شركة سياك للتطوير العقاري

شركة سياك للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

شركة سياك للتطوير العقاري Siac Developments، من الشركات التي تهتم بوضع خبرات كبيرة ومميزة في مشروعاتها العقارية، وتكون حريصة على تنوع مشروعاتها وتتكون من وحدات تجاري وتجارية وإدارية وطبية، ليكون لديها عملاء من جميع الطبقات، لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن كافة التفاصيل عن الشركة وأهم الأسباب التي تجعلها ناجحة بهذا الشكل وعن مشروعاتها التي تبهر كل المستثمرين.

الشركة الهندسية والبناء الصناعي هي واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة، وخاصةً في مجال البناء في مصر والشرق الأوسط. منذ تأسيسها في عام 1986، قامت بتنفيذ مجموعة واسعة ومتنوعة من مشاريع البناء الكبيرة في مختلف قطاعات العقارات، والبناء الصناعي، والبنية التحتية.

منذ بدايه سياك للتطوير والاستثمار العقاري، كانت الرؤية الرئيسية للمؤسسين هي بناء مجموعة قوية تحتوي على عدد من الشركات المتكاملة والمتخصصة في مجالات البناء، ومواد البناء، والطاقة، والاستثمار، وأنشطة التنمية.

ونتيجة لذلك، تم تشكيل SIAC القابضة، وهي مجموعة قوية تتكون من وحدات أعمال متعددة وتحالفات مختلفة تهدف إلى تقديم حلول متكاملة من خلال تطبيق أحدث سياسات الإدارة والإجراءات.

عملائنا يدركون التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة في البناء، وذلك في الوقت المناسب وضمن الميزانية المحددة. وأثناء تحقيق هذه الأهداف، نضع التركيز على سلامة العمل والصحة والبيئة. نطبق إجراءات صارمة في كل خطوة من كل وظيفة، ونستمر في سعينا لتحسين الأداء وتجاوز توقعات العملاء.

قوتنا تكمن في مواردنا البشرية. قامت الإدارة بمهمة الاختيار والتدريب وتنمية الموظفين، وبناء ولاءهم للشركة، وتمكينهم من تقديم مستوى متميز من الخدمات المتكاملة لعملائنا وفقًا للمعايير الدولية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة سياك للتطوير العقاري Siac Developments؟

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن شركة سياك للتطوير العقاري

سياك للتطوير والاستثمار العقاري لديها خبرات واسعة ومهمة في غاية الأهمية وتعمل على الابداع والابتكارات التي تساعدها في نجاح مشروعها، حيث تم تأسيس شركة سياك للتطوير العقاري Siac Developments  عام 1998م، ومنذ نشأتها ثم ظهرت مشروعاتها  بصورة مثالية مختلفة، وحرصت على الاستعانة بأكبر المهندسين في أعمال التصميم، و تهتم  باستخدام المواد البنائية الحديثة، وتعمل على توفير الخدمات التعليمية والإدارية والتعليمية واضافة الى ذلك وحدات صناعية.

سياك للتطوير والاستثمار العقاري اهتمت بضم مجموعة متكاملة ومتحالفة مع 20 شركة في جميع المجالات حيث انهم متخصصين في مجال البناء والبطاقة وأنشطة التنمية، والاستثمار، حتى تنطلق بمواجهة مشاريع مختلفة مع تقديم مشروعات متميزة وتجده في المجال العقاري، وكان هدفها الأول وضع راحة  العملاء وكسب ثقتهم من اولوياتهم، وتهتم خاصةً بمستثمرين  المبتدئين  فتقدم لهم أفضل الأسعار التي تساعدهم على بدء مشاريع جديدة.

لمزيد من التفاصيل والمعلومات اتصل بنا الان:

siac developments

 

تعرف اكثر علي: أفضل تطبيق للعقارات في مصر

شركاء شركة سياك للتطوير العقاري

ظهرت سياك للتطوير والاستثمار العقاري بفضل المشاريع وهذا ساعدها على تقديم أفضل المشروعات المختلفة وجعبه تتحالف مع الشركات العالمية وليس مع  الشركات المحلية، ومن أهم الشركات التي تحالفت معها (زونا فرانكا الإسبانية، الزامل السعودية، Polaris International Industrial Parks).

وكان هدفها نقل جميع الخبرات هذة من الدول المختلفة إلى الأراضي المصرية معايير مختلفة وعالية الجودة والإبداع، فهذا تم نقله إلى السوق العقاري المصري وظهر لنا مشروعات مختلفة ومميزة مثل الدول خارج مصر.

وتم التحالف ايضًا مع السويدي إليكتريك و مع  بنايا، ولم تتوقفشركة سياك عن هذا فقط بل أضافت تحالفها إلى شركات كبرى متخصصين في التشييد والبناء والتصميمات  لتضيف إلى المجتمع العربي أفكار جديدة ومبدعة.

اقرأ أيضا: أسماء شركات تطوير عقاري

نجاحات شركة سياك للتطوير العقاري siac developments

كانت تدرس في وضع خطط للتطوير من بين 100 إلى 200 فدان وفقا لآلية الشراكة، و تسعى الشركة الى التطوير العقاري لتطوير مشروعات عمرانية متكاملة من الخدمات التعليمية والترفيهية وكل متطلبات العملاء، وفي عام 2022 كانت تستهدف حجم مشروعات تتراوح بين 12 إلى 11 مليار جنيه، وقامت بدراسة مشروعات صناعة وبناء أبراج.

واعلن عزمي عن مشاركة شركة سياك للشركات الانشائية وإدارة الأصول، وتشمل 8 عملاء فى قطاعات متنوعة أبرزها النشاط الخدمي والصناعي، وكانت تنافس على مشروعات في منطقة الرياض وكان عبارة عن مشروع ضخم يتكون من خدمات ثقافية و ترفيهية وسكنية ورياضية.

كان متوفر بجميع الخدمات، وكانت تعلم بسبب خبرتها الكبيرة انه يعود إليها عائد كبير من هذا المشروع الضخم، نجحت شركة سياك في نظريتها المختلفة ونقلت السوق العقاري المصري نقلة كبيرة في مجال المقاولات، وهذا ساعدها على نقل مشروعها إلى  السعودية وكانت مشروعات ضخمة أعلنت عنها الحكومة السعودية.

اذا كنت ترغب في استشارة مجانيه تواصل معنا:

نائب رئيس شركة سياك للتطوير العقاري

تمتلك سياك للتطوير والاستثمار العقاري  Siac Developments نائب رئيس مجلس الإدارة مجموعة اشخاص مميزة لذلك ظهرت في مشروعاتها قمة الابداع والابتكار، وحيث ان صاحب شركة سياك هو أحمد عزمي حيث قال ان الشركة تعمل في عمل مشروعات في ليبيا وجيبوتي وليبيا، وشهدت في مصر مشروعات لها طفرة مختلفة وانتشرت فيها  خلال الفترة الاخيرة، واضاف ان الشركة تسعى إلى توسيع هذه النهضة.

اعلن احمد عزمي أن الشركة تحتوي علي مجموعه شركات اخرى حيث ان الشركة تمتلك مصنع الألومنيوم ولها تاريخ كبيرة في صناعة الألومنيوم تحت مسمى شركة ريدي ميكس كونكريت لخدمة مشروعات سياك.

ويتميز صناعة الالومنيوم من شركة ريد ميطس انها تضيف اضافة مميزة لمكشروعات شركة سياك، وبإضافة إلى الخرسانة مخصصة للشركة وتعمل على أعمال العزل، لهذا يساعد الشركة على تقديم مشروعات بأقل الاسعار لانها تستخدم مواد وصناعات من شركاتها الخاصة بها وليس مستورد.

ولها خبرات صناعية حيث انها تمتلك محفظة  25 مليون منها في الشيخ زايد وتقع في كل المناطق الحيوية ليأتي إليها عملاء من جميع الأحياء، وتمتلك شركة سياك للتطوير العقاري  مبنى ذا سنتر في العاصمة.

لا تفوت التعرف علي: نصائح في الاستثمار العقاري

مشاريع شركة سياك للمقاولات

اهتمت سياك للتطوير والاستثمار العقاري  Siac Developments بتنوع المشروعات بها وتقديم أفضل المشروعات التي تجعلها لها مكانة مرموقة في السوق العقاري حول العالم وليس في مصر فقط، وعندما تعاونت مع الشركات العالمية كان هدفها إضافة خبرة وابداعات من خارج مصر إلي مصر ومن أهم مشروعاتها ما يلي:

(مشروعات سكنية في منطقة أكتوبر، مشروعات البنية التحتية، فلل متنوعة في حي الزهور وراقية، مشروعات صناعية، مشروعات وحدات سكنية في منطقة بيت الوطن، مول ذا سنترال العاصمة الإدارية).

  • اكتوبر هيلزOctober Hills 1.
  • اكتوبر هيلز October Hills 2.
  • تلال الجزيرة Telal Al-Gizera.
  • مول تراك 12 تاور العاصمة الإدارية الجديدة Twelve Business Complex.

لمعرفة الأسعار وكيفية حجز وحدتك في أي مشروع لها اتصل بنا:

مول ذا سنترال العاصمة الإدارية

مول ذا سنترال العاصمة الإدارية

من أحدث المشروعات الإدارية ل سياك للتطوير والاستثمار العقاري، المول مصمم من اجل ان يحتوي على وحدات إدارية فقط، يضم مجموعة  تصميمات من الوحدات الإدارية اكثر من رائعة ومميزة، وتوفير في المشروع مجموعة خدمات متنوعة ومبدعة، وتم تصميم المول علي يد اكبر المهندسين المصممين بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الشركات المطورة العالمية.

يتميز المول بأنه مجتمع تجاري متميز ومتكامل ويظهر بصورة مثالية واضحة ويوجد بي كل الخدمات الاساسية التي تجعلها بيئة خدمية متكاملة، واهتم الشكرة بوضعه في موقع الإستراتيجي ومناطق حيوية حيث انه يقترب من الطرق الرئيسية ليسهل الوصول آية من جميع المناطق ومن أهم المناطق القريبة منه( الجامعة الألمانية، لطريق الدائري الإقليمي، يكون قريب من  البورصة المصرية).

مول ذا سنترال 5 العاصمة الادارية الجديدة بسهولة الوصول والتصميم الأنيق والمتفرد، وبإمكانية الاستمتاع بالمعمار المعاصر الرفيع والفن الحديث. تم تصميم مول ذا سينترال 5 في العاصمة الإدارية الجديدة وفقًا لأعلى المعايير العالمية للتصميم المعماري، وتم تنفيذ هذا المشروع الضخم بجهود شركة SIAC بالتعاون مع عدد من الشركات الكبرى الأخرى.

اهم ما يميز مول ذا سنترال العاصمة الإدارية، يضيف إلى العاصمة الإدارية فرصة استثمارية كبيرة ومميزة يجب على كل مستثمر أن ينتهز هذه الفرصة كي يعيش تجربة استثمارية مبهرة ومثالية وأجواء المول تزيد من طاقة العمل ومن أهم وأبرز الخدمات التي تتوافر في المول ما يلي:

(جراج ومناطق خاصة بالركن السيارات، خدمات أمنية وحراسة على مدار اليوم كله، يتوفى في خدمات اساسية لنظافة وصيانة في أي وقت يحتاجه العملاء في المول، مجموعة من ماكينات الصرف الآلي، ويوجد في مول ذا سنترال العاصمة الادراية مساحات خضراء لراحة الزوار في المول ويضيف إطلالة مختلفة للمول، كاميرات مراقبة عالية الجودة، يتوفر في المول كافيهات مطاعم علي اعلي مستوي وجودة مميزة).

إذا كنت من محبين الاستثمار ولك تجربة سيئة عليك أن تستغل فرصة الاستثمار في مول ذا سنترال لان شركة سياك اهتم بالمشروع بأدق التفاصيل وتتنوع من خلاله المساحات لشعور بالخصية في وتناسب حجم النشاطات المختلفة الموجودة في المول.

تواصل معنا لمعرفة الاسعار المناسبة لكل مستثمر توفرها الشركة والمساحات المتنوعة، ولمعرفة كيف تحقق استثمار كبير وله عائد مضمون.

تعرف علي الأسعار المتاحة في مول ذا سنترال العاصمة الادارية:

اهداف شركة سياك للتطوير العقاري

كل ما تهدف إليه سياك للتطوير والاستثمار العقاري Siac Developments البحث عن أي طرق وخطط لتقديم راحة كبيرة للعملاء ومستثمرين في مشروعات الشركة، تعمل على توفير نمط حياة مثالية وهي من أولويات الحياة، فجميع مشروعات الشركة سكنية وفندقية وإدارية وطبية.

وتتوفر في خدمات ترفيهية لا مثيل لها في الجودة العالية التي يقدمها، ويتم تطبيق إجراءات قوية وصارمة في كل خطوة تقوم بها الشركة لتقديم مشروعات البناء والتشييد خيالية  ومختلفة، وهم الان دائمًا يسعون الى تحسين اداء وتجاوز توقعات العملاء.

في الختام منذ تأسيس سياك للتطوير والاستثمار العقاري Siac Developments كانت تسعى دائمًا إلى نقل الابتكارات وطرق تصميم مختلفة لذلك تعاونت مع شركات عالمية من خارج مصر كما ذكرنا اسمائهم من قبل وإضافة إلى هذا تم الاستعانة بأكبر المهندسين والشركات الإدارية التي تدير المشروعات من بداية تأسيس المشروعات حتى عند وصول التشطيب ويستخدموا احدث الدهانات ومواد الإنشاء الحديثة التي تكون صديق للبيئة.

وتم تعيين أفضل فريق التسويق لجذب العملاء الجدد وضع خطط منظمة وسلسة لأنظمة الدفع، فإذا كنت تبحث عن أماكن بها مشروعات في مناطق حيوية يأتي إليها جميع الزوار تواصل معنا لمعرفة كافة المعلومات عن الاسعار  والمساحات.

قد يهمك معرفة: مستقبل سوق العقارات في مصر

رقم مبيعات شركة سياك للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة سياك للتطوير العقاري Siac Developments؟

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671