أماكن خروج في القاهرة رخيصة

المطورين

تتميز القاهرة بأنها تحتوي على العديد من الأماكن المتميزة بأفضل الاسعار لقضاء اوقات ممتعة مع الاصدقاء والعائله، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أماكن خروج في القاهرة رخيصة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أماكن خروج في القاهرة رخيصة 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أماكن خروج في القاهرة رخيصة

في ظل ارتفاع الأسعار فإن الكثير من الأشخاص يبحث عن أماكن للخروج والتنزه بأقل الأسعار، وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن أماكن خروج في القاهرة رخيصة.

حدائق القاهرة:

تحتوي القاهرة على العديد من الحدائق التي تعتبر من افضل اماكن خروج في القاهرة رخيصة، سعر تذكرة حديقة الأسماك بالزمالك 5 جنيهات وحديقة الفسطاط 5 جنيهات، وحديقة الأزهر 20 جنيها بالإضافة إلى الحديقة الدولية 10 جنيهات، وحديقة الحرية 10 جنيهات والحديقة اليابانية 10 جنيهات.

المتحف القبطي:

يمكن زيارة المتحف القبطي في القاهرة القديمة حيث يكون سعر الدخول 20 جنيها للبالغين و 15 جنيها للطلاب.

كورنيش النيل:

الوجهة الاولى لكل شخص يريد التنزه مع الأسرة والاستمتاع بالأجواء الهادئة، يتميز بأن الدخول مجاني للجزء العلوي.

تعرف اكثر علي :- اماكن الفسح في العين السخنة

أماكن خروج في القاهرة رخيصة 

برج القاهره:

أحد الأماكن المتميزة للخروج في القاهره بارخص الاسعار حيث تحتوي على العديد من التحف بالاضافة إلى مشاهدة الأماكن الجميله الموجوده في القاهرة.

حديقة الحيوان:

تعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع مع العائله بأقل الأسعار حيث انها تحتوي على العديد من الحيوانات المتنوعة وتكون تذكرة الدخول 5 جنيهات فقط للمصريين.

المتحف المصري:

من الاماكن المميزة الرخيصة التي يمكن زيارتها في القاهرة حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول 20 جنيه للبالغين و5 جنيهات للطلاب.

قصر عابدين:

احد الاماكن المشهوره في مصر حيث أنه يعود إلى عام 1863 ميلادية في عصر الخديوي إسماعيل ويحتوي على العديد من الآثار التاريخية المهمة بالإضافة إلى وجود متحف أسلحة وجناح ملكي فاخر لاستقبال الضيوف.

تعرف اكثر علي :- معرض سيتي سكيب مصر

بيت زينب خاتون الحسين:

تعتبر من أفضل الأماكن المتميزة للخروج والتنزه في القاهرة حيث يتكون من ثلاثة طوابق الطابق الأول مخصص لاستقبال الضيوف بينما الطابق الثاني يحتوي على حرملك وسلاملك ويحتوي الطابق الرابع والاخير على غرفة الأميرة وهي مصممة من الزجاج الملون، يقع بجوار الجامع الأزهر ويبلغ سعر تذكرة الدخول 10 جنيهات فقط.

متحف جاير اندرسون:

أحد الأماكن المميزه الموجوده في ميدان أحمد بن طولون السيدة زينب، ويبلغ سعر تذكرة الفرد للدخول 20 جنيها.

أماكن للخروج في القاهرة ليلا

الخروج ليلا في الأماكن المفتوحة في القاهرة عباره عن تجربه واستثنائية خلابه، وبعد ان تعرفنا على أماكن خروج في القاهرة رخيصة سوف نتعرف على اماكن للخروج في القاهره ليلا.

كورنيش المقطم:

يعتبر من الأماكن المميزة التي توفر إطلالة خلابة على القاهرة فتظهر وكأنها مدينة صغيرة تتلألأ بالأضواء الساحرة ويحتوي أيضاً على مجموعة من الكافيهات.

شارع المعز:

يعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في الليل حيث الاستمتاع بالتراث الفاطمي في جو رائع والتجول بين المعالم والمزارات السياحيه المختلفه بالاضافه الى وجود المطاعم والمقاهي المتنوعة.

ذا باتيل فيلد:

احد الاماكن الترفيهية المتميزة تحتوي على لعبة أسلحة الليزر ويتم فيها تقسيم الاصدقاء الى مجموعتين بالإضافة الى الاستمتاع بأجواء المغامرة الليلية وحفلات مسائية.

تعرف اكثر علي :- تعرف علي أرقى أحياء القاهرة الجديدة

أرخص أماكن للخروج في القاهرة

أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

بعد أن تعرفنا على أماكن خروج في القاهرة رخيصة سوف نتعرف على أماكن الخروج مع العائلة وقضاء أوقات ممتعة في القاهرة.

ملاهي السندباد:

ملاهي ترفيهيه متكامله تحتوي على العديد من الأنشطة المتنوعة والألعاب المميزة التي تتناسب مع جميع الأعمار.

حديقة الأزهر:

تعتبر من اكبر واضخم الحدائق الموجودة في القاهرة حيث تحتوي على العديد من الأشجار الضخمة والنباتات المتميزة والمساحات الخضراء الواسعة من أجل الاستجمام والاستمتاع بالهدوء.

قلعة صلاح الدين:

من اشهر الاماكن للخروج في القاهره قام بتشديدها صلاح الدين الأيوبي عام 572 ميلادية بالإضافة إلى أنه يتم إقامة العديد من المهرجانات بها.

تعرف اكثر علي :- مواصلات العين السخنة من القاهرة 2023

أهرامات الجيزة:

من اشهر الاماكن السياحيه الموجوده في مصر والعالم وتعتبر من اجمل الاماكن للخروج في القاهره وقضاء أوقات ممتعة بالإضافة إلى أنه يتم إقامة الحفلات بها أيام الخميس والجمعة.

أماكن للخروج في القاهرة للشباب

توجد العديد من الأماكن الحماسية والشيقة التي تتناسب مع رغبات الشباب وبعد أن تحدثنا عن أماكن خروج في القاهرة رخيصة سوف نتحدث عن اماكن خروج للشباب في القاهرة.

أفريكا سفاري بارك:

من الاماكن المميزة لقضاء مغامرات شيقة مع الأصدقاء والاستمتاع بالحياة البرية والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى المغامرات البحرية الشيقة من خلال المراكب الموجودة في بحيرات الحديقة.

المركز الدولي للبولينج:

من اشهر الاماكن المتميزة للخروج للشباب حيث انه يحتوي على لعبة البولينج بالإضافة الى وجود العديد من الالعاب الاخرى مثل الهوكي والبلياردو والبلاي ستيشن والتنس، ويحتوي أيضاً على مطعم راقي لتقديم المأكولات والمشروبات المتنوعة.

معسكر رفاهية:

يشتمل على مجموعة من الأنشطة الحيوية والمغامرات المرحة مثل كرة الفقاعات وألعاب الفيديو وكره الصابون وحرب الألوان وبلاي ستيشن واكس بوكس، بالإضافة إلى مقاهي للاستجمام على شاطئ النيل.

أماكن للخروج في القاهرة للبنات

تبحث الكثير من الفتيات عن أماكن لقضاء عطلات مميزة والاستمتاع في أماكن آمنة ومميزة، وبعد أن تحدثنا عن أماكن خروج في القاهرة رخيصة سوف نذكر بعضاً من اماكن خروج للبنات في القاهرة.

فيبز أكاديمي:

تعتبر من أفضل الأماكن المخصصة للبنات في القاهرة وهي عبارة عن اكاديمية متميزة في فيلا بالشيخ زايد تتميز بان طاقم العمل من الفتيات فقط تتكون من عدة طوابق حيث أن الطابق الأول مخصص للمطاعم الكافيهات المتنوعة بالإضافة إلى ألعاب الطاولة بينما الطابق الثاني عبارة عن اكاديميه يتم من خلالها تعليم الأنشطة الحركية مثل الباليه واليوجا والديكوباك وغيرها.

تعرف اكثر علي :- مهرجان العلمين الجديدة 2023

سمارت كامب:

من الاماكن المميزة والمشهورة لإقامة معسكرات المغامرة والحيوية والخروج عن المألوف وتحسين النفسية يقع على طريق الاسماعيليه الصحراوي من خلال قضاء يوم كامل مع مجموعه من البنات لا يقل عددهم عن 30 بنت ويشتمل على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل التزحلق على الرمال وحرب الرمايه والألوان والمساحات الخضراء الواسعة والأنشطة المائية بالإضافة إلى مقهى عربي لتناول الغداء.

جرافيتي كود:

احد الاماكن الترفيهية المشهورة لدى الفتيات حيث تحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية بلمسة أنثوية مثل كرة السلة ولكنها ليست على أرض الملعب وإنما على ملاعب مجهزة مثل الوسائد المرنة والترامبولين والمغامرات الشيقه.

أماكن للخروج في القاهرة على النيل

وبعد ان تعرفنا على أماكن خروج في القاهرة رخيصة سوف نتحدث عن اماكن للخروج على النيل وهو أحد الأماكن التي يبحث يرغب الكثير من الاشخاص في الذهاب اليها من اجل الاستجمام والهدوء والاستمتاع بالطبيعة الساحرة، ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

جزيرة المعادي:

تقع في نهر النيل ويمكن الوصول إليها من خلال الجسور الصناعية وتحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والمساحات الخضراء الواسعة وحمامات سباحة وملاهي للأطفال وملاعب كرة سلة وتنس واماكن للتصوير.

نايل كروز:

مراكب نيلية توفر الرحلات في عرض البحر وتقدم برامج فنية وفقرات استعراضية بالاضافة الى وجبات الغداء والعشاء.

جزيره الاندلس:

عبارة عن مجتمع مصغر لقضاء عطلة مميزة حيث تطل على نهر النيل مباشره من الجهه الشرقيه تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والكافيهات المنعزلة بعيدا عن ضوضاء القاهرة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أماكن خروج في القاهرة رخيصة حيث تتميز القاهره بالحيوية والنشاط وتشتمل على العديد من الأماكن الترفيهية والأنشطة المختلفة لقضاء عطلة ممتعة والاستمتاع مع الاصدقاء والعائله.

للتواصل مع رقم أماكن خروج في القاهرة رخيصة  

إذا كان لديك أي استفسار عن أماكن خروج في القاهرة رخيصة 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671
البرشور اتصل بنا واتساب