المساحات الخضراء الواسعة والراحه والهدوء.

كما أنها تجمع بين البساطة والرقي وكأنك تعيش في قطعة من البلاد الأوروبية، ويعتبر الاستثمار في الأراضي في منطقة الحزام الأخضر استثمارا ناجحاً، ويرجع السبب الى جذب الأراضي العملاء والمستثمرين إلى الارتفاع في أسعار الوحدات السكنية في منطقة الحزام الأخضر.

حيث تصل مساحة منطقة الحزام الأخضر إلى 12 ألف فدان تمتد من محافظة الإسكندرية إلى محافظة مرسى مطروح، ويبلغ سعر الفدان في منطقة الحزام الأخضر نحو 300 ألف جنيه، كما ان الاراضي تضم كافة سبل الراحة والرفاهية والخدمات المتكاملة من صرف صحي ومياه وكهرباء، بالإضافة إلى وجود تسهيلات متميزة بالتقسيط على عدة سنوات بدون فوائد للتسهيل على العملاء.

من خلال مقدم 25% وتقسيط المبلغ على 3 سنوات بدون فوائد، او من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر حيث منطقة الحزام الاخضر بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية كما أنه يتمتع بالهدوء وانتشار المساحات الخضراء الواسعه من أجل المحافظة على البيئة وصحة المواطنين، ويحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي جذبت إليها أنظار العديد من المستثمرين والمطورين بافضل الاسعار وأنظمة السداد المتميزة.

للتواصل مع مبيعات خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر

إذا كان لديك أي استفسار عن خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات خريطة الحزام الاخضر؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب