تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع الأهلي صبور في سيدي حنيش الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 70000 جنيه

شارك المحتوى:

تعتبر شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري AL Ahly Sabbour Developments من أميز وأفضل الشركات العقارية الموجودة في السوق العقاري بالفترة الأخيرة، حيث عملت الشركة علي إنشاء عدد كبير من المشاريع المميزة في عدد كبير من المناطق في جميع أنحاء مصر حتي تكون موافية ومُلبية لجميع احتياجات ومتطلبات العملاء المختلفة في هذا المقال سوف نتعرف علي مشروع سيدي حنيش بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع الأهلي صبور في سيدي حنيش الساحل الشمالي و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة الأهلي صبور العقارية وأحدث مشاريعها؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع الأهلي صبور في سيدي حنيش الساحل الشمالي

مشروع الأهلي صبور في سيدي حنيش الساحل الشمالي هو أحدث مشاريع شركة الأهلي صبور العقارية داخل منطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي، حيث أنها من أفضل المناطق الساحلية التي يبحث عنها العملاء في الفترة الأخيرة.

بالإضافة الي أن منطقة سيدي حنيش من أفضل الأماكن التي تحتوي علي جميع الخدمات وسُبل الرفاهية المميزة التي يبحث عنها العملاء، وتقع في موقع مميز بقلب الساحل الشمالي فيقع علي مقربة من جميع الطرق الرئيسية والمحاور الهامة التي تصل سيدي بحنيش بجميع المناطق الأخري في وقت قصير.

وجاء مشروع صبور الساحل الشمالي بمساحة 865 فدان، وتم إنشاء المشروع في موقع مميز للغاية بجانب قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي وبالتحديد في الكيلو 245،ليكون قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية.

مشروع سيدي حنيش

لمعرفة المزيد من المعلومات عن المشروع برجاء اتصل بنا:

موقع مشروع الاهلي صبور الجديد سيدي حنيش

إن مشروع الاهلي صبور الجديد الساحل الشمالي يقع بالقرب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية، فهو يعتبر بالقرب من المعالم المعروفة مثل:

  • مشروع صبور الساحل الشمالي قريب من الماظه باي.
  • يعتبر قريب من راس الحكمة والعلمين الجديدة.
  • بالقرب من مطار برج العرب وطريق فوكا باي.

قد يهمك

تصميم ومساحة مشروع الأهلي صبور الساحل الشمالي

يتميز مشروع الأهلي صبور في سيدي حنيش الساحل الشمالي بالتصاميم المعمارية الفاخرة فتم الاستعانى بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه حيث يعتب الجزء الاكبر للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية حيث يوفر العديد من الفلل والشاليهات الفاخرة والمتنوعة لكي تختار ما يناسبك منها فجاءت المساحات من 80 متر مربع.

لحجز المساحات التي ترغب بها تواصل معنا الان وتمتع بافضل العروض

خدمات مشروع سيدي حنيش

يوفر مشروع الأهلي صبور في سيدي حنيش الساحل الشمالي العديد من الخدمات والمرافق المميزة والتي توفر لك الرفاهية والفخامة ومن ابرز تلك الخدمات:

  • المساحات الخضراء المتميزة والمسطحات المائية والتي توفر منظر طبيعي خلاب.
  • العديد من المناطق الترفيهية من أجل الاستمتاع.
  • مناطق مخصصة للاطفال من أجل الترفيه.
  • الكاميرات والحراسة من أجل الامن والامان في مشروع صبور الساحل الشمالي.
  • مناطق مخصصة للحفلات مثل حفلات الشواء.
  • مسارات للجري وركوب الدراجات.
  • جراجات للركن السيارات من أجل تقليل الازدحام امام الوحدات.

أسعار وأنظمة السداد في مشروع صبور الساحل الشمالي

وفرت شركة الأهلي صبور العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة والتي من خلالها تمكن العديد من الأشخاص من شراء الوحدات التي يرغبون بها فجاءت الاسعار ملائمة لحجم المميزات الموجودة بالمشروع بجانب أيضا أنظمة السداد حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط علي 7 سنوات.

مشاريع سيدي حنيش

معلومات عن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

تعتبر شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري AL Ahly Sabbour Developments من أفضل الشركات العقارية الموجود في الوقت الحالي بسوق العقارات المصري، حيث أنه تم إنشائها عام 1994م عن طريق المهندس حسين صبور، وجاءت تلك الشركة بالشراكة بين عائلة صبور المعروفة والبنك الأهلي، فتمتلك العائلة حوالي 60% من أسهم الشركة، والـ 40% الأخري جاء من نصيب البنك الأهلي.

فأصبحت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بالفترة الأخيرة بالمسئولية عن 57 مشروع في جميع أنحاء مصر، مثل وسط البلد والشيخ زايد وأيضًا مدينة السادس من أكتوبر، فوفرت الشركة أفضل سبل الرفاهية التي يحتاجها العملاء، فجاءت تلك المشاريع مُلبية لجميع احتياجات العملاء المختلفة، سواء في الموقع المميز لتلك المشاريع أو مساحاتها أو الأسعار المتوفرة بداخلها.

عرض التقسيط حتي 10 سنوات مع الأهلي صبور في الساحل الشمالي. تواصل معنا للمزيد

مشاريع شركة الأهلي صبور العقارية

قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بإنشاء عدد كبير من المشاريع المتنوعة بمزايا مختلفة للغاية حتي تكون موافية لجميع احتياجات العملاء، فجاءت تلك المشاريع علي النحو التالي:

وسنتعرف في السطور القادمة علي جميع تفاصيل شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بجانب مشروع الأهلي صبور في سيدي حنيش الساحل الشمالي بالتفصيل.

أولًا كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City:

يعتبر كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City من أفضل المشاريع التي قامت شركة الأهلي صبور العقارية بالاهتمام بإنشائة، فهو من أهم وأفضل المشاريع التي تم إنشائها بالفترة الأخيرة، فجاء المشروع بالعديد من المزايا بداخلة، وأول تلك المزايا هو الموقع المميز الذي اختارتة الشركة داخل منطقة المستقبل سيتي، وبالتحديد في قلب مدينة المستقبل وبالتحديد علي حدود العاصمة الادارية الجديدة.

بالإضافة الي أن الشركة اختارت أسعار وأنظمة سداد مميزة للغاية حتي يستطيع جميع العملاء سدادها والتملك داخل المشروع، فتم إنشاء باقات متنوعة من أنظمة الدفع والسداد، بمقدمات بسيطة وتقسيط باقي المبلغ علي فترات زمنية طويلة، ومن أهم تلك الأنظمة هو دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ علي 10 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

لمعرفة العروض المتاحة في كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي اتصل بينا:

 

ثانيًا كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي The Ridge Mostakbal City:

يعتبر أيضًا كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي The Ridge Mostakbal City هو ثاني مشاريع شركة الأهلي صبور العقارية بمدينة المستقبل، حيث أنه بعد نجاح مشروعها الأول وحصلت من خلالة علي ثقة عملائها والحصول علي شهرة كبيرة بالسوق العقاري المصري، قامن بإنشاء مشروع ذا ريدج المستقبل سيتي وبمزايا كثيرة أيضًا وخدمات ومرافق كثيرة متوفرة بداخلة، بجانب الأسعار المميزة أيضًا.

وبجانب الخدمات المميزة تلك، قامت الشركة باستهداف جميع الطبقات المختلفة من العملاء والأذواق المتنوعة، فأنشئت عدد متنوع من أنواع الوحدات وبمساحات كثيرة حتي تكون مُلبية لجميع احتياجاتهم، فـ احتوي المشروع علي فلل فقط، ولكن تم التنوع ما بين وحدات التوين هاوس والتاون هاوس والستاندالون أيضًا، ولمعرفة جميع تلك الوحدات وجميع المساحات يرجي زيارة المقال الخاص بالمشروع الموجود بأعلي الفقرة.

ثالثًا قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast:

وجاءت قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast من أفضل القري السياحية التي أنشئتها الشركة داخل الساحل الشمالي، وجاء مشروع جايا الساحل الشمالي في أميز المواقع أيضًا داخل منطقة رأس الحكمة في الكيلو 194 وبالتحديد في طريق الإسكندرية مطروح الرئيسي، وبجانب هذا الموقع المميز، حرصت الشركة علي اختيار أحدث التصاميم العالمية المميزة عن طريق الاستعانة بأفضل الشركات الهندسية.

وبجانب هذا الموقع المميز، حرصت الشركة أن يكون المشروع مُلبيًا لجميع احتياجات العملاء المختلفة، فوفرت الشركة داخل القرية عدد كبير من المرافق المميزة والتي تجعل العملاء ليسوا في حاجه للخروج لتلبية احتياجاتهم المختلفة، ولمعرفة جميع التفاصيل الخاصة بالمشروع يرجي زيارة المقال الخاص بالمشروع في السطور السابقة.

لأي استفسارات عن الحجز تواصل معنا الان:

تعرف ايضاً علي

قرية سمر الساحل الشمالي

تعتبر قرية سمر الساحل الشمالي من أفضل المشاريع الموجودة حاليا في الساحل الشمالي فانها تعتبر من أهم القري التي قامت شركة الاهلي صبور بتنفيذها في تقع في موقع حيوي للغاية وتعتبر قريبة من كافة الطرق والمواصلات بجانب أنها يمكن الوصول اليها من اي مكان.

وايضا توجد علي مساحة ضخمة للغاية فهي توفر التنوع في الوحدات بجانب أيضا التصميمات المعمارية الفاخرة والتي تلبي جميع الاحتياجات المختلفة، ووفرت الشركة المطورة العديد من الاسعار التنافسية بها وانظمة السداد المرنة لكي تمكن العملاء والمستثمرين من شراء ما يحتاجون اليه.

مشاريع صبور الساحل الشمالي

تعتبر شركة الاهلي صبور من الشركات التي قامت بتنفيذ العديد من المشاريع المتميزة في الساحل الشمالي والتي كسبت من خلالها ثقة العديد من العملاء والمستثمرين فهي تهدف دائما الي تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين من خلال المشاريع التي تقوم بها مثل مشروع سيدي حنيش المميز.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع الأهلي صبور في سيدي حنيش الساحل الشمالي و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة الأهلي صبور العقارية وأحدث مشاريعها؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

في سيدي حنيش الساحل الشمالي

المهندس حسين صبور
البرشور اتصل بنا واتساب