تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند زهو اسيوط استلام خلال ثلاث سنوات

المطور شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند زهو اسيوط ..سوف نتعرف  علي احدث مشريع مدينة اسيوط و هي خطوة جديدة في مجال الطوير العقاري في مصر حيث أخذت الشركة المطورة خطوة جديدة خارج ايطار مدينة القاهرة و العاصمة الأدارية و بالتأكيد هي خطوة ايجابية

الهدف من خلال هذا المشروع هو توفير منتج عقاري مميز يلبي احتياجات العملاء في منطقة الصعيد، ونسعى أيضا إلى بناء مجتمعات مستدامة ومتكاملة في جميع أنحاء البلاد، باستناد إلى الخبرة الواسعة في مجال التطوير العقاري في مصر حيث انها تسعي الي توفير مستوي معيشة متقدمة وذلك من أجل تلبية احتياجات العملاء .

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند زهو اسيوط و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مدينة مصر للاسكان والتعمير:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671

معلومات عن كمبوند زهو اسيوط

يعتبر زهو اسيوط من المشاريع المميزة والتي تم طرحها بواسطة شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير حيث انه يعتبر أيقونة معمارية متميزة، حيث انه يوجد علي مساحة ضخمة كما يحتوي على أكثر من 1250 وحدة سكنية بجانب التنوع في المساحات حيث انها تسعي الي تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين

تشمل المرحلة الأولى297 وحدة سكنية، وتتكون من فيلات بتصاميم مختلفة مثل الفيلات المستقلة والتوين فيلا وتاون هاوس والفيلات العائلية وفيلات Z-Villa. تم تخصيص مساحة بنائية اجمالية تبلغ 63 ألف متر مربع لهذه الوحدات. من المتوقع أن يتم تسليم المرحلة الأولى خلال 3 سنوات.

مشروع زهو يمثل أحد مشاريع الهامة في التوسع خارج القاهرة، وهذه الخطوة تعبر عن رغبت الشركة في تنفيذ استراتيجية النمو  وتوضيح رؤيتنا وطموحنا في السوق المحلية بجانب التصميمات المعمارية المتميزة حيث استعانت بالعديد من شركات التصميم والهندسة من أجل تنفيذ هذا المشروع المتميز كما قامت بتوفير العديد من أنظمة السداد المرنة والاسعار التنافسية وذلك حتي يتمكن العملاء من شراء الوحدات التي تناسبهم .

كمبوند زهو Zhou Assiut Madina Misr

تصميم و مساحة كمبوند زهو Zhou Assiut Madina Misr

قدمت الشركة المطورة للمشروع مساحة واسعة لإقامته،حيث بلغت المساحة الإجمالية 104 فدان، وتم تقسيمها على النحو التالي الجزء الأكبر مخصص للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، أما الجزء الآخر فتم تخصيصه للمباني التي تغطي مساحة 63,000 متر مربع.

تميزت تصميمات كمبوند زهو اسيوط بأنها فريدة من نوعها، حيث تم بناء جميع الوحدات وفقا للطراز الأوروبي مع إضافة بعض اللمسات العربية التقليدية. يمكننا تفسير التصميمات بشكل أوسع على النحو التالي:

  • يضم المشروع حوالي 1250 وحدة سكنية.
  • تتضمن المرحلة الأولى من المشروع 297 وحدة سكنية.
  • جميع الوحدات تتمتع بإطلالات ساحرة على مناظر طبيعية جميلة.

اسعار مشروع زهو اسيوط مدينة مصر

نفذت شركة المالكة لكمبوند زهو اسيوط استراتيجية أسعار تنافسية لبيع وحداتها، حيث تنوعت أسعار الوحدات بناء على نوعها ومساحتها، متوافقة مع احتياجات وظروف جميع عملائها ولمعرفة الاسعار برجاء التواصل معانا.

انظمة سداد Compound Zhou Assiut Madina Misr

يسدد مبلغ وحدة المشروع في مشروع زهو بأسيوط وفقا لخطط تقسيط مرنة ومريحة لجميع العملاء، بدفعة أولى أقل وعلى فترات زمنية طويلة. كما تقدم إدارة الشركة خصومات خاصة على الدفع النقدي ولمعرفة تلك الأنظمة برجاء التواصل معانا.

موقع مشروع زهو اسيوط

اختارت شركة مدينة مصر موقع استراتيجي لكمبوند زهو اسيوط في منطقة صعيد مصر، وتحديد غرب مدينة أسيوط، لإقامة مشروع زهو أسيوط، مما أثار اهتمام عدد كبير من المستثمرين للحجز فيه. وبين أبرز المناطق المجاورة للمشروع التالية:

  • مطار أسيوط: يقع المشروع على مسافة تستغرق أقل من 6 دقائق للوصول إلى مطار أسيوط.
  • يقع مبنى زهو أسيوط في المدخل الأمامي لجامعة بدر.
  • في وسط المحافظة: من الممكن أن تصل إلى وسط المدينة من الكمبوند في غضون 15 دقيقة فقط.

خدمات كمبوند زهو اسيوط Zhou Assiut

إذا كنت تعيش في كمبوند  Zhou Assiut ، فهذا يعني أنك ستستفيد من العديد من الميزات التي قامت الشركة بتوفيرها لتحسين راحة عملائها، ومن هذه المزايا:

  • منطقة التجارة: يشتمل المشروع على منطقة تجارية ضخمة تبلغ مساحتها حوالي 15,000 متر مربع تحتوي على جميع المحلات التجارية الكبرى والعلامات التجارية العالمية.
  • يتواجد نادي رياضي داخل المشروع بمساحة تقدر بحوالي 20.000 متر مربع، ليساعد السكان في الحفاظ على لياقتهم البدنية وممارسة الرياضات المفضلة لديهم.
  • توجد أيضا حمامات سباحة في الموقع بأحجام وتصميمات متنوعة، مما يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية.
  • جامع ضخم: سعت إدارة الشركة إلى إقامة جامع ضخم داخل المشروع لأداء الصلاة والتزام الشعائر الدينية.
  • يتم تأمين الكمبوند بواسطة فريق من رجال الأمن والحراسة المدربين بشكل متقن للتعامل مع جميع القضايا الأمنية.
  • تم وضع كاميرات مراقبة في جميع الأماكن للعمل على مدار الساعة، مما يجعل المجمع أكثر أمانًا.
  • مناطق للجلوس: تم افتتاح بعض الحدائق لتكون مخصصة للجلوس والاستمتاع بالمنظر والقراءة في الهواء الطلق، وذلك لتساعد على الاسترخاء.

Compound Zhou Assiut Madina Misr

الشركة المطورة لشمروع زهو كمبوند Zhou Assiut Madina Misr

تم تأسيس شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير عام 1959 كشركة قطاع عام. إنها شركة كبيرة ورائدة في مجال التطوير العقاري، وتمت عملية طرح الشركة في البورصة المصرية عام 1995.

تركت الشركة في البداية لتطوير مساحة تبلغ 40 مليون متر مربع في أراضي مدينة مصر والمناطق المجاورة لها في محافظة القاهرة. تعتبر الشركة حاضِنة لفريق كبير مؤهل يتعدى عددهم 450 عامل ومهني. عملت الشركة على العديد من المشاريع الكبيرة مثل كمبوند زهو اسيوط بالإضافة إلى مشاريع البنية التحتية في مصر.

وسعت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير نطاق الفئات المستهدفة لكي تشمل الطبقة العليا. ومن أجل هذه الفئة التي تمثل قوة محتملة في سوق العقارات في مصر، قامت الشركة بإطلاق مشاريعها الكبرى مثل مشروع تاج سيتي ومشروع سراى. وتتميز هذه المشاريع السكنية الضخمة بتوفر خدمات فاخرة والعديد من المزايا الأخرى.

تعاقدت شركة مدينة مصر مع بعض من أبرز شركات الهندسة والتصميم المعماري العالمية، بهدف تطوير مشاريعها وتحقيق رؤيتها في إيجاد مشاريع تمثل وجهة جذابة لجميع العملاء، ولتتجاوز مجرد مشاريع الإسكان العادية.

مشاريع شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير

قامت الشركة بتوفير العديد من المشاريع المميزة مثل

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند زهو اسيوط و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مدينة مصر للاسكان والتعمير:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671

أسئلة طرحها الآخرون عن كمبوند زهو اسيوط 

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”من هو المطور العقاري؟” answer-0=”مدينة مصر للتطوير العقاري ” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”اين يقع كمبوند زهو اسيوط؟” answer-1=”غرب مدينة اسيوط” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”رقم مبيعات كمبوند زهو اسيوط” answer-2=”01025717671″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب