شركة سوليمار للتطوير العقاري

شركة سوليمار للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

تعتبر شركة سوليمار للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري داخل مصر، وتم تأسيس شركة سوليمار في عام 2009م، حيث تتميز بتاريخها العظيم والواسع وتم تنفيذ مشروعات عقارية ضخم.

كما تقدم الشركة سوليمار للتطوير العقاري أفضل خدمات والمرافق متنوعة داخل مشروعاتها بكامل لكي توفر لجميع العملاء والفئات مختلفة حياة مريحة وراقي ،حيث صممت الشركة أفضل وحدات بتصميمات عصرية فاخرة.

حيث تركز الشركة سوليما العقارية على تطوير مشاريعها متنوعة بمشروعات سكنية ـ التجارية ـ الإدارية ـ السياحية ـ الطبية حيث صممت الشركة مشروعات الترفيهية لعملائها بأعلي مستوي من الجودة المتميزة

معلومات عن شركة سوليمار للتطوير العقاري

وتلعب الشركة دور كبير في توفير بيئة لعيش حياة فاخرة ومريحة لعملائها المميزون، وتسعى شركة سوليما Solimar development على تحقيق أعلى معايير الجودة داخل المشروعات العقارية و مع التطور الكبير الذي تشاهدة داخل سوق العقارات المصري.

حيث برزت شركة سوليمار العقاري كأحد الشركات الرائدة في مجال تصميمات العمرانية والتشييدات الهندسية حيث تم تعاقد مع أكبر الشركات الاستشارية العمرانية والهندسية لكي تظهر الشركة أن مشروعاتها بأفضل تصميمات لجميع العملاء والمستثمرين.

ومن بين مشاريع شركة Solimar development البارزة داخل منطقة الشيخ زايد هو كمبوند سوليمار الشيخ زايد الجديدة، كما حققت الشركة أفضل النجاحات الساحقة داخل مدينة الشيخ زايد

حيث قامت الشركة بتنفيذ مشروعات متنوعة تتناسب مع احتياجات العملاء والمستثمرين، كما تتميز الشركة سوليمار للتطوير العقاري أحدث خيارات سداد مرنة مريحة لكي نلبي احتياجات جميع العملاء و للمستثمرين، حيث وفرت الشركة المطورة العديد من وحدات سكنية بأسعار تنافسية عن أي مشروع عقاري آخر.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

كمبوند سوليمار زايد الجديدة Solimar New Zayed

لا تفوت التعرف علي: تحليل سوق العقارات في مصر اليوم

أبرز أعمال شركة Solimar development

تقدم الشركة سوليمار حلولها رائعة ومتكاملة في مجال التخطيط العقاري والتصميم والإنشاء، كما تركز الشركة على تطوير مشاريع سكنية وتجارية وسياحية وترفيهية بأفضل موقع استراتيجي علي أعلي مستوي سوف نعرض لكم معلومات عن مشروعات الشركة سوليمار للتطوير العقاري:-

  • كمبوند سوليمار زايد الجديدة Solimar New Zayed.
  • كمبوند سوليمار مدينة المستقبل Solimar of the future.
  • كمبوند سوليمار التجمع الخامس Solimar Fifth Settlement.
  • قرية سوليمار العين السخنة Solimar Ain Sokhna.
  • قرية سوليمار الساحل الشمالي Solmar North Coast.
  • قرية سوليمار الغردقة Solymar Hurghada.

كمبوند سوليمار زايد الجديدة:

حيث أطلقت شركة سوليمار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها المتكامل هو كمبوند سوليمار زايد الجديدة Solimar New Zayed، كما قامت الشركة المطورة باختيار موقع استراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل ميدان جهينة، ومول العرب ومنطقة الخدمات الحكومية، والحي الدبلوماسي، ويقدم مجموعة متنوعة من الفلل بتصاميم مميزة ورائعة.

حيث قدمت شركة سوليمار للتطوير العقاري العديد من المساحات المتنوعة داخل الكمبوند سوليمار الشيخ زايد، تبدأ من 128 متر مربع وحتى 400 متر مربع، بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة، والخدمات والمرافق الترفيهية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

كذلك وفرت الشركة العديد من الأسعار مميزة داخل الـ مشروع لكي يتناسب مع جميع العملاء متنوعة ومختلفة كما يعد الكمبوند أفضل فرصة لشراء للباحثين عن الرفاهية والعيش حياة مريحة وراقي بتصميمات عصرية.

بادر بالحجز معنا الآن في افضل مشروعات زيد الجديدة

كمبوند سوليمار مدينة المستقبل:

يعتبر كمبوند سوليمار مدينة المستقبل سيتى التابع لشركة سوليمار للتطوير العقاري هي أكبر الشركات العقارية حيث وفرت شركة أفضل موقع استراتيجي داخل المستقبل سيتى، حيث يقترب من المعالم الرئيسية والطرق القريبة من الكمبوند، وفرت الشركة العديد من باقات الاسعار مميزة لكي يتناسب مع الفئات المختلفة.

تعرف علي التالي: أفضل الشركات العقارية في مصر

كمبوند سوليمار التجمع الخامس:

وفرت الشركة سوليمار العقاري أبرز مشروعاتها في قلب التجمع الخامس هو مشروع كمبوند سوليمار التجمع الخامس حيث وفرت الشركة تصميمات عصرية وراقي لجميع الوحدات متنوع داخل الكمبوند لكي يتناسب مع جميع الأذواق مختلفة، هو فرصة الاستثمارية لمن يبحث عن المشروع استثماري ضخم في قلب التجمع الخامس هي منطقة استثماري رائعة.

قد يهمك: افضل الشركات العقارية في مصر

للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا

قرية سوليمار العين السخنة:

لمن يبحث عن فرصة استثمارية سياحية داخل العين السخنة تعرف على قرية سوليمار العين السخنة Solimar Ain Sokhna، حيث وفرت شركة سوليمار للتطوير العقاري المطورة للمشروع بأحدث مميزات داخل القرية مثل الخدمات والمرافق و المساحات الخضراء والمساحات والوحدات المتنوعة و المسطحات المائية و البحيرات صناعية ، حيث تطل قرية مباشر على البحر الأحمر وتطل جميع الوحدات بميزة فيو رائع لكي يتناسب مع الفئات متنوعة.

تعرف اكثر علي: أفضل تطبيق للعقارات في مصر

للحصول على تفاصيل تصميم المشروع يرجى التواصل معنا

قرية سوليمار الغردقة

قرية سوليمار الغردقة:

حققت الشركة سوليمار العقارية أميز مشروعاتها في منطقة الغردقة هو المشروع قرية سوليمار الغردقة حيث تم تصميم قرية على الطراز الأوروبية لكي يتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين لكي يعيشون حياة عصرية وراقي وفاخرة.

اقرأ أيضا: أسماء شركات تطوير عقاري

تواصل معنا الآن للحصول على احدث الاسعار وانظمة السداد

رقم مبيعات شركة سوليمار للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة سوليمار للتطوير العقاري Solimar development؟

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671