تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية دوراي باي راس البر Doray Bay Ras El Bar

لوكيشن المشروع راس البر
مساحة المشروع 76 فدان
المطور ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 30000 جنيه

شارك المحتوى:

رفاهية الساحل الشمالي الآن في أخر قطعة بمنطقة رأس البر، في قرية درة باي راس البر، و خدمات حصرية لاول مرة في الدلتا، منتجع سياحي متكامل بتصميم حصري من المهندس ياسر البلتاجي و أحمد سعد، أفضل مصمم في الساحل الشمالي، و مصمم أطول أبراج العاصمة الادارية، مفاجأة درة باي راس البر، اشتري فيلا بسعر شقة.

يشهد السوق العقاري حالياً بدأ المرحلة الثانية مشروع قرية دوراي باي راس البر Doray Bay Ras El Bar من تطوير شركة ماستر بلدر جروب للتطوير العقاري بالشراكة مع هيئة تطوير المجتمعات العمرانية، و الذي يعتبر أبرز مشروع سياحي و ترفيهي في الدلتا، بالتحديد في المنصورة الجديدة بمدينة رأس البر.

دوراي باي راس البر Doray Ras El Bar هو المشروع الذي سوف نذكر لكم كل تفاصيله في دليل الاستثمار العقاري اليوم.

استمتع بخدمات عصرية لأول مرة في الدلتا من شركة MBG Developments 

بالتعاون مع أكبر الاستشاريين في مصر: هاني سعد وياسر البلتاجي.

امتلك وحدتك بأقساط تصل إلى 5 سنوات.

رفاهية الساحل الشمالي الآن في أخر قطعة بمنطقة رأس البر

معلومات عن قرية درة باي راس البر Doray Bay Ras El Bar

قرية دوراي باي راس البر Doray bay ras el bar

في راس البر و علي الساحل الخلاب للبحر، تطلق شركة ماستر بيلدر جروب MBG بعد نجاح المرحلة الأولى، شاليهات للبيع في رأس البر في المرحلة الثانية للمشروع قرية دوراي باي Doray Bay Ras El Bar متكاملة المرافق والخدمات.

و تعلن عن عروض حصرية، و قوية للعملاء بمناسبة الطرح الجديد للمرحلة الثانية في شهر رمضان المبارك، و هو خصم 10%، كما أن الأسعار الافتتاحية لوحدات المرحلة الثانية في القرية هي بأقل من أسعار السوق لسرعة البيع مما سوف يخلق فرصة استثمارية كبيرة بعائد مرتفع كما الحال في النجاح الذي تحقق للمشروع في المرحلة الأولي.

تواصل معنا الآن للحصول فيلا تشطيب كامل بسعر شقة


موقع قرية درة باي رأس البر Doray Bay ras El bar

تقع القرية الجميلة درة قرى الدلتا الساحلية في رأس البر بإطلالة مباشرة على البحر، و بجوار منطقة صن سيت زمان أمام شارع النخيل رأس البر.

و يعتبر موقع قرية درة باي راس البر متميز حيث يعتبر في أفضل المناطق في رأس البر على البحر الأبيض المتوسط مباشرة.

و يسهل الوصول من و إلي قرية دوراي باي رأس البر إلي قلب مدينة راس البر الحيوية، و المدن الحيوية المجاورة، حيث تحتل قرية درة باي Doray Bay موقع استراتيجي، بالقرب من المحاور الرئيسية الهامة، و بالقرب من كل المناطق الخدمية في رأس البر الجديدة.

و اختارت شركة ماستر بيلدر جورب للتطوير العقاري موقع قرية دوراي باي راس البر نظراً للمزايا التالية للموقع:

  • يقترب عدة دقائق عن نادي القوات المسلحة في راس البر.
  • يقترب من ميناء دمياط.
  • يقترب من منطقة اللسان فى رأس البر، وهي المكان الأبرز في راس البر و الذي يحرص علي زيارته كل زوار و عشاق المصيف في رأس البر.
  • قرية درة باي Doray Bay Ras El Bar تقع بالقرب من شاطئ النخيل، أجمل شواطئ رأس البر، و تستحوذ قرية دوراي باي أيضاً علي شاطئ خاص بها.
  • يقترب المشروع من مجموعة مصانع لشركة بيراميدز.
  • تهدف شركة ماستر بيلدر جروب مع هيئة المجتمعات العمرانية، المؤسسة الشريكة للمطور العقاري في المشروع على تطوير مدينة رأس البر الساحلية، الجميلة والحيوية جداً في قلب الدلتا مباشرة على شاطئ المتوسط، و هذا ما يجعل من مستقبل الاستثمار في قرية درة باى و رأس البر عموماً استثمار ناجح جداً.

رفاهية الساحل الشمالي الآن في أخر قطعة بمنطقة رأس البر

مساحة و تصميم قرية درة باي راس البر Doray Ras El Bar

تصميم قرية درة باي راس البر doray bay ras el bar

تقع درة البحر المتوسط قرية دوراي باي راس البر Doray Ras El Bar على مساحة كبيرة تصل إلى 76 فدان، ويتم العمل على إطلاق المرحلة الثانية في الفترة الحالية و التي تتم علي مساحة 40 فدان، و تحظي قرية درة باي راس البر بتصميمات احترافية، و عصرية متألقة و جميلة جداً.

حيث تتمتع بمساحة خاصة على شاطئ البحر المتوسط بطول 2000 متر،و عمق 150 متر، و تم تصميم القرية، بحيث تكون كل الوحدات السكنية تحظى بإطلالات بانورامية على الشاطئ، و البحيرات الصناعية، و المساحات الخضراء في قرية درة باي رأس البر.

و حرصت الشركة المطورة علي توفير أعلي قيمة استمارية ساحلية في راس البر، بحيث يكون مشروعها تطويراً حقيقياً لساحل رأس البر، و نقلة نوعية في مشاريع المدينة الساحلية،و تعاقدت الشركة مع من الشركاء للخروج بأفضل تصميم قرية درة باي Doray Bay، وكان من أبرز الاستشاريين الهندسيين لمشروع دوراي باي راس البر المهندس ياسر البلتاجي، الاستشاري الهندسي المعروف بتصميمات عالمية في القاهرة الجديدة و العاصمة، و الساحل الشمالي و العين السخنة.

و كذلك المهندس هاني سعد، الذي استعانت به كبريات شركات التطوير العقاري في أكبر المشاريع العقارية في مصر.

من أعمال المهندس ياسر البلتاجي ما يلي

و من اعمال المهندس هاني سعد ما يلي

تم فتح المرحلة الثانية، فرصتك لازالت موجودة، اختار مكانك في القرية بنفسك بالتواصل معنا

خدمات و مرافق قرية درة باي راس البر Doray Bay Ras El Bar

مشروع قرية درة باي رأس البر الساحلية Doray Bay، هو مشروع عالمي في مدينة راس البر بمواصفات قوية و عالمية، و تم توفير في المشروع كافة المزايا و الخدمات و المرافق و التصميمات التي تبعث علي مطلق الراحة و الفخامة في السكن، و التي تعزز بشكل مباشر من تجربة الاستجمام في القرية.

و شركة ماستر بلدر جروب هي من الشركات الخبيرة في التطوير العقاري في السوق،و حققت مشاريعها السابقة أعلي نسب الرضا من العملاء، و يشهد المشروع رواجاً كبيراً في الدلتا بسبب مميزاته الفخمة، و كانت خدمات و مرافق المشروع، وطريقة تصميمها المميزة من أكبر الدوافع لشدة الإقبال على قرية درة باي راس البر.

و من خدمات و مرافق قرية درة باي راس البر Doray Bay و التي تجعلها الاستثمار الساحلي الأمثل ما يلي:

  1. تنتشر في القرية عدد كبير من المرافق والأنشطة الترفيهية والمائية مثل حمامات السباحة.
  2. تنتشر في قرية درة باي البحيرات الصناعية، و المسطحات المائية المختلفة، و التي تم تصميمها في صورة بدعية عالية الجمال.
  3. تجد في القرية كلوب هاوس على مساحة ضخمة، و هو أكبر كلوب هاوس في رأس البر.
  4. في المشروع المتكامل درة بأي يوجد كيدز اريا، لاند سكيب، و بلازا بتصميمات عالمية، و شوارع واسعة, و اكوا بارك و العديد من المرافق التي تدعم الراحة النفسية في القرية.
  5. تم استغلال المساحة المخصصة للشاطئ لبناء أكثر من نوع من الشواطئ الرملية الممتدة و الممهدة، والتي تعزز من تجربة الاستجمام والترفيه في قرية دوراي باي راس البر Doray Bay Ras El Bar.
  6. يوجد في القرية منطقة مطاعم، و كافيهات على شاطئ البحر، حيث أن مشروع قرية دوراي باي الأبيض المتوسط جاء بتصميمات تستهدف أن يكون الفيو علي البحر هو محور كل الأحداث اليومية لكل ساكن في القرية.
  7. يوجد فنادق خمس نجوم في قرية درة باي راس البر Doray Bay.
  8. عدد من المرافق الرياضية المتميزة في القرية، مثل ملاعب الجولف، و البادل paddle، و ملاعب التنس، و غيرها من المرافق الرياضية التي يحبها سكان القرى الساحلية.
  9. خدمات الامن، و الصيانة، و النظافة متوفرة في قرية درة باي Doray Bay بإدارة شركات كبري و معروفة.

و يوجد في قرية doray راس البر العديد من الخدمات و المرافق العالمية و المتكاملة الأخري، و يعتبر المشروع كما ذكرنا نقلة نوعية كبيرة في أسلوب الاستثمار السياحي في مدينة راس البر، و يعتبر المشروع من أبرز بدائل قري العين السخنة، و الساحل الشمالي.

تم فتح باب حجز المرحلة الثانية، تواصل معنا و اختار مكانك في اول منزل أول كمبوند متكامل الخدمات في راس البر

هذا المشروع لا يقل رفاهية عن رفاهيات أفضل مشاريع الساحل الشمالي مثل: Lyv Caesar Ras El Hekma

أنواع الوحدات في قرية Doray راس البر

شاليهات للبي في راس البر في قرية درة باي راس البر doray bay ras el bar

يوجد في قرية دوراي باي راس البر عدد من الوحدات المتميزة، بل يمكن القول إن القرية فيه كل أنواع الوحدات السياحية السكنية، و من أبرز الأنواع من الوحدات التي تتوفر في قرية دورة باي رأس البر ما يلي:

  1. شاليهات علي مساحات مختلفة، حيث تجد شاليهات صغيرة للبيع من غرفة واحدة، و شاليهات من غرفتين أو 3 غرف في قرية درة باي Doray Bay Ras El Bar.
  2. فلل بمساحات مختلفة.
  3. سكاي فيلا.
  4. فلل مستقلة بجاردن و حمامات سباحة.
  5. و وحدات فندقية.

و غالبية الوحدات في قرية دوراي باي تري البحر، حيث تم تصميم القرية بحيث يتمركز كل الوحدات فيها علي البحر مباشرة، و تم بناء فيو مخصص لكل نوع من الفلل بحيث تستحوذ كل الفلل والشاليهات على ثلاث إطلالات جميلة، بحر و لاندسكيب، و كريستال لاجون.

الساحل الشمالي و صل للدلتا، أميز قطعة أرض على البحر مباشرة برأس البر

تعرف علي كل التفاصيل بالتواصل معنا

مساحات الشاليهات و الفلل في قرية درة باي رأس البر Doray Bay Ras El Bar

  1. تبدأ مساحات الشاليهات للبيع في راس البر بقرية درة باي Doray Bay Ras El Bar من مساحة 50 متر و حتى 60 متر للشاليهات الصغيرة، بغرفة واحدة.
  2. و تبدأ مساحات الشاليهات الغرفتين من 75 متر و حتى 85 متر، باطلالة مباشرة على البحر، و جرين تراس، و مميزات اضافية لكل متر إضافي.
  3. و الشاليهات الكبيرة 3 غرف تبدأ من 110 متر و حتى 165 متر، و تأتي مع روف و حمامات سباحة و جرين تيراس و مزايا إضافية.
  4. و يوجد شاليهات علي مساحة 180 متر للبيع في راس البر بقرية درة باي Doray Bay Ras El Barعلي 4 غرف.
  5. و فلل للبيع بروف وجاردن و حمامات سباحة مساحات حتي 210 متر.
  6. وتبدأ مساحات الـ Sky Villa من 210 متر مربع.
  7. و يتوفر فلل بمساحات ضخمة في قرية دوراي باي راس البر على مساحات حتي 838 متر، و هي مخصصة للذين يفضلون الرفاهية الكبيرة في المساحات السكنية على البحر، و تأتي مع مساحات خاصة على البحر، حمامات سباحة، و جاردن، و روف.
  8. و يتوفر وحدات فندقية في القرية على مساحات مختلفة، حيث يتوفر غرف من سرير،و 2 سرير، و غرف ماستر.

فلل للبيع في راس البر في قرية درة باي راس البر Doray Bay ras el bar

أسعار الوحدات في قرية درة باي رأس البر Doray Bay Ras El Bar

تبدأ أسعار الوحدات في قرية درة باي Doray Bay في المرحلة الثانية من أسعار تنافسية جداً، و أقل من سعر السوق، و تعبر الوحدات و أسعارها عن قيمة كبيرة جداً مقابل السعر، و توفر شركة ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري بالشراكة مع هيئة التطوير العمراني عروض و خصومات متميزة.

حيث بجانب الأسعار افتتاحية المخفضة، يمكنك الاستمتاع بخصم 10% بمناسبة شهر رمضان، و يمكن الاستمتاع بخصم 10% إضافية بمناسبة الطرح الجديد للوحدات في المرحلة الثانية.

و يمكن الدخول في نطاق أكثر من عرض عند المبادرة بالحجز، و توفر الشركة تسهيلات دفع متميزة سوف نتعرف عليها تالياً

احجز الآن وأغتنم فرصة السعر الحالي

قبل زيادة الاسعار، تواصل معنا مجاناً للمزيد

أنظمة التقسيط بقرية درة باي رأس البر Doray Bay Ras El Bar

ترغب شركة ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري في إزاحة العوائق المالية عن العملاء المهتمين بالسكن في dorra bay راس البر، و هي لا تطلب إلا 15% فقط من سعر الوحدة في السنة الأولي، و باقي سعر الوحدة يتم دفعه بأقساط خفيفة و مريحة سنوياً حتي 5 سنوات.

وتوفر الشركة خصم 33% عند الدفع النقدي الكاش في خلال أول سنة فقط، حتي لو علي دفعات متفرقة أول السنة،و خصم آخر للدفع علي سنتين، و خصومات أخري و تسهيلات أكثر حتى تتناسب مع الحالات المالية المختلفة للعملاء، تواصل معنا للحصول على أفضل عرض، و الدخول في نطاق أفضل نظام سداد يناسبك.

تعرف ايضاً علي

رفاهية الساحل الشمالي الآن في أخر قطعة بمنطقة رأس البر

تخصيص قطعة من الأرض بكمبوند DORAY BAY رأس البر

أعلنت شركة MBD Developments مطور مشروع دوراي باي راس البر عن أنها سوف تخصص قطعة من الأرض لكل عملاء و سكان كمبوند DORAY BAY رأس البر.

اعلان doray bay

اشتهر اعلان منتجع درة باي رأس البر حيث تم عرض الإعلان على التلفاز و علي قنوات التواصل الاجتماعي في رمضان، وجاء إعلان doray bay راس البر بمشاركة النجمة المعروفة درة، في إشارة ممتازة إلي اسم مشروع منتجع درة باي Dorra Bay راس البر، و تحدثت عن الهدف من المشروع و هو استعادة الذكريات السعيدة في مصيف راس البر زمان.

جناح على اللاجون مباشرة في كمبوند درة باي راس البر من MBG Developments

تواصل معنا الآن للحصول علي جناح على اللاجون مباشرة في منطقة الڤيلات الخاصة داخل كمباوند DORAY BAY رأس البر بأفضل الأسعار، و بمزايا هي الأقوي علي السواحل البحرية في مصر، و بالتقسيط.

لا تفوت العرض، تواصل معنا الآن للتعرف علي المزايا الأكثر التي لم تتعرف عليها بعد! السكن في دوري باي راس البر حكاية

شركة ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري Master Builder Group Developments

الشركة المطورة لمشروع درة باي راس البر Doray Bay بالشراكة مع هيئة تطوير المجتمعات العمرانية هي شركة MBG Developments وهي من الشركات صاحبة الكفاءة المالية العالية، و من الشركات صاحبة الخبرة والاحترافية في التطوير العقاري، و لديها بالفعل سابقة أعمال قوية في مصر.

تنشط شركة MBG Developments في السوق العقاري المصري منذ أكثر من ربع قرن، و سابقة أعمال شركة ماستر بيلدر جروب للتطوير هي معروفة جداً و لاندمارك في المناطق التي عملت فيها، و باستثمارات أكثر من 23 مليار جنية طورت الشركة أعمال عقارية متميزة على مساحات ضخمة، و سلمت أكثر من 21.000 وحدة سكنية.

و تحظي الشركة بكادر إداري متميز بقيادة رجل الأعمال الدكتور محمود العدل، و يعاونه مجموعة من أقدم الخبراء في السوق العقاري المصري الحديث.

تعرف ايضاً علي

 العرض لُقطة، آخر قطعة أرض موجودة علي البحر مباشرة
أول كمبوند سياحي ترفيهي متكامل بشاطئ خاص و ممشى سياحي بطول 1100 متر علي البحر مباشرة
وحدات سكنية شاليهات و فيلات و فاميلي هاوس ذات طراز فريد من نوعه لأول مرة في رأس البر

مشروعات شركة ماستر بيلدر للتطوير العقاري السابقة Master Builder Group Developments

شركة ماستر بيلدر للتطوير العقاري هي من أكبر المطورين في مصر، و تتميز في رأس البر و العاصمة الإدارية، و من مشاريع شركة mbg ras el bar كمبوند صن سيت و منتجع درة باي راس البر، و يعتبر كامل سابقة أعمال شركة MBG Developments الضخمة ما يلي:

  1. مشروع بويكا العاصمة الإدارية الجديدة.
  2. وايت 14 داون تاون.
  3. قرية درة راس البر المرحلة الأولي Doray Bay Ras El Bar. و الآن يتم البيع و البناء في المرحلة الثانية من doray راس البر.
  4. مستشفيات متعددة، منها دار الصفا، وجهات ميديكال سينتر، و إنترناشيونال ميديكال سينتر المنصورة، و النخبة ميديكال سينتر.
  5. قرية صن سيت في رأس البر هو ايضا من مشروعات mbg ras el bar.
  6. نايل أكاديمي.
  7. مشروع العلا في المنصورة، و مشروع التحرير المنصورة الجديدة.
  8. العديد من المشاريع السكنية الأخرى في مختلف مناطق ومراكز التطوير العقاري عمائر متفرقة، و مباني ادارة، و مباني للمؤسسات المختلفة، ومشاريع طبية.

و يمكنك الاستثمار بكل أريحية مع الشركة، حيث أنها تعتبر من الشركات المضمونة، والتي تعمل مع شركاء علي أعلي مستوي، و كل أعمالها احترافية،و توفر فرص عقارية لُقطة بسعر مغري، مع عروض و خصومات وتسهيلات دفع، و قيمة استثمارية بعائد مرتفع.

امتلك وحدتك كاملة التشطيب في رأس البر


Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

في هذا لدليل الشامل ذكرنا كل ما لم يتم ذكره و كشفنا كل مزايا منتجع درة باي dorra bay راس البر

تطلق شركة MBG developments خصم نقدي 33%، و عروض أخري متميزة في مشروع dorra bay راس البر المرحلة الثانية، تواصل معنا لمعرفة كيف تدخل في نطاق اي عرض منهم
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب