تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول اس بي دي التجمع الخامس SPD New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 20000 جنيه

شارك المحتوى:

مول اس بي دي التجمع الخامس SPD Mall New Cairo هو مول تجاري من تطوري شركة السلام للتطوير العقاري و اختارت الشركة موقع مميزة في منطقة التجمع الخامس حيث يكون في قلب مدينة القاهرة و قريب من كل شئ.

رغم ان شركة السلام شركة تواجدت في السوق العقاري منذ فترة قصيرة الإ إنها برزت بشكل واضح في السنوات الماضية و طرحت مشاريع كبيرة في السوق العقاري المصري.

معلومات عن مول اس بي دي التجمع الخامس SPD New Cairo

اس بي دي تاور التجمع الخامس هو مشروع تجاري مكون من دور أرضي و 5 أدوار و يوجد فية وحدات إدارية و تجارية بأسعار و مساحات مختلفة.

يقع المول في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة بالتحديد في التجمع الخامس بالقرب من الخدمات و المرافق العامة في منطقة حيوية و تعمل الشركة علي ان تعطي المشروع تصميم جذاب بالتعاون مع شريكات عاليمة مكاتب هندسية و مكاتب معمارية و المشروع علي مساحة وسعة ليوجد فية الخدمات الرئيسية و الترفيهية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول اس بي دي التجمع الخامس SPD Mall New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة السلام للتطوير العقاري Salam Developments ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

تصميم و مساحة مول اس بي دي القاهرة الجديدة

عملت شركة السلام للتطوير العقاري علي طرح مشروع يحتوي علي اكبر قدر ممكن من الخدمات و المرافق التي تخدم الزبائن و العملاء في SPD Business New Cairo فخصصت مساحة 2100 متر مربع للمشروع ويوجد داخل مول اس بي دي تنوع في الوحدات من تجارية و إدارية و طبية بمساحات مختلفة.

تصميم مول اس بي دي التجمع الخامس مميز للغاية و تحفة فنية يتكون من دور أرضي و 5 أدوار علوية و تعاونت شركة السلام مع شركات قوية في مجال التصميم العمراني و التصميم الخارجي للمشروع من وجه زجاجية بالكامل اما عن التصميم الداخلي لمول اس بي دي القاهرة الجديدة هو 6 أدوار بوجود دور أرضي و يربطهم اكثر من مصعد لسهولة الحركة.

تعرف اكثر علي

مول اس بي دي التجمع الخامس

مساحات و أسعار SPD Business New Cairo

تنوعت المساحات و الأسعار في اس بي دي التجمع الخامس بشكل تنافسي للغاية و حصرت شركة السلام علي تسهيل كافة الإجراءات ليمتلك العميل وحدة استثمارية بكل سهولة و تم وضع اسعار تنافسية بما يقدمة مشروع اس بي دي من خدمات و مرافق و موقع متميز جدا بالتحديد في شارع التسعين الشمالي.

تعرف اكثر علي

انظمة سداد مشروع اس بي دي القاهرة الجديدة

تسهيلا علي العملاء طرحت شركة السلام للتطوير العقاري في مول اس بي دي التجمع الخامس انظمة سداد مرنة و مميزة لتسهل علي العملاء امتلاك وحدة استثمارة مميزة و بسعر و انظمة سداد بسيطة تحديدا في ظل أرتفعاع الأسعار الملحوظ في سوق العقارات المصرية و وضعت مقدم 10% من قيمة الوحدة و باقي المبلغ بالتقسيط علي 6 سنوات بدون فوائد.

تعرف اكثر علي 

موقع مول اس بي دي التجمع الخامس Mall SPD Business New Cairo

يعتبر الموقع في أي مشروع سكني أو تجاري هو الأهم بالنسبة للعميل و حرصت الشركة علي اختيار موقع مميز جدا و تم دراسة جيدة ليكون بجانب كافة الخدمات و المرافق العامة و الطرق الرئيسية وتم أختيار في القاهرة الجديدة بالتحديد في تاني نمرة من شارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس بوقوعة بموقع متميز في قلب التجمع الخامس بمكان حيوي و استراتيجي جدا.

تعرف اكثر علي

الأماكن القريبة من مشروع مول اس بي دي 

منطقة التجمع الخامس هي في قلب محافظة القاهرة و هي قريبة من كل الطرق و الخدمات و يقع مشروع SPD التجمع بالقرب من الأتي :-

  • يقع مشروع اس بي دي بالقرب من النادي الأهلي و مول كايرو فيستيفال سيتي.
  • و قريب جدا من الجامعة الأمريكية و مطار القاهرة.
  • مشروع اس بي دي التجمع قريب جدا من الطريق الدائري و طريق السخنة و طريق السويس.
  • محور محمد نجيب بالقرب من مول اس بي دي التجمع الخامس.

تعرف اكثر علي :- E12 مول القاهرة الجديدة

خدمات مول اس بي دي التجمع الخامس

اهتمت الشركة بالخدمات في مول اس بي دي لأراحة العملاء و المستثمرين بتوفير كافة الخدمات و المرافق التي تضمن العملاء سبل الراحة و السلية و ايضا تهتم بالزوار الراغبيا في التسوق و التنزة في SPD Business التجمع الخامس و كانت هذا الخدمات كلأتي :-

  • يوجد في المول سلالم كهربائية و بوابات الكترونية لتسهل الدخول و الخروج من مول اس بي دي.
  • يوجد مولد كهرباء مخصص لمول اس بي دي القاهرة الجديدة
  • يوجد مطاعم و كفيهات ببدرنات عالمية داخل مشروع اس بي دي التجمع.
  • يوجد مكينات ATM داخل المشروع .
  • يوجد أمن و حراسة و كاميرات مراقبة بأعلي جودة علي مدرا ال24 ساعة .
  • جراجات خاصة بالمشروع لتسهل علي العملاء ايجاد مكان لسيراتهم.

السلام للتطوير العقاري

تعرف اكثر علي :- مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس

مميزات الأستثمار في مول اس بي دي القاهرة الجديدة 

مميزات الاستثمار العقاري في منطقة التجمع الخامس تجعل أستثمارك اسهل بكثير لأنها منطقة سكنية و يوجد بيها الكثير من الكمبوندات و المولات و هي منطقة عاشية بالفعل.

و مزايا مول اس بي دي التجمع الخامس تجعلة في اهم منطقة و بالتحديد في شاريع التسعين الشمالي و يعتبر موقع متميز جدا و بجانب كثير من الخدمات في المنطقة و تحقيق منه الأستثمار الجيد.

تعرف اكثر علي :- كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

الشركة المطورة لمشروع اس بي دي التجمع الخامس

تأسست شركة السلام للتطوير العقاري AL Salam Developments في عام 1999م و كانت الشركة تعمل سابقا في توريد الأسمنت لأكبر الشريكات و الهيئات الخاصة و الحكومية و طورت الشركة من نفسها و أنشاءت اكثر من مشاريع كسنية او متاجرية في المنصورة الجديدة و مدينة دمياط و عملت الشركة علي اختيار الموقع المناسب لكل مشاريعها لتكسب ثقة الكثير من العملاء في انحاء البلاد.

سابقة اعمال الشركة

مشروع ذا هوم 1 ، ذا هوم 2 ، مشروع ذا هوم 3.
موريا مول ، ميكس مول ، تاون بلازا مول.
مول دكتوري، مول دكتوي2، مول دكتوري 3.

رقم مبيعات مول اس بي دي التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول اس بي دي التجمع الخامس SPD Mall New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة السلام للتطوير العقاري Salam Developments ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب