تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى marsa baghush north coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى marsa baghush north coast هو واحد من أرقى وأفضل القرى والمنتجعات السياحية التابعة لشركة شهاب مظهر للتطوير العقاري. يقع هذا المكان في أحد أكثر المناطق المرغوبة على الشواطئ الساحلية الجميلة في البحر الأبيض المتوسط في منطقة سيدي حنيش ، حيث الشواطئ الرملية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية.

قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى تعتبر من أميز الشواطئ الموجودة علي البحر مباشرة وتتمتع بمناظر رائعة، وهذا ما يجعلها تعتبر جوهرة الساحل الشمالي بأكملة، وهذا بسبب موقعها الخلاب وتصاميمها الرائعة، وسنتعرف علي تلك التفاصيل بأكملها في السطور القادمة.

معلومات عن قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى

تعتبر قرية مرسي باغوش من أهم المشاريع السياحية المتواجدة في منطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي في الفترة الأخيرة، وذلك لِما حازت علية القرية من شهرة وطلب من العملاء بطريقة كبيرة، بسبب تميزها في الموقع والتصميم والأسعار المتواجدة بداخلة والتي لا تقبل المنافسة مع أي مشروع آخر في المنطقة.

حيث قام شهاب باستخدام بعض الأحجار الجيرية الطبيعية المتوفرة في المنطقة ودمجها بشكل فني عالي. مشروع مرسي باغوش سيدي حنيش يوفر أيضًا نمط حياة مريح ومثرٍ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة والحياة المحيطة به.

تم إنشاء العديد من الشاليهات والوحدات السياحية للبيع داخل قرية باغوش الساحل الشمالى marsa baghush north coast علي مساحة كبيرة، وتبلغ تلك المساحة 330 فدان، وتنقسم الوحدات داخل القرية إلى وحدات سكنية فاخرة تشمل الفيلات المباشرة على البحر والتوين هاوس والتاون هاوس، بالإضافة إلى وجود حديقة نباتات خاصة بالقرية.

والموقع الهام لـ قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى جعلها تعتبر من أميز المواقع الموجودة في الساحل الشمالي ولذلك أطلقوا عليها اسم جوهرة الساحل الشمالي، حيث انها تقع بجوار العديد من المناطق الحيوية والهامة، ولسهولة الوصول للقرية، تم إنشاء قرية باغوش مرسى مطروح علي أهم الطرق والمحاور الرئيسية والتي سنعرضها بالتفصيل في السطور القادمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى marsa baghush north coast و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مرسي باغوش الساحل الشمالى

مساحة و تصميم قرية marsa baghush north coast

يتم بناء قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى على قطعة أرض ضخمة تبلغ مساحتها 330 فدان، وتم تقسيم هذه المساحة بأفضل الطرق التقنية المتاحة. يتميز التصميم بتنوع المساحات الخضراء والمباني والمرافق والخدمات الأساسية، مما يوفر العديد من الفوائد للمدينة. كما تتنوع الوحدات في المشروع ما بين الشاليهات والفيلات، وتتميز بإطلالة رائعة على أروع بحر. تضم المشروع العديد من المرافق والخدمات المميزة التي تلبي احتياجات العميل بشكل كامل.

تسعى شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري المملوكة للمشروع لإرضاء العميل، لذا لا تفوت الفرصة وتملك وحدتك في مشروع شهاب مظهر سيدي حنيش الآن، حيث تم إنشاء قرية باغوش مرسى مطروح على أحدث التصاميم المعمارية الحديثة والكبيرة والتصميم العصري وتجمع بين سحر الطبيعة والجمال. إن هذا الجمع بين تصميم وتخطيط الوحدات يوفر مناظر متنوعة ورائعة تنال إعجاب العملاء داخل مرسي باغوش الساحل الشمالى.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

مساحات و أسعار مرسي باجوش الساحل الشمالى

قامت شركة شهاب مظهر بتوفير العديد من المساحات والأسعار المتنوعة حتي تناسب جميع الأذواق، فتتراوح المساحات داخل الوحدات داخل قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى marsa baghush north coast ما بين وحدات بغرفتين نوم فقط، ووحدات أخري بثلاث غرف نوم، وتم إنشاء تلك الوحدات في أماكن مميزة تحتوي علي إطلالات رائعة، حتي تتمتع بمنظر يجعل العملاء يشعرون باسترخاء وراحة أثناء تواجدهم،حيث يوجد شاليهات للبيع وفلل جاءت مساحاتها علي النحو التالي:

  • تتوفر في قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي شاليهات مستقلة تحمل اسم أوليف جروف وتتألف من ثلاث غرف نوم في الطابق الأرضي بمساحة قدرها 190 متر مربع بالإضافة إلى حديقة، وتبدأ الأسعار من 11،500،000 جنيه مصري.
  • يوجد أيضًا شاليهات علوية تحتوي على ثلاث غرف نوم ومساحة بناء تبلغ 240 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 10,800,000 جنيه مصري.
  • بنتهاوس عبارة عن 4 غرف نوم في الطابق العلوي + بنتهاوس بمساحة 325 BUA، وتبدأ أسعارها من 17 مليون جنيه.
  • توين هاوس عبارة عن 4 غرف نوم  + غرفة للمربية + غرفة للسائق، بمساحة بناء تبلغ 275 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 13,800,000 جنيه مصري.
  • تتوفر وحدات عدد 5 غرف نوم، بالإضافة إلى غرفة مربية وغرفة سائق، ومساحة الوحدات 350 متر مربع وتبدأ الأسعار من 8.28 مليون جنيه مصري.
  • يوجد فيلا من طابق واحد 4 غرف نوم داخل مرسي باغوش الساحل الشمالى، بالإضافة إلى غرفة للمربية و غرفة للسائق، وتتمتع بمساحة تبلغ 265 متراً مربعاً. بدءاً من سعر 20.5 مليون جنيه مصري.
  • فيلا ليمون بليس المكونة من طابقين وتحتوي على 4 غرف نوم  + غرفة للمربية + غرفة للسائق، وتبلغ مساحتها 300 متر مربع. سعر الفيلا يبدأ من 20.7 مليون.

أنظر أيضًا في التالي

انظمة سداد قرية باغوش الساحل الشمالى

لم تغفل الشركة المطورة عن توفير أنظمة دفع وسداد ميسرة، وهذا بجانب خيارات الدفع المرنة وأنظمة دفع بدون فوائد لقرية مرسي باغوش الساحل الشمالى في الساحل الشمالي، وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تمكنك من الدفع بالتقسيط حتى تتمكن من اختيار الخيار الأنسب لك وفقًا لقدراتك المالية وإمكانياتك، فجاءت أنظمة السداد تلك علي النحو التالي:

  • يتم دفع 10% مقدم، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات.
  • ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع في قرية باغوش مرسى مطروح خلال أربع سنوات.
  • يتم دفع  10% من تكلفة الصيانة قبل مرور 6 أشهر من تاريخ التسليم.
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

موقع قرية marsa baghush الساحل الشمالي

حققت الشركة المطورة لمشروع شهاب مظهر سيدي حنيش نجاحاً في اختيار أفضل المواقع الجغرافية الفريدة من نوعها لتنفيذ قرية سياحية فاخرة في مدينة الساحل الشمالي وهي قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى marsa baghush north coast، وحيث تعتبر هذه المواقع من أكثر المواقع الاستراتيجية التي لا مثيل لها في الساحل الشمالي.

فيقع مشروع مرسى باجوش بالتحديد في خليج سيدي حنيش، على بُعد 230 كيلومترًا من طريق اسكندرية مطروح. كما أن القرية قريبة من خليج الماظة باي وخليج رأس الحكمة وطريق الضبعة السريع. بالإضافة إلى ذلك، فإنها قريبة من قريتي هاسيندا وايت وهاسيندا ويست، بالإضافة إلى قيصر باي. وتقع القرية أيضًا بالقرب من مدينة مرسى مطروح، حيث يبعد قرية باغوش مرسى مطروح فقط 30 دقيقة عن مطار مطروح و 20 دقيقة عن مطار العلمين الجديد.

قد يهمك معرفة: هاسيندا سيدي حنيش

الأماكن القريبة من قرية باغوش الساحل الشمالى

وتتميز قرية مرسى باغوش أيضًا بالموقع الاستراتيجي الذي يجعلها بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة الموجودة في تلك المنطقة، حيث يمكن الوصول الي قرية marsa baghush north coast بسهولة عن طريق عدة طرق بسبب موقعها الاستراتيجي القريب من الطرق والمحاور الرئيسية والتي سنكرها في السطور القادمة علي النحو التالي.

  • يتميز مشروع مرسي باجوش سيدي حنيش بقربه من الطريق الجديد للفوكا.
  • يمكن الوصول إلى قرية باغوش الساحل الشمالي من طريق الضبعة أيضًا.
  • بالإضافة الي قُرب المشروع من أهم القري مثل قرية هاسيندا وايت وقرية هاسيندا ويست.
  • بالإضافة الي وقوع المشروع علي مسافة 20 دقيقة من مطار العلمين الجديد.

لا تفوت فرصة التعرف علي: قرية سيدي حنيش الساحل الشمالي كليوباترا

خدمات قرية مرسي باغوش سيدي حنيش

تمتاز قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى بتوفر مجموعة من الخدمات الترفيهية المميزة التي يحتاجها العملاء بشكل مستمر ويتم تميزها عن القرى السياحية الأخرى المجاورة. وسنذكر بعض هذه الخدمات كما يلي:

  1. هناك مناظر طبيعية خضراء وحدائق تتمثل في النباتات والأشجار والزهور الملونة.
  2. يتوفر حمامات سباحة في كافة أجزاء قرية باغوش مرسى مطروح.
  3. يتوفر في مشروع مرسي باغوش الساحل الشمالي تشكيلة واسعة من المسطحات المائية.
  4. هناك فندق دولي يقدم جميع الخدمات بأعلى مستوى.
  5. يوجد داخل قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي Beach Bar.
  6. يوجد مركز متخصص في اللياقة البدنية للعميل.
  7. هناك أيضاً مطعم على الساحل يقدم ألذ الوجبات وأفضل المشروبات.
  8. مول تجاري ضخم يتضمن مجموعة متنوعة من المحلات للتسوق.
  9. هناك حدائق نباتية تضم العديد من الأزهار والنباتات المبتكرة والجميلة في المظهر.
  10. منطقة مخصصة للأطفال للحفاظ علي رفاهيتهم.
  11. يتوفر أمن وحراسة على مدار الساعة للحفاظ على أمان القرية بشكل كامل.

لا تفوت فرصة التعرف علي: قرية سولت الساحل الشمالي

marsa baghush north coast

مميزات الاستثمار داخل قرية باغوش مرسى مطروح

تعتبر قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى marsa baghush north coast من أفضل القري السياحية الموجودة في الساحل الشمالي في الفترة الأخيرة، وذلك لِما تميزت به القرية من موقع مميز واستراتيجي يقع بالقرب من الكثير من المرافق والخدمات العامة.

ولم تغفل الشركة عن توافر أسعار مناسبة لجميع الفئات بالإضافة الي المساحات المتنوعة الي يرغب بها معظم العملاء مختلفي الأذواق، بالإضافة الي أنظمة السداد اليسيرة التي وفرتها الشركة والتي عرضناها في السطور السابقة بالتفصيل.

نبذة عن شركة شهاب مظهر سيدي حنيش

تعد شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري أحد أهم الشركات في مجال الهندسة المعمارية والتصميم في مصر، حيث تأسست في عام 1978 كشركة استشارات معمارية وتصميم هندسي واستشارات متنوعة، وتعمل على تقديم خدمات فريدة واستثنائية كما فعلت داخل مرسي باغوش الساحل الشمالى.

تسعى شهاب مظهر إلى تلبية احتياجات عملائها عن طريق تقديم حلول مبتكرة ومناسبة لمشاريع البناء والتصميم المعماري والتخطيط الرئيسي والتصميمات الداخلية والمساحات الطبيعية المتنوعة داخل مشاريعها. لقد قامت الشركة بانتاج العديد من المشاريع، بما في ذلك العديد من الكمبوندات والفنادق والقري السياحية والنوادي والمكاتب والمطاعم ومراكز الرياضة والترفيه ومرافق الرعاية الصحية ومحلات البيع بالتجزئة.

المهندس شهاب مظهر هو نجل الفنان المرحوم أحمد مظهر، ويمتلك شركة SQM للتطوير العقاري. والمهندس هشام أبو سيف قام بعمل إعادة تطوير لميدان التحرير والتخطيط لـ الجونة ومنطقة سيدي حنيش في الساحل الشمالي، ومنتجع هاسيندا ريد وبالم هيلز في أكتوبر. وقام أيضًا بنقل الموميات الملكية وتنفيذ مجموعة من المشاريع الضخمة.

تصميمات المهندس المعماري المصري شهاب مظهر تبرز بإطلالتها المؤثرة وتنوعها، حيث ابتدأ حياته المهنية كأكاديمي، حيث أتقن جميع النظريات اللازمة لمهنته وانتقل بعدها إلى الممارسة، حيث أسس شركته الناجحة التي تزدهر بشكلٍ ملموس من خلال مجموعة من المشاريع الضخمة والمجتمعات السكنية والفنادق والمنتجعات.

قد يهمك معرفة: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

سابقة أعمال شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري

بالإضافة الي مرسي باغوش الساحل الشمالى، قام شهاب مظهر بالمشاركة في إنشاء أهم المشاريع المعروفة والتي أحدثت نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة، وجاءت تلك المشاريع علي النحو التالي:

  • تصميم ميدان التحرير والتخطيط الرئيسى للجونة، و«هاسيندا ريد»،
  • شارك في كمبوند بالم هيلز فى أكتوبر، و تطوير قرية سيدى حنيش بالساحل الشمالى.

رقم مبيعات قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى marsa baghush north coast

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى marsa baghush north coast و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب