شركة الحجاز للتطوير العقاري

شركة الحجاز للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

شركة الحجاز للتطوير العقاري أحد الشركات العقارية المتميزة في مصر حيث أنها نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في أكثر المناطق المتميزة في مصر وكسبت ثقة قاعدة كبيرة من العملاء وما زالت تسعى إلى تحقيق العديد من الإنجازات والوصول إلى القمة بين الشركات المنافسة لها.

شركة الحجاز للتطوير العقاري

تعد شركة الحجاز للتطوير العقاري Al-Hejaz Real Estate Development واحدة من أهم الشركات العقارية المتميزة في السوق العقاري المصري حيث انها تمتلك سمعة طيبة وخبرة طويلة في مجال العقارات، حيث إنه تم تأسيسه عام 1988 وقد نجحت في تقديم العديد من الأعمال المتميزة التي تتحدث عنها، وتركت بصمة مميزة لها في السوق العقاري.
وقد نجحت في تقديم العديد من المشروعات المتميزة في مختلف ربوع عقب جمهورية مصر العربية مثل خليج السويس و منطقة العين السخنة غيرها ونجحت في كسب ثقة قاعدة كبيرة من العملاء، ويرجع ذلك إلى الالتزام بالمصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع مواد البناء حتى تكون مقاومة للتغيرات الخارجية والعوامل البيئية والزلازل وغيرها.
هذا إلى جانب أن الحجاز للعقارات تحرص دائما على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات حتى تكون بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية، وتساهم في توفير الراحة إلى العملاء من خلال توفير كافة الخدمات والمرافق التي تلبي جميع الاحتياجات، وذلك لأنها تسعى دائما إلى تلبية جميع تطلعات العملاء بأفضل الأسعار المتميزة وأنظمة سداد المرنة للتسهيل على العملاء والمستثمرين.
تتميز شركه الحجاز للتطوير العقاري بأنها تقوم بتنفيذ أفضل التصميمات المعمارية والطبيعة المذهلة والجمال في المشروعات التي تقدمها حتى تعمل على توفير بيئة سكنية ومريحة ورقية إلى العملاء إلى جانب الشعور بالأمان عن طريق الاهتمام بالخدمات الأمنية على أعلى مستوى.
تحرص على تنفيذ المشروع على على المعايير العالمية حتى تكون مواكبة للتطورات العالمية في السوق العقاري و تكون الاختيار الأول و الوجهة المثالية لجميع العملاء والمستثمرين.

لو كان لديك أي استفسار عن شركة الحجاز للتطوير العقاري وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

تعرف على: نصائح قانونية عند شراء عقار

مشاريع شركة الحجاز للتطوير العقاري

تمتلك تعد شركة الحجاز للتطوير العقاري Al-Hejaz Real Estate Development سجل حافل بالإنجازات والمشروعات المشرفة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، حيث قامت الشركة بتنفيذها على اعلى المعايير العالمية، وتوفير جميع الخدمات والمميزات التي قد يرغب بها العملاء بأفضل الأسعار التنافسية، ومن أبرز هذه المشروعات، ما يلي:

قرية الحجاز العين السخنة

قرية الحجاز العين السخنة

قرية السخنة هيلز العين السخنة sokhna hills أحد مشروعات شركة الحجاز في قلب بالعين السخنة، يتميز بموقع استراتيجي مميز للغاية على أجمل بحر العين السخنة، حيث إنه يقع بالقرب من فندق موفنبيك، وبورتو السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى إنه يقع بالقرب من القاهرة والقاهرة الجديدة.
يمتد المشروع على مساحة 100 فدان، وهو ما يعادل 420,000 متر مربع، ويتميز بوجود العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شالهات وتاون هاوس ودوبليكس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة.
يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة وعصرية حيث قامت شركة الحجاز للاستثمار العقاري بالتعاقد مع أكبر شركات التصميمات المعمارية حتى تقوم بتوفير هذه التصميمات الخلابة التي تجمع بين المناظر الطبيعية والجمال الساحر، لتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية وتكون وجهة مثالية للاستثمار السياحي في كل بالعين السخنة.
هذا إلى جانب أنها قامت بتوفير باقات من افضل طرق الدفع والسداد للتسهيل على العملاء، وذلك من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي قيمة الوحدة على أربع سنوات.

تواصل معنا الآن للحجز بأقل الاسعار وكن من العملاء المميزين

كمبوند الحجاز جاردنز المعادي

كمبوند الحجاز جاردنز المعادي

يعد كمبوند الحجاز جاردنز المعادي أحد المشروعات السكنية المتميزة في موقع استراتيجي حيوي في زهراء المعادي، على الطريق الدائري في منطقة البساتين الشرقية بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية.
ويعمل المشروع على توفير وحدات سكنية للشباب بأسعار غير مسبوقة، بالإضافة إلى توفير جميع وسائل الراحة والأمان من خدمات أمن وحراسة وكاميرات مراقبة وغيرها هذا إلى جانب وجود كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي كان يحتاج إليها العملاء.
ويحتوي كمبوند الحجاز أيضا على العديد من المساحات الخضراء الواسعة وحمامات سباحة وساونا وجاكوزي ومداخل فخمة ومستشفيات متعددة التخصصات بالإضافة إلى وجود جراجات خاصة للسيارات.
وقد عملت شركة الحجاز على شركة طرح اسعار لا مثيل لها للتسهيل على العملاء وخاصة فئة الشباب مع وجود انظمة سداد مريحة، من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 4 سنوات.

لمعرفة باقي الاسعار وانظمة السداد تواصل معنا

قد يهمك: أفضل الشركات العقارية في مصر

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن شركة الحجاز للتطوير العقاري Al-Hejaz Real Estate Development وهي تعد واحدة من الشركات العقارية المتميزة في السوق العقاري المصري حيث أنها نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات المهمة والمتميزة ومازالت تهدف إلى تنفيذ المزيد من المشروعات والوصول إلى مكانة ريادية بين الشركات المنافسة لها في السوق العقاري.