تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فلل للبيع في الحزام الأخضر

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعتبر منطقة الحزام الأخضر من أفضل الأماكن للسكن، حيث إنها كانت قبل ذلك مخصصة إلى الزراعة حتى يقوم المواطنون بزراعتها من أجل تحقيق العديد من الأهداف، منها الحد من غازات المصانع، ثم بعد ذلك قامت الدولة بتحويلها إلى منطقة سكنية تضم العديد من الوحدات السكنية الراقية والتي لا مثيل لها من الشقق والفيلات بمختلف أنواعها، وتعتبر فرصة مثالية لكل العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية وعصرية بأسعار تنافسية، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن فلل للبيع في الحزام الأخضر.

فلل للبيع في الحزام الأخضر

منطقة الحزام الأخضر هي عبارة عن قطعة من الأرض تحتوي على مساحات خضراء واسعة ولا يجوز للأشخاص اللي بناء على هذه المنطقة بموجب القانون وقد تم إنشائها بهدف تحقيق العديد من الأهداف، منها أنها تقع على أطراف الأراضي الصحراوية، وذلك من أجل زراعتها وريها، والحد من التصحر، بالإضافة إلى أنها تقع بين المدن والقرى من أجل منع الزحف العمراني والحفاظ على المناطق غير المبنية من العوامل البيئية والتوسع في المناطق المبنية وذلك عن طريق ال الأراضي مفتوحة بصورة دائمة.

إلى جانب تقليل الكثافة السكانية في مناطق وسط البلد، وتخفيف الفجوة بين العرض والطلب وحتى تكون بمثابة رئة خضراء حيث تتميز بأنها تلعب دورا كبيرا في المدن، ويمكن استغلالها كمنطقة ترفيهية، بالإضافة إلى أنها تحتل موقع استراتيجي متميز وتحتوي على العديد من المميزات، مما أدى إلى زيادة الإقبال عليها بشكل كبير.

وتعتبر منطقة الحزام اختيار مثل لمحبي الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى أنها تتميز بشوارع المتسعة وطرق نظيفة، ممهدا وانتشار المساحات الخضراء والحدائق في جميع أركانها، من أجل توفير نمط حياة صحي لجميع السكان، حيث تتميز بأنها تشبه الريف الأوروبي.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على جميع المرافق والخدمات لتوفير حياة الراحة والرفاهية للسكان من مياه شرب وكهرباء، خطوط تليفون، وصرف صحي، وتعتبر من المدن السكنية الموجودة في مصر، حيث أنها تتميز بتقسيم عمراني وتصميمات هندسية رائعة وتحتوي على جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان من جامعات ومدارس ومراكز التسوق، ومحلات وكافيتريات ومنصور ومساجد وغيرها من الخدمات لتوفير تجربة حياة فريدة من نوعها.

وتضم منطقة الحزام الأخضر العديد من الفيلات الرقية حيث يحيط بها سور خاص من جميع الجوانب من أجل توفير الراحة والخصوصية الكاملة للسكان، بالإضافة إلى أنها تحتوي على حدائق وحمامات سباحة وموقف سيارات، هذا إلى جانب أنها تتمتع بتصميمات داخلية مميزة وتشطيبات فاخرة على أعلى معايير الجودة العالمية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن فلل للبيع في الحزام الأخضر يرجى التواصل معنا.

لو كان لديك أي استفسار عن فلل للبيع في الحزام الأخضر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

تعرف على: سعر الفدان في الحزام الاخضر

مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات التي تتمتع بها منطقة الحزام الأخضر، إلا أن هناك بعض المشكلات التي تواجه المطورين في المنطقة، وفي ظل حديثنا عن فلل للبيع في الحزام الأخضر فإن أبرز هذه المشكلات ما يلي:

  • تأخر صدور القرار الوزاري من أجل اعتماد المشروعات العقارية، ويرجع السبب إلى تأثير جائحة فيروس كورونا المستجد، على الموظفين الذين يعملون في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالإضافة إلى موجودة.موجود أكثر.صعوبة في إصدار الكورونا.
  • ارتفاع تكاليف إصدار القرار الوزاري من وزارة الإسكان.
  • انخفاض النسبة البنائية في منطقة الحزام الأخضر، حيث أنها تصل إلى 15%، وهي تعتبر أقل نسبة بناء على مستوى جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى وجود قيود في ارتفاعات المباني، حيث أنا عبارة عن طابق أرضي وطابق أول فقط وهو يعد تكلفة كبيرة على أصحاب المشروعات.
  • عدم وضوح تبعية منطقة الحزام الأخضر عند المطورين، هل هي إلى جهاز مدينة السادس من أكتوبر ام الى جهاز مدينة الشيخ زايد.

يمكنك التعرف على: خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر

مميزات الحزام الأخضر 6 أكتوبر

مميزات الحزام الأخضر 6 أكتوبر

تحتوي منطقة الحزام الأخضر على العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين من أجل السكن والاستثمار والاستمتاع بهذه المميزات، وفي ظل حديثنا عن فلل للبيع في الحزام الأخضر فإن أبرز هذه المميزات، ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية، مما يزيد من قيمتها السكنية والاستثمارية.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة لتوفير بيئة سكنية صحية ونقية.
  • تعتبر متنفس رئيسي للسكان حيث أنها تعمل على تقريب النظام الطبيعي من البيئة الحضرية.
  • دائما منطقة الحزام الأخضر في المحافظة على البيئة، وذلك عن طريق التكوين الإيكولوجي من خلال تطويرها وغناها الطبيعي، بالإضافة إلى زيادة حجمها.
  • تتميز بتصميم وتخطيط دقيق على يد أفضل المهندسين المعماريين، وذلك بفضل وجود العديد من شركات التطوير العقاري والاستثمار بها.
  • تساعد في الحد من التوسع العمراني، وذلك عن طريق توجيه المخططين إلى اتجاهات أخرى للتعمير.
  • يمكن استغلال منطقة الحزام الأخضر في عمل متنزهات ترفيهية ورياضية، وذلك من خلال توفر بعض الشروط.
  • تعتبر منطقة الحزام الأخضر تجربة سكنية متكاملة، حيث إنها تحتوي على أفضل المرافق الخدمية الأساسية والترفيهية لتسهيل حياة السكان، وعلى أعلى درجات الراحة والرفاهية.
  • تساعد منطقة الحزام الأخضر في استمرار الغلاف الأخضر الموجود داخل وخارج المدينة.
  • تساعد منطقة الحزام الأخضر في زيادة الغطاء النباتي داخل المناطق الحضرية حيث أنها تحتوي على العديد من الأشجار والنباتات المتنوعة.
  • تضيف منظر جمالي إلى المنطقة والمباني توفر أجواء هادئة وراقية.
  • تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية ما مساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء.
  • تساهم في تنقية الهواء وترطيبه، وذلك عن طريق امتصاص الملوثات الموجودة في الغلاف الجوي.
  • توفير أسعار تنافسية للغاية، التنافس مع جميع احتياجات العملاء، بالإضافة إلى أنها تعتبر أفضل الأسعار في مدينة 6 من أكتوبر.
  • هذا إلى جانب أنها تقوم بتوفير أنظمة سداد مريحة بأقل مقدم على أطول فترة سداد بدون فوائد حتى تعطي الوقت الكافي إلى العملاء في تسديد ثمن الوحدة دون أن تواجههم أي أعباء مالية.

اقرأ ايضا: كمبوندات الحزام الاخضر

سعر الفدان في الحزام الاخضر

تضم منطقة الحزام الأخضر العديد من الشركات العاملة بالفعل في الوقت الراهن وهي بذلك لا تعتبر منطقة زراعية حيث أنها تضم العديد من التحالفات بين الشركات من أجل الحصول على مساحة جيدة من راضي من أجل إقامة المشروعات العقارية، وتتضمن هذه المنطقة مستقبل واعد، وذلك في ظل ارتفاع الأسعار المستمر.

وقد بدأت الشركات بالفعل في تنفيذ المشروعات بالتزامن على الانتهاء من إجراءات تقنين الأراضي في المنطقة، حيث إنها تمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 17,000 فدان، وهي بذلك تمتد بطول المدينة من طريق مصر الإسكندرية الصحراوي في مقابل مشروع بيفرلي هيلز على الطريق وصلة دهشور حتى طريق الواحات البحرية، وتعتبر منطقة استثمارية واعدة للسكن والاستثمار ولمعرفة سعر الفدان في الحزام الأخضر، يرجى التواصل معنا.

تعرف على: كمبوند يامور نيو زايد 

حريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر

خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر

وبالحديث عن فلل للبيع في الحزام الأخضر فإنها تحتل موقع استراتيجي متميز، حيث إنها تمتد بطول المدينة من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، على طريق وصلة دهشور في مقابل مشروع بيفرلي هيلز، وحتى طريق الواحات البحرية، بما يجعلها ترتبط بالعديد من الأحياء والمناطق السكنية المشهورة والطرق والمحاور الرئيسية بناتك الحيوية، مثل الدقي والمهندسين والزمالك، مما يؤدي إلى سهولة الوصول.عليها.

وتعتبر الاختيار المفضل لمحبي الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة، حيث إنها تقع بعيدا عن الصخب والضجيج الموجود في المدينة.

  • تتميز منطقة الحزام الأخضر بأنه يقع على مسافة دقائق قليلة عن طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.
  • بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من محور 26 يوليو، ومحور جمال عبد الناصر، ومحور روض الفرج.
  • تقع بالقرب من طريق الواحات و طريق وصلة دهشور.
  • تقع بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • تبعد مسافة قصيرة عن ميدان جهينة وميدان الرماية.
  • تقع بالقرب من مول العرب ومول مصر و داندي مول وهايبر وان.
  • تقع على مسافة خطوات قليلة من جامعة أكتوبر، وجامعة زويل وجامعة النيل.

يمكنك التعرف على: كمبوند ريفر بارك 2 الشيخ زايد 

نسبة البناء في الحزام الأخضر

قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتحديد تقسيم الأراضي في المنطقة بطريقة جيدة، وذلك من خلال حجم التنمية العائلة التي سوف تشهدها هذه المنطقة في الفترة المقبلة، حيث قامت بتحديد نسبة بنائية لها، بالإضافة إلى أنها على فيلا تتكون من طابق أرضي وطابق أول وروف فقط من أجل توفير حياة أفضل للسكان.وقد دخلت منطقة الحزام الأخضر ضمن كردون المباني بقرار جمهوري في عام 2017 وتمت الموافقة على تخصيص الأراضي بعد التقنين، وذلك بنسبة بنائية تصل إلى 15% من إجمالي المساحة الكلية للأرض.

وقد تضمن الترخيص فيلا دور أرضي وطابق أول وروف فقط بالإضافة إلى، إنه لا بد من الانتهاء من المشروع بالكامل في فترة لا تتجاوز 6 سنوات من تاريخ صدور أول قرار وزاري.

بالإضافة إلى أن منطقة الحزام العمل تعتبر من أفضل الأماكن للسكن وذلك بسبب انخفاض الكثافة السكانية بها، وانخفاض النسبة البنائية بها، بالإضافة إلى أنها تحتوي على فلل للبيع في الحزام الأخضر بأسعار جيدة تتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء في المجتمع.

اقرأ ايضا: كمبوند ديونز الشيخ زايد 

خريطة أحواض الحزام الاخضر

تنقسم خريطة الأحواض في منطقة الحزام الأخضر إلى ثلاثة مناطق حيث أن المنطقة الأولى تمتد على مساحة 4500 فدان وتتكون هدية المنطقة من حوض واحد وحتى حوض 16 وتضم جميع الخدمات والمرافق مياه شرب، وصرف صحي، وشبكات طرق وشبكات ري يبلغ إجمالي طول شبكات الخدمات حوالي 236 متر، بالإضافة إلى أنها تحتوي على طرق رئيسية وفرعية يصل طولها إلى 85 كيلو متر.

وقد تم تنفيذ هذا المشروع في طريق البوليفارد الرئيسي في الحزام الأخضر 6 أكتوبر، حيث إنه يمتد على عرض 50 متر بطول 11 كيلو متر، بالإضافة إلى القطار الكهربائي السريع الذي سوف يقوم بربط جميع المناطق المختلفة في الحزام الأخضر، وتنفيذ كوبري سيارات على منطقة حرم سوميد.

وأما المنطقة الثانية فهي تمتد على مساحة 2200 فدان، وتتكون من حوض 17 وحتى حول 24، بالإضافة إلى أنها تحتوي على جميع الخدمات ايضا من مياه شرب وصرف صحي وشبكات ري، وشبكات طرق، ليصل إجمالي طول شبكة المرافق الموجودة بها إلى 138 كيلو متر.

وسوف تحتوي هذه المنطقة على أربع عدايات دفع أسفل الطريق الدائري الأوسطي لجميع خطوط الخدمات المختلفة الموجودة بها، بالإضافة إلى وجود محطات رفع مياه شرب يصل إجمالي إنتاجيتها إلى 26,000 متر مكعب في اليوم.

كما أن المنطقة الثالثة تمتد على مساحة 3500 فدان، وتتكون من 25 حوض وحتى 49 حوض، وقد تم الانتهاء من أعمال المرافق والتصميم والطرق الموجودة بها، بالإضافة إلى مراجعتها وإعداد الوثائق.

تعرف على: كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة 

كمبوندات الحزام الأخضر

تحتوي منطقة الحزام الأخضر على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية والمتميزة، حيث أنها جذبت إليها العديد من المستثمرين والمطورين العقاريين، لما تتمتع به من العديد من المميزات والخدمات الفريدة، بالإضافة إلى أنها تضم العديد من الوحدات السكنية الراقية بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة، وبعد أن تعرفنا على فلل للبيع في الحزام الأخضر فإنها أفضل هذه الكمبوندات ما يلي:

كمبوند ايفوري الشيخ زايد Ivoire Sheikh Zayed
أعلنت شركة بايونير للتطوير العقاري عن مشروعها ايفوري الشيخ زايد. وهو يعتبر من المشروعات السكنية المتميزة، حيث إنه يحتل موقع استراتيجي متميز في قلب مدينة الشباب، بالقرب من الطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، مول العرب ومول مصر.

ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان حيث المساحات الخضراء الواسعة، والمراكز الترفيهية والتجارية والرياضية، إلى جانب خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم.

يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 77 فدان ويتمتع بتصميمات معمارية راقية تواكب العصر الحديث تم تنفيذها على يد أكبر استشاري هندسي في مصر ويحتوي على فيلات فقط، تتنوع بين دوبليكس وستاند الون، بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء.

  • تبدأ مساحة الدوبلكس من 220 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات استاند ألون من 278 متر مربع.

بالإضافة إلى، إنه يوفر أسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند زايد ايزولا الشيخ زايد Isola Villas New Zayed:
أحد إطلاقات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري، الاختيار المثالي لكل من يبحث عن حياته الهدوء والرفاهية، حيث إنه يحتل موقع استراتيجي متميز في منطقة الحزام الأخضر 11 بالقرب من مول العرب، وميدان جهينة، وطريق دهشور، وطريق الواحات والطريق الدائري، وطريق الفوكا الجديد.
يمتد على مساحة خمسة عشر فدان تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى إنه يحتوي على مجموعة من وحدات التاون هاوس بمساحات مختلفة تتراوح بين 269 متر مربع وحتى 315 متر مربع مع تصميمات معمارية راقية على الطراز الأوروبي.

ويقدم أسعار تنافسية للتسهيل على العملاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة مرنة من خلال دفع مقدم 5% فقط، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد The Yared New Zayed:
أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة بالمير للتطوير العقاري في قلب مدينة الشيخ زايد في موقع استراتيجي متميز على طريق المحور بالقرب من ميدان جهينة على الطريق المؤدي إلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، بعيدا عن الزحام والضوضاء في المدينة.

يمتد على مساحة 8 فدان وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية، حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى وجود جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان.

ويحتوي على مجموعة فريدة من الوحدات السكنية الراقية التي تتكون من طابق أرضي وطابق أول، و روف بمساحات مختلفة تتراوح بين 250 متر مربع وحتى 480 متر مربع حتى تلبي جميع احتياجات العملاء مع تصميمات معمارية راقية تجمع بين الفخامة والرقي..

وقد طرحت الشركة أسعار تنافسية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء ولا تقبل المنافسة، بالإضافة إلى وجود انظمة السداد مميزة من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط المبلغ على 5 سنوات.

كمبوند دي جويا De Joya New Zayed
يعتبر مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة تاج مصر للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد في موقع استراتيجي متميز حيث إنه يتمتع بإطلالة مباشرة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بالقرب من محور 26 يوليو وطريق الواحات ووصلة دهشور وهايبر وان، وأركان مول.

يمتد على مساحة واسعة، وتوصل إلى 132 فنان، تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، والخدمات والمرافق المتكاملة، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة.

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 70 متر مربع وحتى 220 متر مربع.
  • بينما تتراوح مساحتها الفيلات بين 200 متر مربع وحتى 400 متر مربع.

ويعتبر فرصة ذهبية للاستثمار والسكن حيث إنه مقدم أسعار معقولة تتناسب مع جميع الفئات المختلفة وأنظمة سداد مريحة وميسرة للتسهيل على العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية فاخرة وراقية في أفضل كمبوندات مدينة أكتوبر من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

كمبوند سوليمار الشيخ زايد Solimar New Zayed
من المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة سوليمار للتطوير العقاري، حيث إنه يقدم مستوى معيشة الفاخر في موقع استراتيجي حيوي في مدينة الشيخ زايد

يمتد على مساحة محدودة تصل إلى 2.5، وقد تم تخصيص أغلبية مساحة بالنسبة 85% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية من أجل توفير الهدوء والخصوصية للسكان، أما باقي المساحة بنسبة 15% فقد تم تخصيصها من أجل المباني السكنية حيث تتمتع بتصميمات معمارية حديثة وعصرية تتناسب مع جميع رغبات العملاء.

ويضم حوالي 16 فيلا وتوين هاوس بمساحات مختلفة تتراوح بين 294 متر مربع وحتى 330 متر مربع، ويقدم مجموعة من أفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع، وقد مريحة تصل إلى 12 سنة بدون فوائد وبأقل مقدم حتى تتناسب مع جميع الفئات.

تعرف ايضا على: كمبوند سوليمار زايد الجديدة 

في ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن فلل للبيع في الحزام الأخضر حيث إنها تعتبر من أهم المناطق التي شهدت إقبال كبير من السكان في الآونة الأخيرة، وذلك لما تتمتع به من العديد من المميزات من حيث الموقع الاستراتيجي والمساحات الخضراء الواسعة والمرافق المتكاملة، بالإضافة إلى وجود وحدات سكنية راقية بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزة تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء.


البرشور اتصل بنا واتساب