تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

يعتبر التجمع الخامس من أهم التجمعات الموجودة في القاهرة الجديدة وهي حيث أنه يحتل موقع استراتيجي متفرد ويتمتع بمناخ معتدل طوال العام هذا إلى جانب أنه يمتد على مساحة واسعة، وينقسم إلى العديد من الأحياء السكنية الراقية، وابرز هذه الأحياء هو حي الدبلوماسيين، وحي النرجس، وحي الشويفات.

يضم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة، فضلا عن وجود على المحلات السكنية المتنوعة بتصميمات راقية تجمع بين الطراز الشرقي والغربي، وأسعار تتناسب مع جميع الفئات في المجتمع، وذلك لإنه يحتوي على إسكان فاخر واسكان فوق متوسط، وإسكان متوسط، بالإضافة إلى الإسكان الاقتصادي، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس.

شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس

التجمع الخامس من أشهر التجمعات الموجودة في القاهرة الجديدة والتي جذبت إليها العديد من الأفراد من أجل استكان والاستثمار وشهدت معدل سريع في البناء والتطور العمراني حيث تعمل شركات التطوير العقاري على إنشاء العديد من المشروعات السكنية والتجارية المتنوعة، بالإضافة إلى أنها تمتد على مساحة واسعة تصل الى 70 الف فدان، وتستحوذ المساحات الخضراء الواسعة، والحدائق والمتنزهات، اغلب هذه المساحة بالإضافة إلى وجود تصميمات معمارية فريدة تجمع بين الهندسة الأوروبية والشرقية والغربية.

ويتميز التجمع الخامس أنه يحتوي على العديد من المنشآت الحيوية مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة والتي أصبحت من أشهر المناطق الموجودة في التجمع الخامس بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الخدمات والعقارات السكنية، وتتميز بأنها منطقة راقية وهادئة مقارنة بالكثير من المناطق الأخرى، وذلك لأن هذه المنطقة يبحث عنها الكثير من الشباب والناس من أجل الإقامة في شقق سكنية بالقرب من الجامعة الأمريكية، وبأسعار مميزة.

وتتميز هذه المنطقة بالرقي والهدوء، كما أن الشوارع بها تكون نظيفة دائما، وتحتوي على أعلى درجات الأمان، وذلك لأنها تعتبر منطقة أمنية بفضل وجود العديد من المنشآت الحيوية بها، بالإضافة إلى وجود الجامعة الأمريكية والتي تحتوي على حراس كبيرة، والذي هذا يشعر السكان في هذه المنطقة بالأمان على أنفسهم وعلى أسرهم.

وتضم هذه المنطقة وحدات سكنية بأسعار رخيصة أو متوسطة مقارنة بأسعار الشقق السكنية في شارع التسعين مثلا أو المناطق المجاورة لها، وتحتوي على كافة الخدمات والأماكن الترفيهية والحيوية التي قد يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى وجود المنشآت الصحية المختلفة ولهذا، فهي ليست منطقة معزولة عن الخدمات، حيث إنها تقع بالقرب من العديد من المولات التجارية الشهيرة مثل كايرو فيستيفال مول، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الراقية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس يرجى التواصل معنا.

لو كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

تعرف على: اشهر كمبوندات التجمع الخامس

كمبوندات الجامعة الأمريكية التجمع الخامس

حي الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس يتميز بأنه يحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية التي تضم شقق سكنية، وفيلات فاخرة بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية، وبعد تعرفنا على شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس سوف نتعرف في هذه الفقرة على كمبوندات الجامعة الأمريكية التجمع الخامس.

كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة Mountain View Executive Residence New Cairo

كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة Mountain View Executive Residence New Cairo:
أحد مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على اعلى مستوى من الجودة والرفاهية في موقع استراتيجي حيوي في قلب. التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين الرئيسي، ومطار القاهرة الدولي، وطريق السويس، والطريق الدائري.

يضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات السكان على مستوى عالي من الرفاهية لتوفير حياة متكاملة، كما إنه يتمتع بتصميمات معمارية على أحدث المعايير العالمية، وتصميمات فريدة، وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة، يمتد على مساحة 20 فدانا ويحتوي على مختلف أنواع الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، حتى تلبي جميع رغبات العملاء.

  • وتتراوح مساحات الشقق السكنية بين 133 متر مربع وحتى 212 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة البنتهاوس بين 166 متر مربع وحتى 212 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة الفيلات المستقلة بين 219 متر مربع وحتى 309 متر مربع.

وقد أطلقت الشركة أسعار تنافسية تتناسب مع إمكانيات جميع العمليات وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 30%، وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

تعرف على: كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo:
من إنتاج شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهو المعنى الحقيقي للفخامة والرقي في طريق السويس حيث أنه يتمتع بتصميمات معمارية عالمية تشبه أفضل المدن الأوروبية، في موقع مثالي بالقرب من مطار القاهرة الدولي وشارع التسعين والطريق الدائري ووسط القاهرة ومدينة نصر والمعادي.

يمتد على مساحة واسعة، وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 80% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة من أجل تقليل درجة الحرارة، والاستمتاع بأعلى درجات الخصوصية والهدوء والراحة، وقد حرصت الشركة على توفير العديد من الوحدات السكنية بصورة متنوعة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء، حيث إنها تتنوع بين شقق سكنية و استاند ألون وتوين هاوس بمساحات متفاوتة تتراوح بين 50 متر مربع وحتى 250 متر مربع حتى تلبي جميع الاحتياجات.

بالإضافة إلى أنها اهتمت أن تكون أسعار الوحدات في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة مناسبة مع القدرات الشرائية لجميع العملاء، معظم تعداد مميزة للتسهيل على العملاء، وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

للمزيد: كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo:
من أهم المشروعات السكنية التي قدمتها شركة إعمار مصر في أرقام مناطق التجمع الخامس، حيث يتمتع بتصميمات معمارية راقية، وانتشار المساحات الخضراء الواسعة، والمسطحات الطبيعية الخلابة كما أنه يحتل موقع استراتيجي بالقرب من مقر الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة ويبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي ويتميز بالهدوء والرفاهية والخصوصية الشديدة.

يمتد على مساحة 900 فدان أغلب هذه المساحة عبارة عن مناظر طبيعية ومساحات خضراء، بالإضافة إلى إنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، وتتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تتراوح بين 133 متر مربع وحتى 450 متر مربع.
كما أنه يوفر أسعار تنافسية تتناسب مع جميع رغبات العملاء، وتختلف تبعا إلى العديد من العوامل، منها نوع الوحدة، وموقع الوحدة، واختلاف المساحات، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس يرجى التواصل معنا.

تعرف على المزيد: كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

كمبوند افيلين التجمع الخامس

اسكن الان في مشروع فيلات فقط في التجمع الخامس بقلب الجولدن سكوير بجوار كمبوندات براند نيم قوية، و سور بسور مع بارك فيو حسن علام التجمع الخامس، ادفع سعر 10 متر فقط أو أقل و استلم وحدتك، الباقي بالتقسيط حتى 7 سنوات.

العرض متوفر في كموبند افيلين التجمع الخامس

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo:
وبالحديث عن شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس فإن كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة يعتبر أحد مشروعات المهندس نجيب ساويرس الشهيرة والمتميزة حيث تم تنفيذه من خلال أحدث وسائل التكنولوجيا، وخاصة الذكاء الاصطناعي كما أنه يعتمد على الطاقة النظيفة لتوفير بيئة سكنية متكاملة للسكان في موقع استراتيجي، بالقرب من مدينتي ومدينة 10 من رمضان ومدينة نصر ومصر الجديدة، والجامعة الأمريكية الجديدة وشارع التسعين الجنوبي.

كما إنه يمتد على مساحة شي الساعة حتى يتسع الى جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، هذا إلى جانب وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من حيث النوع والمساحات والتصميمات.الفخمة والديكورات العصرية الأنيقة ، تتنوع بين شقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات فاخرة وشاليهات، بمساحات مختلفة تتراوح بين 55 متر مربع وحتى 354 متر مربع.

وقد قدمتها الشركة أسعار تنافسية تتناسب مع العديد من العملاء والمستثمرين، وأنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

تعرف على: كمبوند زيد ايست التجمع الخامس 

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo:
واحد من المشروعات السكنية المتميزة في أرقى مناطق التجمع الخامس من إنتاج شركة هايد بارك للتطوير العقاري

يمتد على مساحة 1200 فدان وهي مساحة ضخمة تعادل 5,000,000 م2 ويتمتع بتصميمات معمارية راقية على يد مجموعة من أفضل الشركات في مجال التصميمات، حيث يتمتع بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والتي تنتشر بصورة متوازنة مع المباني السكنية، هذا إلى جانب أنه يحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان.

ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتنوع بين شقق سكنية ودوبلكس وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقبل بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الرغبات.

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 99 متر مربع وحتى 233 متر مربع.
  • تتراوح مساحتها الدوبلكس بين 211 متر مربع وحتى 216 متر مربع.
  • وتتراوح مساحات الفيلات بين 248 متر مربع وحتى 1000 متر مربع وهي تعتبر أكبر مساحة في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة.

للمزيد: كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

موقع التجمع الخامس

وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس فإن التجمع الخامس يحتل موقع استراتيجي في أرقى مناطق القاهرة الجديدة، جذب إليه العديد من السكان والمستثمرين، وذلك لأنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

ويقع في شرق القاهرة، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس الصحراوي، وطريق القطامية، وطريق العين السخنة، ومحور المشير طنطاوي بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من مدينة نصر و وسط القاهرة.

وتنقسم منطقة التجمع الخامس الى العديد من الأحياء الراقية منها حي التجمع الأول والثاني والثالث والرابع والخامس، بالإضافة إلى حي النرجس وحي البنفسج وحي الشويفات وغرب الجولف والياسمين والدبلوماسيين، وحي جنوب الأكاديمية، وتتميز جميع هذه الأحياء بأنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.لو نوصل إلى الهدوء والراحة والكثافة السكانية المنخفضة.

اقرأ ايضا: كمبوند سولانا التجمع الخامس

عيوب ومميزات التجمع الخامس

وفي ظل حديثنا عن شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس فين التجمع الخامس يحتوي على العديد من المميزات التي جذبت إليه السكان والمستثمرين من أجل الاستمتاع لحياة الراحة والرفاهية، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي بعيدا عن الزحام، والضوضاء وصخب المراكز الصناعية، وبالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمدن المهمة، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا.
  • يتمتع بطقس معتدل طوال العام مقارنة بباقي المناطق في القاهرة الكبرى، وذلك لأنه يقع على ارتفاع من سطح البحر يصل إلى 180 متر.
  • يقدم حياة غير تقليدية حيث إنه يحتوي على مختلف وسائل الراحة والخدمات المتنوعة الرياضية، والتعليمية، والترفيهية والتجارية وغيرها.
  • سهولة الانتقال من التجمع الخامس إلى العديد من المناطق المجاورة في القاهرة الكبرى، وذلك بسبب توفر وسائل النقل والمواصلات على مدار اليوم، مثل وتلبيسات النقل العام وسيارات الأجرة التي تصل إلى جماعة المواقف، مثلا، موقف التجمع الخامس ورمسيس والمعادي، والعاشر من رمضان، ومدينة نصر والمنيب وغيرها.
  • يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة وفريدة.
  • يحتوي على العديد من الأحياء السكنية الراقية، ولكل حي طابع فريد ويضم كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، ومن أبرز هذه الأحياء حي الشويفات، وحي الياسمين، و حي اللوتس وحي البنفسج وغيرها.
  • يضم التجمع الخامس مناطق ترفيهية للأطفال تحتوي على العديد من المتنزهات مثل ملاهي ماجيك بلانيت ونيو كايرو بارك وغيرها.
  • يحتوي التجمع الخامس على العديد من المولات الشهيرة اللي تجربة تسوق ممتعة مثل كايرو فيستيفال مول ومول داون تاون وغيرها.

على الجانب الآخر، فإن منطقة التجمع الخامس تعاني من بعض المشكلات والعيوب نسائية مدينة أخرى في القاهرة، إلا أنها مشكلة طفيفة يمكن التعامل معها، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • تقع بعيدا عن المناطق الحيوية في القاهرة، ولكن يمكن حل هذه المشكلة بفضل توفر وسائل المواصلات على مدار اليوم، مما يؤدي إلى سهولة الوصول منها وإليها.
  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية فيها التجمع الخامس بما لا يتناسب مع أصحاب الطبقة المنخفضة.
  • ازدحام التجمع الخامس في الفترة الأخيرة نتيجة لزيادة الكثافة العمرانية بها، خاصة في المناطق الحيوية مثل شارع التسعين الذي يعتبر أشهر الشوارع في التجمع الخامس.

يمكنك التعرف على: كمبوند جارنيت التجمع الخامس

التجمع الخامس مولات

يتميز التجمع الخامس بينما ويحتوي على العديد من المولات التجارية التي تلبي احتياجات السكان لتوفير تجربة تسوق ممتعة ومتكاملة الأركان، وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس فإن أهم مولات التجمع الخامس، ما يلي:

كايرو فيستيفال مول

كايرو فيستيفال مول:
يتميز هذا المول بأنه يحتوي على ثلاثة بوابات على شوارع رئيسية مهمة، وهي شارع ال90 الجنوبي، وشارع جنوب الأكاديمية، والطريق الدائري، كما إنه يحتوي على أكثر من 300 محل تجاري ويعتبر أشهر مول تجاري في شارع التسعين حيث تتنوع المحلات الموجودة به بين محلات ملابس وأساس ومنتجات تجميلية بالإضافة إلى وجود هايبر ماركت لتوفير احتياجات العملاء.

بالإضافة إلى، إنه يحتوي على نافورة راقصة تحيط بالعديد من الكافيهات والمطاعم المختلفة والأماكن الترفيهية، حيث يضم وجلاكسي سينما ومدينة ألعاب مميزة تتناسب مع الصغار والكبار لقضاء أوقات ممتعة.

داون تاون القطامية مول:
يعتبر من أفضل مولات التجمع الخامس، يحتل موقع استراتيجي في بداية شارع ال90 الجنوبي، ويضم العديد من المحلات التجارية العالمية والمطاعم والكافيهات الراقية، بالإضافة إلى أنه مقر لبعض الشركات، ويعتبر مكان مثالي للاستمتاع بالشمس والهواء المنعش، بالإضافة الى التسوق والتنزه بين المحلات في المول.

سيلفر ستار مول:
يقع في شارع إخناتون داخل القاهرة الجديدة في التجمع الخامس و يتميز بأنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية بالإضافة الى وجود محلات لشراء مستلزمات المنزل ومحلات الإلكترونيات ومحلات أساس، وموضوع مختلفة لتقديم الأكلات الشرقية والمصرية.

مول بوينت 90:
يعتبر من أشهر المولات التجارية في التجمع الخامس حيث يحتل موقع استراتيجي في امتداد شارع التسعين الجنوبي أمام الجامعة الأمريكية، ويحتوي على مجموعة مختارة من المحلات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية والمحلية، ويعتبر وجهة مثالية للمرح والتنزه، كما أنه يضم العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة مثل ستاربكس، ويحتوي أكبر سينما في التجمع الخامس، بالإضافة إلى وجود منطقة اير زون لقضاء أوقات ممتعة.

جاليريا مول:
يقع في شارع التسعين الجنوبي، ويعتبر أبسط مولات شارع التسعين، حيث يتمتع بتصميمات جذابة، ويعتبر وفرصة مثالية للتسوق السريع دون الحاجة إلى المشي لمسافات طويلة هذا إلى جانب وجود مقاهي مميزة من أجل تناول الحلوى والقهوة.

يمكنك التعرف على: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

وفي ختام هذا المقال، وقد تحدثنا عن شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس حيث تميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية ذات التصميمات المعمارية الرقية، ومساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات العملاء بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة.


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب