تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast Village

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 15 فدان
المطور شركة مزيان للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2026
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 75000 جنيه

شارك المحتوى:

تقع قرية رمال الساحل الشمالي في موقع مميز بمنطقة راس الحكمة، وهي واحدة من احد أفضل الوجهات السياحية في راس الحكمة. كما تتميز بموقعها المثالي على الساحل الشمالي، حيث تتمتع بشواطئ رملية بيضاء ومياه صافية وجو معتدل طوال العام.

تضم قرية رمال الساحل الشمالي remal north coast مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة بشكل فريد، بدءًا من الشاليهات وصولًا إلى الفيلات الفاخرة. بالإضافة الي انه تم تصميم الوحدات بأحدث التصاميم العصرية بالتعاون مع واحدة من اكبر شركات التصاميم الحديثة في مصر.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast Village و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات Remal North Coast Village؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

قرية Rimal North Coast Village

 

قرية رمال راس الحكمة الكيلو كام

تقع قرية رمال رأس الحكمة عند الكيلو 208 علي مثلث رأس الحكمة، و يبتعد 50 دقيقة عن مدينة العلمين الجديدة، و 3 دقائق عن طريق الفوكا الجديد، و 75 دقيقة من مدينة مرسي مطروح.

معلومات عن قرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast

قرية مزيان الساحل الشمالي هي واحدة من أحدث وجهات السكن في منطقة راس الحكمة، والتي تتميز بشواطئها الجميلة والمياه الفيروزية الصافية، ومن بين الشركات التي تعمل على تطوير وتحسين هذه المنطقة هي شركة مزيان.

تبرز شركة مزيان للتطوير العقاري بتفوقها وابتكارها في إنشاء وتصميم المشاريع العقارية، لذلك تعتبر remal north coast واحدة من افضل مشاريع الساحل الشمالي بها مجموعة من الشواطئ الساحرة والفاخرة، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والمسافرين الباحثين عن الاسترخاء والترفيه مع الرمال الناعمة والمياه الصافية والخدمات الراقية المتوفرة، تعد قرية رمال راس الحكمة احد فرص السكن المميزة.

إذا كنت سوف تشتري في الساحل الشمالي، اشتري بالطريقة الصحيحة، تواصل معنا لاستشارة عقارية مجانية

تعرف أيضاً علي

مراحل قرية Remal North Coast

نجد في قرية رمال الساحل الشمالي رأس الحكمة عدد 3 مراحل متميزة و هي كالتالي:
مرحلة من أجل بناء الشقق الفندقية و مرافقها وخدماتها وهي تسمى مرحلة الزمرد، و هي من أقوى مراحل Remal North Coast.

مرحلة ثانية في Remal Ras El Hekma باسم أوبال الساحل الشمالي، و هي مخصصة الشاليهات المطلة على البحر، و الدابل فيو بحر و جولف و لاجون في رمال الساحل الشمالى.

آخر مرحلة هي مرحلة العقيق الساحل الشمالي،وهي من أبرز مراحل رمال الساحل الشمالى التي فيها يتم توفير فلل علي البحر في الساحل الشمالي للبيع و توين هاوس.

تواصل معنا للحصول علي أحدث عروض الأسعار و التقسيط التي لن تتكرر في الساحل الشمالي في قرية رمال‏

موقع Remal North coast

أعلنت شركة مزيان للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع رمال الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة على مساحة واسعة تبلغ 63 ألف متر مربع. يتميز منتجع رمال راس الحكمة بموقعه المميز في الكيلو 208 على طريق اسكندرية-مطروح ليضم احد أجمل الشواطئ في مصر في قلب منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي ،يتميز موقع رمال مزيان راس الحكمة بشاطئ رملي ناعم وبحر أزرق صافي إلى جانب الخصوصية التي تعتبر جزءًا أساسيًا من مشروع Remal North coast.

الأماكن القريبة من قرية رمال الساحل الشمالي:-

  • يقع مشروع مزيان الساحل الشمالي بجوار نايا باي الساحل الشمالي
  • وبالقرب من طريق فوكا الجديد ومحور الضبعة والطريق الدولي الساحلي.
  • بالقرب من مدينة العلمين الجديدة.
  • علي الطريق اسكندرية مطروح الصحراوي.

لاتفوت الفرصة، الأولوية لأسبقية الحجز، تواصل معنا الآن

تعرف أيضاً علي

اين تقع رأس الحكمة الساحل الشمالي

موقع مدينة الحكمة متميز، و في قلب الساحل، حيث تبدأ من الكيلو 170و تنتهي عند الكيلو 220، و تقترب 50 دقيقة من مطار العلمين الجديدة،و 50 دقيقة من مطار مدينة مطروح الساحل الشمالي.

مساحة وتصميم قرية رمال راس الحكمة

يتميز مشروع remal north coast بفكرته الابتكارية والتفاصيل المميزة التي تعكس استغلالًا مثاليًا للموقع المتميز. تعزز ثقة العملاء في شركة مزيان للتطوير العقاري المزايا التنافسية للمشروع. يتميز المشروع أيضًا بتقديم تجربة استثنائية للعملاء، حيث يتضمن شاليهات للبيع الساحل الشمالي تطل على البحر مباشرة وتبعد فقط مسافة قصيرة عن البحر، وهو ميزة فريدة غير متوفرة في أي مشروع آخر في الساحل الشمالي.

كما تم تشيد مساحة قرية علي مساحة تبلغ 63 الف متر مربع حيث وفرت الشركة مجموعة ضخم من المساحات مختلفة داخل قرية، يتضمن مشروع مزيان الساحل الشمالي 300 وحدة سكنية متنوعة بمساحات تتراوح بين 65 و300 متر مربع. تم التعاقد مع شركة سيجما للأعمال الهندسية كاستشاري هندسي لمشروع remal north coast، وهي شركة قوية في مجال الاستشارات الهندسية، مما يعزز مكانة المشروع في منطقة الساحل الشمالي.

‏تواصل معنا لمعرفة خبايا و أسرار ماستر بلان المشروع و اختيار أفضل موقع لوحدتك

تعرف أيضاً علي

أسعار قرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast

طرحت الشركة مزيان للتطوير العقاري بطرح أسعار تنافسية بوحدات خاصة داخل قرية رمال الساحل الشمالي، الاسعار مميزه مميزة جداً في قرية رمال الساحل الشمالي، و لنتتكرر بالطبع، كما أن المشروع الآن لازال في مرحلة الطرح و البيع بالأسعار الافتتاحية.

حمل البروشور لمعرفة أحدث سعر بتاريخ اليوم، أو تواصل معنا للحصول علي عرض خاص

تعرف أيضاً علي

 

أنظمة السداد داخل القرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast Village

قامت الشركة المطورة العقاري بتوفير أفضل باقات دفع لكي تتناسب مع جميع الفئات مختلفة ويمكن كل من العملاء وللمستثمرين الاستفادة من أسعار منتجع رمال الساحل الشمالي سوف نعرض لكم جميع الباقات السداد من خلال مايلي :-

  • دفع تعاقد بمقدم 10% الباقي علي 9 سنوات.

تواصل معنا للختيار بين 3 عروض سداد أخري، و الدخول في نطاق عروض شركة مزيان في قرية رمال الساحل الشمالي

تعرف أيضاً علي

مميزات التقسيط في رمال الساحل الشمالى

يمكن للعملاء تقسيط اي وحدة في رمال الساحل الشمالى لمدة 9 سنوات بمقدم 10% فقط.

و توفر الشركة المالكة لمشروع رمال الساحل الشمالى فرصة التقسيط حتي 10 سنوات.

لا تضيع الفرصة، لا يوجد أي أعباء مالية لأصحاب الدخل الثابت في قرية رمال مع أفضل أنظمة السداد و الحجز في الساحل، تواصل معنا لكل التفاصيل

خدمات منتجع رمال الساحل الشمالي  Rimal North Coast Village

وفرت الشركة داخل منتجع Rimal North Coast Village مجموعة متنوعة من الخدمات المرافق التي وفرتها الشركة لجميع العملاء وللمستثمرين وهذة المرافق ستعينك علي الشعور بحياة الرفاهية ومن أبرز خدمات علي قرية قرية رمال الساحل الشمالي Rimal North Coast Village كالاتي:-

  • يوجد المساحات الخضراء والمسطحات المائية داخل قرية.
  • يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات لتلبية الاذوادق.
  • يوجد خدمة أمن وحراسة 24 ساعة داخل قرية رمال.
  • يوجد مواقف السيارات مخصصة لتوفير أماكن أمنة السيارات.
  • يوجد مناطق ترفيهية مميزة مخصصة للاطفال.
  • يوجد نادي رياضي متكامل.
  • يوجد مراقبة بالكاميرات داخل قرية رمال العين السخنة.
  • يوجد ممشي ومسارات مخصصة في قرية رمال العين السخنة.

استمتع بخدمات و مرافق VIP في قرية رمال الساحل، لا تفوف الفرصة، تواصل معنا الآن قبل انتهاء البيع و ارتفاع الأسعار

تعرف أيضاً علي

قرية رمال راس الحكمة

عدد الوحدات في Remal North Coast

يتوفر في Remal North Coast أكثر من 300 وحدة، و 90% من الوحدات تري البحر، و يمكنكم التواصل معنا لاقتناص أفضل الفلل والشاليهات التي تطل على البحر مباشرة، و تري الشاطئ من كل الغرف.

القري المجاورة لرمال الساحل الشمالى

يقع في جوار Remal Ras El Hekma عدد من القرى الساحلية المتميزة، و يشكل جوار رمال الساحل الشمالى القري والمنتجعات الساحلية ميزة قوية، ومن المنتجعات القريبة من Remal North Coast ما يلي:

‏احجز الآن مكانك علي البحر مباشرة في أفضل قري الساحل الشمالي، تواصل معنا لاستشارات مجانية

اشتري صح في رمال الساحل الشمالى

تعتبر رمال الساحل الشمالى هي أفضل مشروع يمكنك التعقد فيه على وحدات مميزة شاليهات و فلل للبيع علي البحر مباشرة في رأس الحكمة الساحل الشمالي، و من المميزات للشراء في Remal North Coast ما يلي:

  • موقع متميز في رأس الحكمة ذات الأجواء الخلابة و مالديف البحر الأبيض المتوسط.
  • تعتبر مدينة رأس الحكمة هي مدينة المستقبل، حيث في خلال 5 سنوات سيتم تطوير المدينة بالكامل لتكون أكثر مدينة متكاملة في الساحل الشمالي، و سوف يتحقق للمستثمرين الأوائل أكبر العوائد.
  • أنظمة سداد غير موجودة في أي قرية أخري من قري الساحل الشمالي إلا في Remal North Coast بالتقسيط علي 9 سنوات أو 10 سنوات بمعدل أقساط خفيفة ومريحة كل سنة،و مقدم 10%.
  • أسعار رمال الساحل الشمالي هي أفضل الأسعار.

يتحقق أعلي عائد و أفضل تجربة استجمام عند الشراء بالطريقة الصحية، في موقعنا نيو عقار نشتري لك لا نبيع لك، تواصل معنا للحصول علي استشارات مجانية‏

المطور العقاري قرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast Village

تعتبر شركة مزيان للتطوير العقاري واحدة من أبرز الشركات التي تعمل في مجال تطوير العقارات في رمال الساحل الشمالي remal north coast، تتميز شركة مزيان بتفوقها في تصميم وإنشاء المشاريع العقارية التي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء. ايضا تعمل شركة مزيان العقارية على تطوير المجتمعات السكنية المتكاملة التي تجمع بين الراحة والجمال والترفيه.

شركة مزيان للتطوير العقاري قدمت العديد من المشاريع المذهلة منها قرية رمال الساحل في مصر وعدد من المشاريع المهمة. تتميز هذه المشاريع بالتصميم العصري والمعمار المبتكر، وتوفر تجربة سكنية استثنائية. تشمل المشاريع فلل فاخرة، شقق فاخرة، ومجتمعات سكنية متكاملة تضم جميع الخدمات المرافق الأساسية. تهدف مشاريع مزيان إلى توفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان، مع التركيز على الجودة والابتكار.

تواصل الآن مع أحد ممثلي و مندوبي مبيعات شركة مزيان للتطوير العقاري و استفد بخصم اللونش

سابقة أعمال شركة مزيان للتطوير العقاري

تواصل الآن مع أحد ممثلي و مندوبي مبيعات شركة مزيان للتطوير العقاري و استفد بخصم اللونش

ما هو موعد تسليم الوحدات في قرية مزيان رمال الساحل الشمالي

من المقرر تسليم الوحدات خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد، وسيتم تسليمها بتشطيبات عالية الجودة التي تتناسب مع مستوى الرفاهية والتميز الذي تعتز به شركة مزيان للتطوير العقاري.

تولي الشركة أهمية كبيرة لإدارة وصيانة مشروع remal Mazyan، حيث تعمل مع إحدى كبرى شركات الإدارة الفندقية لضمان الحفاظ على قيمة قرية رمال راس الحكمة وجودته وراحة العملاء داخله، تهدف شركة مزيان للتطوير العقاري إلى توفير بيئة سكنية فاخرة ومريحة للعملاء. تهتم الشركة بجعل تجربة العيش في رمال الساحل الشمالي فريدة ومميزة، وتعمل على تقديم خدمة عملاء استثنائية وضمان رضاهم الكامل.

يتضمن مشروع remal north coast أيضًا العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان. يتوفر في قرية رمال الساحل الشمالي حمامات سباحة، ومناطق للشواء، وملاعب رياضية، ومساحات خضراء واسعة للاستمتاع بالهواء الطلق، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر للسكان مجموعة من المرافق التجارية مثل مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية لتلبية احتياجاتهم اليومية. كما يتوفر أيضًا نادي صحي متكامل يشمل صالة ألعاب رياضية ومنطقة للسبا والاسترخاء.

تواصل معنا الآن للحصول علي خصم خاص و الدخول في نطاق عروض المشروع

تعرف أيضاً علي

تعرف علي تجربة العيش في قرية رمال الساحل الشمالي من مزيان

أطلقت مزيان للتطوير العقاري رمال الساحل الشمالي التي تلبي غرض الاستمتاع بتجربة فاخرة واستثنائية. توفر المشاريع السكنية التابعة لمزيان بيئة آمنة ومريحة مع الحفاظ على خصوصية السكان. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع المشاريع بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك الخدمات المتعددة من المنتزهات والمطاعم والمقاهي، والمراكز التجارية. كما تضمن مزيان الساحل الشمالي للسكان تجربة حياة رفاهية ومريحة في قلب مشروعها المميز.

قرية رمال الساحل الشمالي remal north coast هي واحدة من أجمل القري الساحلية والتي تحاول شركة مزيان للتطوير العقاري بتحويل منتجع remal Mazyan الي قرية سكنية فاخرة ومتكاملة.

باستثماراتها المبتكرة والتصميم العصري، تقدم مزيان فرصة استثمارية وتجربة سكنية استثنائية في قرية رمال الساحل الشمالي. للبحثين عن حياة رفاهية وراحة في واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر مع شركة مزيان للتطوير العقاري.

‏لا تضيع الفرصة للاتجمام في الأجواء الخلابة لمدينة رأس الحكمةن في أكثر قري الساحل الشمالي هدوئاً

تعرف أيضاً علي

رقم المبيعات الشركة مزيان للتطوير العقاري

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية فاخرة في الساحل الشمالي، فهي قرية رمال راس الحكمة remal north coast هو الخيار المثالي لك. احجز وحدتك الآن واستمتع بأسلوب الحياة الفاخر في أحد أجمل مناطق الساحل الشمالي.

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

قرى منطقة راس الحكمة الساحل الشمالي مجاورة

تقع قرية رمال الساحل الشمالي في الكيلو 208 رأس الحكمة، و من القري المجاورة قرية سمر رأس الحكمة، و قرية هايد بارك سي شور الساحل المشالي، و قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، و قرية لافيستا باي رأس الحكمة.

اسئلة شائعة عن مشروع رمال الساحل الشمالي

سوف نجيب تالياً عن الأسئلة اشلائعة عن قرية رمال الساحل الشمالي، و يمكنكم التواصل معنا لمعرفة كل التفاصيل من أرض الواقع.

و من أهم الأسئلة الشائعة ما يلي:

  • ما هي مميزات قرية رمال الساحل الشمالي؟
  • هل مشروع Remal North Coast هو أفضل مشروع في رأس الحكمة؟
  • هل يتوفر أنظمة سداد أخري في قرية رمال الساحل الشمالي؟

‏تحتاج خصم نقدي؟ عرض أفضل؟ استشارة عقارية مجانية؟ صور من أرض الواقع؟ عروض الأسعار و جدول الأقساط؟ تواصل معنا


المكان الوحيد الذي يوفر أقساط علي 10 سنوات للفلل و الشاليهات في الساحل الشمالي هي في قرية رمال الساحل الشمالي

للاستمتاع بالاجواء الخلابةبمدينة رأس الحكمة و الهدوء بقرية غير مزدحمة، و بأفضل نظام سداد في رأس الحكمة اجعل قرية رمال الساحل الشمالي اختيارك الأول

نعم يتوفر نظام سداد مقدم 5% و قسط حتي 8 سنين في قرية رمال الساحل الشمالي ومع 3 أنظمة سداد أخري حتي 9 سنوات و 10 سنوات.
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب