أفضل تطبيق للعقارات في مصر

المطورين

أفضل تطبيق عقارات في مصر عليه بحث كبير، ومن أكثر الأمور الرائجة في مصر في خلال السنوات الماضية هو مجال العقارات من حيث البيع أو الشراء ولذلك بدأ في الظهور البعض من الحلول الجديدة وطرق التسويق الحديثة من خلال المواقع الإلكترونية والتطبيقات المختلفة التي من خلالها يُمكنك أن تصل للعديد من الأشكال العقارية ويرغب البعض في التعرف علي أفضل تطبيق للعقارات في مصر وسوف نتحدث اليوم علي تطبيق عقارات والمواقع الإلكترونية المخصصة من أجل التسويق العقاري في مقالنا.

في هذه المقالة سوف تتعرف علي أفضل موقع للبحث عن العقارات، تابع الكلمات بالألوان الحمراء للحصول علي أعلي قدر من الاستفادة

تطبيق العقار الأفضل

موقع نيو عقار هو تطبيق العقار الأفضل بسبب بعض الخدمات المجانية تماماً التي نقدمها و لا يقدمها لك أي من المنافسين و يعتبر أبرزها كالتالي:

  • موقع نيو عقار هو تطبيق العقار الأفضل لأننا نهتم بوقتك لأقصي حد، كل المواقع تجد فيها بيانات مضللة و أرقام هواتف مضللة، أو عندما تتواصل مع صاحب الإعلان تجد أنه شخص وسيط لدى شخص آخر وسطي و هكذا، و في الأخير تعتبر هذه أسوأ الطرق للبحث عن عقار، ونحن نوفر لك التواصل مع مندوبين المبيعات من الشركة المطورة مباشرةً.
  • موقع نيو عقار هو تطبيق العقار الأفضل لأننا لا نخصم منك أي عمولات أو أي تكاليف أياً كانت، كما في المواقع الأخري، حيث بالتعامل معنا تكون كل التعاقدات من مقر شركة المطور العقاري و بدون اي عمولات، و نقدم لكم خدمات إضافية بقيمة عالية لضمان أنك تتعاقد علي أفضل عقارات المشروع،و هذه هي أفضل طرق البحث عن عقار.
  • نوفر في موقع نيو عقار للعميل بمجرد التواصل معنا مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة. ألا تجد أن تلك هي مميزات أفضل موقع للبحث عن العقارات؟
  • لن تجد أي إزعاج من المتصلين و المسوقين الذي يريدون بيع وحدات عقارية لك بمجرد الحصول على رقم هاتفك مع نيو عقار تطبيق العقار الأفضل حيث نشتري لا لا نبيع لك، و نقدم خدماتنا مجاناً بقيمة عالية مدي الحياة.
  • العقارات في موقع نيو عقار هي التي تود التعرف عليها فعلاً، حيث كلها تأتي مع مزايا لُقطة من ناحية السعر والمميزات، حيث تجد أفضل مزايا بأفضل الأسعار، حيث نحرص أن نجعلك تحقق أعلي عائد ربح من العقارات بأي مبلغ من مدخراتك.
  • نحن معك في تطبيق العقار الأفضل من أول رحلة البحث عن عقار، و حتي تحقيق عائد قياسي أعلي من الطبيعي بعد سنوات.
  • لن تجد في موقع العقارات الأفضل نيو عقار بائعين متخاذلين عن مساعدتك، أو مدلسين، أو معدومي الخبرة أو مزعجين أو غير مهتمين لوقتك أو مخادعين، و لن تتحمل أي تكاليف إضافية علي الإطلاق.

تبدأ رحلة البحث عن العقارات الناجحة بالتواصل معنا 

أفضل تطبيق للعقارات في مصر

قد اختلفت طرق التسويق الإلكتروني في خلال السنوات الأخيرة وذلك من خلال الاعتماد علي المواقع والتطبيقات الإلكترونية من أجل الوصول إلي أكبر عدد ممكن من العملاء أو من أجل التوسط بين المشتري والبائع.

والتطبيقات هي عبارة عن برنامج يتم تصميمه بشكل معين من أجل القيام بشئ معين مثل أنه يوجد البعض من التطبيقات الجاهزة من أجل مجال بيع وشراء العقارات وهذا الأمر يتناسب بشكل كبير مع التطور التكنولوجي الذي حدث في خلال الفترة الأخيرة في المجال ومن أجل التسهيل من التواصل مع العملاء في كل مكان.

تطبيق عقار يا مصر

يُعتبر أنه واحد من أفضل التطبيقات المجانية والتي تتواجد في مصر التي من الممكن الاعتماد عليها من أجل الحصول علي عقار مناسب لك في الموقع الذي تختاره أو من الممكن أن تعرض العقار الخاص بك من أجل البيع من خلاله.

يُساعدك التطبيق علي إمكانية الوصول إلي كل أشكال العقارات المختلفة في كل الأماكن ومنها الشقق والفيلات والكمبوندات وغيرهم وعند الشراء يُمكنك أن تختار طريقة الدفع التي قد تكون بشكل نقدي أو يُمكنك طلب التقسيط علي عدد معين من السنوات وهناك أيضاً إمكانية التفاوض من أجل الحصول علي أفضل سعر ممكن.

ومن الممكن أن تتعرف علي شكل العقار كامل من خلال الصور التي يتم عرضها في التطبيق والتعرف علي كافة التفاصيل المختلفة من خلال الوصف الذي يتركه البائع ومن السهل إمكانية التواصل معه.

تطبيق عقارات سوم

حيث أنه واحد من أكثر التطبيقات الشهيرة في مجال العقارات وذلك بسبب أنه يُساعد علي توفير خدمات البيع والشراء المناسبة لكافة العملاء وفي كل الأوقات وخاصة أنه يعمل علي توفير العديد من الطرق من أجل البحث وذلك يُسهل علي العميل الحصول علي ما يريده ولا تحتاج أكثر من اختيار المنطقة التي ترغب في الشراء أو الإيجار فيها وسوف تظهر كل العقارات المتاحة فيها من خلال خرائط جوجل وتحديد موقع العقار بشكل دقيق.

وهناك ميزة قد لا تجدها في التطبيقات الأخرى وهو إمكانية التعرف علي كافة التفاصيل المختلفة عن العقار بكل سهولة وذلك من خلال الضغط علي صورة العقار ويظهر لك المساحة الكاملة والتشطيبات والسعر المحدد من أجل الشراء وغيرها من الأمور الأخري ومن الممكن أن تتحدث مع مالك العقار من خلال التطبيق.

ويجب عليك أن تعرف أن التطبيق سوف يحصل علي نسبة من كل عملية بيع تتم من خلال التطبيق ويتم تحديدها علي حسب القيمة التي سيتم دفعها للعقار.

قد يهمك التعرف على

مواقع بيع العقارات بمصر مجانا

هناك العديد من المواقع المختلفة من أجل بيع العقارات في مصر والتي تتمتع بدرجة عالية من المصداقية ولذلك هناك العديد من الأفراد يعتمدون عليها من أجل البيع والشراء للعقارات الخاصة بهم:

موقع نيو عقار أفضل ابلكيشن عقار

في هذا الموقع المميز التي تتصفحه الآن، يمكن الحصول على كمية كبيرة من العقارات المختلفة والتي تناسب كل الاحتياجات التي ترغب، وكل هذا مع تفاصيل كثيرة تخص العقار الذي تريد. موقع نيو عقار هو تطبيق العقار الأفضل.

موقع عقار راوند

من المواقع المميزة التي يمكن من خلالها الحصول على كل العقارات التي ترغب في مصر، حيث أن هذا الموقع فيه الكثير من المميزات التي تسهل عليك اختيار العقار المناسب، بالإضافة أيضا إلى الوصول لأفضل نتيجة.

ولا ننسى الكلام عن فريق العمل المميز في الموقع، حيث سوف يعمل على تقديم خدمة مميزة من أجلك ومن أجل الحصول على ما ترغب من المعلومات.

جرب البحث في موقع عقار راوند عن: مشاريع شركة اوربن لينز في التجمع الخامس.

موقع نيو ستارت للتسويق العقاري

يمكنك الحصول من هذا الموقع على أفضل الوحدات المتاحة في السوق، حيث أن كل المعلومات المتاحة تاتي بالتفصيل وفيها تفاصيل الوحدات المختلفة وأهم المعلومات عنها.

موقع عقار يا مصر

أحد المواقع الشاملة المجانية التي تتواجد في مصر التي يوجد بها العديد من العقارات المختلفة ومن خلالها يُمكنك الوصول إلي أي من العقارات التي تبحث عنها بكل سهولة علي حسب رغبتك سواء كان من أجل الإيجار أو كان من أجل الشراء وهناك أيضاً دليل شامل من أجل أسعار الأراضي في المناطق المختلفة بكل التفاصيل.

يتميز الموقع بأنه يُساعدك علي توفير طريقة مناسبة من أجل الدفع سواء كان بالشكل النقدي أو من خلال الاعتماد علي نظام التقسيط ويُمكنك الوصول إلي العقار المناسب من خلال البحث عن المحافظة والسعر الذي ترغب في دفعه ونوع العقار.

موقع بيتك اون لاين

يعتبره البعض أنه موقع إلكتروني هام جداً وأهميته لا تقل عن عقار ماب وخاصة أنه يقوم بتوفير العديد من العديد من العقارات في مختلف الأماكن في مصر ولذلك بالتأكيد سوف تحصل علي ما ترغب فيه لأن هناك الكثير من العقارات المعروضة علي الموقع من قبل العديد من الأشخاص ويُمكنك الدخول إلي الموقع من أجل التسجيل فيه والتعرف علي كافة التفاصيل المختلفة.

موقع property finder

واحد من المواقع الإلكترونية الشهيرة والتي تُعتبر أنها معروفة بشكل كبير للعديد من الأشخاص وخاصة أنه يُساعد في التسهيل من مهمة الحصول علي العقار المناسب بدون الاعتماد علي أي من السماسرة والوسطاء في كل الأماكن في محافظات مصر المختلفة حيث أنه من الممكن أن تبحث عن ما تريده من خلال إدخال البيانات المختلفة مثل الموقع والسعر وشكل الوحدة السكنية وتحديد السعر المناسب لك ومنه سيظهر الكثير من الأشكال المناسبة لك يُمكنك البدء في الاختيار منها ما يتناسب معك.

مواقع عقارات للبيع في مصر

يُمكنك أن تختار العقار الذي ترغب فيه من خلال الاعتماد علي البعض من المواقع الإلكترونية والتي أصبحت الطريقة الأفضل من أجل التعرف علي كافة الأشكال العقارية وسنتعرف علي البعض منهم:

موقع عقار ماب

يُعد أنه واحد من المواقع التي تتمتع بالشهرة الكبيرة في مجال التسويق العقاري وذلك بسبب اعتماد العديد من الأفراد عليه من أجل البيع أو الشراء ويتم عرض عليه العديد من العقارات بأشكالها المختلفة والأراضي والسعر المحدد من أجل الشراء ولذلك يُمكنك أن تختار العقار المناسب والتواصل مع البائه بشكل مباشر من البريد الالكتروني أو الهاتف الجوال.

يُمكنك الوصول إلي ما ترغب فيه من خلال إدخال ما تريده في خانة البحث وذلك من خلال تحديد المنطقة والحد المناسب للسعر الذي ترغب في الشراء به وسيظهر أمامك الكثير من الأشكال للعقارات.

موقع أوليكس

أحد أهم المواقع الإلكترونية التي تتواجد في مصر بالإضافة إلي أنه يوجد له تطبيق أيضاً ويعتمد الكثير من الأفراد عليه لأنه مجاني في مجال شراء وبيع العقارات ويُساعد علي البحث عن الوحدة السكنية المناسبة في أسرع وقت ممكن لأنه يتم عرض عليه العديد من العقارات التي قد تصل إلي الآلاف ومنذ أن ظهر قد أثبت أنه له جدارة كبيرة والقدرة علي الوصول إلي مستوي عالي من الثقة الكبيرة بين كافة المستخدمين.

ويتميز الموقع بالتصفح السريع وأنه يُساعد علي القيام بالوصول إلي ما تريده من خلال تحديد ما تبحث عنه وهناك إمكانية التواصل مع صاحب العقار من خلال الموقع أيضاً أو من خلال الاعتماد علي الهاتف أو البريد الالكتروني.

اقرأ أيضا: ما هي العقارات المعفاة من الضريبة

كيف ابحث عن عقار

للبحث عن عقار يمكنك أن تتخذ أحد مسارين، المسار الأول وهو الأفضل الاستعانة بمستشار عقاري، والمسار الثاني البحث في موقع عقارات متخصص في تحليل واستخراج أفضل المشاريع والعقارات مثل أفضل موقع للبحث عن العقارات موقع نيو عقار New Aqar.

الحصول علي مستشار عقاري أسهل من ذي قبل

يوفر موقعنا نيو عقار للعملاء الحصول علي مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة، و يعتبر أن تتواصل مع مستشار عقاري بصورة مباشرة أفضل طريقة للبحث عن عقار.
من فوائد البحث عن عقار من خلال مستشار عقاري من نيو عقار مجاناً مدى الحياة ما يلي:

  • يحدد لكم المستشار العقاري عقارات بمزايا تسبق توقعاتكم.
  • لدي المستشار العقاري دراية كبيرة بمخاطر الاستثمار العقاري التي ظهرت في السوق العقاري المصري منذ عقود، و خبير في كيفية تجنبها.
  • يساعدكم المستشار العقاري علي الحصول علي فلل بسعر شقق.
  • يساعدكم المستشار العقاري على تحسين جودة استثمارات أي عميل، حيث يتعامل أذكي المستثمرين العقاريين مع نيو عقار، و نقدم لكم خيارات الاستثمار العقاري التي تحقق أعلى مكاسب مقابل أقل تكلفة.
  • يساعدكم المستشار العقاري على تحقيق مكاسب تزيد عن 50% نصف سنوية من خلال الاستثمار بالتقسيط في مشاريع باول سعر وبيعها بأعلى سعر لزيادة الطلب على مزاياها.
  • يساعدكم مستشار نيو عقار التعرف على خبايا أي مخطط معماري لأي مشروع “ماستر بلان” و تحديد أفضل المواقع عند البحث عن عقار.
  • البحث عن عقار مع مستشار عقاري يعتبر أفضل استثمار، سوف يساعدك مستشارك علي التعرف علي افضل المشاريع من بين أكثر من 3000 مشروع ضخم، من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر بمزايا لم تكن تحلم بها.
  • نعمل في نيو عقار علي تحليل السوق بكل دائم، و ترشيح العقارات التي تحقق أعلى فائدة للمشتري.
  • في موقعنا نيو عقار نحن نشتري لك، لا نبيع لك. نيو عقار هو تطبيق العقار الأفضل.

كيف ابحث عن عقار في موقع نيو عقار، أفضل موقع للبحث عن العقارات

يمكن أن تبحث عن عقار في موقعنا نيو عقار من خلال التوجه إلي الصفحة الرئيسة و البحث في مربع البحث عن نوع العقار الذي تبحث عنه في اي منطقة أو أي مدينة، و من خلال نتائج البحث عن عقار يمكنك تحميل بروشور أي مشروع أو أي وحدة سكنية للتعرف علي كل التفاصيل.

لا تنسى التواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة.

عقارات من المالك مباشرة تمثل فرص ذهبية

اشتري الآن فلل بسعر شقق علي البحر مباشرة و بالتقسيط حتي 7 سنوات و بأقل مقدم في قرية درة باي رأس البر، المنتجع متكامل الخدمات والمرافق من مصمم أفضل مصممين في العاصمة الإدارية.

  • إستثمر الآن في قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي بالتقسيط علي 9 سنوات، وبدفع 5% فقط من سعر الوحدة السنة الأولي، و علي البحر مباشرة، العرض مناسب لأصحاب الدخول الثابتة بأي حجم من المدخرات، عائد السامرا المتوقع 30% نصف سنوية.

  • إستثمر الآن في أهم موقع في مدينة العلمين الجديدة، احصل على شقق بالتقسيط حتى 6 سنوات و حقق عائد مرتفع في وقت قياسي بفضل اقتناص الفرصة التي تشكل مستقبل مدينة العلمين الجديدة في قرية ألما العلمين الجديدة.
  1. في أهم موقع وسط 15 مليون زائر، احصل على محل او مكتب ادارى بالتقسيط و علي ثلاث نواصي في التجمع الخامس، أمام الجامعة الامريكية مباشرة، و علي شارع التسعين أمام جامعة المستقبل، و بجوار كمبوند أفينيو 90 التجمع الخامس، تعرف على مزايا أكثر في دليل الاستثمار في مول كي ستون التجمع الخامس.

  • احصل على مكتب تجاري و إداري للبيع في الفرع الثاني من مول بوينت 90 التجمع الخامس في مشروع على مساحة 38 فدان فرصة لا تتكرر إلا كل 10 سنوات أو أكثر ، بالتقسيط بالطبع، تعرف على مزايا أكثر في دليل الاستثمار في ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس.

  • احصل على فرصة للسكن في أهم مدينة في مصر بالتقسيط علي 9 سنوات، مدينة المستقبل هي مركز كل مدن مصر الجديدة، و مخطط تطوير مدينة المستقبل يهدف إلي جعلها أجمل مدينة في مصر، اسكن الآن في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي أجمل كمبوندات مصر بالتقسيط علي 9 سنوات أو تعرف علي المزيد.

مزيد من العقارات بدون سماسرة

  • تعرف على دليل مشروع أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي، و احصل على سحر الحياة الايطالية، افضل و اجمل منتجع سياحي في مصر. اسكن أمام منظر ساحل علي البحر و25 فدان من الكريستال لاجونز.

  • تعرف على جراند بارك هايد بارك، افضل عقارات في التجمع الخامس بدون سمسرة، فلل و شقق تطل مباشرة علي أكبر حديقة في التجمع الخامس على مساحة 141 فدان، و في آخر مرحلة في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس، تم شراء الأرض التي تسكن عليها منذ عام 2008، و هذا يعني سهولة تحقيق عائد قياسي و مرتفع في وقت قياسي، تعرف أكثر من خلال التواصل مع مستشارنا العقاري في نيو عقار افضل مواقع بيع العقارات فى مصر.

أفضل تطبيقات العقار في السعودية

في المملكة العربية السعودية هناك البعض من التطبيقات التي تُساعدك في البحث عن العقار المناسب الذي تحتاج إليه بكل سهولة ولقد قمنا بتحديد أفضل التطبيقات وذلك حتي لا تشعر بالحيرة لأنه يوجد الكثير وهم تطبيق عقار أو تطبيق زاهب للعقار أو تطبيق عقار ستي أو تطبيق عقار ماب أو بروبرتي فايندر أو بيوت للعقارات في السعودية ويُمكنك الاعتماد عليهم للحصول علي ما تريد حيث أنه يتم توفير الكثير من الأشكال المختلفة للعقارات.

في نهاية مقالنا أفضل تطبيق للعقارات في مصر سوف تكون تعرفت علي العديد من التطبيقات المتنوعة والبعض من المواقع الإلكترونية الهامة وكيفية التعامل مع كل منها بالشكل الصحيح ؟ وفي حالة أن لديك تجربة يُمكنك إخبارنا بها من خلال التعليقات.

قد يهمك أن تقرا: عقارات للبيع في مصر

البرشور اتصل بنا واتساب