شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري

شركة شهاب مظهر للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

[ns_api_form_vertical]

شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري Shehab A Mazhar Architects هي أكبر الشركات المعمارية المتخصصة في التصميم و أيضا الاستشارات المتعددة وتقدم الشركة خدمات ومرافق مميزة داخل مشروعتها المثالية لكي تلبي كافة احتياجات العملاء و للمستثمرين.

والتي تعتبر راحتهم ورضاهم داخل مشروعاتهم ويظهر ذلك على الشركة من خلال سعيها الدائم نحو توفير كل مشروعاتها العملاء بأفضل الحلول المبتكرة وبأحدث المعايير العالمية، كما اختارت الشركة توفير تصميمات معمارية وتخطيط هندسي ومثالي لأكبر المشروعات حيث اهتمت شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري بتصميمات داخلية متميزة لكي تتناسب مع مختلف الفئات.

كما نجحت الشركة بتوفير مجموعة من أنواع المشروعات مختلفة مثل شقق سكنية وشاليهات متنوعة و محلات تجارية ومكاتب الإدارية وعيادات طبية، حيث تتميز كل مشروعات من نجحت الشركة بأحدث التقنيات العالمية.

وحيث وضعت الشركة بصمتها الراقية على جميع مشروعاتها على اعلى مستوى و الذي جعلها تكتسب أكبر قدر ثقة من العملاء، لمن يرغب بامتلاك وحدات متنوعة من قبل شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري تواصل معنا.

معلومات عن شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري

تم تأسيس شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري منذ عام 1978م، كما بدأت الشركة بتصميمات هندسية واستشارات معمارية و أيضا استشارات متعددة الأبعاد.

حيث تعتبر شركة شهاب مظهر Shehab A Mazhar Architects تم إنشاءها من قبل المهندس شهاب مظهر وهو مهندس معماري معروف غني عن التعريف وتم تصميم الشركة داخل مصر منذ تأسيس شركته في عام 1978م، كما يسعى مظهر وفريقه علي تقديم كل ما هو جديد من المشروعات المتنوعة بتصميمات فاخرة، حيث صمم الوحدات داخل مشروعاتها بأحدث تقنيات تصميم لكي تتناسب مع جميع الفئات المختلفة.

ويتميز بخبراته في مجال التصميمات حتى أصبح من أكبر المؤثرين في السوق العقاري المصري، ونجح في تنفيذ العديد من المشروعات المتطورة، وصديقة للبيئة بالإضافة إلى تنوع المشروعات التي يقدمها بين المجتمعات الساحلية والفنادق التي جذبت إليها العديد من العملاء، وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والنوادي والمطاعم والمحلات التجزئة، بالإضافة إلى الخدمات الصحية.

وقد نجاح المهندس شهاب مظهر في الصمود أمام الاختبارات التي واجهته والشركات المنافسة له في السوق العقاري المصري، حتى أصبح يقود واحدة من أهم الشركات في مجال التطوير العقاري في مصر، يتميز بتصميمات راقية يغلب عليها طابع الطبيعة وحصل على شهرة كبيرة في هذا المجال.

قد يهمك معرفة: نصائح قانونية عند شراء عقار

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري Shehab A Mazhar Architects؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري

لا تفوت معرفة: مستقبل سوق العقارات في مصر

مشروعات شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري

تمتلك الشركة العديد من المشروعات ضخمة بمجال العقارات، حيث استعانت الشركة بها العديد من أكبر الشركات العقارية لتنفيذ أحدث تصميمات داخل المشروعات و الديكورات من أبرز المشروعات:-

  • قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast.

قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast:

قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast:

قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast، اطلاقة جديدة من شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري للتطوير والاستثمار العقاري التي يملكها المهندس مجموعة شهاب مظهر العقارية الغنية عن التعريف، كما تتميز قرية مرسي باغوش بتصميماتها الرائعة و الراقية و كما تتميز أيضا بخدماتها الرائعة و الفريدة من نوعة.

حيث تعرف هذه بأسم منطقة سيدي حنيش التى تعرف بالمياه الزرقاء الصافية والخالية من الصخور بـ الرمال الصفراء الناعمة، في أكثر المناطق الاستراتيجية على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 230، بعيدا عن الصخب الموجود في العالم الخارجي وبالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق المشهورة، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا، حيث إنه يقع بالقرب من مدينة الضبعة، وطريق الفوكا الجديد.

كذلك تعد قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي حيث تم تصميمها بطريقة مبتكرة لا مثيل لها من أجمل التصميمات العصرية العالمية، كما قامت الشركة المطورة بتقديم مساحات مختلفة ومتنوعة من المساحات المتنوعة التي تتيح للعملاء والمستثمرين وحرية اختيار ما يتناسب معهم من مساحات مميزة لكي يستمتعوا بكل المناظر الطبيعية الساحرة.

وقد تم تنفيذ القرية على مساحة كبيرة تصل إلى 330 فدان، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتمثل في تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بأسعار تنافسية للغاية، وأنظمة السداد مريحة حتى تسهل على العملاء عملية الشراء.

حقق أحلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات الساحل الشمالي

مميزات شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري

تسعد شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري Shehab A Mazhar Architects بطرح العديد من المميزات متنوعة داخل مشروعتها متميزة:

  • تحرص شركة شهاب مظهر العقارية على دراسة السوق بشكل تفصيلي.
  • واختارت شركة شهاب مظهر أفضل مواقع استراتيجية داخل القاهرة الجديدة.
  • تم توفير العديد من الباقات التنافسية للسداد بأفضل فترات سداد.
  • تم توفير جودة البناء بأعلي تقنيات العالمية داخل مصر.
  • امتلاك العديد من المهندسين الاستشاريين بأكبر الخبرات.
  • تحرص الشركة على تقديم الخدمات المعمارية والهندسية في مختلف المشروعات على أفضل نطاق.
  • سعي لبناء شركة موثوقة مع عملائها المرموقين.
  • تقدم شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري مجموعة من الخدمات بجودة على أعلى مستوى.
  • أصبحت شركة استشارية ذات خبرة عالمية تفوق توقعات العملاء والمستثمرين مختلفون.
  • تم توفير أحدث التقنيات العالمية داخل جميع مشروعاتها.
  • تهدف الشركة إلى تقديم مشروعات سكنية وساحلية، وغيرها على أعلى المعايير العالمية، و تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء.
  • تهتم بالتصميمات والمناظر الطبيعية الخلابة، والمسطحات الخضراء التي تستحوذ على أغلب مساحة المشروعات.
  • توفر جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها سكان على أعلى مستوى من الجودة، وذلك لأنها تجعل دائما إلى وضع راحة العملاء في قائمة أولوياتها. 
  • حرصت شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري على تقديم أعلى جودة بأفضل الأسعار لجميع الفئات مختلفة.
  • كما تحرص الشركة على التسليم وحدات بدوان أي تأخير على جميع الفئات مختلفة.

قد يهمك معرفة: أسماء شركات تطوير عقاري

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

رقم مبيعات شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري Shehab A Mazhar Architects؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671