تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر Dejoya Park Taj Misr

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
المطور شركة تاج مصر للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 85000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر Dejoya Park Taj Misr تستعد شركة تاج مصر للتطوير العقاري بالإعلان عن استمرارها في تقديم خدمات السكن المميزة في غرب القاهرة، وذلك بناءً على نجاحها البارز في سلسله مشروعتها السابقة في العاصمة الادارية الجديدة

قامت الشركة بإنشاء مشروع سكني استثماري متكامل الخدمات المقام على تصميمات عصرية، اهتمت الشركة بتوفير مساحات عديدة لتلبيه احتياجات العملاء، والذي يميزه ايضاً انه يقع بالقرب من المحاور الرئيسية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر Dejoya Park Taj Misr و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر

كمبوند دي جويا بارك dejoya park يعتبر فرصة استثمارية متكاملة، يتميز الكمبوند بوحدات مختلفة من شقق وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس، تعتبر مدينة 6 اكتوبر سكنية كاملة متكاملة.

وتواصل شركة تاج مصر للتطوير العقاري تحقيق نجاحات كبيرة في منطقة الشيخ زايد بغرب القاهرة، مما يجعلها واحدة من أبرز المطورين في المنطقة، تمامًا كما فعلت في العاصمة الإدارية الجديدة في وقت سابق. والآن، تقدم الشركة مستوى جديدًا من الشقق السكنية في كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر.

من خلال مشروعها الجديد والمبهر في غرب القاهرة، وهو مشروع دي جويا بارك ويست Dejoya Park Taj Misr، تقدم الشركة مجموعة فريدة ومتميزة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تلبي احتياجات وأذواق جميع العملاء.

موقع كمبوند ديجويا بارك اكتوبر

تسعى شركة تاج مصر للتطوير العقاري إلى تقديم أعلى مستوى من الجودة والتفرد في جميع أنشطتها، بهدف تلبية جميع احتياجات العملاء بعناية فائقة.

استنادًا إلى هذه الدراسة، توصلنا إلى أن غرب القاهرة أصبحت وجهة سكنية واستثمارية مرغوبة لعدد كبير من العملاء، ونتيجة لذلك، قررت الشركة تطوير بإنشاء كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر بالتحديد في منطقة سفنكس والتي تقع في غرب اكتوبر في الشيخ زايد، حيث نسعى جاهدين لإضفاء الفخامة والتميز على العوالم السكنية والاستثمارية الفريدة.

كمبوند دي جويا بارك ويست De Joya Park Taj Misr يتميز بموقعه الرائع والفريد، حيث يقع بالقرب من المناطق الحيوية الأكثر رواجًا، يقع المشروع بالتحديد في مدينة السادس من أكتوبر، في منطقة السفنكس، وهو أحد مشاريع شركة تاج مصر للتطوير العقاري.

Dejoya park

أنظر الي:- كمبوند تالا 6 اكتوبر

الأماكن القريبة من Dejoya Park Taj Misr

يعتبر كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر Dejoya Park Taj Misr من أفضل المشاريع المتواجدة في منطقة أكتوبر، وذلك بسبب اختيارة موقع مميز وسط العديد من الأماكن الأخري، وجاءت تلك الأماكن علي النحو التالي:

  • يقع dejoya park بالقرب من المشاريع الهامة مثل ويست تاون و بورتو أكتوبر.
  • يقع مشروع دي جويا بارك بالقرب من مول العرب.
  • يقترب الكمبوند من نادي الصيد بمسافة قليلة.
  • بالإضافة الي اقترابة من نادي 6 اكتوبر.
  • ويقترب كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر من العديد من المناطق الحيوية الهامة.

قد يهمك معرفة: كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

تصميم ومساحة مشروع ديجويا بارك dejoya

دائماً تسعى شركة تاج مصر لتحقيق التفوق في كل خطوة تقوم بها في أعمالها، ويمكن ملاحظة هذا النجاح الباهر المبذول في كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر. تعتمد دائماً شركة تاح مصر على اختيار اهم المهندسين الاستشاريين في الوطن العربي لتحقيق افضل ما يمكن تحقيقه في هذا المشروع، فهم يتمتعون بخبرة وكفاءة كبيره في هذا المجال.

بجانب هذا فقد تم تصميم الوحدات السكنية على تصميم عصري وحديث كي تتناسب مع العائلات، تم تصميم الكمبوند ليوفر كافة المتطلبات المطلوبه.
يتميز الكمبوند بأن المساحات الكمبوند موزعه بالكامل في جميع انحاء الكمبوند، تم توفير العديد من الخدمات والمرافق بداخل الكمبوند، بناءاً على ذلك فانك محاط بكل المميزات والمتطلبات التي يمكن ان تفكر بها موجوده بداخل هذا المشروع.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

أسعار كمبوند دي جويا بارك Dejoya Taj Misr

تسعد شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments أن تعلن عن أسعار كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر Dejoya Park Taj Misr وتوافر مجموعة متنوعة من الوحدات وبمساحات مختلفة ومتنوعة داخل مشروع دي جويا بارك، حيث يتم تصميم هذا المشروع بطريقة تناسب جميع الفئات والأذواق، تمامًا كما فعلت الشركة في مشاريعها السابقة وكما اعتاد العملاء منها، وللتعرف علي أحدث الأسعار تعرفوا عليها من خلال التواصل معنا.

أنظر أيضًا في التالي: كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر

أنظمة سداد مشروع ديجويا بارك زايد

لم تغفل شركة تاج مصر للتطوير العقاري عن توفير أنظمة سداد مناسبة لجميع الفئات داخل كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر، بالإضافة الي التنوع الملحوظ داخل الباقات المتنوعة التي وفرتها الشركة حتي تناسب جميع العملاء، سواء في قيمة دفع المقدم، أو في أنظمة السداد طويلة الأمد حتي تسهل علي العملاء الدفع، وجاءت أنظمة الدفع والسداد تلك علي النحو التالي:

  • يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

خدمات داخل De Joya Park Taj Mis Zayed

قامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments بتوفير العديد من الخدمات والمرافق الهامة داخل المشروع حتي يلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، فجاءت تلك الخدمات داخل dejoya park علي النحو التالي:

  • يتميز الكمبوند بوجود مساحات خضراء عديده ومناطق هادئة تمنح السكان فرصة الاستمتاع بالتجول والترفيه بشكل كامل.
  • كما يتوفر في هذا المشروع مجموعة متنوعه من الكافيهات والمطاعم التي تتمتع بخدمة مثالية.
  •  يقع بدخل كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر خدمات متنوعه من سوبر ماركت لتلبية جميع احتياجات الساكن على مدار الساعة.
  •  وتتوفر كاميرات مراقبة عالية الجودة وحديثة لضمان الأمان في تاج مصر اكتوبر
  • يتوفر مجموعة متنوعة من حمامات السباحة مصممة لتناسب جميع الأعمار.
  •  يتوفر أيضًا في الكمبوند منطقة ترفيهية خاصة للأطفال.
  • توفر داخل المشروع رجال  أمن مدربين على أعلى مستوى لضمان حماية الكمبوند،
  • تتوفر داخل الكمبوند صيدلية تقدم خدمات على مدار اليوم.
  • تتميز الكمبوند بوجود أماكن مخصصة لجمع القمامة والنفايات.
  • يحتوي الكمبوند على نادي الصحي يحتوي على جاكوزي وسبا.
  • يتوفر أيضًا مسار خاص للدراجات ومسار لممارسة الجري والمشي داخل كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر dejoya park لتعزيز النشاط البدني والحيوية

أطلع على :- كمبوند ويست وود 6 اكتوبر

مميزات و عيوب دي جويا بارك الشيخ زايد

يعتبر كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر dejoya park من أهم المشاريع التي تم إنشاؤها مؤخرًا وذلك بسبب تميز المشروع بالعديد من المقاومات التي انفرد بها، حيث اختارت شركة تاج مصر للتطوير العقاري موقع مميز واستراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر وذلك حتي يكون بالقرب من أهم المراقف الهامة والحيوية لسهولة التنقل من و الي المشروع.

بالإضافة الي توفر الكمبوند بـ أسعار وأنظمة سداد ميسرة ومتنوعة حتي تناسب جميع الفئات، وبسبب اختلاف الأذواق العامة بين العملاء، وفرت الشركة أنواع ومساحات للوحدات متنوعة وفريدة كما ذكرنا في السطور السابقة، وبسبب تلك المميزات الكثيرة والتي لم تتمتع بيها الكثير من المشاريع، بالتالي نستطيع القول ان المشروع لا يحتوي علي أي عيوب دي جويا بارك 6 اكتوبر.

عيوب دي جويا بارك تاج مصر

الشركة المطورة لكمبوند دي جويا بارك اكتوبر Dejoya Park 

شركة تاج مصر للتطوير العقاري tag masr Development هي واحده من الشركات الرئيسية في سوق العقاراي المصري، تعمل شركة تاج مصر فرع لشركة الإنشاءات المصرية الدولية “EICC”، وهي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال المقاولات في مصر وايضا الوطن العربي.

تأسست شركة تاج مصر في عام 2006 وتتمتع بخبرة تزيد عن 15 سنة، وفي خلال هذه الفترة نجحت الشركة من تنفيذ العديد من المشاريع ناجحة في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك السياحة والتجارة بجانب كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر.

تهدف شركة تاج مصر للتطوير العقاري إلى بناء مجتمعات ناجحة ومناطق متكاملة تجمع بين الفخامة والإبداع والابتكار في مشاريعها. بفضل التزامها بهذه القيم، حازت الشركة على ثقة واسعة من قبل عملائها الذين ينتمون إلى شرائح مختلفة من المجتمع الاجتماعي والاقتصادي.

بالإضافة إلى نجاحها في مجال تطوير العقارات، قامت تاج مصر بتنويع أنشطتها من خلال امتلاك مجموعة من الشركات في مختلف القطاعات، بما في ذلك شركة لاند مارك السياحية وشركة لون ستار للخدمات الفندقية في قطر وشركة سناب في مصر وشركة المتحدة للاستثمار الزراعي.

سابقة اعمال شركة تاج مصر للتطوير العقاري

وبخلاف كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر قد قامت شركة تاج مصر العقارية بتنفيذ العديد من المشاريع الأخري والتي أحدثت نجاحات كبيرة في سوق العقارات المصري، ومن أبرز تلك المشاريع ما يلي:

رقم مبيعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر Dejoya Park Taj Misr و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن ديجويا بارك أكتوبر

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”اين يقع كمبوند دي جويا بارك بالتحديد؟” answer-0=”يقع كمبود دي جويا بارك بالتحديد في منطقة سفنكس في غرب اكتوبر في الشيخ زايد ” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”من هو صاحب شركة تاج مصر؟” answer-1=”صاحب شركة تاج مصر هو المهندس مصطفى خليل رئيس مجلس ادارة الشركة” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هو رقم مبيعات كمبوند ديجويا بارك؟” answer-2=”+201025717671″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب