تفاصيل المشروع
اسم المشروع

احجز شاليهك في قرية شماسي الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 70 فدان
المطور شركة سيراك للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 73484 جنيه

شارك المحتوى:

شماسي الساحل الشمالي هي وجهتك المثالية على سواحل البحر الأبيض المتوسط تم إطلاقها من قِبَل شركة سيراك للتطوير العقاري وتتميز بتحرُّبتها الفريدة والمميزة تقدم لك شماسي سيدي عبد الرحمن مزيجًا من التصميم العصري الحديث وتتمتع بموقع استثنائي على شواطئ سيدي عبد الرحمن.

شماسي الساحل الشمالي هو مشروع يوفر لك تجربة كاملة تنقلك إلى عالم من الرفاهية والاسترخاء على شاطئ البحر مباشرة يضم  Shamasi North Coast مجموعة متنوعة من الوحدات السياحية المتاحة للبيع، بدءاً من الفيلات المستقلة وصولاً إلى التاون هاوس والتوين هاوس والشاليهات الفاخرة .

بفضل تصاميمها العالمية ومساحاتها المتعددة، تتميز شماسي الساحل الشمالي وتمنحك الحرية في اختيار ما يناسب احتياجاتك ورغباتك الأساسية فهي لا تقتصر على الوحدات المميزة فقط، بل تضم أيضًا خيارات مرنة في طرق الدفع والسداد بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات الترفيهية المتكاملة والأنشطة الممتعة على الشاطئ، ستستمتع بإطلالات ساحرة على البحر والطبيعة المحيطة في جو من الفخامة والرفاهية في هذا المقال سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

لمعرفة المزيد عن شاليهات شماسي الساحل الشمالي Shamasi North Coast، برجاء تواصل علي الارقام التالية:- 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 0102571767

معلومات عن قرية شماسي الساحل الشمالي

شماسي سيدي عبد الرحمن هو مشروع كبير ومميز في منطقة الساحل الشمالي يتم تنفيذه حاليًا حيث يتولى تنفيذه شركة سيراك للتطوير العقاري، وهي من أبرز الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط.

منتجع شماسي الساحل الشمالي هو وجهة سياحية جديدة تحتوي على جميع العوامل الجاذبة للسياح، ويتميز بكونه إشارة سياحية ترفيهية في مدينة الساحل الشمالي المصرية يعتبر أحد المشاريع السياحية الراقية التي تم إنشاؤها في منطقة سيدي عبد الرحمن، وهي منطقة فاخرة في الساحل الشمالي.

مشروع شماسي الساحل الشمالي توجد في موقع حيوي واستراتيجي للغاية فهي تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حتي يسهل التنقل اليها ومنها وايضا تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية.

وايضا توجد علي مساحة ضخمة من أجل أن تتنوع في الوحدات المختلفة التي توفرها والتي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين وأيضا تعتبر تحفة معمارية رائعة حيث انها تمزج بين الطراز العربي والاوروبي.

ووفرت الشركة المطورة العديد من الاسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة في shamasy north coast والتي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها.

لأي استفسارات عن مشروع شماسي الساحل الشمالي أو العروض المتاحة الأن اتصل بينا:

shamasy north coast

تعرف على

تصميم ومساحة مشروع شماسي الساحل الشمالي shamasy north coast

تم تنفيذ قرية شماسي الساحل الشمالي على مساحة واسعة على قطعة أرض فريدة في قلب سيدي عبد الرحمن في حين قامت شركة سيراك للتطوير العقاري بتقسيم مساحة قرية شماسي سيدي عبد الرحمن بطريقة فريدة ومبتكرة وعصرية وعالمية في عالم السياحة.

إضافةً إلى تجزئة منطقة شماسي الساحل الشمالي بحيث يتم تخصيص جزء للمباني والمنشآت ذات الوحدات المختلفة، وتشمل ذلك شاليهات للبيع في الساحل الشمالي الفاخرة والفلل الفخمة و تخصيص المساحة المتبقية في قرية شماسي لتوفير الخدمات الأساسية والمرافق والأنشطة الترفيهية المميزة بهدف الاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة.

فيما تم تصميم الساحل الشمالي بتصميم عصري وحديث حيث تم تخطيط قرية Shamasi North Coast بحيث تصبح وجهة سياحية رائعة في قلب الساحل الشمالي من خلال توفير جميع المعايير العالمية المطلوبة للبناء الدولي بالإضافة إلى ذلك تعاونت شركة سيراك للتطوير العقاري مع أبرز شركات التصميم العالمية والاستشارات الهندسية الكبرى في مصر والوطن العربي.

فيما أبدت الشركة المنفذة لقرية شماسي سيدي عبد الرحمن shamasy north coast حرصاً شديداً على توفير إطلالة فريدة وواضحة لجميع الوحدات الموجودة على أجمل الشواطئ في البحر الأبيض المتوسط .

قد يهمك معرفة:اسعار شاليهات مارسيليا بيتش 5

مساحات قرية شماسي سيدي عبد الرحمن

أحدث مشاريع شركة سيراك للتطوير العقاري قرية شماسي سيدي عبد الرحمن عالم من الفخامة والترفيه الذي لا مثيل له تقدم سيراك أحدث تحفة لديها، تقع على طول شواطئ سيدي عبد الرحمن الزرقاء الخلابة في الساحل الشمالي في شماسي ستجد نفسك منغمسًا في ملاذ من الهدوء للاسترخاء.

وفرت شركة سيراك عدد مختلف من المساحات في مشروع شماسي الساحل الشمالي Shamasi North Coast تتنوع بين :-

  • شاليهات
  • توين هاوس
  • تاون هاوس
  • فلل مستقلة

وتختلف مساحة الوحدات علي حسب نوع الوحدة المتاحة والتي تبدا المساحة بها من 85 متر مربع وحتي تناسب جميع الاحتياجات المختلفة.

لمعرفة الأسعار بجانب أنظمة السداد الموجودة حاليا في مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن اتصل بنا:

اسعار مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن shamasy north coast

فيما يتعلق بأسعار قرية Shamasi North Coast فهي تعتبر أسعارًا منافسة ومناسبة للغاية التي تقدمها شركة سيراك العقارية، وذلك لتكون ضمن أهم مميزات منتجع شماسي، وتعتبر أفضل خيارات للمستثمرين الراغبين في قرية سياحية في أحدى قرى الساحل الشمالي المتميزة ولمعرفة الاسعار برجاء الاتصال بنا

تعرف على :- قرية دوس الساحل الشمالي

انظمة مشروع شماسي الساحل الشمالي

شركة سيراك للتطوير والاستثمار العقاري التي تمتلك مشروع شماسي تقدم خيارات متنوعة للدفع والسداد، بالإضافة إلى نظم تقسيط بسيطة ميسرة بدون فوائد الشركة تعمل أيضًا على تسهيل عملية السداد حيث يمكنك اختيار الخيار الذي يتناسب مع احتياجاتك وقدرتك المالية حيث جاءت الانظمة

  •  مقدم 5% وقسط الباقي علي 8 سنوات.

أقرا ايضا:فلل للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط 

موقع شماسي الساحل الشمالي

مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن shamasy north coast هو أفضل وجهة لك حيث يتميز بموقعه الإستراتيجي في الكيلو 134 طريق الإسكندرية الصحراوي/مرسى مطروح، ويتزامن مع منطقة ساحرة تُعرف باسم سيدي عبد الرحمن تُعد هذه المنطقة واحدة من المناطق السياحية الرائعة في الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط.

مشروع شماسي الساحل الشمالي Shamasi North Coast تقع بالقرب من مناطق متنوعة وشاملة فهي قريبة من خليج راس الحكمة ومدينة العلمين الجديدة بالإضافة إلى ذلك تبعد مسافة 155 كيلومترًا عن مدينة الإسكندرية وهذا يجعلها قريبة ومتصلة بالمدن الكبرى.

تتمركز شماس سيدي عبد الرحمن بالقرب من طرق الفوكا الجديدة والضبعة حيث يستغرق الوصول إليها حوالي 40 دقيقة، وتبعد بمسافة قصيرة عن مدينة القاهرة الكبرى مما يجعل الوصول إليها بسهولة ويسر.

أقرا ايضا:مشاريع اورا الساحل الشمالي

مميزات خليج رأس الحكمة الساحل الشمالي

تتميز قرية شمالي بأنها قريبة من مدينة رأس الحكمة، فما هي مميزات رأس الحكمة؟

يعتبر الخليج هو أهم مميزات رأس الحكمة، حيث أنها تعتبر المدينة صاحبة أكبر عمق داخل ساحل المتوسط، و هذا يجعلها صاحبة أكبر مساحة.

و أيضاً تتوسط مدينة رأس الحكمة كل مدن الساحل الشمالي من المارينا، و حتي العلمين ومطروح.

shamasy north coast توفر العديد من العروض اتصل بنا لمعرفتها:

خدمات Shamasi North Coast

يتميز منتجع شماسي الساحل الشمالي بتوفير خدمات ترفيهية متكاملة وأماكن استثنائية فريدة، حيث يتمتع الزوار بعالم من الرفاهية حديث تقدم شماسي مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والمرافق العامة التي تتجاوز توقعاتك مما يجعلها وجهة سياحية مشهورة تضم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة ومن بين هذه الخدمات :-

  • مساحات خضراء مدهشة وحدائق متناغمة والتي توفر العديد من المناظر الطبيعية الخلابة في مشروع شماسي الساحل الشمالي.
  • في قرية شماسي، تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية على الشاطئ التي يمكنك الاستمتاع بها والاستمتاع بأوقات مليئة بالإثارة.
  •  سوبرماركت مجهز بجميع الضروريات لخدمة العملاء والزائرين.
  • في shamasy north coast ، ستجد مرافق حديثة للياقة البدنية والاسترخاء تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تفي بمتطلبات جميع العملاء.
  • منطقة خاصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب والأماكن الترفيهية، مما يتيح لهم الاستمتاع بوقت ممتع مع أفراد عائلتهم ويعزز شعورهم بالراحة والأمان.
  • بإمكان shamasy north coast توفير خدمات تنظيف لتلبية احتياجاتك اليومية.
  • تتميز شماسي سيدي عبد الرحمن بوجود مجموعة متنوعة من الأحواض المائية والبحيرات الجميلة التي تمتزج بشكل رائع مع الحدائق والمساحات الخضراء، مما يخلق منظرًا طبيعيًا ساحرًا.
  • تقدم شماسي الساحل الشمالي مجموعة مُتنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية التي تُقدم أطيب الأطعمة وخدمات الفنادق الراقية.
  • هنالك مجموعة شاملة من الماركات العالمية المختلفة المناسبة تتوفر في منطقة تجارية متكاملة في مشروع شماسي الساحل الشمالي.
  • صيدلية في مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن تقدم جميع الأدوية والأجهزة الطبية المطلوبة.
  • يتوافر في المشروع عدد من حمامات السباحة رائعة تنتشر بشكل جميل، وتحيط بها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة، ما يعطيك إطلالةً خلابة على الطبيعة.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة لتأمين المشروع ومنشآته كما تم توفير كاميرات مراقبة تستخدم أحدث التقنيات لضمان سلامة الأشخاص والممتلكات.

قد يهمك:قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في قرية شماسي الساحل الشمالي

  • الموقع الحيوي فهي توجد في موقع استراتيجي وتعتبر قريبه من أهم المعالم الحيوية فيسهل التنقل منها والوصول إليها.
  •  توجد على مساحة ضخمه للغايه وتلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين من حيث انها بتوفر العديد من الوحدات المتنوعة سواء الصغيره  او الكبيره لتختار الوحدة التي تناسبك.
  •  الخدمات والمرافق العامة التي توفرها والتي تلبي جميع الاحتياجات.
  •  التصميمات المعمارية الفاخرة في مشروع شماسي الساحل الشمالي فهي تعتبر أيقونة معمارية حيث تمزج بين التراث العربي والأوروبي الاسعار التنافسيه وأنظمة السداد المرنة والتي تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها.
  •  سمعه الشركه الطيبه والتي جعلتها ثقة لكثير من العملاء والمستثمرين.

لأي استشارة عقارية تواصل معنا الان:

سيراك للتطوير العقاري

الشركة القائمة على تنفذ شماسي الساحل الشمالي

تأسست شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments كشراكة بين رجل الأعمال المصري طارق سليمان مالك مجموعات جلامور للمجوهرات ورئيس مجلس إدارة شركة سيراك للتطوير العقاري بالإضافة إلى مجموعة من الشركاء الإماراتيين وتعد هذه الشركة نتاجاً لتحالف بين الجانبين المصري والإماراتي.

أفادت شركة سيراك للتطوير العقاري أن التعاون مع رجل الأعمال طارق سليمان يشكل خطوة إيجابية في سوق العقارات نظراً لخبرته الواسعة في السوق العقاري المصري وقدرته المالية التي تساهم في جعل شركة سيراك للتطوير العقاري تتحدى المنافسة القوية من قبل أكبر الشركات العقارية الأخرى.

تحوي شركة سيراك مجموعة كبيرة من الأراضي التي تم دفع ثمنها بالكامل وقد بدأت بالفعل عمليات البناء عليها قبل عرضها في السوق.

عملت شركة سيراك للتطوير العقاري على توقيع عقود شراكة لتحقيق نجاح مذهل في وقت قصير لذا تعاونت مع أفضل الكفاءات والكيانات في مجال الاستشارات الهندسية والتصميم وإدارة وتشغيل المشاريع تعتمد شركة سيراك للتطوير العقاري على شراكة بين المستثمرين المصريين والإماراتيين وهذا يجعلها واحدة من أفضل شركات سوق تطوير العقارات في الوطن العربي.

أكد كريم مأمون الرئيس التنفيذي لشركة سيراك للتطوير العقاري أن هناك أربعة جوانب أساسية تشكل عوامل النجاح لشركات التطوير العقاري وتتمثل في اسم الشركة المطورة وموقع المشروع والمخطط العام له وأخيراً سعر البيع.

وأشار إلى أن التعاون مع رجل الأعمال طارق سليمان يعد خطوة جديدة ومهمة نظرًا لخبرته في السوق المصري بالإضافة إلى قدرته المالية التي تجعلها شركة سيراك للتطوير تتنافس بقوة مع الشركات الأخرى فالشركة تمتلك أراضي مشروعاتها وقد قامت بدفع كامل ثمنها، وقد بدأت الأعمال الإنشائية في المشروعات قبل عرضها للعملاء، مما يشعر العملاء بالثقة الكبيرة في الشركة ويؤكد اهتمامها بجودة منتجاتها العقارية.

مشاريع شركة سيراك للتطوير العقاري

لمعرفة المزيد عن شاليهات شماسي الساحل الشمالي Shamasi North Coast، برجاء تواصل علي الارقام التالية:- 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 0102571767

الكيلو 134 من طريق الإسكندرية مطروح

مقدم 5% والتقسيط علي 8 سنوات

شركة سيراك للتطوير العقارية.
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب