تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند بي اكس أكتوبر

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
مساحة المشروع 370 فدان
المطور بالم هيلز للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 150000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October من أهم مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، والتي تحرص دائما على تقديم مشروعات تجمع بين الحداثة والعصرية والتطور في مجال العقارات، وذلك حيث أنها تسعى دائما نحو القمة، وذلك من خلال تنفيذ مشروعات عالمية على أعلى مستوى.

ويعد كمبوند بي اكس px بالم هيلز الذي لفت إليه أنظار العديد من العملاء والمستثمرين بفضل التصميمات المعمارية الفخمة والمناظر الطبيعية الخلابة، والحياة العصرية الراقية لمجتمع سكني جديد وفريد من نوعه في موقع استراتيجي وحيوي في منطقة التوسعات الشرقية بمدينة 6 من أكتوبر، ويتميز هذا الموقع بالهدوء والاستقرار والمساحات الخضراء الواسعة، والمسطحات المائية التي تخلق جوا هادئ ومريح للعيش والاستقرار في بيئة سكنية متكاملة.

ويقدم مشروع px بالم هيلز باقة متنوعة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات السكان، كما إنه يحتوي على العديد من مناطق التسوق والتنزه والاستمتاع بالطبيعة، وأماكن رياضية متكاملة، بالإضافة إلى نظام متطور للمحافظة على سلامة السكان.

ويتميز كمبوند بي اكس بالم هيلز أكتوبر بأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات المساحات المتفاوتة مع تصميمات معمارية فاخرة حتى تلبي جميع رغبات العملاء ويوفر الكمبوند أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة تتيح للعملاء الاستفادة من فرص الاستثمار العقاري وتحقيق أحلامهم في امتلاك وحدات سكنية يرغبون فيها وتجربة حياة عصرية ومريحة.

لو كان لديك أي استفسار عن كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

تصميم Px 6 October Compound

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، على الاستعانة بمجموعة من أمهر المصممين المعماريين في مصر والشرق الأوسط، وذلك حتى توفر إلى السكان مجتمع سكني فاخر ومريح على أعلى مستوى من الجمال والفخامة، كما أنه يتمتع بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية الخلابة، بالإضافة الى اللاند سكيب والنافورات المائية التي تشكل نسبة 80% من إجمالي المساحة الكلية لتعزيز الحياة والاستقرار والهدوء النفسي.

هذا إلى جانب، إن كمبوند بي اكس بالم هيلز أكتوبر يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية التي تم تنفيذها لتقديم أفضل تجربة سكنية إلى العملاء بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة حتى يكون مكان مثالي للسكن والاستثمار يجمع بين الفخامة والجمال الطبيعي وبين الوظيفة، حيث إنه يتمتع بإطلالة مباشرة على اللاجون، ويتميز بأنه أول مشروع يحتوي على عمارات في منطقة الهضبة تتكون من طابق أرضي، بالإضافة إلى ثلاثة طوابق علوية لتوفير مجتمع سكني متكامل ومتنوع.

تم تصميم كمبوند بي اكس أكتوبر على شكل مصاطب حتى تتمكن جميع الوحدات من من الاستمتاع برؤية استثنائية على معالم الجيزة المميزة مثل الأهرامات وبالتالي يجعل هذا المشروع يحتوي على جاذبية خاصة به.

للحصول على المزيد من التفاصيل تواصل معنا الآن

كمبوند بي اكس بالم هيلز أكتوبر

 

مساحة كمبوند بي أكس بالم هيلز

تم تنفيذ Px 6 October Compound على مساحة كبيرة تصل إلى 370 فدان حتى تتيح إلى الشركة الفرصة في توفير جميع الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة سهلة على العملاء بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية لتوفير بيئة سكنية، صحية ومتكاملة.

ويتميز كمبوند بي اكس أكتوبر بأنه يقع على ارتفاع يصل إلى 140 متر فوق مستوى سطح الأرض حتى تتيح إطلالة خلابة الى السكان والاستمتاع بجو منعش وهواء نقي، ويتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق وفيلات فاخرة بمساحات مختلفة تبدأ من 60 م2 حتى تلبي جميع احتياجات العملاء الذين يبحثون عن الراحة والأناقة.

تواصل معنا الآن وامتلك وحدة سكنية مميزة في واحد من افضل مشروعات القاهرة الجديدة

قد يهمك: اسعار الفلل في مصر

أسعار كمبوند بي أكس بالم هيلز

يوفر كمبوند بي اكس أكتوبر للغاية تتناسب مع القيمة والجودة التي يقدمها الكمبوند، وبتوفير فرص استثمارية مميزة في أفضل المشروعات العقارية في مدينة 6 من أكتوبر، بالإضافة إلى أن سعر بيع الوحدات السكنية داخل الكمبوند يشتمل على عضوية في نادي رياضي متكامل ونادي بالم هيلز مما يتيح الفرصة إلى السكان للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والرياضية المتنوعة لتوفير بيئة سكنية متميزة على أعلى مستوى من الجودة والراحة.

وتختلف الأسعار تبعا إلى العديد من العوامل، منها نوع الوحدة، و الموقع الموجود به، والخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى التغيرات التي تحدث بشكل يومي في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن أسعار كمبوند بي أكس بالم هيلز يرجى التواصل معنا.

انظمة سداد كمبوند بي أكس بالم هيلز

وقد قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتوفير أنظمة سداد مريحة ومرنة في Compound PX October للتسهيل على العملاء ومنحهم الاستفادة القصوى من تجربة شراء واستثمار مضمونة، وتوفير جميع الخدمات التي تلعب جميع احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الجودة والاحترافية، وذلك من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات.

بادر بالحجز معنا الآن واستمتع بالاسعار الافتتاحية

تعرف على: افضل كمبوند في القاهرة الجديدة 2024

موقع كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر

يتميز Px 6 October Compound بموقع استراتيجي للغاية في منطقة التوسعات الشرقية الجديدة في مدينة 6 من أكتوبر، حيث إنه يقع خلف The Crown بالقرب من العديد من المناطق المهمة والمشهورة، مثل بالم هيلز اكتوبر ونيو جيزة، بالإضافة إلى، إنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات المتنوعة مثل المدارس والجامعات والمراكز التجارية التي تجعله اختيار مثالي حيث يتمتع بسهولة الوصول إلى أماكن احتياجاتهم اليومية في اسرع وقت.

وتتميز هذه المنطقة بأنها تقع على أعلى نقطة فيها، وبالتالي تتيح للعملاء الاستمتاع بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية هذا بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من الأماكن المهم في مدينة 6 من أكتوبر والمناطق المجاورة لها.

  • ويتميز مشروع px بالم هيلز بأنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة، مما يجعل الوصول إليها امرا سهلا، حيث إنه يقع بالقرب من طريق الواحات و طريق الجيزة الجديد، وطريق المحور، وطريق مول مصر، بالإضافة إلى طريق وصلة دهشور.
  • يبعد كمبوند بي اكس px بالم هيلز مسافة دقائق قليلة عن ميدان جهينة وجامعة النيل.
  • يقع بالقرب من هايبر وان مما يتيح الوصول إلى مراكز التسوق والخدمات بسهولة.
  • يقع كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر بالقرب من مول مصر، ومدخل زايد 2.
  • بالإضافة إلى أن px compound يقع بالقرب من العديد من المشروعات السكنية المتميزة، مثل ذا كراون بالم هيلز وجولف فيوز بالم هيلز، ونادي بالم هيلز، ومشروع هالي تاون بالم هيلز، بالإضافة إلى مول كراون سنترال بالم هيلز.

اغتنم الفرصة واستفيد بباقة من افضل الاسعار التنافسية

موقع مشروع px بالم هيلز

 

خدمات كمبوند بي اكس 6 اكتوبر

يتميز Px 6 October Compound بأنه يحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة الأساسية والترفيهية التي تجعل الحياة سهلة ومريحة على السكان داخل الكمبوند، ومن أبرز الخدمات ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب، ومناطق مفتوحة تحتوي على العديد من النباتات والزهور الملونة التي تستحوذ على النصيب الأكبر من مساحة مشروع px بالم هيلز.
  • بحيرات صناعية تنتشر في جميع ارجاء كمبوند px palm hills october حتى تضيف المزيد من الهدوء والجمال والاستقرار داخل الكمبوند.
  • يحتوي كمبوند بي أكس بالم هيلز على تراكات مخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية، وركوب الدراجات، والتنزه.
  • جيم مجهز على أعلى مستوى لممارسة التمارين الرياضية، والمحافظة على اللياقة البدنية.
  • يقع كمبوند بي اكس أكتوبر بالقرب من العديد من الخدمات التعليمية مثل المدارس والجامعات لتوفير الراحة للسكان.
  • يضم px palm hills october ملاعب رياضية تحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة التي قد يحتاج إليها السكان مثل ملاعب كرة القدم، والتنس وغيرها.
  • يضم Compound PX October مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية على أعلى مستوى.
  • حمامات سباحة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع الصغار والكبار من أجل الاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة المائية المتنوعة.
  • كلوب هاوس داخل كمبوند بي اكس أكتوبر يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى وجود مركز اجتماعي من أجل قضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء والعائلة.
  • جراج مخصص لركن السيارات، وللاطمئنان على ممتلكات العملاء.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب لقضاء وقت ممتع.
  • يشتمل Compound PX October على نادي اجتماعي من أجل إقامة الاجتماعات والأنشطة الترفيهية والصحية المتنوعة.
  • يحتوي px palm hills october على منطقة خدمات تجارية تضم العديد من المحلات التجارية ذات الماركات والبراندات العالمية والمحلية التي تتناسب مع جميع الأذواق.
  • نظام أمن المتطور حيث انه يضم كاميرات مراقبة متطورة وحديثة، بالإضافة إلى وجود فريق أمن وحراسة على أعلى مستوى من أجل توفير بيئة مريحة وآمنة الى السكان داخل كمبوند PX October.

احجز معنا الآن لتحقيق اكبر عائد استثماري واستفيد من الاسعار الافتتاحية

شاهد: فلل للبيع في مصر 6 اكتوبر

بالم هيلز px

الشركة المطورة كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development واحدة من الشركات العقارية المهمة والمتميزة في مجال العقارات في مصر، حيث هنا تبذل خبرة طويلة، وذلك لأنه تم تأسيسها منذ عام 1997، وخلال هذه الفترة تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في مختلف المجالات العمرانية.حتى وصلت إلى مكانة ريادية في مجال العقارات بين الشركات المنافسة لها.

وتتميز الشركة بأنها تمتلك محفظة كبيرة من الأراضي في العديد من المناطق المختلفة في جمهورية مصر العربية، تصل مساحتها نحو أكثر من 29 مليون متر مربع، ونجحت في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في شرق وغرب القاهرة، بالإضافة إلى الإسكندرية والساحل، حيث يبلغ عدد المشروعات التي قدمتها نحو 34 مشروع في مختلف أنحاء الجمهورية.

وتتميز مشروعات شركة بالم هيلز العقارية Palm Hills بالتصميمات المعمارية المبتكرة والمتميزة وصل إلى تخصيص نسبة 70% من إجمالي مساحتها هذه المشروعات من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب حيث تحرص الشركة على توفير بيئة صحية ومناظر طبيعية خلابة الى السكان، مع وجود كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان داخل المشروعات حتى تكون الاختيار الأول والوجهة المثالية إلى العملاء.

تواصل معنا لمعرفة المزيد

مشاريع شركة بالم هيلز العقارية Palm Hills

تمتلك شركة بالم هيلز للتطوير العقاري سجل حافل بالإنجازات والمشروعات المتميزة في في أكثر الأماكن الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز 
يتميز بتصميمات معمارية حديثة ومبتكرة، ومساحات خضراء واسعة، وخدمات ومرافق أساسية وترفيهية لتوفير بيئة مثالية للسكن والاستثمار.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس
كمبوند سكني متكامل يمتلك بنية تحتية متقدمة ومتطورة، والعديد من الخدمات والمرافق المتكاملة لتوفير بيئة سكنية فاخرة على أعلى مستوى إلى العملاء.

مشروع ذا فيلدج The Village
مجتمع سكني متكامل يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والأساسية التي تعكس رؤية الحياة الحديثة في شرق القاهرة.

كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس 
واحد من أهم مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، حيث إنه يجمع بين الأناقة والجمال في مكان واحد إلى وجود كافة الخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية الراقية.

كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 اكتوبر The Crown Palm Hills 6 October
يتمتع بتصميمات معمارية في غراب، وجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المتكاملة.

كمبوند بالم هيلز قطامية
يعد من أهم مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في شرق القاهرة، وذلك حيث إنه يتميز بتصميمات معمارية حضارية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة.

كمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر
يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة فيه بين شقق سكنية وتاون هاوس وفيلات بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تشكل أغلب مساحة المشروع.

فيلدج جيت القاهرة الجديدة Village Gate New Cairo
يتميز بموقع استراتيجي وتصميمات معمارية فريدة، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان.

فيليدج جاردنز قطامية Village Gardens Katameya
يوفر هذا المشروع بيئة سكنية هادئة ومريحة للسكان بفضل انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمرافق الأساسية والترفيهية المتكاملة.

سنترال مول 6 اكتوبر Golf Central Mall 6 October
يعتبر وجهة مثالية للتسوق والترفيه، حيث إنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية الفخمة والمطاعم والكافيهات الراقية.

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي 
يعد من المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، حيث إنه يحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية والمتنوعة لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية إلى العملاء.

قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي 
منتجات سكنية متكامل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، يتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، والخدمات والمرافق المتنوعة.

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي
مشروع في آخر على على مستوى يضم العديد من الخدمات الترفيهية والوحدات السكنية الراقية، مع تصميمات معمارية فاخرة، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تنتشر في كل مكان.

تواصل معنا للحصول على المزيد من المعلومات

عيوب بي اكس 6 اكتوبر PX 6 October

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على صب كل خبراتها التي اكتسبتها من المشروعات السابقة في هذا المشروع حتى تلبي جميع تطلعات وتوقعات العملاء على أعلى مستوى من الفخامة والكفاءة، ولهذا، فإنه يعد من الصعب وجود أي عيوب أو مشكلات داخل كمبوند بي اكس 6 اكتوبر.

تواصل معنا الآن لمعرفة افضل باقات التقسيط في افضل مشروعات 6 اكتوبر

مميزات الاستثمار في كمبوند px palm hills october

يحتوي بي اكس 6 اكتوبر PX 6 October على العديد من المميزات الجذابة والمتكاملة التي تجعله مجتمع سكني متكامل، وفرصة مثالية للاستثمار وتحقيق عوائد مادية مرتفعة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي حيوي على طريق الواحات، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا من مختلف أنحاء القاهرة.
  • من الخدمات والمرافق المتنوعة والمتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة.
  • يتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تعمل على توفير بيئة صحية ونظيفة ومتكاملة إلى السكان.
  • يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة حتى تروح كامل الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم وأذواقهم.
  • بالإضافة إلى أنه يوفر أسعار تنافسية للغاية لتتناسب مع مختلف الميزانيات، مع موجود أنظمة السداد مريحة، حتى يتمكن العملاء من تسديد ثمن الوحدة دون أن تواجههم أي أعباء مالية.

احجز معنا الآن بسعر الطرح قبل زيادة الأسعار

رقم هاتف مبيعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

يعني حرف ال P اسم بالم هيلز، و حرف ال X أنه اينما نظرت في اي مكان في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر سوف تري أفضل فيو في أعلي ارتفاع في التل الغربي بمدينة اكتوبر
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب