تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
مساحة المشروع 130 فدان
المطور شركة نيوجينيرشن العقارية 
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 54999 جنيه

شارك المحتوى:

تطلق شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري واحد من المشروعات المتميزه في مدينة العلمين الجديدة والذي يأتي بعدة مميزات يتم طرحها لأول مرة في الشرق الأوسط، وهي قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain.

تقع قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain في موقع متميز جدا بالقرب من البرج الأيقوني في مدينة العلمين الجديدة وعلى بعد ثلاث دقائق فقط من البرج الايقوني، وتقع قرية الما العلمين الجديدة أيضا على بعد خمس دقائق من المدينة التراثية في مدينة العلمين.

امتلك وحدتك أمام أبراج العالمين وبجوار الاكاديميه وجامعات العالمين الجديدة والمدينة التراثية، من أكبر مطور في العلمين، تواصل معنا

معلومات عن قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain

قرية الما العلمين الجديدة هي قرية كبيرة جدا تقع على مساحة ضخمة تبلغ 130 فدان، وفي قلب اهم موقع في مدينة العلمين الجديدة والتي تنتعش الاستثمارات العقارية فيها إلى أقصى درجة وقد حقق بالفعل عملائنا السابقين أعلى نسب الربح من العقارات في هذا الموقع المتميز.

تعتبر أيضاً قرية الما العلمين الجديدة واحدة من أهم الأعمال التي أخرجتها لنا شركه نيو جنريشن للتطوير العقاري، وسوف بالفعل يتم بناء المشروع على عدة مراحل وأعلنت الشركة نيتها للاستعداد لتنفيذ المرحلة الأولى.

تأتي المباني السكنية في أفضل تصميم لها في قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain، وتجد في القرية مباني بارتفاع 8 ادوار متكررة أو 9 ادوار متكررة مع دور ارضي.
وتجد جميع انواع الوحدات الفخمة السكنية التي تحب أن تسكن فيها ومنها، الدوبلكس والشقق للبيع في العلمين والبنت هاوس.

مدينة العلمين محطة استثمارية مميزة، تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة يساعدك تقرر صح

موقع قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain

تقع قرية الما العلمين في موقع متميز و محوري في مدينة العلمين، و يحظي الموقع بأهمية استراتيجية، و قيمة استثمارية جغرافية عالية، و هذا ما سوف يساعدك علي الحصول علي أكثر وحدة عقارية قيمة في مدينة العلمين، و التي سوف تعزز من تجربة السكن و الراحة، و الاستجمام في العلمين.

كذلك موقع المشروع المميز سوف يعزز من القيمة الاستثمارية للعقارات في مشروع ألما العلمين Alma New Alamain، و خصوصاً بعد الطرح الأول، بالعرض و الأسعار الافتتاحية لعملائنا، و بتوقع أن تساهم موقع مشروع الما العين السخنة في 30% من العائد السنوي على الاستثمار في عقارات المشروع من شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري.

مساحة قرية الما الكبيرة أيضاً تجعل المشروع يستحوذ على أكثر من ناصية، و أكثر من إطلالة على مشاريع هامة وحيوية في قلب مدينة العلمين الجديدة، و عندما تسكن في القرية ترى أن المواقع القريبة من الماء العلمين كالتالي:

  • تقترب ألما نيو علمين من الأبراج الايقونية في مدينة العلمين الجديدة.
  • وتقع أمام الأكاديمية البحرية في مدينة العلمين.
  • تقترب الما العلمين الجديدة من الأكاديمية العربية في العلمين.
  • تقتر أيضاً القريبة من مجلس مدينة العلمين.
  • و تقترب من المنطقة التراثية.
  • لا تعتبر قرية ألما العلمين الجديدة صف أول، لكن الشقق في القرية تري البحر، و هي تعتبر في نفس صف الأبراج الأيقونية في مدينة العلمين الجديدة، و المواقع التي ذكرنا أنها قرية جداً.
  • تقترب كل هذه المعالم الرئيسية من قريبة ألما العلمين الجديدة Alma Alamain في نطاق 3 دقائق، و6 دقائق، أي أنها قريبة جداً من موقع مشروع شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري.
  • تقترب قرية الما العلمين الجديدة من رئاسة الوزراء في الساحل الشمالي.
  • تقترب من سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي.
  • تقترب قرية الما العلمين الجديدة من جامعة العلمين الدولية، و مطار العلمين، و مستشفي العلمين الجديدة، و هذه المنطقة مميزة للايجار طوال السنة، و السكن كفرست هوم.

ربما تفضل عرض آخر:

هذا الموقع المتميز جعلك في قلب مدينة العلمين الجديدة تماما وتحظى بكل المزايا التي يتمتع بها هذا المشروع الواعد الذي تستثمر فيه الدولة المصرية ليكون زمردة الساحل الشمالي والبحر المتوسط.

ومن مزايا الاستثمار في مدينة العلمين الجديدة انها واحدة من المواقع التي سوف تكون في المستقبل هي هي اكثر منطقه حيويه في الساحل الشمالي، وتعد الدوله المصريه واستثمارات الشركات الخاصة والعامة لأن تكون هي الموطن الرئيسي للعملاء والساكنين والمستثمرين وليست كمنزل ثاني للعطلات الصيفية ورحلات الاستجمام.

إمتلك وحدتك في عاصمة مصر الساحلية مدينه العلمين الجديدة في مشروع الما العلمين الجديدة بمقدم 5% أو بدون مقدم، بالتقسيط حتي 8 سنوات

مساحة قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain

تقع قرية الما العلمين الجديدة على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 130 فدان، و 40 فدان منهم لنادي رولان جاروس للتنس، الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وسوف يتم بناء القرية على كل هذه المساحة على عدة مراحل، وتم الان بدء الحجز على المرحلة الأولى في قرية الما العلمين الجديدة بالأسعار الافتتاحية والعروض والخصومات التي ينصح دائما جميع عملائنا باقتناص الفرص في أوقات الافتتاح خصوصا لأنها توفر أسعار لن تتكرر.

تعرف علي جدولة زيادة الأسعار في المدينة و المشروع، تواصل مع خبير عقاري في نيو عقار مجاناً

هل تبحث عن أفضل مشاريع رأس الحكمة؟

تصميم مشروع الما العلمين من شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري

تصميم قريه الما العلمين الجديدة Alma Alamain مميز طبعا وسط التصميمات المميزه والفخمه للمبانى و القري المجاوره في مدينة العلمين، هي تصميمات مناسبة جداً مع الفخامة التي نعتاد عليها في الساحل الشمالي وخصوصاً في مدينة العلمين.

هل تبحث عن وحدات غير الشقق في العلمين؟

وإليكم أهم تفاصيل التصميم المعماري قرية الما العلمين الجديدة الساحل الشمالي Alma New Alamain:

  • تم استغلال معظم مساحة المشروع لبناء خدمات ومرافق للسكان.
  • 14% فقط من الأراضي المخصصة للبناء في قرية ما تم استغلالها لبناء العمائر السكنية.
  • تنتشر في قرية الما Alma Alamain المساحات الخضراء، وحمامات السباحة ولاجونز.
  • ترتفع العمائر السكنية في قرية الما الساحل الشمالي الى 9 طوابق مرتفعة مع دور ارضي، ارتفاع العمائر يعطيه للسكان رؤية ممتازة على البحر.
  • تم تصميم قريه الما العلمين الجديدة لأن تكون قرية صديقه لأصحاب الهوايات الرياضية، حيث تعتبر قرية الما في الساحل الشمالي هي اكثر قرية تستضيف الملاعب والمرافق الرياضية، من ملاعب التنس على ملاعب كرة القدم إلى ملاعب الجولف والكثير سنتعرف عليه.
  • بعض العمائر السكنية أيضاً في قرية الما ترتفع إلى 7 طوابق و أرضي.
  • الشوارع في قرية الما العلمين الجديدة الساحل الشمالي واسعة، وكذلك تنتشر فيها المساحات الخضراء واللاندسكيب، وتمت الاستعانة بمصمم لاول مره يدخل السوق العقاري في الشرق الاوسط وهو من افضل المصممين في العالم لتخطيط التصميمات والتشطيبات الداخلية والخارجية للقرية.
  • مساحات العمائر في قرية الما العلمين كبيره وواسعه، مما اتاح لشركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري توفير مختلف المساحات من الشقق والدوبلكس والبنت هاوس والاستوديو، والعقارات المختلفة الاخرى.

تصميم قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain

وحدتك بجوار المطار و الجامعات و المعالم الحيوية، و يرتفع الطلب علي الإيجارات في المنطقة، تعرف علي فرص الاسثتمار الأخري في القرية

أنواع و مساحات الوحدات في قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain

قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain يتوفر عدد من المساحات المختلفة لمعظم الأنواع الراقية في السكن في القرية ويتوفر من الأنواع ما يلي:

  • شقق سكنية من غرفة واحدة.
  • شقق سكنية من غرفتين.
  • دوبليكس.

ويبلغ عدد العمائر الضخمة في مشروع الم العلمين الجديدة من شركة نيوكريشن حوالي 60 عمارة.

تبدأ المساحات في قرية الما العلمين الجديدة من 35 إلى 233 متر.

لا تفوت فرصة الحصول علي صفقة في العلمين الجديدة بأفضل سعر، تواصل معنا قبل انتهاء البيع

مرافق و خدمات قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain

فما ذكرنا تم استغلال معظم مساحة قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain من شركة نيو جنريشن للتطوير العقاري لبناء المرافق والخدمات التي تعتبر هي أهم عامل يساهم في تعزيز الراحة والتجربه المثالية للسكان في القرية.

وبالفعل حرصت الشركة المطورة للمشروع على بناء أحدث المرافق في نظام هندسي وتصميم معماري أنيق ومتألق عصري جدا وحديث، واستعانت الشركة بمصممين هم الأكثر احترافية في الإقليم، و تم توفير عدد من المرافق التي يتم بناؤها لأول مرة في الشرق الأوسط.

و من أهم مرافق قرية الما العلمين الجديدة ما يلي:

  • نادي رياضي رولان جاروس Roland Garros علي مساحة 40 فدان.
  • فنادق 5 نجوم.
  • مولات ضخمة في القرية.
  • مرافق و خدمات طبية، و مركز طبي.
  • مساحات خضراء و لاند سكيب و بلازا، و متنزهات مفتوحة للعائلة و التنزه.
  • حمامات سباحة.
  • ملاعب و مرافق رياضية مختلفة، حيث تعتبر قرية الما الساحل الشمالي من أكثر القرى في الساحل الشمالي التي تحتضن المرافق الرياضية المختلفة، و علي أعلي مستوي من الاهتمام.
  • ملاعب تنس.
  • ملاعب اسكواش.
  • نادي كرة قدم Football Stadium.
  • ملاعب لكرة السلة.
  • بحيرات صناعية و مسطحات مائية مختلفة.

و تعتبر مزايا قرية الما العلمين الجديدة تنافسية جداً، و فريدة من نوعها في العلمين الجديدة، كما أنها تعبر عن فرصه استثمارية بتسهيلات دفع مرنة و متميزة، حيث يتطلب دفع 10% فقط من سعر الوحدة أول سنة، وعلى دفعتين، و العائد المتوقع على الاستثمار من إعادة البيع أو الإيجار مرتفع، كما أن جودة السكن مثالية و فخمة في قرية الما الساحل الشمالي.

مدينة العلمين هي مستقبل الاستثمار في الساحل، استثمر الآن باي مبلغ من مدخراتك بجوار مطار العلمين الجديدة، و البرج الأيقوني

أسعار الوحدات في قرية الما العلمين الجديدة الساحل الشمالي Alma New Alamain

 

في قرية الما العلمين طرحت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري أفضل الأسعار التي يصعب منافستها في الساحل، حيث أنها طرحت الأسعار الافتتاحية لمشروعها لتكون أفضل سعر في السوق حتى بعد انتهاء العروض بمناسبة الطرح الأول.

و دائماً في موقعنا نيو عقار نرشد العملاء إلى أن الاستثمار بسرعة في وقت اللونش، هي أفضل طريقة لتحقيق أعلي عائد من الاستثمارات العقارية، أو حتى للسكن بأقل التكاليف.

و للتعرف على الأسعار والعروض المختلفة التي توفرها شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري على مدار الأسبوع في فترة اللونش، و فترة البيع بعد اللونش، تواصل معنا.

هل تبحث عن عروض سعرية أكثر؟ تعرف علي التالي

اسعار قرية الما العلمين الجديدة Alma New Alamain

مدينة العلمين هي مستقبل الاستثمار في الساحل، استثمر الآن باي مبلغ من مدخراتك بجوار مطار العلمين الجديدة، و البرج الأيقوني

أنظمة التقسيط بقرية الما العلمين الساحل الشمالي Alma New Alamain

في القرية و مع المزايا القوية علي الاستثمار في وحداتها تم توفير أفضل و أيسر أنظمة السداد في الساحل الشمالي، حيث لا تطلب الشركة المطورة في السنة الأولى من التعاقد إلا 10% فقط كمقدم تعاقد، و يتم دفع المبلغ على دفعتين في السنة الأولى.

باقي سعر الوحدة يتم سداده بالتقسيط حتي 7 سنوات، و تعرض الشركة في بعض المناسبات عروض التقسيط بنفس المقدم على فترة 8 سنوات، و كذلك التقسيط حتي 8 سنوات بدون مقدم.

و اذا أردت أن تكون دائماً علي علم بأهم العروض في السوق العقاري المصري، و التي تساهم بشكل أكبر من العناصر الأخرى في تحقيق أعلى العوائد على الاستثمار، تواصل معنا مجاناً لطلب مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة.

تحتاج عرض أفضل؟ معاينة و صور علي أرض الواقع؟ تواصل معنا

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

يعتبر المطور العقاري لمشروع منتجع الما العلمين الجديدة Alma New Alamain هي شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري NGD New Generation Developments، و هي من الشركات التي تعمل في السوق العقاري المصري منذ القدم، و لديها عدد كبير من المشاريع السابقة في مدينة العلمين الجديدة.

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري تأسست من اتحاد شركات متأصلة في السوق العقاري المصري، و خلق هذا الكيان الجديد من الشركات التي تعمل معاً تحت اسم واحد كفاءة مالية كبيرة لشركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري.

تعرف علي الساحل الشمالي كما لم تعرفه من قبل

للتواصل مع ارقام هاتف مبيعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري استخدم أحد الأزرار التالية

مشاريع شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

لدي شركة نيو جينيريشن سابقة أعمال قوية، وتدل على قدرة الشركة على إنتاج مشاريع عقارية ضخمة، و تسليمها والالتزام بالمعايير و البنود المتفق عليها، و من أبرز سابقة أعمال نيو جينيريشن ما يلي:

  • قرية وينتر العلمين الجديدة. وهي قرية فخمة في موقع متميز في قلب العلمين الجديدة الساحل الشمالي، و طرحت الشركة فيها أفضل تسهيلات الدفع بالتعاقد بدون مقدم، و التقسيط حتي 8 سنوات.
  • قرية ليفير العلمين الجديدة. قرية تطل علي الشاطئ مباشرة، و تحظي بممشي علي شاطئ البحر بطول 1000 متر، تقع علي مساحة 75 فدان، و الوحدات فيها بين شاليهات و فلل فخمة، و عمائر بارتفاع أقصي 2 دور.
  • المشروع التجاري في العلمين الجديدة سولت مول.
  • مشروع سانتوريني العلمين الجديدة.
  • كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة. و هو من المشاريع التي سوف يتم تسليمها للسكان قريباً، يقع علي مساحة 23 فدان، و يضم أكثر من 900 وحدة سكنية، و تم توفير مرافق و خدمات متكاملة في الكمبوند لتعزيز رفاهية السكان.

بعد 5 سنوات، يحقق عائد الاستثمارات في مدينة العلمين بمقدار 200% بسهولة

مدينة العلمين هي مستقبل الاستثمار في الساحل، استثمر الآن باي مبلغ من مدخراتك بجوار مطار العلمين الجديدة، و البرج الأيقوني

مدينة العلمين الجديدة بعد 5 سنوات

  • في مدينة العلمين الجديدة بعد 5 سنوات، و قبل حتي أن تنتهي اقساط وحدتك، سوف يحقق الاستثمار العقاري في أهم المواقع في مدينة العلمين مثل موقع مشروع الما العلمين عوائد تبدأ من 200%.
  • الاستثمار المزدهر و الطلب العالي علي عاصمة مصر الساحلية مدينة العلمين يحقق قيمة لمدخراتك أعلي من أي شئ آخر.
  • مدينة العلمين الآن محطة استثمارية مميزة للمستقبل.
  • ستكون المدينة فيرست هوم، و مركز جذب ايضاً لأكثر من 20 مليون نسمة.
  • تخطط الدولة للمدينة ان تكون عاصمة مصر الساحلية.
  • الصفقات العقارية في المدينة بعد خمس سنوات سوف تتم بأضعاف أسعار اليوم.
  • مشاريع مدينة العلمين الحالية هي التي سوف تحظي بأعلي عائد.

المزيد من مشاريع مدينة العلمين الجديدة

مدينة العلمين هي مستقبل الاستثمار في الساحل، استثمر الآن باي مبلغ من مدخراتك بجوار مطار العلمين الجديدة، و البرج الأيقوني.

امتلك وحدتك أمام أبراج العالمين وبجوار الاكاديميه وجامعات العالمين الجديدة والمدينة التراثية، من أكبر مطور في العلمين.


Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب