تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق El Patio 5 East El Shorouk

لوكيشن المشروع الشروق
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 79000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق أحد المشاريع المهمة التي نفذتها شركة لافيستا للتطوير العقاري وفقًا لأحدث المعايير العالمية. يقدم الكمبوند تجربة سكن فريدة في مناطق حيوية في القاهرة الجديدة، بالتحديد في مدينة الشروق، وسط المعالم الأكثر شهرة في المنطقة.

يتميز El Patio 5 East El Shorouk بتصاميمه المعمارية الفريدة التي تجمع بين الحداثة والفخامة والرفاهية. يتمتع الكمبوند بمساحة واسعة تحتوي على جميع العناصر والمرافق التي تجعله مشروعًا متكاملًا.

ويتم ذلك من خلال توفُّر تشكيلة متنوعة من وحدات السكن ذات مساحات مختلفة وتصاميم حديثة، بالإضافة إلى توافر مجموعة فريدة من المرافق والخدمات التي تهدف إلى توفير راحة العملاء. وتم طرح أسعار منافسة تناسب احتياجات العملاء المختلفة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق El Patio 5 East El Shorouk و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات قرية El Patio 5 East El Shorouk ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

كمبوند الباتيو 5 ايست القاهرة الجديدة

معلومات عن كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق El Patio 5 East El Shorouk

كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق هو أفضل المشروعات السكنية في قلب مدينة الشروق كما يتمتع كمبوند الباتيو 5 ايست بتصميمات رائعة علي يد أفضل المهندسين المعماري حول العالم بجانب باقة متميزة من الوحدات السكنية مختلفة من المساحات وجميع الوحدات باطلالة علي حدائق ومتنزهات ومساحات الخضراء واسعة بالاضافة الي كل هذة المميزات والخدمات الرائعة وكما حرصت الشركة لافيستا للتطوير العقاري علي طرح باقات الخدمات والوحدات سكنية بأسعار مناسب تتناسب مع جميع الفئات.

تعرف علي

موقع كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

أرادت الشركة المطورة أن تختار موقع هام وحيوي لمشروعها الباتيو 5 إيست، ولم تجد أفضل من مدينة الشروق لتنفيذ مشروعها فيها. وذلك لأن مدينة الشروق تُعتبر واحدة من المدن الحديثة التي تلقى اهتمامًا كبيرًا، وتتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة الأولى للمستثمرين لتنفيذ مشاريعهم فيها.

و يوجد الموقع الرئيسي للكمبوند بالقرب من أبرز المجمعات السكنية في المنطقة كما أنه يقع بالقرب من الطرق الرئيسية الهامة التي تسهل وصول الناس من جميع المناطق إلى الكمبوند، وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بتوفر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات ويقع في قلب المنطقة التي تحتوي على أبرز المعالم التاريخية والسياحية.

الأماكن القريبة من كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق:-

  • يوجد El Patio 5 East El Shorouk على بعد 1000 متر من مدخل رقم 2 في منطقة الشروق على طريق الإسماعيلية.
  • مشروع الباتيو 5 ايست الشروق يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي.
  • يتمتع هذا الموقع أيضًا بالقرب من الطريق الدائري، بالقرب من الطرق الرئيسية يمكن من خلالها الوصول إلى مناطق مختلفة.
  • يتم وضع كمبوند الباتيو بالقرب من كمبوند ذا بروكس في التجمع الخامس.

أنظر الي :-كمبوند البروج مدينة الشروق

مساحة وتصميم كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

يمتد كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق على قطعة أرض شاسعة تبلغ مساحتها 44 فدان، وقد قامت الشركة المطورة بالاستفادة من هذه المساحة بطريقة مثالية تلبي توقعات العملاء وتوفر لهم حياة متكاملة. لذا، نجد أن 80% من المساحة قد تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والخدمات المتنوعة، في حين تم تخصيص الـ 20% المتبقية للوحدات السكنية بمساحات متنوعة.

تولت الشركة الاهتمام بتنفيذ مشروع كمبوند الباتيو 5 ايست على أحدث التصاميم المعمارية الراقية والفاخرة. حيث جمعت التصاميم بين العصرية والكلاسيكية بشكل فريد من نوعه وساحر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الديكورات الداخلية للوحدات السكنية متميزة تعكس أعلى درجات الأناقة، مما يناسب مختلف الأذواق.

تُعَدُّ المساحات الخضراء واللاند سكيب العنصر الأساسي في تصميم الكمبوند، حيث تشكل الجزء الأكبر من مساحته. يُقدَّمُ هذا التصميم إطلالات خلّابة للسكان، ويعمِلُ على إيجاد جو من الهدوء والخصوصية والاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، لاحظت الشركة أيضًا المسافات بين الوحدات السكنية لضمان أقصى درجات الخصوصية.

تنوعت وحدات السكن المختلفة (فلل منفصلة – تاون هاوس – بنتهاوس – شقق سكنية) بمساحات متنوعة تتراوح بين 70 و 320 متر مربع، بهدف تلبية رغبات العملاء المختلفة.

قد يهمك :-كمبوند جراندا الشروق

أسعار كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

قدمت شركة لافيستا للتطوير العقاري أسعار منافسة بشكل استثنائي ولا يمكن مقارنتها بأسعار المشاريع الأخرى، وذلك من أجل أن تناسب جميع الفئات المختلفة. حيث عملت الشركة بجهد على تقديم خدمات عالية المستوى بأسعار مثالية، على سبيل المثال سعر المتر هو 17.500 جنيه مصري.

تختلف الأسعار بناءً على نوع الوحدة، سواء كانت تاون هاوس أو فيلا أو بنتهاوس أو شقة، بالإضافة إلى اختلاف الأسعار بناءً على مساحة الموقع الوحدة داخل المشروع. يتم ذلك لتوفير مجموعة متنوعة من الخيارات للعميل ليختار ما يناسبه.

أنظمة السداد كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

فيما يتعلق بأنظمة الدفع، يقدم كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق خياراً مريح ومرن للدفع، حيث يتاح للعميل إمكانية امتلاك وحدته بمقدم يبدأ من 25% وتمويل المبلغ المتبقي على مدى فترة تصل حتى 5 سنوات.

تعرف علي :-كمبوند الباتيو كازا الشروق

خدمات داخل كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

تم التخطيط داخل كمبوند ليصبح مشروع متكامل فيه جميع خدمات يتم تلبية حاجات المقيمين، لذلك تم تزويد كمبوند الباتيو 5 ايست بباقة متميزة من المرافق والخدمات التي توفر سبل الراحة والرفاهية للعملاء والمستثمرين، ومن أهمم ذه الخدمات:-

  • يضم الكمبوند مولات تجارية توفر لك تجربة تسوق ممتعة وسط الكثير من المحال التجارية التي تحتوي على أشهر الماركات العالمية.
  • يتوفر عدد من حمامات السباحة ذات الأشكال والأحجام المختلفة كي تتناسب مع مختلف الأعمار السنية، كما يتوفر حمامات سباحة خاصة بالسيدات.
  • يحتوي كمبوند الباتيو على عدة فروع لمختلف البنوك كي تستطيع إنهاء كافة معاملاتك المالية دون الحاجة للخروج من الكمبوند.
  • تم تخصيص مناطق Kids Area مخصصة للأطفال تضم باقة من مختلف الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تجعل حياة الأطفال أكثر مرح ومتعة.
  • يتوفر لأصحاب الأعمال مكاتب إدارية بمساحات متنوعة.
  • يمكن التمتع بتجربة طعام مميزة من خلال مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأكلات وألذ المشروبات.
  • لمحبي الحيوانات الأليفة، يحتوي كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق منطقة مخصصة للحيوانات الأليفة توفر لهم الرعاية الكاملة.
  • يوجد جيم رياضي به أحدث الأجهزة الرياضية، كما يوفر مدربين لمساعدتك في أي وقت.
  • يتوفر سينما مجهزة بالكامل تقدم أحدث الأفلام والعروض.
  • تم تمهيد تراكات وسط المساحات الخضراء لمحبي التريض وركوب الدراجات.
  • يتوفر مولدات للكهرباء تعمل تلقائيا في حالة انقطاع الكهرباء.
  • يوفر El Patio 5 East El Shorouk خدمات طبية متكاملة من خلال توفر عيادات طبية متخصصة تقدم أفضل رعاية صحية، هذا بجانب توفر عدد من الصيدليات التي تحتوي على كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.
  • يوجد مسجد مصمم على الطراز الإسلامي داخل كيدز لاند الشروق.
  • يضم الكمبوند جراج آمن على مساحة كبيرة ليسع عدد كبير من السيارات.
  • يتوفر خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم داخل كيدز لاند الشروق.
  • خدمات إنترنت مجانية فائقة السرعة في كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق.
  • كما يتوفر خدمات تعليمية من حضانات للأطفال، ومدرسة دولية تقدم أفضل خدمات تعليمية.
  • يضم كمبوند الباتيو الشروق نادي اجتماعي مجهز على أعلى مستوى.
  • كما يوجد نادي رياضي يحتوي على عدد من الملاعب الرياضية المختلفة من كرة قدم وتنس وجولف.
  • تنتشر المساحات الخضراء في كل أنحاء الكمبوند، وتتداخل معها البحيرات الصناعية ذات التصاميم الخلابة لتعطي مزيج متفرد غاية في الروعة.

أقراء عن:-كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي

كمبوند الباتيو 5 ايست التجمع الخامس

الشركة المطورة كمبوند الباتيو 5 ايست 

تعرف علي شركة لمنفذ للمشروع الباتو 5 ايست هي شركة لافيستا للتطوير العقاري، وهي واحدة من كبرى الشركات المتواجدة في سوق العقارات، والتي تمتلك خبرة طويلة تجاوزت 30 عام، حيث تأسست الشركة عام 1991، ومنذ تأسيسها ودخلت بقوة في مجال الاستثمار العقاري ،المشاريع السكنية والسياحية التي تعد علامات بارزة في السوق العقاري.

اهمم اعمال شركة لافيستا للتطوير العقاري:-

تعرف على:- كمبوند كيلوباترا بالاس الشروق

رقم المبيعات للتواصل مع شركة لافيستا للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق El Patio 5 East El Shorouk و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات قرية El Patio 5 East El Shorouk ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق El Patio 5 East El Shorouk

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”ما هي الشركة المطورة لمشروع الباتيو 5 ايست الشروق؟” answer-0=”شركة لافيستا للتطوير العقاري” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”أين يقع كمبوند الباتيو 5 ايست ؟ ” answer-1=”في قلب مدينة الشروق” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هو رقم المبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري؟” answer-2=”01025717671″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب