تفاصيل المشروع
اسم المشروع

 مشاريع زايد الجديدة 

لوكيشن المشروع الشيخ زايد
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعتبر مدينة الشيخ زايد إحدى المدن المصرية الجديدة تتميز بالهدوء والرقي والتخطيط الجيد وهي امتداد لمدينة الشيخ زايد الحالية، جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين وأصبحت وجهة استثمارية مضمونة حيث تحتوي على العديد من المميزات والمرافق المتنوعة والمشروعات السكنية المتميزة، في هذا المقال سوف نتحدث عن مشاريع زايد الجديدة.

  • إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشاريع زايد الجديدة و تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد
    • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
    • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

 مشاريع زايد الجديدة 

مدينة زايد الجديدة واحدة من أهم المدن المصريه الجديده والتي حصلت على اقبال كبير في الآونة الأخيرة وزاد عدد السكان بها حيث أنها تحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من المدن الجديدة بالإضافة إلى وجود أعمال تطوير مستمرة بها مما يؤدي إلى زيادة رقعة المدينة حتى تتسع إلى أكبر عدد من السكان والخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان، ومن أبرز مشاريع زايد الجديدة ما يلي:

 مشاريع زايد الجديدة 

كمبوند كارميل سوديك

كمبوند كارميل سوديك من ارقى وافضل مشاريع زايد الجديدة حيث أنه يبعد مسافة 5 دقائق فقط من كومباوند سوديك ويست ويمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 460 فدان،  وقد تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والخدمات المتكاملة حيث انه يحتوي على العديد من المدارس التعليمية لجميع المراحل ومنطلقات تجارية ضخمة تمتد على مساحة 140,000 متر مربع بالاضافة الى وجود نادي رياضي مجهز بأحدث الاجهزة.

وتم تخصيص مساحة 17.5 فدان فقط من أجل المباني حيث أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات مختلفه.

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية من 110 متر مربع.
  •  تبدأ مساحة الفيلا مستقله من 250 متر مربع.
  •  تبدأ مساحة وحدات التاون هاوس من 180 متر مربع.
  •  بينما تبدأ مساحة وحدات التوين هاوس من 240 متر مربع.

ويقدم باقة من أفضل الأسعار المميزة وانظمه سداد مرنة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب والمرافق.

لمعرفة تفاصيل مشروع كمبونك كارميل برجاء الاتصال بينا

كمبوند مارفيل نيو زايد المراسم

كمبوند مارفيل نيو زايد المراسم أحد مشاريع زايد الجديدة  التي قدمتها شركة المراسم للتطوير العقاري، في موقع استراتيجي متميز في مدينة الشيخ زايد الجديدة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي مباشرة أمام مطار سفنكس.

يمتد على مساحة 111 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين شقق سكنيه وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس وفيلات مستقله بمساحات مختلفه، بالإضافة إلى وجود أسعار مميزة وانظمه سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند دي جويا

كمبوند دي جويا

كمبوند دي جويا أحد  مشاريع زايد الجديدة التابعة إلى شركة تاج مصر يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 132 فدان وتنقسم هذه المساحة إلى مشروعين:

مشروع دي جويا ريزيدنس

من إنتاج شركة تاج مصر العقارية يمتد على مساحة 80 فدان وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة حيث تشكل نسبة 85% من إجمالي المساحة الكلية أما باقي المساحة بنسبة 15% فقد تخصيصها إلى المباني السكنية وهي عبارة عن عمارات متواصلة الارتفاع تتكون من 4 طوابق.

 ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفة تتنوع بين استوديو وشقق سكنية.

  •  تبدأ مساحة الاستوديو من 70 متر مربع.
  •  وتتراوح مساحتها شقق السكنية بين 109 متر مربع وحتى 185 متر مربع.

مشروع دي جويا 

 يمتد على مساحة 52 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين هاوس وستاند الون وقصور مساحات مختلفه.

  • تبدأ مساحة وحدات التوين هاوس من 275 متر مربع.
  • تتراوح مساحة وحدات ستاند الون بين 275 متر مربع وحتى 505 متر مربع.
  • كما يحتوي الكمبوند على حوالي 18 قصر بمساحات تبدأ من 505 متر مربع.
  •  ويقدم أسعار مميزة وأنظمة سداد مرنة  ومتنوعة حتى يختار العملاء ما يتناسب مع امكانياتهم.
  •   وذلك من خلال استلام الوحده بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 7 سنوات.
  •  أو من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  •  أو من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.

لعرفة أسعار دي جويا تواصل معنا:

كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد

هيلز اوف وان من أفضل مشاريع زايد الجديدة  شركه بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري، يحتل موقع متميز في مدينة الشيخ زايد الجديده ويعتبر اختيار مثالي لكل من يبحث عن حياه الراحه والرفاهيه.

يضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات بمساحات مختلفه تبدا من 185 متر مربع حتى تتناسب مع رغبات جميع العملاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند ماجوريل

كمبوند ماجوريل

كمبوند ماجوريل يعتبر من أفضل  مشاريع زايد الجديدة  في مدينة الشيخ زايد الجديدة وهو تابع إلى شركة الجابري العقارية، يحتل موقع متميز بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي ووصلة دهشور كما أنه يقع بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة  في مدينة الشيخ زايد مثل جامعة القاهرة الدولي ونادي كينجر بولو الدولي.

 يمتد على مساحة تصل إلى 10 فدان وتضم هذه المساحة حوالي 70 فيلا راقية وفخمة تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس ستاند الون بمساحة مختلفة.

  •  تبدأ مساحة التاون هاوس من 350 متر مربع.
  •  تتراوح مساحة التوين هاوس بين 270 متر مربع وحتى 390 متر مربع.
  •  وتصل مساحة الفيلات ستاند الون إلى 600 متر مربع.
  • بالإضافة إلى أنه يوفر أنظمة سداد متنوعة حتى يختار العملاء بما يتناسب مع قدراتهم المادية.
  •  من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
  •  أو من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  •  أو من خلال دفع معدن 15% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات. 

لأي استفسارات برجاء الاتصال بينا:

كمبوند لوجار نيو زايد Lugar New Zayed

كمبوند لوجار نيو زايد يقدم مفهوم جديد للحياة السكنية من انتاج شركه جيتس للتطوير العقاري، ويوفر السعاده الكامله للسكان نتيجة توفر جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

بالإضافة إلى وجود مجموعة راقية من الوحدات السكنية التي تتمثل في شقق سكنية وفيلات بمساحات مختلفة تبدأ من 65 متر مربع، مع وجود أنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

كمبوند بيلفيا الشيخ زايد

كمبوند بيلفا يعتبر واحد من أهم مشاريع زايد الجديدة من إنتاج شركة الكرنك للتطوير العقاري يحتل موقع مميز بإطلالة مباشرة على محور الضبعة، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 500 فدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 84% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية.

 أما باقي المساحة بنسبة 16% حيث يتميز بأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس ودوبلكس وستاند الوان بمساحات مختلفه.

  •   تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 75 متر مربع وحتى 215 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 210 متر مربع.
  • وتبدا مساحه الدوبلكس من 270 متر مربع.
  •  بينما  تتراوح مساحة ستاند الون بين 215 متر مربع وحتى 350 متر مربع.

  وإلى جانب وجود هذه الوحدات السكنية الراقية فإنه يضم العديد من الخدمات المتكاملة حيث توجد أبراج  وحدات تجارية ومكاتب إدارية بالاضافة الى وجود العديد من المستشفيات والمدارس والنوادي الرياضية والاجتماعية المجهزة على أعلى مستوى مناطق ترفيهية متعددة مثل سنتر بارك.

ويوفر الكمبوند أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات ويتم استلام الوحدات بنظام كامل التشطيب لمعرفة المزيد برجاء الاتصال بينا.

كمبوند نايا ويست

كمبوند نايا ويست

كمبوند نايا ويست من إنتاج شركة نايا للاستثمار العقاري، يحتل موقع متميز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من ميدان جهينه ومول العرب، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 140 فدان وقد تم تقسيم هذه المساحة بالتساوي حيث تنتشر شقق السكنية على مساحة 70 فدان بينما تنتشر الفيلات على مساحة 70 فدان.

 يضم مجموعة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تؤدي احتياجات السكان مثل مباني إدارية ومكاتب ومباني طبية تحتوي على العديد من العيادات الطبية ومسارات للمشي وميني ماركت لتلبية احتياجات العملاء ومدارس انترناشونال ونادي الرياضي ستريب مول.

يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس ستاند الون بمساحات مختلفه.

  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 195 متر مربع.
  •   تتراوح مساحة التوين هاوس بين 255 متر مربع وحتى 285 متر مربع.
  •  تتراوح مساحة استاند الون بين 385 متر مربع وحتى 465 متر مربع.

ويتميز بتوفير أسعار مميزة تساعد العملاء على الشراء وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

 تعرف علي: ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

كمبوند بيانكا الشيخ زايد

 يعتبر من أهم مشاريع زايد الجديدة  التي قدمتها شركة لاند مارك العقارية في موقع استراتيجي متميز في مدينة الشيخ زايد الجديدة بالقرب من الطريق الدائري بالإضافة إلى أنه يقع على مسافة دقيقتين من مول العرب وهايبر وان وميدان جهينه.

 يمتد على مساحة 10 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس بمساحات مختلفة تتراوح بين 150 متر مربع وحتى 312 متر مربع مع أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات للتسهيل على العملاء. 

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

ريفيرز الشيخ زايد مشروع من مشاريع زايد الجديدة  المتكاملة من انتاج شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، يقع في موقع استراتيجي في مدينة الشيخ زايد الجديده بالقرب من طريق مصر الاسكندريه الصحراوي تحديدا على محور 26 يوليو.

يمتد على مساحة 100 فدان وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية حيث انه يضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والمساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات 

بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.

أقرا ايضا: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

اذا كنت ترغب في الحجز برجاء الاتصال بينا:

كمبوند ذا ستيتس الشيخ زايد

 إحدى مشاريع زايد الجديدة التي قدمتها شركة سوديك العقارية في مدينة الشيخ زايد، يمتد على مساحة 150 فدان ويضم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة حيث المساحات الخضراء الواسعة والمدارس العالمية ومنطقة تجارية بالإضافة إلى وجود نادى سوديك الرياضي.

يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية يصل عددها إلى 400 فيلا بمساحات مختلفة تتنوع بين وحدات تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة.

  •  تبدأ مساحة التاون هاوس من 260 متر مربع.
  •  تبدأ مساحة التوين هاوس من 290 متر مربع.
  •   وتتراوح مساحة الفيلات المستقله بين 308 متر مربع وحتى 450 متر مربع.
  • يقدم أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة للغاية بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند سولانا الشيخ زايد

تعرف علي :شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط

كمبوند سولانا الشيخ زايد

كمبوند سولانا الشيخ زايد من أهم  مشاريع زايد الجديدة التي قدمتها شركة اورا العقارية في مدينة الشيخ زايد في موقع استراتيجي متميز بالقرب من كمبوند فاي اند كراميل وكمبوند بيل في.

يمتد على مساحة 316 فدان تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والتي تشكل 85% من إجمالي المساحة الكلية بالإضافة إلى المسطحات المائية والمناطق التجاريه والترفيهيه إلى جانب أنه يحتوي على نظام أمن متكامل وصيدليات وملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى ومدارس وهايبر ماركت.

 يضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس مستقلة ستاند الون تصميمات معمارية راقية، بمساحات متفاوتة.

  •  تبدأ مساحة التاون هاوس من 210 متر مربع. 
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 206 متر مربع.
  •  تبدأ مساحة وحدات ستاند الون من 240 متر مربع.

ويقدم أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات باقساط متساوية. 

قد يهمك: كمبوند العتال الشيخ زايد

كمبوند ذا ايت The 8

 من  مشاريع زايد الجديدة يحتل موقع متميز في جنوب مدينة الشيخ زايد الجديده بالقرب من مدينة الشيخ زايد والعديد من المعالم المهمة والمشهورة،  يمتد على مساحة 20 فدان ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

 بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس بمساحات مختلفة تتراوح بين 265 متر مربع وحتى 506 متر مربع مع تصميمات معمارية راقية وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء مع فترة سداد تصل إلى 9 سنوات.

انظر الي: فلل للبيع فى الشيخ زايد بالتقسيط

كمبوند جيزيل الشيخ زايد

من إنتاج شركة لاند مارك العقارية في موقع مميز في مدينة الشيخ زايد الجديده بالقرب من محور الضبعة بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من المشروعات السكنية المتميزة والطرق الرئيسية المهمة.

 يمتد على مساحة 5 فدان وتحتوي هذه المساحة على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين توين هاوس وستان دالون بمساحات مختلفة تتراوح بين 302 متر مربع وحتى 352 متر مربع.

 بالإضافة إلى أنه يوفر أنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

انظر الي: شقق فندقية في الشيخ زايد

لمعرفة المزيد اتصل بينا:

اين تقع مدينة الشيخ زايد الجديدة 

تتميز مدينة الشيخ زايد الجديدة بأنها تحتل موقع استراتيجي حيوي جذب إليه العديد من العملاء والمستثمرين حيث أنها تقع في غرب مدينة الشيخ زايد بالقرب من العديد المعالم المهمة في  المدينة والطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها.

وتعتبر امتداد لمدينة الشيخ زايد الحالية حيث انها تقع بالقرب من القرية الذكية ومطار غرب القاهرة بالإضافة إلى المنطقة الصناعية في أبو رواش.

 ويسهل الوصول إليها حيث تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية المهمة التي تحدها من كل اتجاه حيث يحدها من ناحية الشمال طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بينما يحدها من ناحية الجنوب التوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر ويحدها من ناحية الغرب كل من وصلة دهشور وظهير صحراوي.

ومن المخطط أن يتم تنفيذ العديد من الطرق والكباري التي تعمل على ربط مدينة الشيخ زايد حاليا بمدينة الشيخ زايد الجديده بالاضافه إلى وجود مداخل تصل بينها وبين كل من وصلة دهشور وطريق الاسكندرية.

أقرا ايضا: كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد 

لمعرفة المزيد عن الشيخ زايد اتصل بينا

 مساحة الشيخ زايد الجديدة 

وفي ظل حديثا عن مشاريع زايد الجديدة بين مدينة نيو زايد تمتد على المساحه كبيره جدا تصل إلى 21 ألف فدان وهي تابعة إلى وزارة الإسكان العمرانية الجديدة تم تقسيمها إلى عدة مراحل حيث تمتد المرحلة الأولى على مساحة 8000 فدان، تقع في غرب مدينة الشيخ زايد وتبلغ تكلفة إنشائها نحو 10 مليار جنيه مصري .

 أما المرحلة الثانية فهي تمتد على مساحة  2500 فدان وتقع في شرق مدينة الشيخ زايد، ومن المتوقع أن يزداد عدد السكان الموجود في مدينة الشيخ زايد الجديدة حتى يصل إلى حوالي 300 ألف نسمة.

وتتميز مدينة الشيخ زايد الجديدة بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والطرق التي تشكل نسبة 6.3% من إجمالي المساحة الكلية.

 بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 24.2% من إجمالي المساحة الكلية .

  • أما المرافق والخدمات فهي تمتد على مساحة 12%.
  •  وتبلغ مساحة توسعت المدينة بشكل عام حوالي 51.25%.
  • وأما مساحة الخدمات والاستثمارات فهي تمتد على نسبة 6.1% من إجمالي المساحة الكلية.

مميزات مدينة الشيخ زايد الجديدة 

أنظر الي: كمبوند الما الشيخ زايد

مميزات مدينة الشيخ زايد الجديدة 

تتميز مدينة الشيخ زايد الجديده  انها تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة والمميزات المتنوعة التي جذبت إليها الكثير من العملاء والمستثمرين من أجل تجربة حياة مثالية للسكن والاستثمار، وبعد أن تعرفنا على مشاريع زايد الجديدة سوف نتعرف في هذه الفقرة على مميزات مدينة الشيخ زايد الجديده:

  • تنتشر بها المساحات الخضراء الشاسعة بالإضافة إلى الأشجار النادرة ذات الرائحة الجميلة وبحيرات كريستالية حتى تضيف إطلالة ساحرة للمكان.
  • تحتوي على أماكن مخصصة للجلوس في وسط المساحات الخضراء الواسعة و القراءة والتأمل.
  • مسارات مخصصة للمشي والجري وممارسة  الأنشطة الرياضية وركوب الدراجات.
  • منطقة تجارية تمتد على مساحة ضخمة وتحتوي على العديد من المحلات التجارية وأشهر الماركات والبراندات العالمية والمنتجات اللازمة للاستهلاك اليومي.
  • تحتوي على بنية تحتية حديثة ومتطورة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء.
  •  تضم عدد من المطاعم و الكافيهات الشهيرة التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية والمشروبات اللذيذة.
  • تضم مجموعة متنوعة من  وسائل النقل والمواصلات التي تعمل على رابط المدينه من الداخل بالإضافة إلى  ربطها بالمدن المجاورة مما يؤدي إلى  سهولة الوصول إليها. 
  • تتميز بالتنوع العقاري حيث أنها تحتوي على العديد من الوحدات التجارية والإدارية بالإضافة إلى وجود منافذ البيع بالتجزئة.
  • أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة التي تتناسب مع أعمارهم وتكون آمنة عليهم تماما.
  • تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي حيث المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة بالإضافة إلى النوادي الرياضية وغيرها من المميزات  التي لا حصر لها.

تعرف علي: كمبوند جيرة الشيخ زايد 

اذا كنت ترغب في حجز وحدتك بأقل سعر تواصل معنا

شقق مدينة الشيخ زايد الجديدة 

وبالحديث عن مشاريع زايد الجديدة  فإن مدينة الشيخ زايد الجديده تحتوي على مجموعة  كبيرة من الوحدات السكنية يصل عددها إلى حوالي 87 ألف وحدة سكنية، حيث يبلغ عدد الوحدات الخاصة بمشروع دار مصر حوالي 8500 وحدة بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 متر مربع وحتى 150 متر مربع.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من مشاريع زايد الجديدة الضخمة والتي تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والشقق الفاخرة،  ولمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن شقق مدينة الشيخ زايد الجديده يرجى التواصل معنا. 

قد يهمك: كمبوند جدار الشيخ زايد

 فيلا للبيع في الشيخ زايد الجديدة 

تشتمل مدينة الشيخ زايد الجديدة على عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة من حيث الأنواع والمساحات حتى تتيح كامل الفرصة إلى العملاء في اختيار الوحدات السكنية التي تتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.

وبعد أن تعرفنا على مشاريع زايد الجديدة فإن مدينة الشيخ زايد الجديدة تتميز بأنها تحتوي على العديد من الولايات المستقلة معتصمات معمارية راقية على أحدث الطرز العالمية  وتحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان

أقرا ايضا: كمبوند الباتيو الزهراء الشيخ زايد

 ولمعرفة التفاصيل والمعلومات عن فيلا للبيع في الجديدة يرجى التواصل معنا.

المخطط التفصيلي لامتداد مدينة الشيخ زايد 

وبعد ان تعرفنا على مشاريع زايد الجديدة امتداد مدينة الشيخ زايد هو عبارة عن تكامل عمراني خدمي مع مدينة الشيخ زايد يمتد على مساحة تصل إلى 10988 فدان ومن المخطط أن تستوعب هذه المساحة نحو 1.2 مليون نسمة.

 تتميز بأنها تحتوي على العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة التي تساعد في تلبية جميع احتياجات السكان بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية وتعمل على ربط مدينة الشيخ زايد بالعديد من المحاور المختلفة مثل محور روض الفرج ومحور الضبعة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن مشاريع زايد الجديدة وذلك لأنها تحتوي على مجموعة من المشروعات الضخمة والمتميزة التي جذبت إليها العديد من المستثمرين والمطورين العقاريين بفضل وجود العديد من المميزات الفريدة والمقومات الجذابة بها من حيث الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان والبيئة السكنية الراقية بعيداً عن الزحام والضوضاء في المدينة.

انظر الي: كمبوند جيميرا ويست الشيخ زايد

  • إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشاريع زايد الجديدة و تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد
    • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
    • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671


mohamed

mohamed

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

المشاركات

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب