تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شاليهات للبيع في العلمين الجديدة

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 50000 جنيه

شارك المحتوى:

شاليهات للبيع في العلمين الجديدة حيث نرى في الوقت الحاضر السعي لشراء الشاليهات في العلمين الجديدة يعتبر الخطوة المثالية التي يجب اتخاذها نحو عالم أجمل و ساحر.

العلمين الجديدة هي واحدة من أفضل المدن التي تم الإعلان عنها مؤخرًا وبدأ تشييدها. تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط الساحر، حيث تتميز بمياهها الفيروزية النقية التي تمتزج بشكل مثالي مع رمال شاطئها الذهبية. تتداخل بشكل رائع مع منظر السماء والسحب، مما جعلها مغرية لشركات التطوير العقاري الراغبة في ترك بصمتها في هذه المدينة المتميزة.

بواسطة هذا المقال، ستتعرف على العديد من الشاليهات المتوفرة للبيع في العلمين الجديدة. تمت كتابته من قبل أحد أفضل خبراء العقارات التابعين لشركة Property EG للتسويق العقاري، وهذه الشركة دائماً تسعى لمساعدتك في تحقيق أحلامك، سواء كانت تلك الأحلام تتمثل في أنماط حياة فريدة ومريحة أو في الحصول على استثمار آمن ومربح على المدى البعيد.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شاليهات للبيع في مدينه العلمين الجديدة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة شاليهات للبيع في مدينه العلمين الجديدة؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شاليهات للبيع في العلمين الجديدة

إحدى أحدث المدن العلمية في مصر هي المدينة التي تنتمي إلى الجيل الرابع، وتم إقامتها بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 108 لعام 2018. تم وضع الأساس لها في الأول من مارس من نفس العام بواسطة الرئيس عبد الفتاح السيسي. إداريا، تنتمي لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وتغطي مساحة تقدر بـ48,130 فدان.

تتواجد أيضًا مدينة العلمين الجديدة ضمن حدود محافظة مرسى مطروح، حيث تمتد من طريق وادي النطرون حتى الضبعة تم تصميم المدينة بطريقة فريدة، وتكلفت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهيئة المجتمعات العمرانية ببناء المرافق اللازمة للمدينة، مثل محطات المياه والصرف الصحي، وشبكات الكهرباء، والطرق، والمنشآت، والأبراج السكنية.

تعرف اكثر علي

  1. شقق للبيع في العلمين الجديده 
  2. احصل علي وحدتك في العالمين بأفضل صفقة وأقل تكلفة في قرية ألما العلمين

اهم الأماكن في مدينة العلمين الجديدة 

تتميز مدينة العلمين الجديدة بأنها ليست مجرد مدينة ساحلية جميلة، بل تعتبر مدينة سكنية متكاملة توفر جميع الخدمات والمرافق الضرورية لحياة الأفراد اليومية. كما أنها تحتوي على العديد من المواقع والمعالم الأثرية التي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم. بعض هذه المعالم والمناطق المهمة هي:-

  • جامعة العلمين الدولية.
  • الأكاديمية العربية هي مؤسسة تعليمية تركز على العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في البلدان العربية.
  • متحف العلمين العسكري الجديد.
  • المنطقة التراثية.
  • مواقع الدفن المخصصة لجنود الجيش في الحرب العالمية الثانية.
  • مقابر الكومنولث.
  • المقابر الألمانية.
  • المقابر الإيطالية.
  • متحف مارينا العلمين.

شاليهات للبيع في مدينه العلمين الجديدة

تعرف علي أفضل قري تحتوي علي شاليهات للبيع في مدينة العلمين الجديدة

  • قرية الحي اللاتيني.
  • قرية داون تاون.
  • أبراج ذا جيت.
  • أبراج نورث أيدج.
  • قرية وينتر.
  • قرية ليفير العلمين الجديدة.

تعرف اكثر علي :- محلات للبيع بالعلمين الجديدة

شاليهات للبيع في قرية الحي اللاتيني مدينة العلمين الجديدة

الحي اللاتيني العلمين الجديدة يحتوي على العديد من الشاليهات المعروضة للبيع، ويتميز بعدة مزايا فريدة. قد عملت شركة السعودية للإسكان والتعمير على ضمان توفر العديد من الشاليهات والشقق بأحجام متنوعة لتلبية احتياجات العملاء، وتم تصميمها باستخدام تصاميم معمارية فريدة تتبع أحدث الاتجاهات العالمية في مجال الهندسة المعمارية.

شاليهات للبيع في العلمين الجديدة في قرية داون تاون

يعتبر مشروع داون تاون واحدًا من مشاريع شركة سيتي ايدج العقارية في العلمين والتي تضم العديد من الشاليهات المعروضة للبيع. يتميز هذا المشروع بالعديد من المزايا التي تجعله يتربع على قمة قائمة أفضل مشاريع العلمين الجديدة. تشمل المزايا المتكاملة التي قدمتها الشركة المطورة اختيار موقع استراتيجي وتصميمات معمارية فريدة، إضافة إلى توفير الكثير من الخدمات والمرافق.

شاليهات للبيع في العلمين الجديدة في ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

يعتبر مشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة من المشاريع المتميزة في مدينة العلمين الجديدة علي ساحل البحر المتوسط من شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري و تم اختيار موقع المشروع بعناية شديدة و علي مساحة واسعة لتستخدم الشركة المطورة أفضل و أطور التقنيات و الاساليب الحديثة لتكون القرية ذات جودة عالية من حيث التصميمات و المساحات.

في ابراج ذا جيت العلمين الجديدة يوجد الكثير من المميزات و الخدمات التي يحتجها اي عميل علي مدار اليوم من مساحات خضراء و مناظر طبيعية و مطاعم و كافيهات و يوجد ايضا شققا متنوعة المساحات.

شاليهات للبيع فى العلمين الجديدة

شاليهات للبيع في قرية أبراج ذا جيت مدينة العلمين الجديدة

صممت أبراج ذا جيت في العلمين الجديدة لتكون واحدة من أفضل المشاريع في بوابة المدينة. تميز هذا المشروع بتوفر العديد من الشاليهات المميزة للبيع. توفر هذه الشاليهات خدمات فندقية فريدة من نوعها تجذب العديد من العملاء والمستثمرين الذين يسعون للحصول على سكن رفيع المستوى ومريح واستثمار آمن. تعتبر وحدات هذا المشروع واحدة من أكثر الوحدات المفضلة للإيجار والبيع في المدينة، مما يجعله اختيارًا استثماريًا فريدًا ولا يقارن.

شاليهات للبيع في العلمين الجديدة في قرية أبراج نورث أيدج

يتميز مجمع أبراج نورث ايدج بمجموعة رائعة من الأبراج الساحلية العالية التي تقدم العديد من الشاليهات الفاخرة في العلمين الجديدة. يتمتع المجمع بإطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط من أعلى، مما يجعله الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في العيش برفاهية فائقة على أجمل ساحل في مصر.

شاليهات للبيع في قرية وينتر مدينة العلمين الجديدة 

قرية وينتر هي إحدى القرى الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخر على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتقدم أسعار منافسة لشاليهات مدينة العلمين الجديدة تلك الأسعار متميزة جدًا مقارنةً بالعديد من المزايا التي يقدمها المنتجع الساحلي.

 مدينه العلمين الجديده

شاليهات للبيع في قرية ليفير مدينة العلمين الجديدة

يعد مشروع قرية ليفير العلمين الجديدة L HVER New Alamein واحدًا من المشاريع المشهورة في قطاع العقارات، ويُعزى ذلك إلى تصميمه المعماري المدهش والجذاب الذي يجذب انتباه جميع المستثمرين من البداية. وبالتالي، يبحث العديد من الأفراد عن طرق جديدة للاستثمار فيها بأسعار معقولة.

تتميز مجمع ليفير بعدة مميزات رغم توفّر جميع الخدمات والوحدات العقارية فيه، فعلى الرغم من ذلك، فإن أسعار المشروع دائمًا ما تكون في متناول الجميع. كما يتميز المجمع بموقع استراتيجي متميز ومساحات متنوعة لمعظم الوحدات المتوفرة فيه، بالإضافة إلى التشطيبات الفاخرة الراقية.

رقم المبيعات للتواصل

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شاليهات للبيع في مدينه العلمين الجديدة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة شاليهات للبيع في مدينه العلمين الجديدة؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

البرشور اتصل بنا واتساب