تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول اوكان العاصمة الإدارية OKan New Capital

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 75000 جنيه

شارك المحتوى:

مول اوكان العاصمة الإدارية OKan New Capital هو احدث مشاريع شركة العز للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة اتصالات مصر و تم طرح المشروع في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الأدارية الجديدة هو ما جلعة بالقرب من أهم معالم المشهورة.

و يوجد فية تنوع الوحدات كأدارية و تجارية و يأتي المول بتصميمات معمارية مميزة و تم أشاءه علي يد أفضل المصممين و المعمارين هو الذي يجعلة أيكونة مميزة في قلب العاصمة الأدارية و بالأضافة الي انهو تم توفير اسعار مميزة و انظمة سداد مختلفة لتناسب جميع العملاء او المستثمرين وأطول فترة سداد بطون فوائد و يوجد ايضا الكثير من الخدمات الأساسية و الترفيهية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول اوكان العاصمة الإدارية OKan New Capital و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة العز للتطوير العقاري ؟

الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا :- 01025717671

تصميم مول اوكان العاصمة الإدارية OKan New Capital

تم تصميم اوكان مول بتصميم عالمي و أستعانت شركة العز للتطوير العقاري بأفضل المهندسين و المعماريين في مجال التطوير العقاري المصري لقد نجحت الشركة بفضل كودرها في تصميم المشروع بشكل مميز جدا.

و العمل علي المول بالطراز المعماري الأوروبي حتي يليق بأزواق العملاء المختلفة و العمل علي الانسجام و التناغم داخل و خارج المشروع و يكون التصميم بكل أنواع التكنولوجية الحديقة و تم العمل التصميم الخارجي بلكامل من الزجاج التي يجعل منظرة الخارجي جذاب و مميز و مما يجعل أختيار مول اوكان العاصمة الأدارية مشروع مميز و جذاب و يتكون المول من دور ارضي و 7 أدوار متكررة.

تعرف اكثر علي

مول اوكان العاصمة الإدارية

مساحات اوكان مول العاصمة الادارية الجديدة 

طرحت شركة العز للتطوير العقاري في مول اوكان العاصمة الإدارية مساحات للوحدات الادارية و التجارية مختلفة و تم العمل علي طرح المول علي مساحة 6722 متر مربع ليكون علي مساحة كبيرة تساعد علي أنشاء خدمات متنوعة و وحدات أدارية و تجارية بمساحات مختلفة.

و تم طرح وحدات الوحدات بمساحات مختلفة لتبداء من 40 متر الي 3,100 متر مربع حتي ترضي جميع احتياجات العملاء او المستثمرين ليمن يرغب في فرصة أستثمارية مميزة سواء كانت بمساحات محدودة أو كبيرة.

تعرف اكثر علي :- تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية

اسعار OKan New Capital

اهتمت الشركة المطورة بطرح أسعار مميزة مقابل الخدمات و المميزات التي توفرها الشركة المطورة في مشروع اوكان العاصمة الأدارية فرصة استثمارية مميزة لمن يردون تحقيق أحلامهم بطرح أفضل سعر للمتر و تكون جميع الوحدات متشطبة بالكامل.

انظمة سداد مول اوكان العاصمة الأدارية الجديدة

طرحت شركة العز للتطوير العقاري أفضل انظمة سداد من اجل تخفف من الأعباء المالية و تسهيل أمتلاك وحدة أدارية او تجارية داخل مول اوكان العاصمة الأدارية OKan New Capital.

حيث وفرت الكثير من أنظمة سداد و اطول فترة سداد بأقل مقدم حيث وفرت الكثير من أنظمة سداد مختلفة ليختار العميل منها ما يحتاجة حيث كانت كلأتي :-

  • 10% مقدم و الباقي علي 6 سنوات.
  • 15% مقدم و الباقي علي 7 سنوات.
  • 20% مقدم و الباقي علي 8 سنوات.
  • و ممكن الدفع ثمن الوحدة كاش و الحصول علي خصم 30%
  • و ممكن ان تسد ثمن الوحدة علي مدار سنة و الحصول علي خصم 25%.
  • ممكن سداد ثمن الوحدة علي سنتين و الحصول علي خصم 20% من ثمن الوحدة.

مول اوكان العاصمة الإدارية

تعرف اكثر علي :- شقق فندقيه للبيع في هيلتون العاصمة الاداريه الجديدة

موقع مول اوكان العاصمة الإدارية OKan New Capital

من أهم مميزات اي مشروع تجاري او سكني هو موقع المشروع و الموقع هو ما يميز مشروع عن الأخر و لقد اختارت الشركة المطورة موقع استراتيجي و مميز جدا لمول اوكان العاصمة الإدارية و بجانب الكثير من الخدمات و الطرق و المحاور الرئيسية.

ويقع اوكان مول بالتحديد في الحي المالي و هو من الأحياء الراقي في العاصمة الأدارية و يوجد في الحي المالي معظم جميع الكيانات الأدارية و المالية و هذا ما يضمن نجاح المول و يجذب الكثير من العملاء و المستثمرين وهو بالقرب كلي من :-

  • قريب من الحي الحكومي و محور بن زايد.
  • و هو بالقرب ايضا من البنك المركزي.
  • و بالقرب من معظم البنوك الهامة مثل بنك مصر و بنك القاهرة.

تعرف اكثر علي :- مول تراك 10 تاور العاصمة الادارية

خدمات مول اوكان العاصمة الإدارية

يوجد في اوكان مول العاصمة كافة الخدمات و المرافق العامة و هي تسهل علي الزوار و العملاء داخل المشروع و تم اختيار جميع الخدمات بدقة و عناية شديدة لكي تضمن تجربة مميزة و متكاملة للزوار و تم اختيار افضل الشريكات في الأدارية و التشغيل و تأتي الخدمات و المرافق كلأتي :-

  • يوجد أمن و حراسة علي مدار اليوم بأحدث التقنيات و كاميرات مرقبة.
  • يوجد بوبات الكترونية توفر الأمان و تجربة مريحة.
  • يوجد جراج خاص للمشروع.
  • مكاتب استقبال توفر تجربة مريحة للزوار و العملاء.
  • صيانة علي مدار اليوم في مول اوكان العاصمة الإدارية.
  • يوجد غرفة اجتماعات للعملاء مجهزة بأحدث المعدات.
  • و متوفر مصد و سلالم كهربائية لتسهل علي الزوار.

تعرف اكثر علي :-مول فاستو بلازا العاصمة الادارية

الشركة المطورة OKan New Capital

الشركة المطورة لمشروع اوكان العاصمة الادارية هي شركة العز للتطوير العقاري و هي في السوق العقاري المصري منذ 2007 حيث كانت من ضمن مجموعة البدر و طرحت الشركة اكثر من مشروع علي أرض الواقع و نجحت نجاح باهر و علي مستوي عالي و تعمل الشركة بمقاييس عالمية داخل مشريعها بما يرضي العملاء و المستثمرين.

سابقة أعمال شركة العز للتطوير العقاري

  • مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية.
  • مشروع أرينا بلانكا الغردقة.
  • و  طرحت اكثر من مشروع في اكثر من دولة عربية.
  • مول اوكان العاصمة الادارية.

تعرف اكثر علي :- بيكسل مول العاصمة الإدارية

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول اوكان العاصمة الإدارية OKan New Capital و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة العز للتطوير العقاري ؟

الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا :- 01025717671


iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب