تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور شركات التطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 262500 جنيه

شارك المحتوى:

فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون يعتبر الساحل الشمالي مقصد للعديد من السياح من مختلف جهات العالم وعلى مدار السنة حيث أنه يتمتع بموقع استراتيجي متميز ومناخ معتدل.

بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات المتميزة والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات جميع العملاء والقرى السياحية الراقية بإطلالة بانورامية على ساحل البحر الأبيض المتوسط مباشرةً، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن فلل في الساحل الشمالي.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات فلل في الساحل الشمالي ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون

يبحث الكثير من الأشخاص عن فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون ولكن في البداية سوف نتعرف على الساحل الشمالي وهو ساحل البحر الأبيض المتوسط، والذي يعتبر من أطول السواحل في مصر وشرق أفريقيا حيث أنه يمتد بطول 1050 كيلو متر.

بداية من رفح في شرق مصر على شبه جزيرة سيناء وحتى السلوم على الحدود الليبية في أقصى غرب مصر وتعتبر مدينة الإسكندرية من أهم مدن الساحل الشمالي وقد كانت مركز للنقل البحري والتبادل التجاري بين مصر والدول المصرية وبين مصر ودول البحر المتوسط المجاورة لها.

تعرف اكثر علي

وقد بدأ الاهتمام بمنطقة الساحل الشمالي في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي حيث تم بناء عدة قرى سياحية محدودة مثل مراقيا ومارينا ومرابيلا.

تنقسم منطقة الساحل الشمالي الى قسمين وهما الساحل الشمالي القديم والساحل الشمالي الجديد حيث يمتد الساحل القديم من الكيلو 21 وحتى الكيلو 105 على طريق الإسكندرية مطروح، بينما يبدأ الساحل الجديد من الكيلو 120 حتى مرسى مطروح.

تعتبر منطقة الساحل الشمالي من أهم المناطق السياحية في الشرق الأوسط حيث تتميز بجو معتدل في فصل الصيف وبارد في فصل الشتاء مع سقوط أمطار وكرات ثلج صغيره على بعض المدن، ويتميز أيضاً بمياه زرقاء ورمال ذهبية ناعمة.

ويتميز الساحل الشمالي بأن أرضه عبارة عن سهول وهي خالية من أي جبال أو تضاريس وتحتوي على شجيرات وحشائش قصيرة، بالإضافة إلى وجود هضبة في أقصى الساحل الشمالي يطلق عليها هضبة مارماريكا يصل ارتفاعها الى 400 متر.

كما يحتوي فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون على 11 بحيره منها خمس بحيرات موجودة في مصر وهي بحيرة ادكو وبحيرة مريوط وبحيرة البرلس وبحيرة البردويل وبحيرة المنزلة.

 

فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون

تعرف اكثر علي:

  1. قرية رمال الساحل الشمالي
  2. قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي الكيلو 208 بمقدم 10%

موقع الساحل الشمالي

وبعد أن تعرفنا على فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون سوف نتحدث عن موقع ساحل الشمالي حيث تتمتع منطقة الساحل الشمالي بطقس مثالي ومعتدل، وتعتبر من ابرز واهم المناطق الموجودة على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث أنه يقع في أقصى شمال غرب مصر.
في موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه، تقع منطقة الساحل الشمالي القديم عند الكيلو 21 على طريق الإسكندرية مطروح عند نهاية قريه مارينا.

بينما يبدأ الساحل الشمالي الجديد من الكيلو 120 من بداية مدينة العلمين وحتى مدينة مرسى مطروح، وكل من المنطقتين تحتوي على العديد من المميزات المختلفة وتجذب إليها العديد من الزوار.

ويعتبر الساحل الشمالي من افضل المناطق السياحيه على خليج البحر الأبيض المتوسط حيث أنه يتمتع بمياه كريستاليه زرقاء ورمال ذهبية ناعمة، ويمكن الوصول إليه من مدينة الإسكندرية في وقت قليل كما أنه يمكن الوصول إليه من خلال طريق الموقع الجديد في أقل من 90 دقيقة.

تعرف اكثر علي:-شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي

في اي محافظة يقع الساحل الشمالي

تقع فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون بطول 1050 كيلو متر شرقا من مدينة رفح في شبه جزيرة سيناء وغربا حتى مدينة السلوم على الحدود المصرية الليبية.

وهو يعتبر أحد أطول الشواطئ في شمال افريقيا، وهو ما يعرف بساحل مريوط الذي يعتبر الجزء الواقع غرب مدينة الإسكندرية مرورا بمدينة العلمين ومرسى مطروح وحتى مدينة السلوم.

وذلك حيث ان مدينة الاسكندرية تقع في وسط الشريط الساحلي المصري على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث اختارها الاسكندر الاكبر حتى تكون محور للسفر البحري منذ أكثر من 2300 سنة بين كل من البحر المتوسط ودلتا النيل.

اتصل الان و تعرف علي احدث اسعار و مساحات في الساحل الشمالي 

ما هي مميزات فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون

وبعد أن استعرضنا فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون فإن منطقة الساحل الشمالي تحتوي على العديد من المميزات للحصول على عطلة متميزة والاستمتاع بالراحة والرفاهية للجميع، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي متميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية وبالتالي يكون الوصول إليه امرا سهلا.
  • تعتبر الوجهه الاولى والمثاليه لممارسة رياضة الغوص والاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية والحياة البحرية في قاع البحر الأبيض المتوسط.
  • يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات لتوفير اكبر قدر من الهدوء والراحة والاستجمام.
  • يحتوي على العديد من السهول لمحبي ممارسة الصيد البري.
  • يحتوي على أماكن مخصصة تشتمل على لاند سكيب وكريستال لاجونز.
  • يحتوي على العديد من الشواطئ التي تعتبر من أجمل الشواطئ على مستوى العالم لقضاء عطلة صيفية ممتعة مع العائلة.
  • خدمات طبية متنوعة من مستشفيات وعيادات متخصصة ومراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى لتقديم الرعاية الصحية للعملاء.
  • الاستمتاع بصيد الأسماك حيث أنه يحتوي على العديد من المراسي واليخوت والقرى السياحيه المتميزه.
  • يحتوي على واحة خطاب التي تعتبر مكان بالقرب من منطقة برج العرب من ناحية طريق الساحل.
  • يضم العديد من القرى والمنتجعات السياحية المتكاملة التي تقدم العديد من الخدمات والمرافق بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات التجاريه والاداريه والمولات التجارية التي تلبي جميع رغبات العملاء، مثل مول العروبة الذي يقع بالقرب من منطقة سيدي كرير.
  • تتمتع بطقس معتدل ومناسب في أغلب فترات السنة وبالتالي يمكن زيارتها في أي وقت.

تعرف اكثر علي :-احجز شاليهك في قرية شماسي الساحل الشمالي

فلل الساحل الشمالي

تعرف علي الوحدات السكنية المتاحة في فلل للبيع في الساحل الشمالي

ارخص قرى الساحل الشمالي

وبعد أن تعرفنا على فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون سوف نتحدث عن ارخص قرى في الساحل الشمالي حيث انه يحتوي على العديد من القرى السياحية بأسعار رخيصه حتى تتمكن من قضاء عطله صيفيه ممتعه مع العائله بأقل الأسعار.

قريه امون الساحل الشمالي:
تقع على طريق الاسكندريه مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 36 وتمتد على مساحه واسعه جدا تصل الى 250 فدان بشاطئ طويل يصل الى 750 متر.
تحتوي على شاليهات بمساحات تتراوح بين 130 متر مربع وحتى 300 متر مربع باسعار تتراوح بين مليون و300 الف جنيه وحتى 2 مليون و200 الف جنيه.
مستقله بالمساحه تتراوح بين 250 متر مربع وحتى 650 متر مربع باسعار تتراوح بين 2 مليون و 400 الف جنيه وحتى 3 مليون و500 الف جنيه، انظمه متميزه من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 50 شهر.

قريه كاريبيان الساحل الشمالي:
تقع على طريق الاسكندريه مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 78 بالقرب من العديد من المناطق المهمة مثل مدينه الاسكندريه وقريه مارينا وزهران مول، تمتد على مساحه 7 فدان.

وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق بالاضافه الى وجود مجموعه من الشاليهات الفاخره، بمساحات تتراوح بين 40 متر مربع وحتى 135 متر مربع واسعار مناسبه تتراوح بين 400 الف جنيه وحتى 700 الف جنيه وأنظمة سداد متميزه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 60 شهر.

قريه كريستال باي الساحل الشمالي:
تقع في خليج الجراوله على طريق الاسكندريه مرسى مطروح الصحراوي قبل مدينه مطروح بمسافه 50 كيلو متر بالقرب من طريق الفوكا الجديد، تمتد على مساحه 22 فدان وتمتلك شاطئ طويل على البحر بطول 400 متر.

تحتوي على شاليهات بمساحات تتراوح بين 65 م مربع وحتى 90 متر مربع باسعار متميزه تتراوح بين 398 ألف جنيه وحتى 445 الف جنيه.
وتوين هاوس بمساحات وتراوح بين 140 متر مربع وحتى 250 متر مربع باسعاره وتراوح بين مليون و 250 الف جنيه وحتى 2 مليون و 900 الف جنيه، وانظمه المتميزه من خلال المعدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 96 شهر بدون فوائد والاستلام يكون بعد 30 شهر.

قريه رو مارينا الساحل الشمالي:
تقع على طريق الاسكندريه مرسى مطروحه صحراوي عند الكيلو 102 امام مارينا 5، تمتد على مساحه 20 الف متر مربع وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق بالاضافه الى وجود مجموعه متنوعه من الشقق السكنيه والشاليهات بمساحات مختلفه.

تتراوح بين 50 متر مربع وحتى 125 متر مربع واسعار متميزات تتراوح بين 340 الف جنيه وحتى 890 الف جنيه، وانظمه سداد متميزه من خلال دفع مقدم 80 ألف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

تعرف علي الوحدات السكنية المتاحة في فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون

قريه السراب الساحل الشمالي:
تقع على طريق الاسكندريه مرسى مطروح عند الكيلو 40 تبعد مسافه 20 كيلو متر من مدينه الاسكندريه كما انها تبعد 10 كيلو متر فقط من كارفور العروبه، تحتوي على شاليهات بمساحات تتراوح بين 150 متر مربع وحتى 360 متر مربع باسعار متميزه تتراوح بين 950 الف جنيه وحتى مليون و 250 الف جنيه.
فيلات مستقله بمساحات تتراوح بين 360 متر مربع وحتى 450 مربع باسعار تتراوح بين مليون و 300 الف جنيه وحتى 2 مليون و 700 الف جنيه.

تعرف اكثر علي:-قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

منتجع الجوهره الساحل الشمالي:
تقع على طريق الاسكندريه مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 205 بالقرب من منطقه خليج راس الحكمه، مجموعه متميزه من الشاليهات بمساحات يتراوح بين 70 متر مربع وحتى 150 متر مربع.

باسعار تتراوح بين 350 الف جنيه وحتى 850 الف جنيه بالاضافه الى وجود مساحات 280 متر مربع واسعار متميزة تبدا من مليون و 850 الف جنيه، بالاضافه الى وجود انظمه بسيطه من خلال 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

اين تقع رأس الحكمة الساحل الشمالي

تقع مدينة راس الحكمة الساحل الشمالي من الكيلو 170 وحتى الكيلو 220، و تعتبر هي من المدن التي تتوسط كل شئ في الساحل الشمالي، وأهم مدينة مستقبلية للاستثمار في الساحل.

قريه مراقيا الساحل الشمالي:
تقع على طريق الاسكندريه مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 51، تحتوي على شقق سكانيه بمساحات تتراوح بين 75 متر مربع وحتى 116 مربع باسعار متميزه تتراوح بين 500 الف جنيه وحتى 650 الف جنيه.

وفيلات مستقله بمساحه تتراوح بين 75 متر مربع وحتى 150 متر مربع باسعار متميزه تتراوح بين 650 الف جنيه وحتى 3 مليون جنيه، وانظمه سداد من خلال دفع المقدم 50% وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

تعرف اكثر علي:-قرية لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون حيث ان الساحل الشمالي يعتبر مقصد للعديد من الاشخاص على مدار السنه لما يتمتع به من طقس معتدل ومناسب.

موقع متميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه مما يؤدي الى صوره الوصول اليه كما انه يتمتع بشاطئ طويل يعد من اجمل الشواطئ في العالم، يحتوي على العديد من المميزات والمشروعات المتكامله بالاضافه الى وجود قرى سياحيه رخيصه حتى تتناسب مع جميع امكانيات العملاء.

رقم مبيعات فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات فلل في الساحل الشمالي ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب