تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain view Mostakbal City

لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
المطور شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain view Mostakbal City احدث مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري تعتبر المستقبل سيتي واحدة من أوائل المدن الذكية التي تم إقامتها في مصر. تتميز المدينة بتصميم احترافي وتنفيذ يتوافق مع أعلى معايير الجودة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر كل وسائل الراحة والرفاهية للسكان.

بدأت مدينة المستقبل سيتي في الوقت الحالي في الانتهاء من المرحلة الأولى من التطوير، ومن المتوقع أن تفتح بوابات المدينة قريبًا لاستقبال السكان الجدد القادمين إليها.

إذا كنت مهتمًا بالانتقال إلى مستقبل سيتي، فسنقدم لك أهم التفاصيل المتعلقة بالمشروع، بالإضافة إلى خطط إدارة شركة المستقبل المشتركة لتوفير وحدات سكنية بتكلفة معقولة لاجتذاب حوالي 1.25 مليون نسمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain view Mostakbal City و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة ماونتن فيو؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة

معلومات عن كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

يعد مشروع كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي واحدًا من أحدث مشاريع العقار التي تقدمها شركة ماونتن فيو العقارية في مصر، ويقع في موقع استراتيجي بقلب المستقبل سيتي. يتمتع هذا الكمبوند بموقع سريع النمو مثل المستقبل سيتي، مما يجعله يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق المدن الجديدة في مصر

.بفضل موقعه الاستراتيجي، وتصاميمه المبتكرة، وتوفر جميع المرافق والخدمات اللازمة، يعكس كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain view Mostakbal City مفهومًا جديدًا للحياة.

تعرف علي :-كمبوند تالدا المستقبل سيتي

مساحة وتصميم كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain view Mostakbal City

تتطلق شركة ماونتن فيو احدث مشروعتها بالربع الاخير من 2023 وعقدت الشركة عقداً مع شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية تطوير قطعة ارض على مساحة 683 فدان في مدينة المستقبل.

اتسم التصميم بالراحة النفسية، والأمان، والخصوصية لدى دخول الساكن لأي من بوابات الكمبوند. تم تصميم الطرق على أطراف المدينة لتجنب القلق والازدحام، وتم توزيع المساحات في المشروع بشكل هندسي، حيث يتمتع كل وحدة بإطلالة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بنسبة تفوق 75%.

مشروع ماونتن فيو  إي سيتي المستقبل يتضمن تصميم ثلاث مدارس معمارية مختلفة. أولها المدرسة الأوروبية التي تعتمد على البساطة والتصميم الجميل. والثانية هي المدرسة اليونانية التي تهتم بإظهار التفاصيل الصغيرة في المباني لإضفاء جمال ورقي كبير. أما المدرسة المعمارية المصرية فتسعى للاهتمام بالمساحات الكبيرة واستغلالها بشكل جيد.

وحدات كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain view Mostakbal City الشقق الفاخرة، والفيلات الفاخرة، والتوين هاوس، والبنتهاوس، والبنتهاوس دوبلكس. كما يوفر المشروع مجموعة من المرافق والخدمات المميزة مثل مساحات خضراء ووحدات ترفيهية، وبحيرات صناعية، ومجموعة من المطاعم والمقاهي، ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة، ومراكز تجارية حديثة. تمتع بالرفاهية والاسترخاء في كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي ،التاون هاوس، فلل للبيع في المستقبل سيتي ،التوين هاوس.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

موقع كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

يوفر كمبوند ماونتن فيو اي سيتي المستقبل سيتي موقع استراتيجي متميز، مما يسهل الوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة والمناطق المجاورة. يتمتع الكمبوند بموقع مميز في قلب المستقبل سيتي، بالقرب من جميع الطرق الرئيسية لتسهيل الوصول إليه ومنه، ويتميز كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي بقربه من العديد من المعالم الرئيسية مثل:-

خدمات داخل كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

إحدى مزايا المميزة في مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain view Mostakbal City هي المناظر الطبيعية البديعة. قامت شركة المطور ماونتن فيو بإنشاء مساحات خضراء شاسعة وعناصر مائية جميلة ليستمتع السكان بجمال الطبيعة المحيطة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بالهدوء الذي يحيط بالمشروع وممارسة أنشطة متنوعة في الكمبوند. يشمل الخدمات المقدمة في المشروع:-

  • عيادات طبية.
  • مساحات خضراء.
  • منطقة مخصصة للأطفال.
  • جراج على مساحة شاسعه خاص لسكان الكمبوند
  • منطقة تجارية مخصصة للتسوق لجميع الاحتياجات الأساسية المختلفة.
  • في Mountain view Mostakbal City، تتوفر أماكن مخصصة للشواء والاسترخاء.
  • تشمل منطقة ماونتن فيو المستقبل سيتي الكثير من المساحات المائية المختلفة مثل حمامات السباحة ونوافير الماء والبحيرات الاصطناعية.
  • أراضٍ تستخدم كملاعب لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • تم اقتناء طرق خاصة للمشاة والركض وركوب الدراجات في مشروع ماونتن فيو المستقبل.
  • في Mountain view Al Mostakbal، هناك صالة رياضية تحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية.
  • يضم الكمبوند أفضل خدمات الأمان، حيث يتضمن نظاماً لمراقبة الكاميرات بجانب وجود حراسة وأفراد أمن يعملون على مدار اليوم.

تعرف على احدث مشروعات التجمع الخامس كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس 

كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

المطور العقاري كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

تد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري واحدة من أبرز وأشهر شركات العقارات في مصر، نظرًا لبنائها العديد من المشاريع الهامة منذ دخولها لسوق العقارات المصري، بما في ذلك مشروع ماونتن فيو اي اكتوبر وقد حققت ذلك بفضل تعاونها مع أفضل الشركات الهندسية والتصميم في مصر، ما أكسبها خبرة واسعة في مجال البناء والتطوير على جميع الأصعدة.

تتميز الشركة أيضًا بأنها لديها مجلس إدارة يضم العديد من الخبرات الكبيرة في هذا المجال، وهذا يرفع عبء مشروعات الشركة بشكل كبير، بالإضافة إلى أن مجلس الإدارة يستقبل دائمًا التوصيات الجديدة وأفكار التطوير.

ويجدر بالذكر أن شركة ماونتن فيو قد قامت بالعديد من المشروعات الهامة التي تتميز بشكل كبير عن المشروعات الأخرى، وأكبر دليل على ذلك هو الشهرة الواسعة التي تتمتع بها ماونتن فيو سيتي.

شركة ماونتن فيو متميزة بقدرتها على تطوير المشاريع العقارية برؤية استراتيجية ورائدة. يقومون بدراسة شاملة لاحتياجات واهتمامات عملائهم المحتملين، وهذا يساعد في تحقيق نجاح استثماري. نظرًا لخبرتهم وفهمهم العميق لسوق العقارات، نجحت شركة ماونتن فيو في تنفيذ مشاريع تلبي توقعات العملاء. ومن بين أعمالهم البارزة:-

مشاريع شركة ماونتن فيو في 6 اكتوبر

  1. كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية Mountain View Executive Residence Katameya.
  2. ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر مرحلة كلوب بارك Mountain View Icity October Club Park.
  3. كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك أكتوبر Mountain View Chillout Park October.
  4. كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك Compound Mountain View 4 October Park.
  5. كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر Mountain View Giza Plateau October.
  6. كمبوند ماونتن فيو بارك ذا ليك أكتوبر Mountain View Park The Lake.
  7. كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Mountain View Icity October.
  8. ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر Lagoon Beach Park October.
  9. كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park.

مشاريع شركة ماونتن فيو في القاهرة الجديدة

  1. ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس.
  2. كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس.
  3. كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.
  4. كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند التجمع الخامس.
  5. هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس.
  6. كمبوند ماونتن بارك التجمع الخامس.
  7. كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي Aliva Mountain View

مشاريع شركة ماونتن فيو في الساحل الشمالي

  1. ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي
  2. ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي.
  3. سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  4. ماونتن فيو ديبلوماسيين الساحل الشمالي.

مشاريع شركة ماونتن فيو في العين السخنة

  1. قرية ماونتن فيو العين السخنة 1.
  2. قرية ماونتن فيو العين السخنة 2.

ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

تم طرح كمبوند ماونتن فيو iCity الجديد بالتجمع الخامس من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، حيث توفرت العديد من الوحدات المتميزة داخل المشروع، مما يمنح العملاء العديد من الخيارات بناءً على تفضيلاتهم من حيث المساحة والأسعار.

كما قدمت الشركة المطورة للمشروع عرضًا خاصًا بمناسبة سنة 2023، وهو امتلاك وحدتك داخل التجمع الخامس بأقل سعر للمتر، مما جذب العديد من المستثمرين لشراء وحداتهم في كمبوند ماونتن فيو iCity بالتجمع الخامس.

تتواجد في مجمع ماونتن فيو اي سيتي في التجمع الخامس عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث التصميم المعماري، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية والمساحات الخضراء الواسعة التي تشغل حيزاً كبيراً من المشروع وتُمنح الهدوء النفسي والهواء النقي بعيداً عن تلوث الهواء السائد في المناطق الأخرى.

تم ابتكار فكرة جديدة لهذا المشروع بالتعاون بين ثلاث شركات مختلفة، أولهم شركة ماونتن فيو، والشريك الثاني الممثل هو هيئة المجتمعات العمرانية والشريك الثالث مستثمر أجنبي. تجاوزت الاستثمارات في هذا المشروع مبالغ ضخمة جداً. يهدف مشروع كمبوند ماونتن فيو اي ستي في التجمع الخامس إلى توفير بيئة سكنية مريحة وهادئة وتجربة فريدة عن أي مكان آخر. تم تصميمه بشكل يعزز الاسترخاء والراحة والسكينة.

تعرف علي :-كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

كمبوند سكالا ماونتن فيو 

سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي هو أحد مشاريع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في الساحل الشمالي. إذا كنت ترغب في قضاء إجازة صيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي والاستمتاع بمياه البحر الصافية وتلبية أشخاص ذوي مستوى ثقافي واجتماعي عالي.

إذا كنت ترغب في التخلص من مشاكل وأعباء الحياة لفترة من الزمن، فإن مشروع سكالا الساحل الشمالي هو الاختيار الأمثل لك. تتميز شركة ماونتن فيو بالاعتماد في تصميمها على إبراز الطابع المعماري واستغلال المساحات في إنشاء مناظر طبيعية جميلة، بالإضافة إلى اختيار مواقع المطاعم والكافيهات وجميع وسائل الترفيه بعناية.

تم اختيار قرية سكالا ماونتن فيو في الساحل الشمالي، والتي تقع على بُعد 200 كيلومتر من رأس الحكمة. وتطل هذه القرية مباشرة على مياه البحر المتوسط ذات اللون الجميل الأزرق الهادئ للعين.

أنظر الي :-كمبوند سولانا القاهرة الجديدة

Mountain View north coast result

رقم مبيعات كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة ماونتن فيو ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”أين يقع الكمبوند ماونتن فيو ؟” answer-0=”مدينة المستقبل ” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما هي الشركة المطورة الكمبوند ماونتن فيو ؟” answer-1=”الشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري ” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”رقم المبيعات للتواصل مع الشركة ماونتن فيو ؟” answer-2=”01025717671″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب