تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول ذا هوفت القاهرة الجديدة The hoft New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري, سكني

شارك المحتوى:

مول ذا هوفت القاهرة الجديدة The hoft New Cairo…. يعتبر هذا الكمبوند تحفة فنية تجمع بين البساطة والرقي في وقت واحد، حيث انه يحتوي علي جميع الخدمات والمرافق العامة حيث طرحت شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير هذا المشروع المتميز في هذا المقال سوف نتعرف عن هذا الكمبوند المتميز بالتفصيل

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ذا هوفتthe hoft new cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة مدينة مصر العقارية.

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671

معلومات عن مول ذا هوفت القاهرة الجديدة

يعتبر ذا هوفت انطلاقة مميزة في مجال العقارات والذي تم طرحة بواسطة شركة مدينة مصر للتطوير العقاري ،حيث انه يعتبر كمبوند متكامل يوفر جميع الاحتياجات الأساسية للعملاء والمستثمرين

كما قامت الشركة المطورة بتنفيذه علي مساحة ضخمة حيث يحتوي علي العديد من الوحدات السكنية بجانب التصميمات المعمارية المتميزة حيث استعانت الشركة بشركات في مجال الهندسة والتصميم من أجل تنفيذ هذا الكمبوند المتميز

كما وفرت الشركة العديد من أنظمة السداد المرنة والاسعار التنافسية وذلك من أجل تلبية احتياجات العملاء المختلفة وذلك لك يتمكنوا من شراء الوحدات التي يرغبون بها

مساحات و تصميم The hoft New Cairo

تهدف شركة مدينة مصر العقارية إلى تقديم المساحة الواسعة لعملائها في مول ذا هوفت القاهرة الجديدة يحتوي المشروع على مساحة تبلغ 3400 متر مربع، حيث تم تخصيص الجزء الأكبر منها للحدائق والمساحات الخضراء المحيطة بالوحدات التجارية والإدارية والسكنية. ويتضمن المشروع العديد من النافورات والبحيرات الصناعية التي توفر المنظر الطبيعي الجميل وتمنح الزوار والعملاء فرصة الاستمتاع بالبيئة الهادئة والمريحة.

حيث تحتل الوحدات السكنية الجزء الأقل من المساحة،إذا كنت تبحث عن موقع مناسب للبدء في مشروعك الخاص، فإن مشروع ذا هوفت القاهرة الجديدة يقدم لك فرص استثمارية متنوعة.

تم تصميم ذا هوفت وفق أحدث الأساليب والمعايير العالمية الفاخرة. يتميز هذا المبنى بتصميماته الفنية والمعمارية المميزة والفريدة التي تلقى إعجاب وتقدير المستثمرين المختلفين. ستجد بالتأكيد المساحة الملائمة لاحتياجاتك في الوحدات التجارية والإدارية، حيث تتراوح مساحتها بين 16 متر مربع و40 مترمربع

يتكون هذا الكمبوند من مبني يتكون من طابق أرضي وخمسة طوابق حيث تم تقسيم المساحة الي ستة طوابق، حيث تعتبر مساحة الطابق 2.117 متر مربع حيث انه

  • الدور الارضي يحتوي علي محلات تجارية
  • الطابق الاول للطابق الثالت يحتوي علي مكاتب ادارية
  • الوحدات السكنية تعتبر مفروشة وكاملة التشطيب وذلك من الدور الرابع للخامس

The hoft New Cairo

 

اقرا ايضا:كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة 

اسعار ذا هوفت نيو كايرو

شركة مدينة مصر وعدت عملائها بتوفير باقة أسعار تنافسية ومدهشة في مول ذا هوفت القاهرة الجديدة في أفضل المشاريع السكنية في منطقة القاهرة الجديدة. يتميز مشروع ذا هوفت بأسعار وحداته التي تعتبر فرصة استثمارية نادرة لا يمكن أن تتكرر. يختلف السعر حسب مساحة الوحدة التجارية أو الإدارية ولمعرفة الاسعار برجاء التواصل معانا

انظمة سداد مشروع ذا هوفت القاهرة الجديدة

لقد تم تقديم العديد من الامتيازات المالية التي تسهل على الزبائن اقتناء وحدات فاخرة لتحقيق مشروعهم الخاص. هناك مجموعة من أنظمة الحجز والدفع المرنة التي تناسب الزبائن من جميع الطبقات الاجتماعية وتقدم على النحو التالي:

  •  سداد 6 أشهر،  وتقسيم المبلغ المتبقي على دفعتين كل 3 شهور
  • التقسيط على مدى سنة واحدة في مول ذا هوفت القاهرة الجديدة

تعرف علي:كمبوند سولانا القاهرة الجديدة

موقع the hoft القاهرة الجديدة

شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير اختارت مكانا استراتيجي مثالي لمشروع ذا هوفت، الذي يقع في واحدة من أرقى أحياء القاهرة الجديدة. يتميز الموقع بقربه من الطرق الرئيسية التي تربط بين المدن الجديدة والمناطق المزدهرة، مثل الطريق الدائري وطريق السويس. وتتمتع المشروع بإطلالة مميزة مباشرة على هذا الطريق.

يتجه العديد من المطورين العقاريين نحو القاهرة الجديدة نظر لكونها منطقة هامة تضم كافة المؤسسات والمصالح الحكومية، بالإضافة إلى توفر مرافق طبية وتعليمية متكاملة، والتي لا يمكن لأي منطقة أخرى أن تتمتع بها، لضمان راحة وسلامة سكانها.

يقع  ذا هوفت مول ذا هوفت القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة، ضمن تاج سيتي على طريق السويس الرئيسي مباشرة وأمام بوابة مطار القاهرة الدولي و بالقرب من كل ما يالي :-

  • يتمتع كمبوند ذا هوفت بموقع مثالي بالقرب من مطار القاهرة الدولي.
  • تقع منطقة مصر الجديدة على مسافة قريبة ، وتستغرق بضع دقائق فقط للوصول إليها.
  • بإمكانك الوصول بسهولة للطريق الدائري وطريق السويس بسهولة.
  • يقترب مشروع ذا هوفت نيو القاهرة من منطقة مجور المشير طنطاوي ومدينة العبور.
  • تقع منطقة ذا هوفت في مدينة نصر، قرب مدينة بدر ومدينتي والرحاب.
  • المسافة بين جامعة القاهرة الأمريكية ومدينة كايرو فيستيفال لا يتعدى ربع ساعة فقط.

قد يهمك:كمبوند rtm القاهرة الجديدة

خدمات مشروع ذا هوفت

كل الناس يبحثون عن مشروع يكون متكامل يلبي جميع رغباتهم ويوفر لهم جميع احتياجاتهم. يوفر موقع هوفت في القاهرة الجديدة لكم هذه الخبرة، حيث يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والضرورية التي يحتاجها الجميع. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الترفيه والتسلية للعائلة بأكملها، فتجدون في داخله أنشطة ممتعة تتناسب مع جميع الأعمار.

  • خدمات الأمن والحراسة لضمان شعور سكان مشروع هافت القاهرة الجديدة بالأمان والاطمئنان.
  • كاميرات المراقبة ذات التقنيات عالية الجودة موجودة في كافة مكونات المشروع.
  • توفر الوحدات في هذا المشروع خدمات صيانة وتنظيف منتظمة لضمان سلامة العملاء.
  • تقدم خدمات الإنترنت عالية السرعة لتحقيق مزيد من الرفاهية في مول ذا هوفت القاهرة الجديدة .
  • هناك العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق العالمية والمحلية ببراعة وجودة عالية.
  • يتواجد صيدليات في الأماكن المتاحة على مدار الساعة
  •  التكييف المركزي
  • توفر السلالم والمصاعد الكهربائية وسيلا سهلا للعملاء للانتقال بين الطوابق بكل سهولة.
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

ذا هوفت نيو كايرو

اطلع ايضا:كمبوند بيراج القاهرة الجديدة 

الشركة المطورة لمشروع ذا هوفت التجمع الخامس

مدينة مصر للاسكان والتعمير تعرض مشروعها الجديد في القاهرة الجديدة، ويتكون هذا المشروع بمجموعة من المزايا الرائعة التي تستهوي المستثمرين إليه. واستفادت الشركة من خبرتها وأفكارها في مجال العقارات لاختيار موقع استراتيجي ومساحة واسعة لتلبية حاجات جميع السكان.

شركة مدينة مصر العقارية معروفة بتحقيقها سلسلة من النجاحات في مجال العقارات التي تم تنفيذها منذ بداية تأسيسها. بدأت الشركة رحلتها في عام 1959 وتمكنت من إثبات قوتها وكفاءتها بين مجموعة الشركات الأخرى في مجال التطوير العقاري، من خلال قدرتها على كسب ثقة ورضا العملاء على مدار السنوات الماضية. فقد استمرت الشركة لثلاثة أجيال وتمكنت من تلبية متطلباتهم وتحقيق تطلعاتهم وأكثر مثل مول ذا هوفت القاهرة الجديدة.

منذ عام ١٩٩٥ تم تداول أسهم الشركة في البورصة المصرية، مما جعلها شركة مصرية مساهمة ذات ثقة عالية بين العملاء، وبخاصة بعد توسعها في تطوير مساحة تبلغ ٤٠ مليون متر مربع، واكتساب القدرة على محاكاة المشاريع الحديثة مع ظهور المدن الجديدة في مصر. وقد اعتمدت الشركة نهج جديد في طريقة العمل لتلبية التطورات الحاصلة في سوق العقارات.

سابقة اعمال الشركة

توجهت شركة مدينة مصر للاستثمار العقاري إلى إنجاز العديد من المشاريع الاستثمارية المتميزة في عدة مدن. ومن بين هذه المشاريع، تجدر الإشارة إلى شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير التي تتخصص في بيع الشقق.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ذا هوفت  the hoft new cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة مدينة مصر العقارية.

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب