اهم أشهر شركات التطوير العقاري في مصر

المطورين

يبحث المستثمرين عن استثمار عقاري آمن مع أهم شركات التطوير العقاري داخل الأراضي المصرية حيث يحتوي السوق العقاري المصري على الكثير من شركات التطوير العقاري المتميزة التي لديها سابقة أعمال قوية في مختلف الأسواق العقارية بداية من السوق العقاري المصري ومروراً بالعديد من الأسواق العقارية في الوطن العربي والعالم بالكامل و نتعرف علي افضل مطور عقاري في مصر.

حرصنا اليوم على تعريفكم بأهم شركات التطوير العقاري وأبرز المشروعات الاستثمارية التي وفرتها هذه الشركات للتعرف على سابقة الخبرة والتعامل بين هذه الشركات والعملاء المستثمرين في السوق العقاري المصري، اليوم يمكنك بسهولة كبيرة الحصول على واحدة من الوحدات الاستثمارية التي يتم توفيرها على تلك الشركات العقارية المعروفة بالتواصل بإدارة المبيعات بواحدة من الطرق التالية:-

سولت الساحل الشمالى

تعرف علي خصومات قرية ذا جروف العين السخنة

شركات تطوير عقاري تطرح فرص لا تتكرر

هذه الفقرة يتم تحديثها بصفة دائمة، و يمكنكم فيها معرفة الفرص التي لن تتكرر التي طرحتها أفضل شركات التطوير العقاري.

و من ابرز الفرص الذهبية في السوق العقاري ما يلي:

شيراتون

تطلق شركة شيراتون للفخامة الفندقية أول مشروع سكني في الشرق الأوسط، و يعتبر شركة شيراتون هي الشركة التي جرب الجميع فخامة فنادقها و تصميماتها، اختارت الشركة أول مشروع سكني في الشرق الأوسط لكون في مدينة المستقبل، تعرف علي كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي.

مصر ايطاليا

طرحت شركة مصر ايطاليا Misr Italia في قرية سولاري الساحل الشمالي مرحلة جديدة تحاكي الحياة الساحلية في مدينة أمالفي الإيطالية، في القرية كريستال لاجونز على مساحة 25 فدان من البحيرات الصناعية، و لاند سكيب ومساحات خضراء على مساحات تزيد عن 25 فدان، و خدمات و مرافق متكاملة، و تصميمات مميزة للفلل بحيث تري البحر من أي مكان في أي غرفة وترى لاجونز و المساحات الخضراء.

تعرف على المزيد من المشروع المميز في دليل الاستثمار في قرية أمالفي الساحل الشمالي.

ايفرست ديفلوبمنت جروب

تطرح شركة ايفرست ديفلوبمنت جروب أول مول متخصص ليكون مركز خدمة سيارات للبيع في مصر بالقاهرة الجديدة شامل التوكيلات و باكيات الصيانة و الخدمات و المرافق، المركز هو الأول من نوعه وسط أكثر من 15 مليون زائر في القاهرة الجديدة بدون منافسة.

شركة الأهلي صبور في الساحل الشمالي بالتقسيط حتي 9س

تطرح شركة الأهلي صبور مشروع قوي ومتميز في موقع استراتيجي في الساحل الشمالي، و تعلن أخيراً عن قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي في الكيلو 222 أول سيدي حنيش و آخر راس الحكمة الساحل الشمالي.

شركة The Blissful Key Developments

تطرح شركة The Blissful Key Developments مشروع يعتبر تاج مشاريع الاستثمار التجاري في مصر بفرصة لن تتكرر علي 3 نواصي، ناصية أمام البوابة الرئيسية للجامعة الأمريكية، و ناصية علي شارع التسعين أمام صف فنادق فخمة و جامعة المستقبل التجمع الخامس، و ناصية علي حديقة ضخمة أما كمبوند أفينيو 90 التجمع، و يقع المشروع مول كي ستون التجمع الخامس نمرة أولي في تقاطع شارع مول بوينت 90 مع التسعين الجنوبي وعلى بعد دقيقة من مول بوينت 90.

شركة رؤيا للتطوير العقاري

تطرح شركة رؤيا للتطوير العقاري مشروع يتكرر كل 20 سنة تقريباً، الفرع الثاني من مول بوينت 90 التجمع الخامس، وعلى مساحة ضخمة تصل إلى 38 فدان، بمزايا و تصميم و موقع يجب أن تتعرف عليهم، شارك أصدقائك هذه المعلومات عن دليل الاستثمار في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس.

شركة MBG developments

واحد من أجمل فرص الحياة علي البحر هو المشروع التالي، تطرح شركة MBG developments ماستر بيلدر جروب فلل علي البحر مباشرة بسعر شقة من تصميمي ياسر البلتاجي، وسعد انوفيشن أصحاب أكبر نصيب من التصميمات في الساحل والعاصمة الإدارية، و مصممين اكبر ناطحات السحاب في افريقا و العاصمة الإدارية الجديدة.
و مميزات أخري متميزة جداً للسكن علي البحر مباشرة في قرية دوراي باي راس البر.

Horizon Egypt Developments

تطرح شركة العقارات التابعة لرئيس الديوان الملكي في عجمان الامارات مول سعادة التجمع الخامس، وسط أكثر من 10 مليون زائر بالقرب من المطار و كثافة سكانية عالية على طريق السويس الجديد و طريق السويس القديم، تعرف على تسهيلات الدفع في مول سعادة القاهرة الجديدة.

شركة الأهلي صبور في مدينة السمتقبل يالتقسيط حتي 9س

تطرح شركة الأهلي صبور العقارية كمبوند ات ايست المستقبل سيتي، الواقع في موقع مركزي 15 دقيقة لداون تاون العاصمة الادارية، و 15 دقيقة الرحاب والتجمع الخامس، و تعتبر شركة الأهلي صبور أكبر مطور عقاري مدينة المستقبل.

بالم هيلز

تطرح شركة بالم هيلز كمبوند بي اكس في أعلى نقطة على أعلى تل في اكتوبر بجوار كمبوند ذا كراون و جولف اكستينشن و مجموعة كمبوندات بالم هيلز في تل أكتوبر العالي.
يعتبر المشروع على آخر أرض في التل، و بافضل تصميمات الشركة حيث تجد فيو أينما نظرت في الكمبوند، تستحق المميزات الفخمة في كمبوند بي اكس أكتوبر أن تتعرف عليها.

 

أهم شركات التطوير العقاري في مصر

الاستثمار والتطوير العقاري في مصر في الآونة الأخيرة يحظى بالكثير من المميزات التي تشجع مختلف المستثمرين في العالم على بدء الاستثمار العقاري على الأراضي المصرية وحرصاً منا في موقعنا الإلكتروني نيو عقار على توفير لكم استثمار عقاري مميز عملنا على توفير أهم و افضل شركات التطوير العقاري في مصر والتي يمكنك بدء الاستثمار معها بسهولة كبيرة ومن أبرزهم ما يأتي به أفضل شركات العقارات في مصر:

و إذا كنت تبحث عن أفضل شركة للتطوير العقاري فهذه هي قائمة اكبر شركات التطوير العقاري التي ننصيح بالتعاون معها من أجل ضمان أعلي جودة، و ضمان أعلي قيمة و عائد علي استثمارك العقاري.

كابيتال بارك تاور العاصمة الادارية الجديدة

قرية سولاري الساحل الشمالي

كمبوند سراي المستقبل سيتي

قد يهمك: قرية ازها الساحل الشمالي Azha North coast

شركة سيراك للتطوير العقاري

تعتبر شركة سيراك للتطوير العقاري صاحبة مشروع سيراك الساحل الشمالي من أفضل شركات العقارات في مصر التي تمكنت بسرعة كبيرة من النجاح في السوق العقاري المصري، حيث قدمت نقلة قوية للاتجاهات السكنية المتواجدة في مصر. فتقوم الشركة بتوظيف خبرات متنوعة، من الجانب الإماراتي والمصري، في جميع المشاريع المتنوعة التي تطرحها خاصة مشروع سيراك الساحل الشمالي الجديد، لتعزيز الجودة والتميز عن باقي المشاريع في السوق.

كما لديهم نهج قوي وديناميكي، الأمر الذي أهلهم للحصول على مكانة مميزة في السوق وجمع قاعدة عملاء متنوعة وواسعة من خلال تقديمهم المشاريع التنموية الأقوى بلمسات فريدة من نوعها وسوى.

تهدف الشركة إلى إقامة مدن فريدة تتوافق مع التطورات في مجال العقارات مثل قرية الورا الساحل الشمالي، فتضم تصاميم معاصرة وتقنيات عالمية حديثة، وتشمل أكبر نطاق من المشاريع المحافظة على معايير التنمية المستدامة في جميع القطاعات التجارية، والتي تضمن نجاح الاستثمار في مجال السكن الفاخر في أفضل البقاع الاستراتيجية في مصر، مثل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة وسيراك الساحل الشمالي. عملت شركة سيراك العقارية على توفير الكثير من المشروعات المميزة عروض شركات العقارات في مصر مثل:

شركة مدينة نصر لإسكان والتعمير

تعتبر شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير واحدة من الشركات العقارية المتميزة التي تأسيسها في عام 1959 ومنذ هذا التاريخ عملت الشركة على توفير الكثير من المشروعات الاستثمارية على الأراضي المصرية بالكثير من مميزات الاستثمار التي تشجع المستثمرين على بدء الاستثمار العقاري مع الشركة وتمكنت الشركة منذ اللحظة الأولى لتأسيسها وحتى الآن تعمير أكثر من 40 مليون متر مربع بالكثير من المشروعات العقارية.

تتمتع الشركة بتعيين الكثير من الكوادر الفنية في السوق العقاري المصري حيث تمكنت للشركة من جمع فريق متكامل من العمال الذين وصل عددهم إلى 450 عامل محترف استطاعت الشركة من خلالهم العمل على توفير الكثير من المشروعات الاستثمارية في مصر في مختلف المدن الحيوية المعروفة وتمكنت الشركة من توفير الكثير من المشروعات الاستثمارية التي من أبرزها ما يأتي:-

للحجز والاستفسار اتصل الان على:-

قرية سولت الساحل الشمالي 2

تعرف علي: شركة رافكو للتطوير العقاري RFCO DEVELOPMENTS

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

شركة متميزة من شركات التطوير العقاري في مصر والتي استطاعت العمل على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من المشروعات الاستثمارية التي من خلالها توفر الشركة الكثير من خيارات الاستثمار العقاري على أرض مصر لكل المستثمرين سواء المصريين أو العرب أو الأجانب فتم تأسيس الشركة في عام 2014 وكانت هذه انطلاقة مميزة.

رئيس مجلس إدارة شركة تطوير مصر للتطوير العقاري أحد أهم شركات التطوير العقاري في مصر هو الأستاذ الدكتور احمد شلبي استاذ الهندسة المعمارية في جامعة القاهرة وأحد الكوادر الكبيرة في السوق العقاري المصري لما يتمتع به من الخبرة الطويلة في سوق العقارات في مصر والشرق الأوسط.

استطاعت شركة تطوير مصر عقد مجموعة كبيرة من الشراكات التي سهلت عليها العمل على توفير الكثير من المشروعات الاستثمارية على أرض مصر فمن خلال المشروعات التي تم توفيرها استطاعت الشركة أن تكسب ثقة كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر، عملت الشركة على توفير الكثير من المشروعات المميزة عروض شركات العقارات في مصر:-

نبذه عن مشروع قرية سولت الساحل الشمالي :-

تعد قرية سولت الساحل الشمالي مشروع عالمي جديدا، يتم عرضه بواسطة شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري، على واحد من أجمل الشواطئ الممتدة في خليج رأس الحكمة المطل على شواطئ البحر الأبيض المتوسط بشكل مباشر.

يتوفر في منتجع سولت الساحل الشمالي موقع مميز ومريح حيث وضع في مكان قريب من أهم المدن السياحية والمنتجعات. بالإضافة إلى ذلك، يقع المنتجع في منطقة تحظى بشبكة طرق جيدة وأهم الأماكن في هذه المنطقة.

تمثل قرية سولت على ساحل الشمال تجربة حياة جديدة، وتوفر خدمات ومزايا أكثر، حيث إنها تعد مدينة سياحية وترفيهية بنيت على مساحة كبيرة من حوالى 294 فدان. يحوى هذ النطاق على مختلف المجموعات من الفيلات والشاليهات التصاميم الفخمة بأسعار أكثر منافسية.

للتواصل مع مسئولي قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast أتصل علي رقم المبيعات :-

أورا للتطوير العقاري

شركة أورا للتطوير العقاري

واحدة من اهم شركات التطوير العقاري في القاهرة الجديدة  فهي الشركة التي تغير اسمها أكثر من مرة فهي الشركة التابعة للمهندس المعروف في السوق العقارات في مصر نجيب سويرس حيث عُرفت الشركة في البداية باسم شركة جيميناي العقارية وسرعان ما تم تغيير اسم الشركة في عام 2014 ليكون شركة أورا للتطوير والاستثمار العقاري.

لم يقتصر عمل شركة أورا للتطوير العقاري في مصر فقط إنما استطاعت الشركة العمل على توفير الكثير من المشروعات الاستثمارية خارج الأراضي المصرية لتتمكن الشركة من كسب ثقة الكثير من المستثمرين في مختلف الأسواق العقارية في العالم بأكمله وحرصت الشركة على توفير الكثير من المشروعات الاستثمارية على أرض مصر موفرة كل مقومات الاستثمار العقاري الناجح في مشروعاتها الاستثمارية والتي يأتي أبرزها على النحو التالي:

شركة بيراميدز للتطوير العقاري 1

تعرف علي: شركة ريدي جروب للتطوير العقاري

شركة بيراميدز للتطوير العقاري

شركة بيراميدز للتطوير العقاري أحد أكبر افضل شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط والعالم فهي الشركة التي استطاعت البداية في فرنسا واستطاعت العمل على توفير مجموعة كبيرة من المشروعات الاستثمارية على أرض مصر حيث تمكنت الشركة من العمل على تعزيز بعض الإنشاءات في مجموعة من المشروعات القومية في فرنسا مثل التعديلات على تشطيبات متحف اللوفر في فرنسا.

تم توفير الشركة على أرض الواقع في عام 2000 داخل الأراضي الفرنسية على يد المهندس هشام الخولي ولكن سرعان ما استطاعت الشركة الدخول إلى السوق العقاري في مصر وقامت بتوفير مجموعة بكبيرة ومتميزة من المشروعات العقارية المميزة التي استطاعت من خلالها الشركة أن تخلق جو من التنافس الكبير في السوق العقاري في مصر وبالأخص في العاصمة الجديدة فتأتي أبرز مشروعات الشركة كما يلي:

للحجز والاستفسار اتصل الان على:-

شركة تاج مصر للتطوير العقاري

اطلع علي: شركة زودياك للتطوير العقاري

شركة تاج مصر للتطوير العقاري

أحد أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والعالم العربي فهي الشركة التي استطاعت العمل على توفير عدد ضخم من المشروعات الاستثمارية التي تتمتع بكافة مميزات الاستثمار العقاري على أرض مصر والتي يحتاج إليها كل المستثمرين في السوق العقاري المصري سواء كانت تلك المميزات موقع استثماري ممتاز أو خدمات ومرافق أو تفاصيل أسعار وغيرها من المميزات الاستثمارية الأخرى.

تمكنت الشركة من العمل على توفير الكثير من احتياجات ومتطلبات الاستثمار العقاري المصري وقامت بتوفير عدد كبير من المشروعات الاستثمارية التي تضمن من خلالها توفير عديد الخيارات الاستثمارية لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري وهو ما استطاعت الشركة أن تنجح في توفيره على أرض مصر بمجموعة مميزة من المشروعات العقارية.

تعرف علي: شركة زيتون للتطوير العقاري

تم تأسيس الشركة في عام 2006 على يد أحد أشهر الكوادر في السوق العقاري المصري وهو مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة الشركة والذي يتمتع بالخبرة العقارية الكبيرة في السوق العقاري المصري والعربي لعدة سنوات طويلة والباع الطويل مكٌن الشركة من توفير عدد من المشروعات المميزة بخبرات كبيرة استطاعت من خلالها الشركة كسب الثقة من قبل كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر.

تتمتع شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري بسابقة أعمال ضخمة استطاعت من خلالها التغلب على الكثير من الشركات العقارية في سوق العقارات في مصر فمن أبرز المشاركات العقارية التي استطاعت الشركة العمل على توفيرها في السوق العقاري المصري ما يأتي:

للحجز والاستفسار اتصل الان على:-

تعرف أيضاً علي المزيد من أهم و أشهر شركات التطوير العقاري في مصر:

  1. اوربن لينز للتطوير العقاري
  2. ايجي ماستر جروب
  3. شركة كابيتال هيلز
  4. شركة لوكيشنز للتطوير العقاري
  5. شركة رافكو للتطوير العقاري
  6. شركة التعمير العربية للتطوير العقاري
  7. شركة فور سيزون جروب للتطوير العقاري
  8. العديد من المطورين البارعين في العاصمة الادارية الجديدة
  9. نيو بلان للتطوير العقاري
  10. يو سي للتطوير العقاري

افضل شركات العقارات في التجمع الخامس

في هذه الفقرة نتعرف على افضل شركات التطوير العقاري في مصر، التي ساهمت في إبراز أفضل المشاريع في القاهرة الجديدة، و التي بفضل مشاريعها المتميزة في مصر توفر العديد من الكمبوندات الفخمة و الوحدات العصرية و العروض القوية مثل تلك الفرص:

  1. شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري بالتقسيط.
  2. فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين.
  3. شقق للبيع في القاهرة الجديدة بالتقسيط
  4. تخفيضات كمبوند كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة

و هذه قائمة أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس:

  1. شركة تايمز للتطوير العقاري، أخرجت لنا كمبوند افيلين بالتجمع الخامس و معه العديد من فرص الاستثمار العقاري المميزة.
  2. شركة تاون رايترز للتطوير العقاري، المطور العقاري لكموبند نوشن القاهرة الجديدة.
  3. شركة الكازار للتطوير العقاري، الشركة المطورة لمشروع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة.
  4. شركة حسن علام للتطوير العقاري، الشركة المطورة لكمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة.
  5. شركة لافيستا للتطوير العقاري، المطور العقاري لمشروع كمبوند الباتيو فيرا التجمع الخامس.
  6. شركة كريد للتطوير العقاري، المطورة لمشروع كمبوند ايفر التجمع الخامس.
  7. شركة Wealth Developments المطور العقاري لمشروع مول إن 90 التجمع الخامس.
  8. شركة سوديك للتطوير العقاري.
  9. شركة معمار الأشراف.
  10. شركة أب وايد للتطوير العقاري، وصاحبة مشروع كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس.
  11. شركة أرابكو العقارية، صاحبة مشروع كمبوند كتاليا التجمع الخامس.
  12. شركة جي دي للتطوير العقاري، المطورة لمول ستيلار بيزنس التجمع الخامس.
  13. شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، المطورة لكمبوند بيراج التجمع الخامس.

أفضل عروض شركات العقارات في مصر

هذه هي قائمة أفضل العروض التي قدمتها شركات التطوير العقاري في مصر،و سوف نذكر تفاصيل العرض المقدم من كل شركات التطوير العقاري، والمشاريغ الفخمة التي تجد فيها هذه العروض، و عند التواصل معنا يمكنكم اقتناص أحد هذه العروض المميزة، و يمكنكم تصفح هذا المشاريع و التعرف علي الوحدات المتوفرة، و تحميل بروشور المشاريع و الشركات المطورة.

قائمة أفضل عروض شركات التطوير العقاري في مصر

  1. عرض من شركة تاون رايترز، تملك في كمبوند نوشن التجمع الخامس بالتقسيط علي 8 سنين.
  2. عرض من شركة موداد للتطوير العقاري، تملك في سيكتور مول العاصمه بالتقسيط علي 7 سنين.
  3. عرض من شركة أب وايد للتطوير العقاري، تملك في كمبوند جاذبية الشيخ زايد بمقدم 0%.
  4. عرض من شركة تايمز للتطوير العقاري، تملك في كمبوند فيلين التجمع الخامس بالتقسيط علي 8 سنين.
  5. عرض من شركة ويست واي للتطوير العقاري، تملك في كمبوند ريفر بارك 2 الشيخ زايد بالتقسيط علي 10 سنين.
  6. عرض من شركة وطن للتطوير العقاري، تملك في مول اورينت بيزنس كومبليكس العاصمه بالتقسيط علي 12 سنه.
  7. عرض من شركة الوطنية للتطوير العقاري، تملك في فيجن تاور العاصمه بالتقسيط علي 8 سنين.
  8. عرض من شركة دومينار للتطوير العقاري، تملك في مول بيزنس يارد العاصمه بالتقسيط علي 10 سنين.
  9. عرض من شركة IHD للتطوير العقاري، تملك في مول فيفد العاصمه بالتقسيط علي 10 سنين.
  10. عرض من الشركة السعودية الامريكية للتطوير العقاري، تملك في كمبوند الكا بجوار الجامعه الأمريكية بالتقسيط علي 7 سنين.
  11. تعرف علي عروض كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة.
البرشور اتصل بنا واتساب