شركة بنيان للتطوير العقاري

شركة بنيان للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments واحدة من أبرز الشركات المتميزة في مجال العقارات في مصر، حيث إنها تمتلك قدرة استثمارية عالية، في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في السوق العقاري المصري والعالم العربي، حتى كسبت ثقة قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين، وذلك حيث أنها تحرص دائما على تقديم جميع الخدمات وفق تخطيط مثالي وعمل العديد من دراسات الجدوى الاقتصادية وتقديم الحلول الاحترافية في مختلف مجالات التطوير العقاري.

شركة بنيان للتطوير العقاري

تعد شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments واحدة من أهم الكيانات العقارية المتميزة في السوق العقاري المصري، حيث أنها تمتلك فكر جديد وحر ومعاصر في مجال التطوير العقاري مع خبرة تصل لأكثر من 35 عاما من الإبداع والنجاح على يد مجموعة من أكبر الاستشاريين والأساتذة المتخصصين.
نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في مدينة القاهرة الجديدة، وخاصة في التجمع الخامس في أكثر المناطق الاستراتيجية، ومع أفضل التصميمات المعمارية والعصرية، حتى الاهتمام بجميع الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء والمستثمرين، حتى توفر لهم جميع رغباتهم واحتياجاتهم في مجال الاستثمار العقاري.
وقد عملت على توسيع دائرة عملها ليس في جمهورية مصر العربية فقط، وإنما في جميع الدول العربية، حيث إنها نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات على مستوى الشرق الأوسط، وذلك لأنها تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في حجم الاستثمارات والمشروعات الضخمة.
تلتزم الشركة تجاه عملائها بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومتطور في عالم العقارات على أعلى معايير الجودة والابتكار وتوفير جميع الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى تخطي جميع العقبات من خلال تقديم مفهوم التطوير العقاري الحديث ذلك لأنها تضع راحة العملاء في قائمة أولوياتها، وحجر الزاوية في جميع المشروعات الناجحة التي تقدمها.
وتمتلك شركة بنيان للتطوير العقاري فريق عمل مؤهل على اعلى مستوى في تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة، بالإضافة إلى أنها تسعة تحسين، وذلك من المزيد من البحث والتطوير، العديد من الخبراء والاستشاريين، وتقديم منتجات مبتكرة إلى العملاء والمستثمرين على حد سواء، بالإضافة إلى تقوم بتوفير وحدات سكنية متميزة بأسعار تتناسب مع جميع العملاء.

لو كان لديك أي استفسار عن شركة بنيان للتطوير العقاري وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

تعرف على: مستقبل سوق العقارات في مصر

شركة بنيان للتطوير العقاري

أهداف شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري

تمتلك شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments العديد من الأهداف التي تسعى إلى تنفيذها حتى تكون واحدة من اهم الشركات العقارية في مجال العقارات في مصر، مثل:

  • تقوم بتعزيز قيمة العلامة التجارية الخاصة بالشركة حتى تكون كيان مغري إلى العديد من العملاء، وذلك من خلال التمتع بالثقة والقوة، المصداقية والمقدرة على منافسة الشركات الأخرى حتى تجذب العديد من العملاء والمستثمرين إلى الشركة.
  • تعمل على تطبيق أنظمة مراقبة عالية الجودة والتحكم في التكاليف، وذلك من أجل ضمان تنفيذ أفضل المنتجات وعلى الجودة والإبداع بأقل تكلفة.
  • إنشاء قاعدة عملاء واسعة والمحافظة عليها عن طريق العمل على إرضاء العملاء.
  • تنفيذ أحدث التقنيات والنظم العلمية في الإدارة بالإضافة الى تطبيق نظام تقييم الأداء على جميع موظفي الشركة.
  • وجود فريق عمل مؤهل، وهيكل إداري كفء على أعلى مستوى، وإبداعي وفعال.

لمعرفة المزيد من التفاصيل تواصل معنا

قد يهمك: تحليل سوق العقارات في مصر اليوم 2023

مشروعات شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري

تمتلك شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments سابقة أعمال مشرفة والعديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في أكثر المناطق الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، ومن أبرز هذه المشروعات، ما يلي:

اركس مول القاهرة الجديد

اركس مول القاهرة الجديد

أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments في قلب القاهرة الجديدة هي أكثر المناطق الاستراتيجية وتحديدا في التجمع الخامس بإطلالة مباشرة على شارع التسعين الشمالي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية التي تجعل الوصول إليها أمرا، لا من كافة المناطق الموجودة في القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات التعليمية الأساسية لجميع المراحل العمرية.
وكذلك، فإنه يتميز بأنه يضم كافة الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات متتالية.

للحجز والاستفسار

اقرأ ايضا: افضل الشركات العقارية في مصر

كمبوند فالوري شيراتون

كمبوند فالوري شيراتون

يتمتع بموقع استراتيجي في منطقة شيراتون بالقاهرة، بالقرب من النادي الأهلي، كما إنه يقع بالقرب من جولدز جيم شيراتون والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة المستقبل.
ويتميز الكمبوند بانتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تستحوذ على أغلب المساحة الكلية، بالإضافة إلى وجود منطقة ترفيهية للأطفال، ونادي صحي وخدمات أمنية على اعلى مستوى وعلى مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود دش مركزي.

للحصول على الاسعار نواصل معنا

شاهد: اهم أشهر شركات التطوير العقاري في مصر

بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات الأخرى التي قدمتها شركة بنيان للتطوير العقاري في العديد من الأماكن المتميزة في جمهورية مصر العربية، مثل:

  • مشروع نورث هاوس.
  • فيرست مول القاهرة الجديدة.
  • شمال الرحاب.
  • مشروع الاندلس واللوتس.
  • بيت الوطن.
  • مشروع أبو الهول ومشروع التمر حنة.
  • مشروع بيت الوطن الشيخ زايد.
  • مشروع النرجس الجديدة.
  • جنوب طريق السويس.
  • عمارات القرنفل بالتجمع الخامس.

تعرف على: أحدث أنواع الاستثمار العقاري 2023

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري Bonyan Developments وهي تتميز بأنها شركة محترفة ومتخصصة في دور العمراني والتخطيط وإدارة المشروعات، حيث نجحت في تقديم العديد من المشروعات الهندسية وتقديم الاستشارات والحلول في مجال البناء والتشييد في مختلف المجالات، وعلى يد مجموعة من أكبر الاستشاريين، وذلك بفضل الخبرة الطويلة التي تتمتع بها، ومن المتوقع أن تصل شركة بنيان الى القمة في وفقا إلى الاستراتيجية التي تملكها، والرؤية الواضحة التي تسعى إلى تحقيقها.