تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 105000 جنيه

شارك المحتوى:

هناك العديد من المناطق الراقية والتي تتمتع بكل العوامل المختلفة للمعيشة بالشكل الترفيهي المناسب وعلي رأسهم التجمع الخامس والتي تمتلك العديد من المقومات والخصائص المتنوعة ولذلك نجد أن هناك البعض يبحثون عن فلل للبيع في التجمع الخامس مصر حيث أن هناك العديد من الوحدات المتاحة في المشروعات السكنية المختلفة ويُمكنك الآن الاطلاع علي مختلف التفاصيل المتنوعة من خلال مقالنا التالي.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

تعتبر منطقة التجمع الخامس واحدة من أكثر المناطق الحيوية والتي ينجذب إليها عدد كبير من الأفراد المستثمرين من أجل الحصول علي الوحدات فيها وخاصة أنها تشتمل علي مجموعة من الكمبوندات السكنية والتي تتميز بالرقي والرفاهية والراحة المناسبة وغيرها من العوامل التي تُساعد علي الحصول علي المعيشة المناسبة.

بالإضافة إلي أنها واحدة من أهم المناطق التي تتواجد في القاهرة الجديدة إذ أنه يتم الاهتمام بها بشكل كبير جداً والعمل علي الاستمرار في التطوير فيها بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال إنشاء الكمبوندات السكنية والمشروعات التجارية والإدارية والطبية وغيرهم وذلك حتي يتم جذب العديد من العملاء.

في خلال السنوات الأخيرة قد وجدنا أن معدلات البحث ارتفعت عن فلل للبيع في التجمع الخامس مصر إذ أنها من أرقي المناطق التي تكون مناسبة للسكن وهي أيضاً يوجد فيها البعض من الكمبوندات السكنية الفخمة والتي تم الحرص علي أن يتم تنفيذها بأدق الأساليب الإنشائية والتصميمات العالمية والتي تجذب الأفراد أصحاب الذوق الرفيع ولذلك سنقدم لكم أشهر الكمبوندات وهم:

هايد بارك التجمع الخامس:
ما الذي تنتظره لتحصل الآن علي منزل أحلامك في واحد من أرقي الكمبوندات السكنية علي الإطلاق وهو كمبوند هايد بارك التجمع الخامس والذي يمتلك العديد من المميزات المتنوعة بداية من الموقع الجغرافي الرائع جداً والذي يُعد أنه قريب من العديد من الأماكن الحيوية بالإضافة إلي أنه يتمتع بميزة الاطلالة الرائعة علي الحدائق الخضراء والبحيرات الصناعية وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي تعمل علي تلبية كافة الاحتياجات للعملاء.

تم الحرص علي أن يتم تشييد المشروع علي مساحة كبيرة وذلك من أجل ضمن توفير العديد من الوحدات المتنوعة التي تم التخطيط من أجل إنشاؤها وسوف تجد أن هناك العديد من الوحدات المتنوعة ومنها الشقق والدوبلكس والفيلات التي يزداد الإقبال عليها من قبل العديد من العملاء والمستثمرين بسبب أنها تمتلك مجموعة من المميزات الرائعة من حيث المساحات والتصميمات والأسعار التنافسية للغاية التي تكون مناسبة مع الخدمات والإمكانيات.

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في التجمع الخامس مصر

فلل للبيع في التجمع الخامس مصر

فيلات في كمبوند زيد ايست للبيع بالقاهرة الجديدة:
فلل للبيع في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس بمقدم 0% و التقسيط حتي 9 سنوات. إذا كنت واحد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي واحدة من الفيلات المتاحة في القاهرة الجديدة فإننا نعرض عليك الحصول علي واحدة من الفيلات المتاحة في كمبوند زيد ايست والذي يُعد أنه من أبرز المشروعات السكنية التي تم العمل علي تطويرها من خلال واحدة من أكبر الشركات العقارية وهي شركة أورا العقارية وصاحبها نجيب ساويرس ويشتمل المشروع علي كل الخدمات الممكنة والتي تجعله من التجمعات السكنية المريحة والتي تكون علي قدر عالي من الرفاهية.

قد تم تشييد المشروع علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 415 فدان من أراضي التطوير المجمع و 203 فدان من المناظر الطبيعية والعديد من الوحدات المتنوعة التي تختلف من حيث المساحة ويُمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه ما يتناسب معك بالإضافة إلي أنه هناك اهتمام كبير بتوفير السعر المناسب للوحدات وأنظمة السداد والتقسيط.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر

ماونتن فيو التجمع الخامس:
يُمكنك الآن أن تنتهز الفرصة المناسبة من أجل ضمان الحصول علي الفيلا المناسبة لك والتي تُعد أنها متواجدة في قلب التجمع الخامس ضمن مشروع ماونتن فيو الرائع والذي يتميز عن غيره من المشروعات الأخرى بالعديد من العوامل المتنوعة التي تجذب العديد من العملاء من أجل الشراء والتي تمنح العملاء الحياة الفخمة والخدمات المتكاملة التي يبحثون عنها والموقع الاستراتيجي المناسب حيث أنه قريب من العديد من الأماكن الحيوية والمرافق الخدمية المتنوعة.

هناك العديد من الوحدات المتاحة من الفيلات المختلفة التي من الممكن أن تتواصل معنا الآن من أجل الحصول عليها حيث أنها تتميز بتوفير التصميمات العالية والتي تُضاهي المشروعات الأوروبية في الجمال والرقة بالإضافة إلي الاطلالة المتميزة علي أجمل المناظر الطبيعية مع وجود عدد من الحدائق والمنتزهات والبحيرات الصناعية.

ميفيدا التجمع الخامس:
حيث أن كمبوند ميفيدا واحد من أهم المشروعات السكنية الحديثة الذي قد تم تنفيذه من خلال شركة إعمار للتطوير العقاري علي مساحة كبيرة والتي الغالبية العظمي فيها يشتمل علي المساحات الخضراء والحدائق والمناظر الطبيعية الجميلة وهو ما يضمن الحصول علي الهدوء والسلام النفسي بالإضافة إلي العديد من الخدمات المتنوعة التي تجعل الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن فلل للبيع في التجمع الخامس مصر يرغبون في الحصول علي واحدة منها.

هناك العديد من وحدات الفيلات المتنوعة من حيث النوع والشكل والتصميمات والمذهلة وكل تلك العوامل تعمل علي تغيير الأسعار ولأن الفيلات المستقلة يزداد الطلب عليها بشكل كبير وذلك بسبب أنها تعمل علي توفير أكبر قدر من الرفاهية والخصوصية فإنه يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات المناسبة والتي يُمكنك اختيار منها المناسب لك.

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس

فلل في مصر سراي التجمع الخامس:
هل ترغب في فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين؟ أو ترغب في فيلات التجمع؟ حيث يُعد أن كمبوند سراي القاهرة الجديدة من المشروعات السكنية الضخمة والذي تم إنشاؤه من قبل واحدة من أكبر الشركات العقارية وهي شركة التطوير العقاري الرائدة مدينة نصر للإسكان والتعمير والتي حرصت علي أن يتم تنفيذ مشروع عالمي علي الأراضي المصرية بداية من موقعه الاستراتيجي المناسب ف التجمع الخامس ويقع المنتجع على طريق القاهرة السويس السريع على طريق الأمل السريع.

تم الاهتمام بأن يتم تشييد المشروع علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 1200 متر مربع وتم استغلال المساحة بأفضل شكل ممكن من أجل العمل علي أن يتم تنفيذ الوحدات المتنوعة في المساحة ولذلك يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه من فلل للبيع في التجمع الخامس مصر.

مشروع ليان التجمع الخامس:
يُمكنك الآن أن تمتلك الوحدة الفاخرة المناسبة لك والتي تتواجد في قلب منطقة التجمع الخامس بداخل كمبوند ليان إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي الحياة المناسبة من الرفاهية لك ولأسرتك حيث أنه واحد من المشروعات السكنية المتميزة والذي قد تم إنشاؤه علي مساحة ضخمة والتي تصل إلي حوالي 233 فدان والتي تم استغلالها بأفضل شكل ممكن حيث أنه يوجد كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة علي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي الخدمات الترفيهية.

هناك العديد من الفيلات المتنوعة التي تُعد أنها متوفرة في المشروع والتي يُعد أن تصميماتها مأخوذة من الطراز الفرنسي الراقي ولذلك سوف تحصل علي واحدة من أجمل الوحدات التي تستمتع بالإقامة فيها.

تعرف اكثر علي :- كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند قطامية هايتس:
لو ترغب الحصول على فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين أو فيلا في التجمع في العموم، فلا يجب عليك أن تتردد واحصل علي الفيلا الفاخرة التي تبحث عنها في واحدة من أفضل المواقع الاستراتيجية في التجمع الخامس في كمبوند قطامية هايتس والذي يُعتبر واحد من المشروعات السكنية علي أعلي مستوي ممكن وذلك لأنه يتميز بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة بالإضافة إلي الابتعاد عن المصادر المختلفة التي تُسبب الازعاج والضوضاء.

كما أنه قد تم تنفيذ الكمبوند علي مساحة كبيرة والتي تُعد أنها مناسبة من أجل توفير العديد من الأشكال المختلفة من الخدمات المتكاملة والتي يتم توفير كافة الاحتياجات المتنوعة للسكان ولا تجعلهم يرغبون في الخروج من الكمبوند لأي من الأسباب ومنها الخدمات الترفيهية والرياضية والمراكز التجارية والعديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة بالإضافة إلي عناصر الأمن والحراسة المدربين ولذلك يُمكنك الاستمتاع بالمعيشة بالشكل المناسب.

ولذلك من الممكن أن تجد الفيلا المناسبة التي تبحث عنها حيث أنه هناك العديد من الوحدات التي تختلف من حيث المساحة بالإضافة إلي توافر التصميمات المتنوعة والغير تقليدية والتي يكون من الصعب توافرها في المشروعات الأخرى وهناك العديد من العملاء يُقبلون من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة علي الرغم أن أسعارها مرتفعة.

تعرف اكثر علي :- 

كمبوند سوان ليك بالقاهرة الجديدة:
حيث أنه إذا أردت الآن الحصول علي فلل للبيع في التجمع الخامس مصر يُمكنك أن تجد ما ترغب فيه في كمبوند سوان ليك بالقاهرة الجديدة ويعتبره البعض أنه واحد من المشروعات السكنية البارزة كثيراً حيث أنه قد تم بناؤه علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 500 فدان وتم العمل علي تطويره عن طريق شركة حسن علام العقارية في أحد المواقع الاستراتيجية المناسبة بشكل كبير بالإضافة إلي أنه يشتمل علي عدد من الفيلات المناسبة والتي تُعد أنها مختلفة من حيث المساحة والتي تتراوح بين 358 متر مربع إلي 1000 متر مربع.

فيلا للبيع بالياسمين التجمع الخامس

تعرفنا على فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين، وعامة تُعد أن هناك العديد من فيلا للبيع بالياسمين التجمع الخامس والتي من الممكن أن تحصل عليها وتُعتبر أنها من الفرص الاستثمارية المناسبة والتي تقع في واحدة من أكثر المناطق الرائعة وفيها مقومات الحياة والرفاهية المناسبة وإذا كنت ترغب في الحصول علي منزل فخم والذي يتمتع بالبيئة الهادئة والمناسبة فإنه يُمكنك أن تجده الآن في الياسمين.

تتواجد في واحدة من المناطق الحيوية الرائعة حيث أنه يقع في قلب التجمع الخامس وهو ما يجعلها متواجدة بالقرب من العديد من المرافق والخدمات الرئيسية المتنوعة ومنها الخدمات الأساسية والترفيهية المناسبة بالإضافة إلي أنها تتمتع بالإطلالة المناسبة علي المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

وتتميز الفلل المتاحة للبيع في الياسمين في التجمع الخامس بمجموعة متنوعة من المميزات الرائعة والتي تجعلها مطلوبة بشكل كبير من قبل العديد من العملاء والمستثمرين ومنها التصميمات المتنوعة والتشطيبات ذات الجودة العالية وهو ما يُساعد علي توفير للمشتري الاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها والتي تكون مناسبة مع الذوق الشخصي.

يعتبر البعض أن الحصول علي فيلا للبيع بالياسمين التجمع الخامس هي واحدة من الفرص الاستثمارية المناسبة والتي لا يُمكن أن تعوض في التجمع الخامس وذلك لأنه يُمكنك الاستفادة من الحصول علي السكن الراقي في بيئة مناسبة وحصرية في واحدة من أفضل المناطق المناسبة مع العيشة في القاهرة.

تعرف اكثر علي :- مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس

فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة

هناك العديد من الفيلات المختلفة التي تتواجد في التجمع الخامس والتي تشتمل علي البعض من المقومات والإضافات المتنوعة التي يبحث العملاء عنها واهتمت الشركات المطورة للعقارات علي توفير البعض من الفيلات ومعها حمام سباحة وحديقة ذات مساحة كبيرة في العديد من الكمبوندات ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن من أجل التعرف علي الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والحصول عليها بالأسعار المناسبة والتعرف علي أنظمة التقسيط واختيار المناسب منها معك.

اسعار فلل في التجمع الخامس

فيلات للبيع بالتجمع الخامس من المالك مباشرة

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي واحدة من فيلات للبيع بالتجمع الخامس من المالك مباشرة فإنه يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات المميزة بشكل كبير من حيث الشكل والتصميمات والتشطيبات والمساحات المختلفة وإذا تواصلت معنا الآن يُمكنك أن تتعرف علي مختلف الوحدات وأسعارها وأنظمة التقسيط المناسبة.

تعرف اكثر علي :- مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس

فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

يُعتبر أن شارع التسعين واحد من أهم الشوارع التي تم إنشاؤها في التجمع الخامس إذ أنه من أكثر المناطق الحيوية والتي تشتمل علي كل الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة والمؤسسات الخاصة والحكومية والعديد من المشاريع التجارية والمولات بالإضافة إلي أنه يشتمل علي البعض من الكمبوندات السكنية التي تمتلك الكثير من المميزات ويوجد فيها العديد من الوحدات السكنية ومنها الفيلات بأشكالها المختلفة والتي تختلف من حيث النوع والمساحة وبالتالي تختلف في الأسعار وأنظمة التقسيط.

فيلا للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس استلام فوري

هناك العديد من العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في الحصول علي واحدة من الفيلات المتاحة الآن في التجمع الخامس وذلك من خلال الاعتماد علي نظام التقسيط وكل مطور عقاري يعمل علي إنشاء كمبوند يتم توفير البعض من الأنظمة المخصصة من أجل السداد والتي تُعد أنها مناسبة مع عدد كبير من العملاء ولذلك يُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي الفيلات المتاحة في الوقت الحالي والأسعار المناسبة من أجل الشراء والنظام الخاص بكل مشروع.

تعرف اكثر علي:- كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

للتواصل مع مبيعات فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل للبيع في التجمع الخامس و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب