تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة يعتبر التجمع الاول منطقة سكنية راقية من اوائل المناطق التي تم إنشاؤها في القاهره الجديده يتمتع ببنية تحتية قوية وموقع استراتيجي متميز كما انه يضم كافه الخدمات لتوفير حياة سكنيه مستقره للعملاء، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنيه الراقيه بمساحات مختلفه واسعار متميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع طبقات المجتمع، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ارخص شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ارخص شقق في التجمع الأول؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة ولكن في البداية سوف نتعرف على التجمع الاول، وهو احد المجمعات السكنية المتميزة في مدينه القاهره الجديده كما أنه يعتبر من اوائل المجتمعات التي تم إنشاؤها في المدينة ويتميز بتصميم هندسي راقي ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تنتشر في جميع الأحياء والشوارع الموجودة به لتوفير بها صحيه ونقيه للسكان.

و تتميز شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة بموقع استراتيجي حيوي بالقرب من العديد من المدن المهمة والطرق الرئيسية ويضم العديد من المعالم المشهورة مثل نادي الطيران وكمبوند وادي دجلة، ويمتد التجمع الاول على مساحة واسعة تصل إلى 16000 فدان ويحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والتكميلية التي تلبي جميع الرغبات واحتياجات العملاء لتوفير بيئة مستقرة مثل المستشفيات والمدارس ومراكز التسوق ومطاعم وكافيهات ومساجد وصالات ألعاب رياضية.

ويضم العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه بأفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع طبقات المجتمع.

تعرف اكثر علي :-سعر المتر الاداري في التجمع الخامس

شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة

تعرف اكثر علي:- كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

ما هي كمبوندات التجمع الاول؟

وبعد أن استعرضنا شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة سوف نتحدث عن كمبوندات التجمع الاول حيث انه يضم العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة، ومن أبرز هذه الكمبوندات ما يلي:

  • كومباوند اكاسيا القاهره الجديده التجمع الاول.
  • كمبوند رويال لاجون القاهره الجديده التجمع الاول.
  • كومباوند سيرينا هايتس التجمع الاول.
  • كمبوند بلاجيو التجمع الاول.
  • كمبوند ليلة التجمع الاول القاهره الجديده.
  • كمبوند صن سيتي التجمع الاول.
  • كمبوند القطامية بلازا سوديك التجمع الاول.
  • كمبوند وادي دجله التجمع الاول.
  • كمبوند حياتي ريزيدنس التجمع الاول القاهره الجديده.
  • كمبوند مكسيم القاهرة الجديدة التجمع الاول.

تعرف اكثر علي:-كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

خريطة التجمع الاول

وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة سوف نتحدث عن موقع التجمع الأول، حيث أنه يحتل موقع استراتيجي متميز في شرق محافظة القاهرة ويتبع قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان ويبعد مسافة 30.6 عن وسط البلد كما انه يقع بالقرب من العديد من المدن المهمة حيث يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مدينه الرحاب ويبعد مسافة 15 دقيقة عن التجمع الخامس كما أنه يبعد مسافة 15 دقيقة أيضاً عن مطار القاهرة الجوي، ويبعد مسافة 30 دقيقة عن مدينتي كما أنه يبعد مسافة 40 دقيقة على العاصمه الاداريه الجديده.

يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والشوارع والمحاور الحيوية مثل طريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس الصحراوي ومحور التحرير ومحور السادات ومحور محمد نجيب، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من شارع التسعين الشمالي وشارع أحمد شوقي وشارع يوسف السباعي وشارع عبد الباسط عبد الصمد وشارع الشهيد وائل عبد الجابر مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

وينقسم التجمع الاول الى عدة احياء وهي حي الياسمين وحي البنفسج وحي القرنفل وحي المستثمرين الشمالي وامتداده.

شقق للبيع في التجمع الاول

تعرف اكثر علي:-كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

مميزات وعيوب التجمع الأول

يحتوي التجمع الاول على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي جذبت إليه أنظار العديد من السكان والمستثمرين الا انه مثل اي مشروع اخر يحتوي على بعض العيوب، ومن أبرز مميزات التجمع الأول ما يلي:

  • يتمتع بالهدوء بعيدا عن صخب وضوضاء الحياة اليومية مما يساعد على خلق بيئة مريحة وهادئة.
  • يحتل موقع متميز في قلب القاهرة الكبرى بالقرب من العديد من المدن الجديدة والطرق الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه.
  • يتمتع بتصميم هندسي ومعماري رائع ومميز.
  • يشتمل على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، من حيث المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية والمراكز الترفيهية والمطاعم والكافيهات.
  • يحتوي على العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية راقية واسعار متفاوته حتى تتناسب مع جميع رغبات وامكانيات العملاء.
  • يتمتع ببنية تحتية قوية ومتطورة حيث انه يحتوي على شبكات صرف صحي وغاز طبيعي ومياه شرب وكهرباء بالإضافة إلى شبكات الطرق الرئيسية والشوارع الفرعية.
  • تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة لممارسة الرياضة واستنشاق الهواء النقي لتوفير بيئه صحيه.
  • خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى لضمان سلامة السكان.

إلا أنه يحتوي على بعض العيوب ولكن منطقة التجمع الاول ما زالت تحت التطوير ولم يتم الانتهاء منها بعد وهذا ما يعني أن هذه العيوب يمكن حلها والتعامل معها، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • يعاني بعض السكان في التجمع الأول من مشكلة الازدحام المروري وذلك نتيجة إلى زيادة عدد السكان في التجمع الاول، إلا أن هذه المشكلة لا تحدث دائما وإنما تحدث في ساعات الذروة وفي الشوارع الرئيسية.
  • يرى بعض العملاء أن أسعار الوحدات السكنية والتجارية في منطقة التجمع الاول مرتفعة نوعا ما.

تعرف اكثر علي:-كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة حيث يعتبر التجمع الاول إحدى المناطق السكنية المتميزة في القاهرة الجديدة جذبت إليها أنظار العديد من السكان والمستثمرين لما تتمتع به من العديد من المميزات الفريدة من حيث الموقع المتميز والخدمات المتكاملة والوحدات السكنية الراقية والكمبوندات الفاخرة بأسعار متميزه وأنظمة سداد بسيطة للتسهيل على العملاء.

للتواصل مع مبيعات شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ارخص شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ارخص شقق في التجمع الأول؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب