تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ايفر القاهرة الجديدة Ever New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة كريد للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 95000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر كمبوند ايفر القاهرة الجديدة Ever New Cairo هو أحدث مشاريع شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments داخل القاهرة الجديدة، ووفرت الشركة المطورة عدد كبير من الخدمات والمزايا التي تجعلة من أفضل المشاريع الموجودة في القاهرة الجديدة، وسنتعرف علي تفاصيل المشروع في السطور القادمة.

معلومات عن كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

قامت الشركة المطورة باختيار أفضل التصاميم العالمية التي يُفضلها عدد كبير من العملاء بحيث تكون علي أحدث الطرز، بالإضافة الي اختيار موقع مميز للغاية ويقع Ever New Cairo علي مقربة من عدد كبير من الأماكن، حيث يسهل علي العملاء التنقل منه بسهولة الي جميع الأماكن الأخري.

بالإضافة الي أن السعر وأنظمة السداد وفرتهم الشركة بحيث يكون مناسب الي جميع الطبقات المختلفة من العملاء، وعند مقارنة تلك الأسعار بالمشاريع الأخري في المنطقة، نكتشف أنها من أفضل الأسعار مقارنة بالخدمات التي توفرها الشركة، وسنتعرف علي جميع التفاصيل عن كمبوند ايفر القاهرة الجديدة Ever New Cairo بالتفصيل في السطور القادمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ايفر القاهرة الجديدة Ever New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

قد يهمك معرفة

تصميم ومساحة كمبوند Ever New Cairo

يعتبر التصميم العام الخاص بأي مشروع سكني وتحديدًا كمبوند ايفر القاهرة الجديدة يتم إنشاؤة حديثًا من أهم نقاط القوة التي يهتم العملاء بوجودها، حتي يكون مُلبيًا لجميع الأذواق الراقية من العملاء، حيث أن معظم العملاء تُفضل بأن يكون التصميم علي الطراز الأوروبي الحديث، ولن يتم إنشاؤة بدون الاستعانة بأفضل الشركات الهندسية العالمية التي أنشئت عدد كبير من المشاريع الأخري.

فتم انتشار عدد كبير من المساحات الخضراء والكريستال لاجونز في جميع أنحاء الكمبوند حتي يعطي شعورًا بالراحة للعملاء أثناء إقامتهم، وبجانب وجود عدد كبير من المساحات الخضراء، تم توفير مساحات واسعة بين الوحدات حتي يتواجد الكثير من الخصوصية في الوحدات، فجاءت نسبة المباني والإنشاءات بنسبة 40% فقط من مساحة المشروع، وباقي الـ 60% للمرافق الأخري والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

وبجانب التصميم المميز للمشروع، حرصت الشركة علي توفير Ever New Cairo علي مساحة كبيرة للغاية بحيث يتم استيعاب جميع المرافق الهامة التي يهتم العملاء بتواجدها داخل كمبوند ايفر القاهرة الجديدة، فجاءت المساحة العامة للمشروع بحوالي 128 فدان.

أنظر في التالي: كمبوند سولانا القاهرة الجديدة

مساحات وأسعار مشروع ايفر القاهرة الجديدة

تنوعت الشركة المطورة في إنشاء عدد كبير من الوحدات بمختلف الأنواع حتي تكون مناسبة لجميع الأذواق المختلفة من العملاء، فأنشئت عدد مختلف من الفلل ما بين تاون هاوس وتوين هاوس وستاندالون، بمختلف المساحات، وسنعرض في السطور القادمة جميع المساحات التي وفرتها الشركة:

  • تبدأ مساحة التوين هاوس داخل المشروع ما بين 270 متر مربع وتصل الي 300 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس داخل الكمبوند ما بين 190 متر مربع وتصل الي 220 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الستاندالون داخل كمبوند ايفر م بين 300 متر مربع وتصل الي 900 متر مربع.

وبجانب التنوع في المساحات داخل كمبوند ايفر القاهرة الجديدة، تنوعت الشركة المطورة أيضًا في الأسعار الموجودة داخل المشروع، حيث راعت شركة كريد الارتفاع الكبير الموجود مؤخرًا في العقارات المصرية، فوفرت أسعار للطبقات المنخفضة، والطبقات المتوسطة وأيضًا المرتفعة، ونظرًا للتغير المستمر في الأسعار الخاصة بالعقارات في الوقت الحالي، لمعرفة أحدث الأسعار الخاصة بالمشروع يرجي التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا.

لا تفوت التعرف علي: كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

أنظمة دفع وسداد كمبوند Ever القاهرة الجديدة

بجانب التنوع في الأسعار والمساحات الخاصة بـ Ever New Cairo حتي يناسب جميع العملاء، تنوعت الشركة أيضًا في طرح عدد كبير من الباقات المختلفة في أنظمة الدفع والسداد حتي تسهل علي العملاء، وذلك عن طريق توفير مقدمات بسيطة للغاية تناسب جميع العملاء، بجانب طرح فترات سداد طويلة الأمد حتي لا يشعرون بالعبئ أثناء السداد.

موقع مشروع ايفر القاهرة الجديدة

قامت الشركة المطورة باختيار موقع مميز للغاية لإنشاء كمبوند ايفر القاهرة الجديدة عليه حتي يقترب من جميع الأماكن الهامة والمحاور الرئيسية التي يحتاج اليها العملاء بشكل دوري، بجانب اقترابة وتواجدة متصلًا بجميع الطرق الرئيسية، فتواجد في قلب القاهرة الجديدة وبالتحديد في قلب الطريق الدائري وخلف مشروع زيد، وبسبب تواجدة بالقرب من الطريق الدائري، تواجد متصلًا بـ عدد كبير من الأماكن الهامة التي يحتاج العملاء الوصول اليها بشكل دائم، وتواجد علي مقربة من أماكن عديدة أخري جاءت علي النحو التالي:

  • تم إنشاء المشروع علي مقربة من مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة. كلمنا و اعرف كيف تسكن في مشروع نجيب ساويرس التجمع الخامس بدون مقدم و بالتقسيط حتي 9 سنوات.
  • بالإضافة الي تواجد Ever New Cairo بمسافة دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية.
  • يسهل الوصول من المشروع الي مطار القاهرة مباشرة، حيث يبعد بمسافة دقائق قليلة.
  • شارع التسعين الشمالي اقترب من المشروع وهو أشهر الشوارع داخل التجمع.
  • بجانب تواجد كمبوند ايفر القاهرة الجديدة علي طريق السويس مباشرة.
  • يعتبر محور محمد نجيب من أشهر المحاور، فيبعد مسافة قليلة عن المشروع.

تعرف علي أسعار كمبوند امارا القاهرة الجديدة

مشروع ايفر القاهرة الجديدة

أنظر في التالي: كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

خدمات مشروع Ever New Cairo

تعتبر الخدمات والمرافق الموجودة داخل أي مشروع سكني يتم إنشاءة حديثًا من أهم الأشياء التي يهتم بها العملاء عند شراء الوحدة الخاصة بهم، بجانب أن الكمبوند تم توفير عدد كبير من الخدمات بداخلة والتي جعلتة يحظي بشهرة واهتمام كبير من العملاء في الفترة الأخيرة، وسنتعرف علي جميع الخدمات الموجودة في كمبوند ايفر القاهرة الجديدة في السطور القادمة:

  • تم توفير عدد كبير من كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المشروع لإعطاء العملاء مزيدًا من الأمن والأمان.
  • بالإضافة الي إنشاء منطقة كيدز اريا كبيرة تحتوي علي جميع سبل الرفاهية التي يحتاج اليها الأطفال.
  • تم إنشاء جيم كبير الحجم يحتوي علي أحدث الأجهزة الرياضية التي يُفضلها العملاء.
  • بالإضافة الي وجود مخارج للطوارئ في جميع أنحاء المشروع في حال حدوث أي شئ طارئ.
  • يوجد مساحات خضراء كبيرة في جميع أنحاء المشروع لإعطاء مزيدًا من الراحة.
  • وفرت الشركة المطورة فريق مخصص في الصيانة في حال حدوث أي عطل.
  • بجانب أنه يوجد فريق للنظافة بشكل دائم حتي يكون كمبوند ايفر القاهرة الجديدة نظيف طوال اليوم.
  • يوجد داخل Ever New Cairo نادي اجتماعي لإضفاء مزيدًا من الرفاهية لكبار السن.
  • وأيضًا تم إنشاء نادي رياضي يحتوي علي عدد كبير من الألعاب الرياضية مثل القدم والتنس.
  • يوجد مول تجاري ضخم يحتوي علي جميع البراندات العالمية.
  • يوجد أيضًا داخل هايبر ماركت يحتوي علي جميع احتياجات العملاء اليومية.

قد يهمك معرفة: كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار داخل كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

يحتوي المشروع علي عدد كبير من المزايا والخدمات التي تجعلة هو الاختيار الأفضل للعملاء في الوقت الحالي، وذلك بسبب تميزة في المساحات والأسعار المتوفرة داخل الكمبوند، حيث وفرت الشركة مساحات متنوعة من الوحدات حتي يناسب جميع العملاء.

بالإضافة الي توفير أسعار لا تقبل المنافسة مع جميع المشاريع الأخري الموجودة في المنطقة، وتم إنشاء المشروع في موقع مميز للغاية وعلي مقربة من جميع المرافق الهامة التي يُفضلها العملاء، ويعتبر الموقع من أهم المزايا التي يحظي بها Ever New Cairo بسبب تواجدة في قلب القاهرة الجديدة.

نبذة عن شركة كريد للتطوير العقاري

تعتبر شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments هي الشركة المطورة لكمبوند ايفر القاهرة الجديدة Ever New Cairo، وتعتبر الشركة من أفضل الشركات الموجودة في السوق العقاري بالفترة الأخيرة، وذلك بسبب تميزها في المشاريع التي تنشئها بحيث تكون مُلبية لجميع احتياجات العملاء سواء من ناحية الأسعار أو المساحات أو أنظمة الدفع والسدد، وحققت الشركة هذا النجاح في الفترة الأخيرة عن طريق إنشاء عدد كبير من المشاريع الناجحة والتي سنعرضها في السطور القادمة بالتفصيل.

مشاريع شركة كريد العقارية

قامت شركة كريد بإنشاء عدد كبير من المشاريع التي حصلت من خلالها علي ثقة فئة كبيرة من العملاء المختلفة، وسنتعرف في السطور القادمة علي أبرز تلك المشاريع:

كمبوند ايفر ويست الشيخ زايد

رقم مبيعات مشروع شركة كريد العقارية

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ايفر القاهرة الجديدة Ever New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

البرشور اتصل بنا واتساب