تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فلل للبيع في مصر التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 105000 جنيه

شارك المحتوى:

في خلال السنوات الأخيرة قد وجدنا أن هناك انجذاب من قبل العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات السكنية المتاحة في التجمع الخامس إذ أنها من المناطق التي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات المختلفة والخصائص التي تُساعد علي التحسين من المعيشة بالشكل المناسب ولذلك نجد أن البعض يبحث عن فلل للبيع في مصر التجمع الخامس وسنتعرف اليوم علي البعض من التفاصيل المختلفة التي قد ترغب في التعرف عليها عن أهم الأحياء الراقية وأبرز الكمبوندات وما هي المميزات المتاحة بالإضافة إلي الإجابة علي البعض من الأسئلة الأخرى.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل للبيع في مصر التجمع الخامس و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات فلل للبيع في مصر التجمع الخامس؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

فلل للبيع في مصر التجمع الخامس

التجمع الخامس واحدة من المناطق السكنية الحديثة التي قد تم تشييدها في خلال السنوات الماضية مع بداية العام 2000 بعد قرار من رئاسة الجمهورية وذلك من أجل بناء منطقة سكنية جديدة يوجد فيها العديد من الوحدات السكنية المتنوعة وقد جذبت المنطقة العديد من الأفراد من أجل امتلاك وحدات سكنية بها وخاصة أنها تمتلك العديد من الخصائص والمقومات المختلفة التي تُشجع الكثير من الأفراد علي السكن فيها.

تمتلك منطقة التجمع الخامس واحدة من أفضل المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والذي يُعد أنه واحد من أهم النقاط التي تم الحرص عليها عند التخطيط للمشروع حيث أنها قريبة من العديد من الأماكن والطرق الحيوية المختلفة ويوجد فيها العديد من الخدمات المتنوعة علي أعلي مستوي ممكن حيث أنه يتوفر بها جامعات ومدارس ومولات ومستشفيات ومراكز طبية ومطاعم وكافيهات وبنوك وشركات عالمية ونوادي اجتماعية ورياضية وثقافية وترفيهية وغيرها من الأماكن الحيوية التي توفر للقاطنين بتلك المنطقة كل ما يحتاجونه.

مع التطور الكبير الذي شهدته التجمع الخامس علي مدار السنوات قد تم الاهتمام أن يتم بناء العديد من المشروعات السكنية المتنوعة والتي تتسم بدرجة عالية من الفخامة والرقي حيث أنه تم تنفيذها علي أعلي قدر من الرفاهية والجودة والإتقان والفخامة وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع العملاء الذين يبحثون عن الوحدات التي تتمتع بالذوق الرفيع والتي تتميز بأنها تختلف من حيث النوع حيث أنه يوجد الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والتاون هاوس والتوين هاوس وأخيرًا الفيلات المستقلة والتي تتمتع بأنها علي مستوي كبير من الإبداع والرقي.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في مصر التجمع الخامس سوف تجد أن هناك العديد من الوحدات المناسبة والمتاحة التي يُمكنك الحصول عليها والتي تمتلك كافة الأشكال من المميزات المتنوعة والخدمات والمرافق الإدارية الأفضل علي الاطلاق بالإضافة إلي الاطلالة المناسبة والموقع الاستراتيجي الذي يجعلها مميزة عن غيرها من الوحدات من الممكن أن نقدم لكم مجموعة متنوعة من أفضل الوحدات إذا تواصلت معنا في الحال وسوف تتعرف علي الأفضل بالنسبة لك.

تعرف اكثر علي :-كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

فلل للبيع في مصر التجمع الخامس

لماذا أصبحت فلل للبيع بالتجمع الخامس الأكثر شعبية بين المُشترين؟

يُعد أن التجمع الخامس واحد من أهم أحياء الجيل الثالث التي تم تنفيذها تبعًا لقرار جمهوري لسنة 2000م في القاهرة الجديدة ويزخر بمجموعة متنوعة من المميزات والسمات الرائعة التي تجعلها من أكثر الأماكن المميزة من أجل المعيشة ولذلك نجد أن هناك إقبال كبير من قبل العديد من الأفراد من أجل البحث علي فلل للبيع في مصر التجمع الخامس ومن أهمها ما يلي:

  1. من المميزات الرائعة في المنطقة هو أنه قد تم التخطيط بأفضل شكل ممكن لها والتقسيم للشوارع وأن تكون المساحات كبيرة بين الوحدات وهذا ما يُساعد علي الحصول علي الخصوصية المناسبة.
  2. هناك العديد من المشروعات السكنية التي تكون علي قدر عالي من الفخامة إذ أنه قد تم تنفيذها بأدق الأساليب الإنشائية وبأفضل الطرز المعمارية ومن أهمهم بالم هيلز والمرام لاند مارك وذا إدريس ايست وماونتن فيو هايد بارك وذا ووتر واي وذا سكوير والصفوة سنشري سيتي و زيزينيا المستقبل و كمبوند روك فيرا وكل منهم يشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ومنهم الفلل المختلفة في المساحة.
  3. بالإضافة إلي أنه تم الاهتمام بتوفير مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء المتنوعة والحدائق والأشجار الجميلة والمسطحات المائية الكريستالية الرائعة التي تُساعد علي الوصول إلي الحالة المناسبة من الراحة والاسترخاء للسكان واضفاء الأجواء المناسبة من السحر والجمال.
  4. كما أن التجمع الخامس تمتلك ميزة الموقع الجغرافي الرائع الذي يتواجد في قلب القاهرة الجديدة والذي يُعد أنه قريب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية والتي تجعل التنقل منها وإليها بكل سهولة.
  5. سوف تضمن الحصول علي التعليم المناسب وذلك بسبب وجود البعض من المدارس الدولية المميزة والعديد من الجامعات الراقية التي تعمل علي تقديم أفضل خدمة تعليمية ممكنة.
  6. بالإضافة إلي أن التجمع الخامس واحدة من أفضل المناطق التي يُعد أنه متاح فيها مجموعة متنوعة من المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات والتي تعمل علي مدار الساعة حيث يُمكنك تلقي العلاج المناسب في مختلف الأوقات.
  7. توفير البعض من الأسواق التجارية الرائعة والتي يُمكنك الحصول منها علي كافة الأشكال من المواد الغذائية المتنوعة كارفور هايبر ماركت وسعودي هايبر ماركت وفلامنجو هايبر ماركت والمحلاوي هايبر ماركت.
  8. واحدة من الأمور الهامة هو أنه قد تم توفير مجموعة من الأندية الرياضية من أجل من يرغبون ممارسة الرياضات المتنوعة ومنها نادي وادي دجلة ونادي القطامية بتروسبورت.
  9. يوجد في المنطقة مجموعة من الأحياء الراقية والتي تشتمل علي مجموعة من أهم وأفضل الخدمات الممكنة التي يحتاج إليها السكان وهم حي النرجس وشارع التسعين ومنطقة الشويفات ومنطقة شرق الأكاديمية ومنطقة جنوب الأكاديمية ومشروع بيت الوطن وحي القرنفل ومنطقة أبو الهول وحي اللوتس ومنطقة المستثمرين الشمالية ومنطقة المستثمرين الجنوبية حيث أنه يتوفر فيهم الوحدات السكنية علي أعلي مستوي ممكن.
  10. تم الحرص علي توفير مجموعة متنوعة من المراكز المخصصة من أجل التسوق ومنها المولات الكبيرة مثل ميتنج بوينت مول وسيفن ستارز مول وداون تاون القطامية وكايرو فيستيفال وأمريكانا بلازا التجمع حيث أنه يتوفر فيهم كل ما يبحث عنه الأفراد من الماركات المتنوعة ولذلك سوف تضمن الحصول علي ما تبحث عنه.
  11. هناك البعض من المناطق الترفيهية والحدائق المتنوعة التي يُمكن أن يتم الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها حيث أنه يوجد العديد منهم مثل نيو كايرو بارك وحديقة الأسرة وملاهي ماجيك ستورز ومدينة ألعاب ماجيك بلانت.

تعرف اكثر علي:- كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

أهم الأحياء الراقية في التجمع الخامس

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن فلل للبيع في مصر التجمع الخامس فإنه من المهم أن تتوجه إلي الأحياء التي تتمتع بالرقي والتي تمتلك كل المميزات والصفات المختلفة الرائعة وسوف نتعرف الآن علي أهم الأحياء الراقية والتي تتمثل في:

حي اللوتس:

إذا كنت ترغب في الحصول علي الفيلا المناسبة لك يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه في حي اللوتس والذي يُعتبر أنه واحد من الأحياء الراقية والذي يوجد بالقرب من البعض من المدن الهامة مثل مدينة الشروق ومدينتي والبعض من المؤسسات التعليمية الرائعة مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة المستقبل عدد من المولات الهامة والطرق الحيوية التي تُساعد علي الوصول سريعاً إلي مختلف الأماكن ومنها طريق شارع التسعين وطريق مصر السويس الصحراوي والطريق الدائري.

يتميز هذا الحي بأن مساحة 30% منه تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء الرائعة جداً وهذا من أهم النقاط الإيجابية فيه بالإضافة إلي أنه يوجد أشكال مختلفة من الوحدات والتي تتمثل في الفنادق والمباني الإدارية والمراكز التجارية.

شارع التسعين:

يُعد أن شارع التسعين من أكثر الشوارع التي تتمتع بالحيوية في التجمع الخامس والذي يُعد أنه تم تقسيمه إلى شارع التسعين الرئيسي والشمالي والجنوبي ويوجد فيه العديد من أشكال الخدمات المتنوعة والمؤسسات المختلفة ومنها شركات عالمية ومولات ومحلات تجارية فخمة وبنوك ومراكز للتسوق ومطاعم وكافيهات وأماكن ترفيهية بالإضافة إلي مجموعة من أبرز المشروعات السكنية التي تمتلك كافة المميزات والخدمات المتنوعة.

تعرف اكثر علي:- أسعار فلل للبيع في القاهرة الجديدة بالتقسيط

حي القرنفل:

ويُعد أن حي القرنفل واحد من الأحياء الراقية والتي تتمتع بأنها تتواجد في واحدة من المناطق الحيوية وهو يقع بالقرب من مناطق المستثمرين الشمالية واللوتس الشمالية ويشتمل علي الوحدات السكنية من الفيلات فقط وهو الأمر الذي يجعله من الأحياء الفخمة والتي تتمتع بالرقي بالإضافة إلي توافر العديد من الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة وأن تكون قادر علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة.

حي النرجس:

هو أحد الأحياء الرائعة والمميزة بشكل كبير حيث أنه هناك إقبال كبير من قبل العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها وخاصة أنه في موقع حيوي جداً يجعله يتواجد بالقرب من العديد من الطرق الهامة والتي تتمثل في الطريق الدائري وطريق السويس وطريق محور المشير طنطاوي ويوجد العديد من المعالم الهامة فيه ومجموعة متنوعة من المحلات التجارية والأماكن الترفيهية وهذا الحي قد تجد فيه مجموعة من الفلل المتنوعة من حيث المساحة والخدمات.

فلل للبيع في مصر

غرب أرابيلا:

واحدة من المناطق السكنية التي تُعد أنها تتواجد بالقرب من شارع التسعين حيث أنها تقع بين عمارات الحي الرابع والقطامية هايتس وإسكان الشباب وتُعتبر أنها من المناطق الراقية جداً إذ أنه متاح فيها مجموعة من أفضل الخدمات والمميزات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة في المستوي المناسب من الرفاهية والرقي حيث أنه يوجد فيها الجامعة الألمانية والمدرسة الأمريكية والمدرسة المصرية للغات و فيوتشر مول وصيدليات سيف.

حي الأندلس:

واحد من أفضل الأحياء التي تتمتع بالرقي المناسب إذ أنه يتواجد في أحد المواقع المناسبة جداً حيث أنه يقع علي مسافة تُقدر ب 20 كيلو متر من مدخل التجمع الخامس وشارع التسعين ومحور المشير طنطاوي بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الخدمات المتنوعة ومنها الرياضية والتعليمية والمساحات الخضراء والحدائق المتنوعة والتي تُعد أنها علي مساحة كبيرة تصل إلي 6 آلاف متر مربع.

منطقة الجامعة الأمريكية:

واحدة من أرقي المناطق السكنية التي تم إنشاء مجموعة من المشروعات السكنية الأفضل علي الاطلاق والتي تتمتع بالمميزات والخصائص المتنوعة التي تجعل الأفراد يرغبون في السكن فيه حيث أنه يوجد البعض من الكمبوندات الرائعة ومنها كمبوند المملكة من الشمال و كمبوند ريفيرا هايتس من الجنوب و كمبوند مينا جاردنز من الشرق وحي زيزينيا من الغرب بالإضافة إلي أنه يتوفر فيها العديد من الخدمات الرائعة جداً والتي تعمل علي التسهيل علي الأفراد المعيشة ذات الطابع الراقي.

تعرف اكثر علي:-شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة

حي الشويفات:

حي الشويفات واحد من الأحياء السكنية المعروفة والتي تُعد أنها موجودة في مدخل التجمع الخامس تقريبًا والذي يرغب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات السكنية المتاحة فيه ولذلك من الممكن أن تجد فيه ما تبحث عنه من فلل للبيع في مصر التجمع الخامس وقد اُطلق عليه هذا الاسم لأنه يضم عدد من المدارس المميزة أهمها مدرسة الشويفات.

بيت الوطن:

هذا الحي السكني يُعد أنه في موقع مميز أنه يُمثل الامتداد من شارع التسعين الشمالي وعلى مقربة من مدينة الرحال ومدينتي ومشروع بالم هيلز الفخم وقد تم الاهتمام بها بشكل كبير حيث أنه يوجد فيها مجموعة من الأماكن الترفيهية الرائعة جداً والبعض من الأندية الرياضية المتنوعة ومنها نادي وادي دجلة ونادي بلاتينيوم.

تعرف اكثر علي:-شقق للبيع في ديستريكت فايف

الفلل داخل كمبوندات التجمع الخامس

كل الأفراد الذين يبحثون عن فلل للبيع في مصر التجمع الخامس يُمكنه أن يبدأ في التوجه إلي الكمبوندات السكنية الراقية والتي تتواجد في المنطقة والتي يُعد أن هناك البعض من الفلل المستقلة المتاحة من أجل البيع والتي تتمتع بالتصميمات الأنيقة والتشطيبات الراقية بالإضافة إلي أنه يوجد ميزة تنفيذ الفيلات بأكثر من مساحة لاتاحة الفرصة للعميل باختيار المساحة التي تتوافق مع رغباته وإمكانياته ومن أبرز الكمبوندات:

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك:

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك يُعتبر أن هذا الكمبوند واحد من أهم المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تتمتع بالموقع المناسب من أجل البناء إذ أنه يقع بشكل مباشر علي حديقة هايد بارك وهو قريب من العديد من الأماكن الحيوية مثل الجامعة الأمريكية وأهم طريق في التجمع الخامس وهو الطريق الدائري الذي يُساعد علي الوصول إلي الأماكن المختلفة بشكل سريع.
اهتمت الشركة المطورة للكمبوند بأن يتم توفير مجموعة مختلف من الفيلات ذات التصميمات العالية والتي قد تم تنفيذها علي مساحات مختلفة والتي تتراوح بين 160 متر مربع وحتى 300 متر مربع ولذلك تختلف في السعر بالإضافة إلي الخصائص والإضافات في كل منها.

تعرف اكثر علي :-كمبوند استر التجمع الخامس

كمبوند قطامية هايتس:

واحد من أشهر الكمبوندات الرائعة التي تُعد أنها متاحة في التجمع الخامس إذ أنه تم بناؤه في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً حيث أنه يتواجد بالقرب من الطريق الدائري ومحور سعد زغلول وبالتالي ميزة الوصول السريع إلي العديد من الأماكن المختلفة ويحتوي علي فلل منفصلة ذات مساجات متنوعة وتختلف من حيث السعر.

كمبوند قطامية ديونز:

يُعد أن كمبوند قطامية ديونز هو واحد من أهم الكمبوندات السكنية المتنوعة التي من الممكن أن تحصل منها علي فلل للبيع في مصر التجمع الخامس حيث أنه يوجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً إذ أنه قريب من شارع التسعين والطريق الدائري وطريق السويس ويوجد فيه مجموعة من الفلل المختلفة من حيث المساحة ويُمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه.

كمبوند تاج سيتي:

من المشروعات المميزة التي يوجد فيها العديد من الفيلات المستقلة والمتنوعة من حيث المساحة يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه في كمبوند تاج سيتي والذي يُعد أنه يتواجد في أحد المواقع المتميزة حيث أنه يقع في مواجهة فندق جي دبليو ماريوت وعلى مقربة من شارع التسعين وطريق القاهرة السويس ويوجد في الكمبوند العديد من الفلل المتنوعة من حيث المساحة والتي تختلف من السعر علي حسب الخصائص والمميزات في كل منها.

كمبوند ذا سكوير:

كمبوند ذا سكوير قد تم تنفيذه في منطقة مثالية في التجمع الخامس حيث أنه يوجد في القلب على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية ويتميز المشروع بأنه يوجد فيه عدد من الفيلات المستقلة التي تتمتع بالمميزات المختلفة بالإضافة إلي ميزة السعر المناسب مع الخدمات والمميزات المتاحة في الكمبوند.

فلل للبيع في مصر التجمع الخامس

كمبوند ميفيدا:

يُعد أنه واحد من أبرز الكمبوندات السكنية والتي تكون علي قدر كبير من الرقي والفخامة المناسبة إذ أنه يتواجد في أحد أهم المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً حيث أنه يقع في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي ويشتمل علي عدد كبير من الفلل والتي تُعد أنها مختلفة من حيث المساحة والمميزات والسعر المناسب من أجل الشراء.

كمبوند هايد بارك:

إذا كنت تبحث عن واحدة من الفيلات المناسبة فإنه يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه في كمبوند هايد بارك والذي يمتلك مجموعة من أفضل المميزات والخصائص المتنوعة وقد نال الكمبوند إعجاب عدد كبير من العملاء بفضل موقعه المثالي في حي الروضة بالقرب من الجامعة الأمريكية ويوجد مجموعة من الفيلات المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في المشروع والتي تتميز بأنها مختلفة من حيث المساحة إذ أنها تبدأ من 227 متر مربع وحتى 1287 متر مربع.

فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة

يعد أن الفيلات المتاحة للبيع تختلف في السعر علي حسب الخصائص والمقومات المتنوعة التي تُعد أنها متاحة فيه ويبحث البعض من الأفراد عن فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة ويوجد العديد من الوحدات المتاحة والتي تشتمل علي حمام السباحة بعمق مختلف بالإضافة إلي أنها تتمتع بميزة الخصوصية المناسبة ويُمكنك أن تتواصل معنا في الحال من أجل التعرف علي الوحدات التي تكون متاحة في الوقت الحالي ونظام الأسعار والتقسيط والسداد.

تعرف اكثر علي:-شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة

فيلات للبيع بالتجمع الخامس من المالك مباشرة

حيث أن منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق التي تُعد أنها مشهورة بوجود العديد من المشروعات السكنية التي تتمتع بالرقي حيث أنه يتوفر فيها أعداد كبيرة من الفيلات التي تمتلك المميزات المختلفة كل منها وتختلف في السعر علي حسب العديد من العوامل مثل المساحة ويُمكنك أن تحصل علي الفيلات التي ترغب فيها إذا تواصلت معنا في الحال من أجل الاطلاع علي التفاصيل المتنوعة.

فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

يُعتبر شارع التسعين واحد من أهم الشوارع في التجمع الخامس والذي يُعد أنه يشتمل علي العديد من الأشكال والخدمات المتنوعة والمؤسسات المختلفة بالإضافة إلي أنه يوجد في العديد من أهم الكمبوندات السكنية الحديثة حيث أنه يوجد فيها البعض من الفيلات المنفصلة والتي تختلف من حيث المساحة والسعر وغيرها من الأمور الأخرى ويُمكنك الآن الحصول علي الفيلا المناسبة لك إذ أننا سنعمل علي تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات المميزة كثيراً.

فيلا للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس استلام فوري

تتمتع منطقة التجمع الخامس بأنه يوجد فيها العديد من وحدات الفيلات المتنوعة والتي من الممكن الحصول عليها من خلال النظام المناسب حيث أن الشركات المطورة للمشروعات كل منها يضع أنظمة مختلفة من اجل الاستلام وهناك البعض من الوحدات المتاحة التي يُمكنك الحصول عليها في الحال ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي الوحدات المناسبة لك في الوقت الحالي.

رقم مبيعات فلل للبيع في مصر التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل للبيع في مصر التجمع الخامس و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات فلل للبيع في مصر التجمع الخامس؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب