تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية
لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
مساحة المشروع 42 فدان
المطور شركة ايكويتي للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية Compound The Capitalway New Capital أحد المشروعات السكنية المتميزة التي تستهدف جذب أكبر عدد من العملاء والمستثمرين وذلك لأنه يتمتع بموقع استراتيجي وحيوي والعديد من المزايا الأخرى التي تجعله من أفضل الوجهات للسكن والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المتوقع أن يحقق هذا المشروع فرص استثمارية غير مسبوقة في وقت قياسي.

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية Compound The Capitalway New Capital

يعد كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية من أهم وأرقى المجتمعات السكنية التي قدمتها شركة ايكويتي العقارية في أكثر المناطق المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع بالحيوية وبالقرب من العديد من الخدمات المتنوعة الأساسية والتكميلية التي قد يحتاج إليها العملاء.
وقد حرصت الشركة على تنفيذ المشروع حتى يكون من أفضل المجتمعات السكنية الجديدة في العاصمة الإدارية، ولهذا نجد انه عبارة عن مدينة سكنية متكاملة الخدمات والأركان، حيث يضم العديد الخدمات والمرافق المتكاملة، كما أنه يضم العديد من الوحدات السكنية والمنشئات الخدمية بتصميمات معمارية فاخرة ومفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية الفريدة، التي تضيف المزيد من الأناقة والرقي إلى المشروع.
أضف إلى هذا وجود باقات من أفضل الأسعار المثالية غير المسبوقة بجانب وجود العديد من التسهيلات وأنظمة السداد المميزة لتشجيع العملاء والمستثمرين على امتلاك وحدات سكنية مميزة في أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

لو كان لديك أي استفسار عن كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية Compound The Capitalway New Capital وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

تصميم كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية

تصميم كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية

يمتد كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية على مساحة كبيرة تصل إلى 42 فدان وقد حرصت شركة ايكويتي العقارية على استغلال هذه المساحة بأفضل طريقة ممكنة، حيث قامت بتخصيص نسبة 83% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحة الخضراء الواسعة والمسطحات المائية واللاند سكيب بالإضافة إلى المرافق الخدمية لتوفير حياة مليئة بالرفاهية والراحة إلى العملاء وتقديم أعلى درجات الراحة النفسية والهدوء مع إطلالة بانورامية ساحرة لجميع الوحدات السكنية.

أما باقي مساحة المشروع بنسبة 17%، فقد تم تخصيصها من قبل ما بين والمنشآت السكنية التي تتنوع من حيث نوع الوحدة والمساحة التي تمتد عليها، وذلك حتى تتيح كامل الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على الاستعانة بمجموعة من أمهر المصممين والاستشاريين في مجال التصميمات وذلك لتنفيذ هذه التحفة الفنية التي جذبت إليها أنظار العديد من العملاء والمستثمرين على أحدث الطرز المعمارية والهندسية وتوفير جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء بذلك من أجل تقديم مجتمع سكني متكامل.

ويحتوي Compound The Capitalway New Capital على مجموعة راقية من المباني السكنية التي تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية حيث يبلغ عدد الوحدات السكنية الموجودة بها نحو 1504 وحدة سكنية متنوعة بين دوبليكس وشقق سكنية بمساحات متفاوتة.

احصل على باقات من افضل العروض من خلال التواصل معنا

تعرف أيضاً علي

مساحات ذا كابيتال واي كمبوند العاصمة الإدارية

حرصت شركة ايكويتي العقارية على توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات والتصميمات، حتى يجد العملاء ما يلبي رغبتهم، على النحو التالي:

  • شقق سكنية بمساحات تبدأ من 90 متر مربع تتكون من غرفة نوم واحدة.
  • شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 141 متر مربع وحتى 163 متر مربع تتكون من غرفتين نوم.
  • شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 175 متر مربع وحتى 260 متر مربع تتكون من ثلاث غرف نوم.
  • شقق سكنية بمساحات تبدأ من 260 متر مربع تتكون من أربع غرف نوم.
  • دوبلكس بمساحات تبدأ من 338 متر مربع.

احجز الآن في افضل مشروعات العاصمة الادارية

شقق للبيع في العاصمة الإدارية بالتقسيط حتي 8 سنوات، وتشطيب كامل

اسعار كمبوند The Capitalway New Capital

اسعار كمبوند The Capitalway New Capital

حرصت الشركة الكويتية العقارية على توفير أسعار تنافسية مقارنة بالمشروعات الأخرى المجاورة لها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث نجد أن الشركة قامت بطرح أسعار افتتاحية لقطة إلى أنها تكون لفترة زمنية محدودة، وبمجرد أنتهاء هذه الفترة سوف ترتفع الأسعار مرة أخرى إلى السعر الأصلي، نظرا إلى التضخم، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن الأسعار كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية يرجى التواصل معنا.

انظمة سداد كمبوند The Capitalway New Capital

وقد عملت شركة ايكويتي على توفير أنظمة سداد مريحة حتى تساعد العملاء في التغلب على العوائق المادية التي قد تواجههم أثناء تسديد ثمن الوحدة، وذلك على النحو التالي:

  • من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 5 سنوات والاستلام بعد 4 سنوات.

تواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الاسعار

موقع كمبوند ذا كابيتال واي The Capitalway New Capital

موقع كمبوند ذا كابيتال واي The Capitalway New Capital

واحدة من أهم المميزات التي يتمتع بها كمبوند Capital Way هو الموقع الاستراتيجي والحيوي الذي حرصت الشركة على اختياره بعناية، وذلك لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية إلى العملاء، وضمان نجاح المشروع، حيث إنه يتمتع بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدا في الحي السابع R7 في منطقة السفارات، وبجوار الحي الدبلوماسي، بالإضافة إلى أنه يطل على النهر الأخضر.
بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الحي الحكومي والأماكن الحيوية والخدمات المتميزة والمشروعات السكنية العملاقة إلى جانب الطرق الرئيسية التي تجعل الوصول إلى المشروع أمرا سهلا.

  • يتمتع بإطلالة مباشرة على نهر الأخضر، وأكبر حديقة عامة في العالم تمتد على مساحة 35 كيلو متر.
  • يبعد مسافة 5 دقائق عن أرض المعارض وكاتدرائية ميلاد المسيح.
  • يقع على مسافة دقائق قليلة من فندق الماس والحي الثامن.
  • ويقع بالقرب من العديد من المشروعات السكنية المتميزة، مثل كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية  وكمبوند سكاي كابيتال فيو وكمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية.

حقق اكبر عائد استثماري واستثمر في واحد من افضل مشروعات العاصمة الادارية

خدمات كمبوند The Capital Way New Capital

يحتوي كمبوند Compound The Capital Way New Capital على كافة الخدمات والمرافق التي تجعله من أفضل و أرقى المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، جذبت إليه العديد من العملاء والمستثمرين من أجل الاستمتاع بحياة الراحة والرفاهية، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، والحدائق والمتنزهات والنباتات الملونة لتوفير الراحة النفسية والهدوء وإطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية.
  • يحتوي The Capital Way New Capital على العديد من المساحات الفاصلة بين الوحدات السكنية، وبعضها لتوفير أعلى درجات الخصوصية والهدوء التي يبحث عنها العملاء.
  • نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية التي قد يحتاج إليها السكان من أجل المحافظة على اللياقة البدنية.
  • مسطحات مائية ونافورات راقصة من أجل توفير منظر جميل والمزيد من الأناقة والتفرد.
  • يتميز كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية بوجود زوج، يجب مزدوج يعمل على الحماية من مياه الأمطار ويسمح بمرور أشعة الشمس.
  • مسجد كبير حتى يتسع لأكبر عدد من المصلين يتمتع بتصميمات على الطراز الاسلامي العريق.
  • يحتوي كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية على منطقة فود كورت تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الوجبات والمشروبات المحلية والعالمية.
  • مسارات مخصصة من أجل ركوب الدراجات أو ممارسة الأنشطة الرياضية، واستنشاق الهواء النقي، والاستمتاع بالأجواء الطبيعية الساحرة.
  • حمامات سباحة تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند، بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع الصغار والكبار.
  • ومن أجل الاهتمام بالخدمات التعليمية، فقد حرصت شركة ايكويتي على توفير العديد من المدارس في الجامعات الدولية على يد مجموعة من أمهر الأساتذة والمحاضرين.
  • تعمل جميع الوحدات داخل كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية بنظام سمارت هوم، وذلك من أجل التحكم في درجة الحرارة والضوء عن طريق استخدام الهواتف الذكية.
  • يحتوي Compound The Capitalway New Capital على مصاعد كهربائية من أجل سهولة الانتقال بين الطوابق.
  • الصيدليات لتوفير الأدوات والمستلزمات الطبية والتجميلية التي قد يحتاج إليها العملاء في كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية.
  • عيادات طبية تضم مختلف التخصصات الطبية لتقديم الرعاية الكاملة للعملاء على يد مجموعة من أمهر الأطباء.
  • ومن أجل استقبال الحالات الطارئة، فإن Compound The Capitalway New Capital يحتوي على سيارات إسعافات مجهزة بالكامل.
  • تكييف مركزي في جميع الوحدات يساعد على توفير هواء بارد ومنعش للسكان.
  • نادي صحي يضم كافة الخدمات من ساونا، وسبا وجاكوزي فاخرة من أجل الحصول على أعلى درجات الاستجمام والتخلص من ضغوطات الحياة اليومية.
  • جراجات واسعة حتى تستوعب أكبر عدد من السيارات، وتمنع حدوث ازدحام وتكدس السيارات أمام الوحدات.
  • أماكن مخصصة من أجل إقامة حفلات الشواء والباربكيو وقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء والعائلة.
  • يحتوي كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية على منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التجارية، ذات الماركات و البراندات العالمية الشهيرة لعشاق التسوق.
  • أنظمة مكافحة الحرائق تعمل بشكل تلقائي من أجل السيطرة على الأوضاع.
  • ومن أجل الاهتمام بالطفل، فقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير العديد من الحضانات المجهزة على أعلى مستوى من أجل قضاء أوقات ممتعة والاهتمام بالأطفال.
  • مولدات طاقة كهربائية تعمل بشكل تلقائي في كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  • يحتوي Compound The Capital Way New Capital على هايبر ماركت، وذلك من أجل توفير المنتجات والسلع اليومية التي قد تحتاج إليها الأسرة.
  • وجود فروع من العديد من البنوك من أجل تسهيل المعاملات المالية.
  • شاشات عرض كبيرة وقاعات سينما مجهزة على أعلى مستوى وبجودة عالية، من أجل تقديم الأفلام السينمائية العربية والأجنبية.

بادر بالحجز معنا الآن بأفضل الأسعار الافتتاحية

الشركة المطورة كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية Compound The Capitalway New Capital

شركة ايكويتي للتطوير العقاري Equity Development هي واحدة من أهم الشركات المتميزة في السوق العقاري المصري، وهي تابعة إلى مجموعة السويدي التي نجحت في تقديم العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في مختلف المجالات وفي أكثر الأماكن الاستراتيجية سواء في القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى الساحل الشمالي وجه زايد بمدينة 6 أكتوبر، وتتميز الشركة بتاريخ طويل في مختلف المجالات المتنوعة منها الأدوات الكهربائية والكابلات.

مشاريع شركة ايكويتي العقارية

تمتلك شركة ايكويتي للتطوير العقاري Equity Development سجل حافل بالمشروعات المتميزة والإنجازات الضخمة في أكثر المناطق المتميزة في جمهورية مصر العربية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

عيوب كمبوند ايكويتي العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات التي يتمتع بها كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية إلا أن بعض العملاء قد ينزعج من عدم وجود فيلات مستقلة داخل المشروع، وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على معالجة هذه المشكلة وذلك من خلال توفير شقق سكنية ودوبلكس بمساحات تصل إليه 388 متر مربع، وتحتوي على أربع غرف، وذلك حتى تحصل على رضاء العملاء الذين يفضلون المساحات الواسعة كما إنه يتم تسليم الوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس مع سعر مثالي.

امتلك وحدة سكنية مميزة باطلالة مباشرة على النهر الاخضر

مميزات الاستثمار في كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية The Capitalway

يحتوي كمبوند ايكويتي العاصمة الإدارية الجديدة Capital Way على العديد من المميزات التي تجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع إستراتيجي في الحي الدبلوماسي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المشهورة، مثل محور محمد بن زايد.
  • تمتد على مساحة واسعة تضم العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تنتشر بين الوحدات السكنية، لتوفير اعلى درجات الخصوصية والراحة والهدوء.
  • تضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والتكميلية التي قد يحتاج إليها العملاء من أجل تحقيق أعلى درجات الرفاهية والتميز.
  • تتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين دوبلكس وشقق سكنية بمساحات مختلفة، حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم.
  • يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على أحدث الطرز المعمارية حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.
  • قدمت الشركة أسعار تتناسب مع مختلف الشرائح في المجتمع، مع وجود أنظمة سداد تتسم بالمرونة حتى تشجع المستثمرين على امتلاك فرص استثنائية لا مثيل لها.

تواصل معنا الآن لامتلاك وحدة سكنية في أكبر المشروعات القومية في مصر

رقم هاتف مبيعات شركة ايكويتي للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات شركة ايكويتي للتطوير العقاري على الارقام التالية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة

تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المميزات والخدمات التي جذبت إليها أنظار العديد من المستثمرين، وذلك لأنها تعتبر أكبر المشروعات القومية في مصر، وتعد وجهة مثالية للسكن والاستثمار من أبرز هذه المميزات، ما يلي:

  • تمتد العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة هائلة تصل إلى 170 الف فدان، وهي تعادل مساحة دولة سنغافورة، كما أنها تعادل أربعة أضعاف مساحة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تتمتع بموقع استراتيجي حيوي ومهم على طريق القاهرة السويس بالقرب من مدينة بدر.
  • تمتلك العاصمة الإدارية الجديدة مستقبل واعد في الاستثمار في مصر حيث يبلغ إجمالي حجم الاستثمارات فيها المرحلة الأولى بين 700 مليار جنيه وحتى 8,00 مليار جنيه.
  • تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بأنها واحدة من أهم المدن الذكية والمستدامة، حيث إنه تم تغطية 70% من أسطح المباني الموجودة في المدينة بوحدات من الطاقة الشمسية، بالإضافة الى إعادة تدوير المخلفات.
  • نقل المقر الرئيسي، بالإضافة إلى العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية الموجودة في مصر إليها.

تعرف على

في ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية Compound The Capitalway New Capital وهو يعد واحد من أهم وأفضل المشروعات السكنية المتميزة في أكثر الأحياء الراقية في العاصمة الإدارية الجديدة، يحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة والوحدات السكنية الراقية بأفضل الأسعار الغير مسبوقة، وأنظمة السداد التي تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء والمستثمرين.


eman

eman

إيمان إبراهيم.. خريجة كلية آداب اعمل على تطوير مهاراتي وأحب كتابة المحتوى لتقديم معلومات مفيدة والاستفادة من التجارب السابقة، وأرجو أن تحظى كتاباتي على اعجاب من يقرأها.

المشاركات

إيمان إبراهيم.. خريجة كلية آداب اعمل على تطوير مهاراتي وأحب كتابة المحتوى لتقديم معلومات مفيدة والاستفادة من التجارب السابقة، وأرجو أن تحظى كتاباتي على اعجاب من يقرأها.

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب