تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة تايمز للتطوير العقاري times development
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

واحد من أفضل و أرقي كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، و الأشهر في السوق العقاري حالياً هو كمبوند افيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo، بموقع مثالي و متميز يضعك في قلب التجمع الخامس و بالقرب من شارع التسعين، و خدمات و مرافق وأسعار هي في الأفضل في التجمع الخامس.
الآن سوف نتعرف على أهم وأبرز مميزات كمبوند افيلين القاهرة الجديدة، و لماذا يعتبر هو الكمبوند الأكثر جاذبية حالياً في التجمع الخامس، وما المرافق و الخدمات و الأسعار و المساحات و المعلومات عن شركة تايمز للتطوير العقاري، الشركة التي توجت أعمالها بكمبوند افيلين التجمع الخامس.

تعرف علي أبرز مشاريع التجمع الخامس:

‏تواصل مع نيو عقار، افيلين فرصة لن تتكرر في التجمع الخامس

ماذا الذي يميز كمبوند افيلين التجمع الخامس Avelin New Cairo

يعتبر كموبند افيلين التجمع الخامس هو تاج الكمبوندات في المنطقة، لأنه كمبوند مميز و به العديد من المزايا و الخصائص القوية التي نالت ترحيب كبير من العملاء، و التي ساهمت في زيادة الطلب على وحدات الكمبوند.

بالنظر لموقع كموبند افيلين التجمع الخامس نجد أنه يتمتع بواحد من أهم المواقع الحيوية و الإستراتيجية في التجمع الخامس، حيث أنه بفضل موقع كمبوند افيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo أصبح العملاء بالقرب من أهم المناطق الحيوية في التجمع الخامس، و نحن نقصد أهم المناطق الحيوية بالفعل و ليس أطراف التجمع الخامس.

وكانت المرافق والخدمات التي تم تضمينها في كمبوند افيلين القاهرة الجديدة Avelin Compound من الشركة المطورة في قمة التميز، حيث عمدت الشركة إلى تدعيم كمبوند افيلين بمرافق وخدمات أساسية و ترفيهية عديدة ترفع من الإحساس المباشر بالراحة و الرفاهية في المسكن.

كل تفاصيل مشروع كمبوند أفيلين التجمع الخامس جاءت مميزة جداً و تهدف إلى راحة و رفاهية العملاء من الدرجة الأولي، حيث أن شركة تايمز للتطوير العقاري تعتبر من أكثر الشركات دراية بكافة تفاصيل متطلبات العملاء، و استهدفت جعل كمبوند افيلين مشروع جديد بمزايا جديدة و حديثة في قلب التجمع الخامس بهدف التفوق على باقي المنافسين في الجوار.

كمبوند افيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo

تعرف علي أبرز مشاريع التجمع الخامس:

‏تواصل مع نيو عقار، افيلين فرصة لن تتكرر في التجمع الخامس، نظام سداد يصل الي 8 سنوات

تصميم و مساحة كمبوند ايفيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo

كمبوند افيلين القاهرة الجديدة تم تصميمه على يد أفضل المصممين و أفضل شركات الاستشارات الهندسية في الشرق الأوسط، و الذين لديهم أعمال متألقة و تتخذ قدوة في مجال التصميمات المعمارية حول العالم.

تم بناء وتصميم كمبوند افيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo من أجل أن يكون أكبر و أحدث كمبوند في التجمع، حيث استهدفت شركة تايمز المطورة لمشروع افيلين التجمع أن تضيف العديد من المزايا إلى تصميم كمبوند افيلين و التي يتم طرحها في السوق العقاري في التجمع الخامس لأول مرة.

مما يرفع من مستوى الرفاهية في السكن في التجمع الخامس، وإبراز كمبوند ايفلين القاهرة الجديدة كحالة خاصة و مميزة بين الكمبوندات المنافسة الأخري.

زودت الشركة المطورة تصميم كمبوند افيلين Avelin Compound أيضاً بطابع جمالي خاص بها حيث يصعب نسخه أو التغلب عليه، حتي تضمن لأعمالها و لعملائها التميز، و حتى يعزز هذا التميز من شعور حب المسكن لدى العملاء، مما يجعل العملاء في أشد التعلق بالحياة المثالية و الفخمة في كمبوند افيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo.

حرصت شركة تايمز على دعم تصميم كمبوند افيلين القاهرة الجديدة بكل العناصر الرئيسية في السكن و التي أسعدت جميع الناس حول العالم، حيث وفرت أفضل المواد الخام للبناء و التشطيب، و استغلت البيئة الطبيعية و الأشجار لأجل أن تضيف رونق خاص للشوراع و الأركان و المنازل في كمبوند افيلين القاهرة الجديدة.

وفرت شركة تايمز للتطوير العقاري، أفضل الابتكارات الحديثة في التشطيبات والتصميمات الداخلية، و اختارت أفضل الخامات و أجمل التصاميم التي تحاكي التشطيبات الداخلية الأفضل معيشة في افضل الكمبوندات حول العالم، كما أدخلت العديد من العناصر الأخرى الفخمة تصاميم كمبوند افيلين مثل أفضل ابتكارات الإضاءة الحديثة و المسطحات المائية و اللاند سكيب و غيرها.

و كانت مساحة كمبوند افيلين التجمع الخامس الإجمالية تبلغ 26 فدان، و هي مساحة ضخمة و كبيرة جداً لبناء ما يوازي أفخم مدينة للعملاء و ليس عدة منازل فقط، و بالطبع استغلت شركة تايمز للتطوير العقاري كل متر من أمتار مساحة كمبوند افيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo بهدف توفير مزايا لا حصر لها تعزز من تجربة المعيشة لسكان افيلين.

تعرف علي أبرز مشاريع التجمع الخامس:

‏تواصل مع نيو عقار، افيلين فرصة لن تتكرر في التجمع الخامس،  10دقائق فقط من شارع التسعين

مساحات و اسعار كمبوند افيلين التجمع الخامس Avelin Compound

كمبوند أفيلين التجمع الخامس Avelin New Cairo

أن تجد وحدة سكنية في كمباوند فخم مثل كمبوند ايفلين التجمع الخامس هو أمر سهل، حيث بالفعل أعلمت شركة تايمز للتطوير العقاري عن أنها وفرت أرقي الأنواع من الوحدات السكنية، وعلى مساحات متعددة و متنوعة و تعلم الشركة أنها من أفضل المساحات المحببة إلي العملاء.

كانت قد خططت الشركة المطورة أن تجعل مساحات الوحدات في الكمبوند و الفخامة المتضمنة في كل وحدة سكنية ميزة تنافسية و حصرية لها و لسكان أفيلين Avelin Compound، وبالفعل قد تحقق ذلك للشركة و لسكان كمبوند افيلين.

كما نجد أن الوحدات في كمبوند افيلين التجمع الخامس محاطة بأفضل شكل ممكن للبيئة الطبيعية الخضراء الممتزجة مع التصميم الهندسي المتألق كمبوند افيلين Avelin Compound، وتناسب المساحات التي طرحتها شركة تايمز المطورة أفضل المساحات التي يوصي بها خبراء الراحة النفسية للمنزل بهدف توفير الراحة و تعزيز الشعور بالخصوصية والرفاهية.

هذا ويتوفر في كمبوند ايفلين التجمع الخامس هذه الأنواع التالية من الوحدات السكنية:

  1. الشقق السكنية التي تنوعت إلي شقق من غرفتين علي مساحات مختلفة، تبدأ من مساحة 144 و 124 و 152 و 130 متر مربع، وتتمتع الشقق بفيو بانورامي و مميز في كافة مواقع كمبوند Avlien.
  2. شقق سكنية من ثلاث غرفة، بحديقة خاصة و غرف ماستر و ناصيتين أو ثلاثة،و مزايا متنوعة مقدمة في كل ركن من أركان الشقق، و تبدأ مساحتها من 168 و 185 و 156 و متر مربع، و 160 متر مربع.
  3. شقق من غرفة واحدة بها حدائق خاصة، و فيو بانورامي و مميز، و علي مساحات 72 و مساحات أخري.

و بجانب هذه المساحات المتميزة من الشقق، نجد أن كل شقة لها حديقتها الخاصة، و لها أسعار مختلفة بسبب اختلاف مواقع كل وحدة و اختلاف المزايا المتضمنة في كل وحدة، و بالرغم من هذا التنوع إلا أن الشركة اختارت أن تحدد معيار واحد من الفخامة و المميزات موحد في جميع الشقق مهما كانت موقعها أو مساحتها أو سعرها.

تأتي جميع وحدات شقق كمبوند ايفلين التجمع الخامس Compound Avelin New Cairo في أعلي قيمة للوحدات العقارية في التجمع الخامس، و قد عمدت إلى إضافة مميزات أخري و فخمة من أجل عملائها الذين يبحثون عن درجة أخري أعلي من التميز.

و إذا كانت لديكم أي استفسارات عن مساحات الوحدة و موقعها و مزاياها، و أي من وحدات كمبوند افيلين هي الأفضل من ناحية المساحات و المزايا و الموقع الأسعار تواصلوا معنا مجاناً عبر الهاتف أو الواتساب من أجل مناقشة التفاصيل، أو يمكنكم تحميل بروشور كمبوند افيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo.

 

تعرف علي أبرز مشاريع التجمع الخامس:

‏تواصل مع نيو عقار لزيارة الكمبوند والتعاقد الفوري، افيلين فرصة لن تتكرر في التجمع الخامس

أنظمة سداد كمبوند ايفلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo

أنظمة السداد المتمثلة في التقسيط و المقدمات المدفوعة عند التعاقد الفوري علي أي وحدة في أي بكمبوند من الدرجة الأولي في مصر و حول العالم هي من القيم الأساسية التي يحصل عليها العميل بهدف تسهيل قرار الشراء، و إزالة العوائق المالية و خصووصاً عند التقسيط بدون فوائد.

إلا أن شركة تايمز للتطوير العقاري قد قررت أن تجعل من أنظمة السداد في كمبوند أفيلين التجمع الخامس ميزة تنافسية قوية، و ذلك لأن الشركة تتمتع بكفاءة مالية عالية تجعلها قادرة علي تحمل مخاطر عملية التطوير العقاري كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة و الخروج به لجمهور العملاء في التجمع الخامس في صورة تستبق توقعاتهم.

و بالفعل كانت جميع تفاصيل التعاقد الفوري علي وحدات وشقق كمبوند ايفلين القاهرة الجديدة مميزة جداً و هي الأفضل من وجهة نظر عملائنا السابقين و الذين قد ساعدناهم في اقتناص أفضل وحدة في افيلين و التعاقد الفوري عليها وفق أسهل نظام تقسيط و حجز يناسب ميزانيتكم.

من طرف شركة تايمز المطورة لكمبوند افيلين التجمع الخامس وحتى تستطيع أن توفر أنظمة دفع و تقسيط مناسبة لعملائها المختلفين قررت طرح أكثر من نظام تنافسي للدفع، و لكل نظام منهما مميزاته الخاصة،و كل نظام منها قد وضعته شركة تايمز للتطوير العقاري بعناية بهدف أن تناسب كل فئة من فئات عملائها المختلفة.

و لذلك قد تحتاج للتواصل معنا بغرض تحديد أفضل نظام دفع و تقسيط يناسبك ميزانيتك، و يكون مخصصاً علي سعر الوحدة او الشقق في كمبوند افيلين المخصصة متطلباتك.

وبشكل عام فإن نظام الدفع والتقسيط في ايفلين هو كالتالي:

  1. خصومات مميزة عند التعاقد بالكاش، و تختلف الخصومات وفقاً لفترة التسليم و تصل إلي 28%.
  2. أنظمة سداد مختلفة تبدأ من دفع مقدم 5% و تقسيط علي عدة سنوات حسب النظام، و تتراوح سنوات التقسيط بين 4 سنوات و 8 سنوات.
  3. يتم بناء الكمبوند على عدة مراحل و التسليم خلال 3 أعوام.
  4. يتم دفع مبلغ جدية حجز.
  5. يتم دفع قيمة 8% من سعر الوحدة بغرض رسوم الصيانة.
  6. الأسعار المتاحة حايلاً للوحدات مخفضة بمناسبة الطرح الجديد.
    و للتعرف أكثر على كافة التفاصيل القانونية و مبلغ التعاقد الفوري و قيمة الأقساط و غير ذلك مما يخص أنظمة السداد بالتقسيط في كمبوند افيلين القاهرة الجديدة برجاء التواصل معنا.

تعرف علي أبرز مشاريع التجمع الخامس:

‏تواصل مع نيو عقار، افيلين فرصة لن تتكرر في التجمع الخامس

موقع مثالى و مساحات خضراء و بحيرات صناعية و حمامات سباحة و Club House

موقع كمبوند افيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo

يقع كمبوند ايفلين القاهرة الجديدة في موقع حيوي في التجمع الخامس، موقع يجعلك في قلب الحياة الحيوية التي تعرف عن التجمع الخامس و لا يبعد عنها إلا عدة دقائق، عكس بعض المواقع الأخرى البعيدة في التجمع و التي تكون على الأطراف.

و بالتحديد يقع كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة في التجمع الخامس و قريباً جداً من شارع التسعين، الشارع الأكثر حيوية و فخامة في القاهرة الجديدة و الذي يجذب الرواد من مختلف بقاع العالم.

و يعتبر كموبند افيلين التجمع الخامس Avelin Compound قريب من المواقع الهامة التالية:

  1. الجامعة الأمريكية، و المنطقة التي تجاورها هي الأكثر رقياً والأعلى طلباً في التجمع الخامس، و تعتبر من المناطق الحيوية و التي يكثر فيها أهم المولات و المعالم الترفيهية الأبرز في القاهرة الكبرى.
  2. بوابات مدينة الرحاب والشروق.
  3. الطريق الدائري.
  4. مول كايرو فيستيفال.
  5. محور محمد نجيب.
  6. محور جمال عبد الناصر.
  7. مصر الجديدة و مطار القاهرة.
  8. ذا واتر واي التجمع الخامس.
  9. محور التحرير.
  10. كمبوند ماونتن فيو هو واحد من أبرز الكمبوندات المجاورة، حيث اختارت شركة ماونتن فيو هذا الموقع الإستراتيجي أيضاً لمشروعها في التجمع الخامس يقيناً منها بالأهمية الإستراتيجية لهذا الموقع.
  11. جاردن 8 التجمع الخامس.
  12. كونكورد التجمع الخامس.

و يعتبر موقع كمبوند افيلين من المواقع ذات القيمة العالية التي حظت بطلب عالي من العملاء، و يعتبر أيضاً سبب مباشر من أسباب راحة العملاء في كمبوند افيلين و تميزهم، في السكان في افيلين هم أولاً في قلب التجمع الخامس و محور من محاوره الهامة، و ايضاً هم أقرب ما يكون إلى الحياة الحيوية للتجمع الخامس.

تعرف علي أبرز مشاريع التجمع الخامس:

‏تواصل مع نيو عقار، افيلين فرصة لن تتكرر في التجمع الخامس

خدمات مشروع كمبوند افيلين التجمع القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo

جعلت شركة تايمز من خدمات كمبوند الفن القاهرة الجديدة واحدة من المزايا التنافسية، و الحصرية، و سبب مباشر من أسباب راحة و سعادة عملائها،و لأجل توفير خدمات و مرافق أرقي في التجمع الخامس، اشترت تايمز 25 فدان لبناء كمبوند افيلين، و يأتي أبرز خدمات و مرافق كمبوند ايفلين التالي:

  1. مرافق وخدمات ترفيهية متنوعة، و بطابع خاص و فخم.
  2. مطاعم و كافيهات علي أعلي مستوي.
  3. مساحات خضراء ولاند سكيب مميزة تتشارك فيها جميع منازل كمبوند افيلين Avelin Compound ومبانيه.
  4. مناطق مخصصة للأطفال، كيدز اريا.
  5. منتزهات و حدائق مفتوحة.
  6. مسطحات مائية متميزة.
  7. مرافق و خدمات رياضية متنوعة، تتنوع بين الملاعب و صالات الجيم.
  8. حمام سباحة مفتوح، و على مساحة كبيرة.
  9. كلوب هاوس، و عدد إضافي من المرافق الإجتماعية.
  10. منطقة تجارية.
    مرافق طبية و صحية مختلفة.
  11. العديد من الأنشطة الترفيهية التي تبنتها الشركة في كمبوند افيلين القاهرة الجديدة.
  12. أمن و حراسة في نظام ذكي و متكامل.
  13. مرافق الصيانة الدورية ومتابعة الجودة والحفاظ على سلامة مباني الكمبوند.

ونجد في كمبوند إيفيلن العيد من المزايا الأخرى المتضمنة في جميع أركان المشروع، و اهتمت شركة تايمز فائق الاهتمام بمرافق ومزايا مشروعها الأحدث في التجمع الخامس، افيلين القاهرة الجديدة وذلك إيماناً منها بأن حب السكن و التجربة المثالية تبع من القيمة المضافة التي يجدها عملائها في مزايا و مرافق و خدمات الكمبوند.

تعرف علي أبرز مشاريع التجمع الخامس:

‏تواصل مع نيو عقار، افيلين فرصة لن تتكرر في التجمع الخامس

امتلك وحدتك شقتك في اميز لوكشين بالقاهرة الجديدة
وحدتك السكنية بمقدم 5% واقساط على 7 سنوات

أبرز المعلومات عن شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments

شركة تايمز هي من الشركات القوية و الاحترافية في السوق العقاري المصري، تعتبر شركة تايمز هي أفضل مطور عقاري يراعي احتياجات و متطلبات العملاء، و تعمل وفق ذكاء إداري و استراتيجي مميز يقصد على توفير أفضل الخدمات لعملائها.

تهتم شركة تيمس لتطوير العقاري بالجودة في أعمالها و تسعى إلى خلق قيمة مضافة في كل مشاريعها ت يتعمل عليها، تجعل من أعمالها و من عملائها في قمة التميز.

و لدي شركة تايمز للتطوير العقاري خبرة شديدة في التطوير العقاري، و سبق و أن أبرزت لنا أرقي و أفضل الكمبوندات و التي كانت بارزة في السوق العقاري بسبب أنها متضمنة أفضل المميزات، وعملت على بناء مشاريع أخرى ناجحة و فخمة في الشيخ زايد والتجمع نالت الإعجاب الشديد من عملائها.

أبرز مشاريع شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments

علي مدار السنوات التي نشطت فيها شركة تايمز للتطوير العقاري في السوق المصري، اكتسبت سمعة طيبة و شهرة واسعة بفضل أعمالها السابقة، و كانت جميعها ذات مميزات خاصة و حصرية يصعب أن نجد لها مثيل في السوق العقاري المصري، هذه هي إحترافية شركة تايمز للتطوير العقاري في العمل في صورة ملموسة و مرئية لجميع المهتمين بالسوق العقاري في مصر.

ويأتي أبرز أعمال شركة تايمز للتطوير العقاري في المشاريع التالية:

  1. كمبوند زايد ديونز.
  2. كمبوند استر التجمع الخامس، و الذي جاء سور بسور مع أشهر كمبوندات التجمع الخامس.
  3. كمبوند زايد كومبليكس.
  4. كمبوند زايد ريجنسى.
  5. مول تي هب التجمع الخامس.
  6. كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس.

و للتواصل مع فريق مبيعات تايمز للتطوير العقاري أو رقم مبيعات كمبوند ايفلين التجمع الخامس، برجاء التواصل عبر الأرقام التالية أو تحميل البروشور.

و عند التواصل معنا مجاناً، نقدم لكم خبير عقاري مجاناً يصحبكم في رحلتكم في البحث عن أفضل فرصة استثمار عقاري في التجمع الخامس.

تعرف علي أبرز مشاريع التجمع الخامس:

 

‏تواصل مع نيو عقار، افيلين فرصة لن تتكرر في التجمع الخامس

الحق شقة دوبلكس في افيلين ٢١١ متر و ٥١ متر جاردن متشطب الترا سوبر ديلوكس


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب