تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق رخيصة بالتجمع الأول

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر التجمع الاول أحد المناطق السكنية الراقية في القاهرة الجديدة وهو من اوائل المناطق التي تم انشائها لتحقيق العديد من الأهداف منها تخفيف التكدس السكاني الموجود في القاهرة ويحتل موقع متميز في قلب القاهرة الجديدة موقع متميز في قلب القاهره الجديده كما أنه يتمتع بتصميمات معمارية تجمع بين الطراز الشرقي والغربي، ويحتوي على العديد من المميزات الجذابة والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات المواطنين، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق رخيصة بالتجمع الأول.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق رخيصة بالتجمع الأول و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شقق للبيع بالتجمع الأول ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شقق رخيصة بالتجمع الأول

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق رخيصة بالتجمع الأول ولكن في البداية سوف نتعرف على التجمع الاول وهو أحد المجمعات السكنية الراقيه والحديثه في مدينه القاهره الجديده يتمتع بموقع حيوي ومتميز خلف فندق جي دبليو ماريوت وميراج سيتي وبالقرب من العديد من المدن الجديدة والطرق الرئيسية وبالتالي يكون الوصول اليه امرا سهلا.

ويمتد التجمع الاول على مساحة واسعة تصل إلى 16000 فدان وينقسم إلى 14 مجاورة ويضم العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والتكميلية التي تلبي جميع احتياجات العملاء من حيث المستشفيات والمدارس ومراكز التسوق والمراكز الرياضية والخدمات الترفيهية والمطاعم والكافيهات هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الفاخرة والفيلات المستقلة بأفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع طبقات المجتمع.

ويحتوي التجمع الاول على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه واسعار تتناسب مع الطبقات الاقتصادية المتوسطة بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة، ويضم العديد من المعالم المشهورة مثل والكمبوندات السكنية المتميزة مثل كمبوند مون فالي كمبوند وادي دجلة وكمبوند ريتاج، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الكمباوندات السكنيه الراقيه والمتميزه مثل

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس

شقق رخيصة بالتجمع الأول

هل التجمع الاول منطقه راقيه؟

وبعد أن تحدثنا عن شقق رخيصة بالتجمع الأول سوف فإن التجمع الاول يعتبر يعتبر منطقه سكنيه راقيه وحديثه في القاهرة الجديدة وذلك لأنه يمتد على منطقه واسعه جدا تصل الى 16,000 فدان وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية وتنفيذ تصميمات معمارية متقنة ومدروسة ويضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة.

التجمع الاول محافظة ايه؟

يقع التجمع الأول في محافظة القاهرة وبالتالي يتبع محافظة القاهرة، وأما بالنسبة إلى القسم فهو يتبع قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في التجمع الاول من المالك مباشرة

كم سعر الشقق في التجمع الاول ؟

وبعد أن تعرفنا على شقق رخيصة بالتجمع الأول

سوف نتعرف على سعر الشقق في التجمع الاول حيث يختلف سعر الوحدات السكنية في التجمع الأول تبعاً للعديد من العوامل منها المساحة والموقع الموجود به الوحدة والخدمات والمرافق ونوع التشطيب بالإضافة إلى نوع الوحدة سواء كانت شقق سكنيه او تاون هاوس أو توين هاوس أو فيلات مستقلة، ولكن في العموم يبلغ متوسط سعر المتر في التجمع الأول نحو 7950 جنيه.

تعرف اكثر علي :- تعرف علي الفرق بين التجمع الاول والخامس

مناطق التجمع الأول

وهكذا بعد أن تحدثنا عن شقق رخيصة بالتجمع الأول سوف نتحدث عن المناطق الموجودة في التجمع الاول حيث انه يعتبر من أكبر المناطق الموجودة في القاهره الجديده وينقسم الى العديد من المناطق والأحياء السكنية الراقية، ومن أبرز هذه المناطق ما يلي:

حي القرنفل:

من أرقى الأحياء السكنية الموجودة في التجمع الأول يحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من شارع التسعين ويقع بالقرب من العديد من المعالم المهمة مثل نادي بلاتينيوم ونادي القاهرة الجديدة واستاد بتروسبورت ونادي وادي دجله، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتميزة بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء واسعة توفر إطلالة رائعة للوحدات السكنية.

ويحتوي على شقق سكنية وفيلات تتكون من طابقين وروف وحديقه صغيره، يبلغ متوسط سعر المتر في حي القرنفل نحو 5700 جنيه.

تعرف اكثر علي :-كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

شقق بالتجمع الأول

حي البنفسج:

احد الاحياء السكنيه المتميزه في القاهره الجديده ينقسم الى منطقتين ويحتل موقع متميز على شارع التسعين مباشره بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه مثل محور السادات ومحور محمد نجيب، ويحتوي على العديد من المرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان سواء خدمات تعليمية مثل مدرسة مصر البريطانية الدولية وخدمات طبية ودور عبادة وخدمات ترفيهية ومطاعم وكافيهات متعددة وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة.

ويضم عمارات سكنية وفيلات فاخرة، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق نحو 10300 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 17900 جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

حي الياسمين:

يعد من الأحياء السكنية الراقية في التجمع الاول يحتل موقع متميز حيث انه يقع بالقرب من محور السادات وشارع احمد شوقي وطريق مصطفى كامل وشارع التسعين، ويضم العديد من الخدمات والمرافق المتميزة التي تلبي جميع احتياجات المواطنين سواء كانت خدمات تعليمية مثل مدرسة صلاح الدين الدولية ومراكز طبية ومستشفى بيطري وخدمات ترفيهية مثل المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.

وينقسم حي الياسمين إلى 8 مناطق سكنية ويحتوي على العديد من الفيلات التي تتكون من طابق أرضي وطابقين علويين بمساحات مختلفة، ويبلغ متوسط سعر المتر في حي الياسمين نحو 10250 جنيه.

حي المستثمرين وامتداده:

من أكبر التجمعات السكنية الموجودة في القاهره الجديده يحتوي على العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة مثل كمبوند ريتاج وكمبوند مون فالي، يحتل موقع متميز في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق كما أنه يحده من الشمال شارع التسعين الجنوبي ويحد من الجنوب محور جمال عبد الناصر كما أنه يحده من ناحية الشرق طريق الجامعة الأمريكية ويحده من ناحية الغرب محور محمد نجيب.

ويضم العديد من الوحدات السكنية الراقية حيث يبلغ متوسط سعر المتر في حي المستثمرين نحو 10000 جنيه.

خريطة التجمع الاول

وهكذا بعد أن تعرفنا على شقق رخيصة بالتجمع الأول سوف نتحدث عن موقع التجمع الاول حيث انه يحتل موقع استراتيجي متميز في شرق محافظة القاهرة ويبعد مسافة تصل إلى 30.6 كيلو متر عن منطقة وسط القاهرة كما يتميز بانه يقع بالقرب من العديد من المدن الجديده والمهمه مثل مدينة الرحاب يبعد عنها مسافة 10 دقائق كما أنه يبعد عن التجمع الخامس مسافة 15 دقيقة ويبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 15 دقيقة أيضا، كما أنه يبعد عن مدينتي مسافة 30 دقيقة ويبعد عن العاصمه الاداريه الجديده مسافة 40 دقيقة.

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في مصر التجمع الخامس

وكذلك يتميز التجمع الاول انه يقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والشوارع المهمة مما يضمن سهولة الوصول إليه مثل طريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس الصحراوي، بالإضافة إلى محور السادات ومحور محمد نجيب ومحور التحرير وشارع التسعين الشمالي وشارع عبد الباسط عبد الصمد وشارع يوسف السباعي وشارع احمد شوقي وشارع الشهيد وائل عبد الجابر.

مميزات وعيوب التجمع الأول

يتميز التجمع الاول بانه يحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي جذبت إليه العديد من السكان المستثمرين، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يتمتع بتصميمات هندسية راقية وتخطيط جيد ومجتمعات سكنية فاخرة.
  • موقع متميز في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من المدن الجديدة والطرق الرئيسية والمحاور المهمة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.
  • يقع بعيدا عن الصخب والازعاج الموجود في المدينة لتوفير بيئة هادئة ومريحة للسكان
  • بنية تحتية متطورة ومتكاملة حيث انها تحتوي على شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء وشبكة طرق واسعة وشوارع فرعية.
  • يضم العديد من الوحدات السكنية بأسعار متميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.
  • يحتوي على خدمات المرافق متكاملة لتوفير بيئة مستقرة للسكان حيث انه يحتوي على العديد من المستشفيات والمدارس والمساجد ومراكز التسوق ومطاعم وكافيهات وصالات رياضية للمحافظة على اللياقة البدنية.
  • المحافظة على أمان وسلامة السكان حيث تتوفر به حراسات أمنية ونقاط أمنية للمحافظة على أمان وسلامة السكان.
  • تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات والأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية واستنشاق الهواء النقي لتوفير بيئه صحيه ونقيه للسكان.
  • وعلى الجانب الاخر فان منطقة التجمع الاول تحتوي على بعض العيوب مثل أي مشروع آخر إلا أن المنطقة ما زالت تحت الإنشاء والتطوير عند الانتقال ناس يتم حل هذه العيوب، ومنها ما يلي:
  • يرى بعض العملاء أن أسعار الوحدات السكنية والتجارية في منطقة التجمع الاول مرتفعة نوعا ما.
  • يعاني بعض العملاء من مشكلة الازدحام المروري في التجمع الأول ويرجع هذا إلى زيادة عدد السكان ولكنها ليست دائمة وإنما تكون في ساعات الذروة فقط وفي الشوارع الرئيسية.
  • وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق رخيصة بالتجمع الأول حيث يعتبر التجمع الأول أحد المناطق السكنيه الراقيه والمتميزه الموجودة في القاهرة الجديدة يحتل موقع استراتيجي وحيوي بالقرب من العديد من المدن الجديدة والطرق الرئيسية.
  • كما أنه يضم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع رغبات واحتياجات المواطنين ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار متميزة حتى تتناسب مع الطبقات الاقتصادية المتوسطة.

تعرف اكثر علي :- مكاتب إدارية للبيع في التجمع الخامس

للتواصل مع مبيعات شقق رخيصة بالتجمع الأول

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق رخيصة بالتجمع الأول و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شقق للبيع بالتجمع الأول ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب