تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 450 فدان
المطور شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 125000 جنيه

شارك المحتوى:

جدول المحتوى

أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي يرغب البعض في خلال فترة الصيف أن يتم قضاء الأوقات الممتعة وذلك من خلال الذهاب إلي واحدة من أجمل المناطق التي تتمتع بالعديد من المميزات وهي الساحل الشمالي والتي يوجد فيها مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية والكمبوندات الأفضل علي الاطلاق.

ومن بينهم منتجع ماونتن فيو والذي يُعد أنه من أشهر المنتجعات التي تمتلك كل ما يبحث عنه العملاء من مميزات ووحدات ويرغب البعض في التعرف علي أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي وهو ما سنتعرف اليوم من خلال مقالنا بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخرى.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ماونتن فيو الساحل الشمالي؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

تصميم ماونتن فيو الساحل الشمالي

بعد أن نجحت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في البعض من المشروعات السكنية والاستثمارية التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة والسادس من اكتوبر أرادت الشركة أن تستكمل مسيرة النجاح وذلك من خلال بداية المشروعات في واحدة من أجمل الوجهات السياحية في مصر والتي يزداد الإقبال عليها في خلال السنوات الأخيرة.

وهي منطقة الساحل الشمالي والتي تمتلك مجموعة من المقومات والمميزات المتنوعة لجذب أكبر عدد ممكن من الأفراد وبالفعل قد تم إنشاء ماونتن فيو الساحل الشمالي.

ماونتن فيو الساحل الشمالي أنها واحدة من أبرز المشروعات السياحية التي تم إنشاؤها في خلال السنوات الأخيرة والذي من خلال التصميم المعماري الرائع الذي يُضاهي كافة المشروعات العالمية حرص علي الاستجابة لكل الأحلام للمواطنين.

وأصبح من ضمن رغبات وتطلعات المستثمرين امتلاك واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في المشروع وخاصة أنه يتمتع بالتصميم الرائع علي الطراز اليوناني والذي يُعد أنه مُماثل للأجواء الممتعة التي تعمل علي محاكاة جزيرة سانتوريني وميكونوس.

قد يهمك: أفضل قرى الساحل الشمالي القديم

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

ما هي مساحة قرية ماونتن فيو الساحل؟

عند التخطيط لقرية ماونتن فيو الساحل الشمالي قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل والأمور المختلفة حيث أنه تم اختيار مساحة كبيرة من الأراضي وذلك من أجل تشييد صرح ضخم يشتمل علي كل ما يبحث عنه من وحدات وخدمات ومرافق ويتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه وتستحوذ على اغلب مساحة المشروع.

وتصل المساحة الإجمالية لقرية mountain view north coast إلي حوالي 450 فدان والتي تم تقسيمها بشكل مناسب وذلك من أجل توفير مجموعة من الوحدات ومنها الشاليهات و التاون هاوس وتوين هاوس وفلل تختلف من حيث المساحة وتتميز القرية أيضاً بأنها تمتد بطول شاطئ يصل إلي 1000 متر والعمق يُقدر ب 2000 متر.

تعرف على تفاصيل :- قرية سمر الساحل الشمالي Summer

للحصول على تفاصيل التصميم تواصل معنا

مساحات ماونتن فيو الساحل الشمالي

تنفرد قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي بأنه يوجد بها مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشاليهات والفلل و البنتهاوس و التوين هاوس والشقق السكنية ولكل منها الخصائص المختلفة وذلك من أجل أن يتم تلبية الاحتياجات المتنوعة واليوم سوف نقدم لكم تفاصيل مساحات ماونتن فيو الساحل الشمالي المختلفة للوحدات والتي تتمثل في:-

  • هناك البعض من وحدات الشاليهات المتاحة من أجل البيع في قرية mountain view north coast والتي تبدأ مساحتها من 92 متر مربع بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة من الشقق السكنية المتاحة للبيع من أجل العملاء والتي تبدأ مساحتها من 125 متر مربع.
  •  كما أنه يُمكنك الحصول علي واحدة من الفيلات المنفصلة والتي تختلف من حيث المساحة إذ أنها تتراوح بين 205 متر مربع وحتى 225 متر مربع وهناك البعض من وحدات التوين هاوس والتي تصل مساحتها إلي 155 متر مربع.
  • اهتمت الشركة المطورة بأن يتم تنفيذ الوحدات علي أعلي مستوي ممكن من الاعتماد علي الجودة والمواد الخام وذلك من أجل تلبية رضا العملاء بالإضافة إلي الأسعار التنافسية والتي تُعد أنها مناسبة مع مساحات الوحدات.

تعرف اكثر علي: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

تواصل معنا الآن للحصول على الوحدة التي تحلم بها

مراحل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة

يعد أن مشروع ماونتن فيو واحد من أهم المشروعات التي قد تم تشييدها في خلال الفترة السابقة إذ أنه تم تقسيمه علي مراحل مختلفة ولكل مرحلة منها تخطيط يتناسب معها وسنتعرف الآن علي تفاصيل المراحل من خلال الأسطر التالية:

باروس ماونتن فيو الساحل الشمالي:

مرحلة باروس ماونتن فيو الساحل الشمالي هي واحدة من أهم المراحل والتي تتميز بالطبيعة الساحرة والتي تغلب عليها بشكل كبير بالإضافة إلي التصميمات العصرية والتي تخطف الأنظار والتي تُعد أنها علي الطراز اليوناني ولذلك تم إطلاقها علي اسم الجزيرة اليونانية الجميلة باروس.
هذا المنتجع الرائع يتميز بالموقع الجغرافي المناسب جداً حيث أنها قد تم تشييدها في الكيلو 200 على طريق اسكندرية مطروح الصحراوي وعلي الرغم من أنه قد تم تحديد مساحة كبيرة تُقدر ب 48 فدان.

إلا أنها تكون غير مزدحمة بالمباني لأنها تضم العديد من حمامات السباحة والمساحات الخضراء والمرافق الترفيهية والتي تُمثل المساحة الأكبر منها.
يوجد العديد من الشاليهات التي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تتمثل في 132 متر مربع أو 185 متر مربع أو 168 متر مربع وهناك أيضاً البعض من وحدات التوين هاوس والتي تصل مساحتها إلي 155 متر مربع.

والبعض من وحدات الفلل المنفصلة والتي تصل مساحتها إلي 205 متر مربع أو 255 متر مربع.

تعرف اكثر علي:- شاليهات للبيع ماونتن فيو رأس الحكمة

للمزيد من التفاصيل تواصل معنا

ماونتن فيو الساحل

رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي:

مرحلة رودس الساحل الشمالي والذي يُعد أنه ثاني أكبر مرحلة من المراحل في المشروع والتي قد تم الاهتمام بها بأفضل شكل ممكن حيث أنه يوجد في موقع استراتيجي متميز جداً في منطقة رأس الحكمة.

والذي يُعد أنه تمتد rhodes الساحل الشمالي علي مساحة تُقدر ب 34 متر أعلى سطح البحر وتشتمل قرية رودس الساحل الشمالي علي مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة والتي تتميز بأنها تمتلك التصميمات المعمارية الخلابة والمساحات الواسعة بالإضافة إلي إلي الاطلالة الطبيعية الساحرة.

كريت ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالي:

تلك المرحلة أيضاً لا تختلف عن المراحل الأخرى وذلك بسبب أنه يتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة بداية من الموقع الاستراتيجي الذي تتواجد فيه وبالتحديد الكيلو 200 طريق طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.

بالإضافة إلي المساحة الكبيرة والتي تصل إلي 70 فدان التي تم تشييد المشروع عليها ويتوفر داخل تلك المرحلة وحدات متنوعة من حيث المساحة ولذلك يُمكنك أن تجد الوحدات المناسبة فيه.

شاهد: شاليهات للبيع في راس الحكمة

ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي

تتميز هذه المرحلة بأنها تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة والخدمات والمرافق المتكاملة التي كان يحتاج إليها السكان لتوفير أعلى مستوى من المتعة والرفاهية كما أنها تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة والراقية على أحدث الطرز اليونانية، وأنظمة سداد مميزة للتسهيل على العملاء في امتلاك الوحدات التي يرغبون بها.

سكالا ماونتن فيو راس الحكمة:

سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي يُمكنك الاستمتاع برؤية البحر جيداً من خلال الاطلالة المناسبة من الوحدة وذلك بسبب أنها تتواجد علي واحد من أجمل الشواطئ في الساحل الشمالي وبالتحديد في منطقة رأس الحكمة الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح.

حيث أن الشركة المطورة للمشروع فد حرصت علي أن يتم تقديم مجموعة من الوحدات التي تتمتع بالفخامة والمساحات الواسعة حيث أن الشاليهات تتراوح تبدأ من 92 متر مربع والفلل المنفصلة تبدأ من 225 متر مربع ووحدات التاون هاوس تبدأ من 145 متر مربع و التوين هاوس تبدأ من 155 متر مربع.

تعرف اكثر علي :-شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

تواصل معنا الآن للحصول على الوحدة التي تتناسب مع رغباتك

معلومات عن أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي

تعد ماونتن فيو الساحل الشمالي واحد من المنتجعات السياحية التي لاقت الإقبال الكبير من قبل العديد من الأفراد والراغبين في الحصول علي الشاليهات المتاحة في الساحل الشمالي ويتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والتي تجعل منه الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد خاصة أنه من المشروعات السياحية التي تم الحرص علي تنفيذها من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل التي تجعله من المشروعات الهامة جداً وهو مناسب مع كافة الأفراد الذين يرغبون في الاستجمام والترفيه وقضاء أفضل وقت ممكن.

وقد عملت الشركة على توفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة مثالية للاستثمار في مدينة الساحل الشمالي، وتختلف الأسعار نتيجة إلى العديد من العوامل، منها نوع الوحدة، والمساحة، وموقعها بالنسبة للبحر، والخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى التغيرات التي قد تحدث بشكل يومي في السوق العقاري المصري.

تعرف اكثر علي: قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

للحصول على تفاصيل الاسعار يرجى التواصل معنا

انظمة سداد ماونتن فيو الساحل الشمالى

حرصت الشركة المطورة علي أن يتم توفير الراحة المناسبة للعملاء وضمان جذب أكبر عدد ممكن وذلك من خلال أن يتم توفير البعض من أنظمة السداد المناسبة وذلك من أجل أن التشجيع علي الاستثمار حيث أنه يُمكنك دفع مقدم يصل إلي 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ الباقي علي مدار 8 سنوات.
يجب أن تعرف أنه وفقاً للتعاقد المبرم بين الشركة والعميل علي أنه سوف يتم تسليم الوحدة بعد مرور 3 سنوات من تاريخ بداية التعاقد.

احصل على الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا

أين تقع ماونتن فيو الساحل الشمالى؟

واحدة من المميزات التي يتمتع بها منتجع ماونتن فيو mountain view north coast هو أنه قد تم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل البناء حيث أنه يقع في منطقة رأس الحكمة ومن خلال ماونتن فيو الساحل الشمالي الكيلو كام ؟

حيث أنه يوجد في الكيلو 200 بالتحديد علي طريق الإسكندرية مطروح والتي تُعتبر أنها واحدة من أكثر المناطق المميزة التي تتواجد في الساحل الشمالي.

والتي تمتلك العديد من المقومات الرائعة جداً مثل الرمال والمياه الفيروزية وهو قريب من العديد من الأماكن الهامة والبعض من الطرق الحيوية وسنتعرف الآن علي أبرز مميزات الموقع والتي تتمثل في:

  1. هناك الطرق الهامة التي تُسهل الوصول إلي مختلف الأماكن مثل طريق القاهرة الإسكندرية وطريق وادي النطرون وطريق الضبعة وطريق فوكا الجديد الذي يعد أهم طريق حيوي في الساحل الشمالي.
  2. كما أنه يُمكن الوصول إلي القاهرة في خلال مدة من الوقت والتي تصل إلي 3 ساعات فقط.
  3. وهناك أيضاً مدينة الإسكندرية التي تبتعد بمسافة تصل إلي 200 كيلو متر مربع.
  4. تبعد عن مارينا الساحل الشمالي مسافة 90 كيلو متر.
  5. قريب من مطار العلمين حيث أنه يبتعد بمسافة تصل إلي 50 كيلو متر فقط.

تعرف على تفاصيل :- شاليهات للبيع في الساحل الشمالي 2024

بادر بالحجز معنا الآن في افضل مشروعات الساحل الشمالي

أهم الخدمات داخل ماونتن فيو الساحل الشمالي

يشتمل mountain view north coast علي مجموعة من أفضل الخدمات والتي تجعله من أكثر الأماكن التي يرغب فيها كل مصيف أو مستثمر والتي تكفل له كل معاني الرفاهية والفخامة ومن أبرز الخدمات التي من الممكن أن تجدها في المشروع:

  1. هناك العديد من المسطحات الخضراء المناسبة جداً والتي تم توزيعها بالشكل المناسب وسط المباني واللاند سكيب التي تعمل علي إعطاء المنظر الرائع جداً بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من بُحيرات اصطناعية ونوافير مائية بألوانٍ فيروزية تركوازية.
  2. يوجد العديد من حمامات السباحة المختلفة والذي يصل عددهم إلي 49 والتي تختلف من حيث العمق ولذلك يكونوا مناسبين مع الكبار والأطفال من المراحل العمرية المختلفة.
  3. من أجل منع الزحام في شوارع الكمبوند قد تم توفير البعض من الجراجات المخصصة لأعداد كبيرة من السيارات للسكان والزوار.
  4. توفير البعض من الساحات الترفيهية الكبيرة والنادي الاجتماعي المناسب من أجل الحفلات والتجمعات العائلية والأصدقاء والبعض من المساحات المناسبة من أجل حفلات الشواء.
  5. من أجل عشاق الألعاب والترفيه قد تم توفير أكوا بارك والتي تشتمل علي العديد من الألعاب المائية والملاهي.
  6. واحدة من أهم المميزات في mountain view north coast هو توفير خدمة الأمن والحراسة المناسبة وذلك من خلال وجود مجموعة من الأفراد المدربين والذين ينتشروا في كل مكان لتوفير الحماية المناسبة للعملاء.
  7. ويشتمل المشروع أيضاً علي فندق خمس نجوم داخل الكمبوند وذلك من أجل استقبال العديد من الأفراد والذي يوجد معه كافة الأشكال من الخدمات الفندقية المتنوعة.
  8. الخدمات الطبية تُعد أنها متوفرة في mountain view north coast بكافة التخصصات بالإضافة إلي أنه يوجد جزء مخصص لحالات الطوارئ بإسعاف مُجهزة ومجموعة من أكفأ الأطباء.
  9. هناك أيضاً العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تعمل علي تقديم مجموعة من الوجبات المتنوعة والمشروبات بأعلي مستوي ممكن من الجودة.
  10. كما أنه في mountain view north coast يوجد منطقة يُطلق عليها Agora والتي تشتمل علي البعض من المولات والتوكيلات و الماركات المختلفة التي تعمل علي تقديم مجموعة من المنتجات التي يبحث عنها العملاء بشكل مستمر.
  11. تم الحرص علي توفير نظام بديل في حالة إنقطاع الكهرباء وذلك من خلال الاعتماد علي نظام الطاقة الشمسية والمولدات الكهربية.
  12. هناك أيضاً البعض من الخدمات الرياضية الرائعة والتي تتمثل في توفير نادي صحي يضم جيم وساونا وسبا وجاكوزي لمحبي ممارسة الرياضة والتمارين والاستجمام بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الملاعب الرياضية لممارسة الأشكال المختلفة من الرياضات ومنها كرة القدم والسكواش والتنس وكرة السلة.
  13. الوحدات تتمتع بالإطلالة الرائعة جداً علي شاطئ البحر والمياه الفيروزية والرمال الناعمة والتي تُساعد علي الاسترخاء والراحة المناسبة.
  14. تم الاهتمام بتوفير البعض من الأماكن والطرق المخصص من أجل من يُحبون ممارسة المشي والركض وركوب الدراجات ولا يُسمح بأن تسير السيارات فيها.
  15. توفير البعض من المناطق المخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي الأشكال المختلفة من أحدث الألعاب العالمية مٌحاطة بكاميرات من جميع الجهات لحماية الأطفال.
  16. في mountain view north coast يوجد شاطئ مميز من أجل السيدات فقط والذي يتم تعيين حراسة خاصة من أجله.
  17. هناك أيضاً منطقة مخصصة من أجل الاستراحات والتي تشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد من أجل الشعور بالراحة المناسبة.

تعرف على :- ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات

من هي الشركة المالكة لمشروع mountain view الساحل الشمالي؟

تُعد أن الشركة المالكة والمنفذة لمشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي هي شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري والتي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر في خلال السنوات الأخيرة منذ أن تم تأسيسها علي يد المهندس عمرو سليمان.

وقد تمكنت من تحقيق النجاح الكبير والتطور في المجال من خلال بناء البعض من المشروعات الضخمة وهي من أفضل الاستثمارات العقارية في الدولة والتي يلجأ الكثير إليها وتمكنت الشركة من تحقيق العديد من الأرباح.
تعمل الشركة علي التركيز علي تقديم كل ما هو جديد من الابتكارات في التصميمات الهندسية الفريدة من نوعها وهذا ما ساعدها علي أن يتم تقديم مجموعة من أبرز المشروعات والتي تتمثل في:

تعرف اكثر علي:- شاليهات للبيع في راس الحكمة بالتقسيط

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

أخر تطورات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

في ظل الجهود والتطورات التي تبذلها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، حتى تكون قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي واحدة من أبرز الوجهات السياحية الرائجة في مصر، فقد تم الانتهاء من جميع المرافق الأساسية في القرية والبنية التحتية بالكامل من حيث المباني الإدارية والخدمية والطرق، بالإضافة إلى خدمات الأمنية والتعليمية والرعاية الصحية، والخدمات الترفيهية، التي قد يحتاج إليها السكان لتوفير على مستوى من الراحة والرفاهية.

بالإضافة إلى إنه وتم الانتهاء من 80% من الوحدات السكنية المتنوعة الموجودة في القرية مسلم الشاليهات والفيلات والشقق ذات المساحات المختلفة والتصميمات الراقية التي تلبي جميع الأذواق، هذا إلى جانب أنه تم إضافة مرافق ترفيهية جديدة مثل صالات السينما، ومدينة ملاهي، لتوفير تجربة مثيرة على أعلى مستوى من الرفاهية إلى العملاء.

انظر إلى: مقارنه تفصيليه بين افضل قرى الساحل الشمالى

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا

مميزات الاستثمار في مشروع mountain view راس الحكمة

يعتبر مشروع ماونتن فيو راس الحكمة من أهم المشروعات الاستثمارية المضمونة والمثالية في الساحل الشمالي، حيث إنه يحتوي على كل ما قد يؤدي إلى زيادة المرعى والرفاهية والرخاء الذي يبحث عنه العملاء، بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات المتنوعة التي لا تتوفر في غيرها من المشروعات الأخرى كذلك فإنه يساهم في تحقيق استثمارات مرتفعة على المستوى القريب ويمكن الاستفادة من الوحدات على مدار السنة في فصلي الصيف والشتاء، ومن اهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع جغرافي ممتاز في أرقى مناطق رأس الحكمة، وبالقرب من محافظة الإسكندرية والقاهرة ومطار العلمين.
  • أسعار تنافسية مثالية تتناسب مع جميع المميزات والخدمات التي يحصل عليها العملاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد ميسرة لتسهيل عملية الشراء عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • تحقيق ربح مرتفع عن طريق تأجير الوحدة السكنية أو إعادة بيعها مرة أخرى عند زيادة قيمتها الاستثمارية.

اطلع على: شاليهات للبيع في سيدي حنيش

لا تفوت فرصة الحجز معنا وتحقيق استثمارات مضمونة

مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي

علي الرغم أن منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view واحدة من أكثر القري المتميزة عن غيرها من المشروعات إلا أن البعض يشتكي من أن موقع المنتجع يُعد أنه بعيد بعض الشئ ولكن مع التطور الكبير في الطرق السريعة ساعد علي التغلب علي تلك المشكلة.

والوصول منها وإليها في خلال مدة قصيرة من الوقت من خلال طريق الفوكا بالإضافة إلي أن الشركة المطورة قد حرصت علي أن يتم تحديد موقع استراتيجي بالقرب من أبرز النقاط الحيوية.

تعرف اكثر علي:- شقق للبيع على البحر مباشرة الساحل الشمالي

للحصول على المزيد من التفاصيل تواصل معنا

ماونتن فيو

اين تقع رأس الحكمة الساحل الشمالي

تبدأ حدود مدينة رأس الحكمة الساحل الشمالي من الكيلو 170 وحتى الكيلو 220 بطريق إسكندرية مطروح الساحلي، ويمكن الوصول من القرية العلمين الجديدة في خلال 60 دقيقة، و يمكن الوصول إلى مطروح في خلال 50 دقيقة.

تعرف اكثر علي:- مميزات رأس الحكمة

شاليهات راس الحكمة الساحل الشمالى ماونتن فيو

أحصل علي شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي، مباشرة على ساحل البحر، فيو مرتفع، و مساحات و أسعار تنافسية، و مرافق و خدمات هي الأفضل في الساحل الشمالي.

شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي واحد من أشهر وأكبر المنتجعات التي تمتلك مجموعة متنوعة من أفضل المميزات والخدمات التي تجعل كل من لديه وحدة يكون قادر علي الوصول إلي المستوي المناسب من المعيشة الترفيهية.

وإضافة إلي ذلك قد تم توفير البعض من الوحدات المتنوعة ذات المساحات المختلفة من الشاليهات والتي يُمكنك أن تختار منها ما هو مناسب لك من خلال أن تتواصل معنا حيث نعرض عليك البعض من التفاصيل عنهم.

اقرأ أيضا: فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون

كن من العملاء المميزين واحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مرتفعة ومضمونة

ماونتن فيو الساحل الشمالي

ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري

يوجد العديد من الوحدات المتاحة للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي في خلال الفترة الحالية والتي تتناسب مع رغبات وطلبات العملاء التي يبحثون عنها من أجل قضاء أفضل الأوقات الممكنة والاستمتاع بالأجواء الرائعة جداً.

ويُمكنك أن تتصل علينا الآن من أجل أن تعرف التفاصيل عن الوحدات التي تختلف من حيث النوع والمساحة والاطلالة وغيرها من التفاصيل الأخرى.

تعرف اكثر علي :-قرية رمال الساحل الشمالي

توين هاوس ماونتن فيو الساحل

اهتمت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بأن يتم توفير الأنواع المختلفة من الوحدات وذلك من أجل الوصول إلي أعلي مستوي من رضا العملاء وبذلك يوجد البعض من وحدات التوين هاوس المتاحة للبيع والمناسبة من حيث السعر والمساحة.

بالإضافة إلي وجود الأشكال المختلفة من المميزات والخدمات والمرفق المتنوعة التي تُساعد علي التسهيل من الحياة بالشكل المناسب ويُمكنك أن تتصل علينا الآن لتتعرف علي أحدث التفاصيل التي تتعلق بالوحدات.

تواصل معنا الآن للحصول على الوحدة التي تحلم بها

فيلا للبيع ماونتن فيو الساحل الشمالي

يبحث البعض من العملاء والمستثمرين عن الرفاهية في المعيشة في خلال فترة قضاء الصيف ولذلك حرصنا علي توفير الرغبات المناسبة من خلال وجود وحدات متنوعة من الفلل المنفصلة.

والتي تختلف من حيث المساحة والسعر والاطلالة ويُمكنك الآن حجز واحدة من الفلل عن طريق التواصل معنا في أي من المراحل المتاحة حيث أنها تُمثل فرصة مناسبة لمن يرغب.

شاليهات للايجار في ماونتن فيو الساحل الشمالي

إذا كنت من الأفراد الراغبين في تأجير الشاليهات في منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي فإنه يجب عليك أن تعرف أنه يوجد البعض من الوحدات المناسبة والمتاحة من أجل التأجير والتي تختلف سعرها علي حسب الخصائص والمقومات المتنوعة فيها مثل الخدمات ومساحة الوحدة والاطلالة التي تتمتع بها ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي ما ترغب.

تعرف على احدث مشروعات الساحل الشمالي:

رقم مبيعات أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ماونتن فيو الساحل الشمالي؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب