تفاصيل المشروع
اسم المشروع

تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 105000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر التجمع الخامس إحدى مدن القاهرة الجديدة وهو من أكثر المناطق التي شهدت إقبالاً كبيراً من السكان وتطور سريع في العمران والبناء حيث يتميز بأنه يحتوي على العديد من الفيلات والقصور بتصميمات معمارية فريدة على الطراز الإسلامي والفرعوني والروماني والحديث.
ويتكون التجمع الخامس من الحي الأول والحي الثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى حي الدبلوماسيين وغرب الجولف وحي جنوب الاكاديميه وحي الشويفات وحي البنفسج وحي الياسمين، إلى جانب شارع التسعين الذي يعتبر من أكثر الشوارع الحيوية والشريان الرئيسي في التجمع الخامس ويحتوي على العديد من الأنشطة التجارية والمراكز المالية والإدارية التي تعمل على خدمة المدينة بالكامل، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس.

تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

يبحث الكثير من الأشخاص عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس وهو يعتبر من أبرز وأهم المناطق السكنية الموجودة في مصر حيث أنه يحتل موقع استراتيجي متميز ويمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 70 ألف فدان وقد تم إنشاؤه بقرار من رئيس الجمهورية في عام 2000.

وتنقسم الى العديد من الأحياء الراقية وتحتوي على وحدات سكنية بتصميمات معمارية تجمع بين الطراز الشرقي والغربي، وتتميز بأنها تتناسب مع جميع فئات المجتمع وذلك لأنها تحتوي على إسكان فاخر وإسكان فوق متوسط وإسكان متوسط بالإضافة إلى الإسكان الاقتصادي.

ويتميز التجمع الخامس بالتطوير العمراني حديث أنه يحتوي على العديد من المشروعات السكنيه والتجاريه الضخمة والمتميزة، وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب، ويتميز بالتخطيط الممتاز حيث يتمتع بانتشار الهدوء والخصوصية والكثافة السكانية المنخفضة بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية الراقية والأسعار التي تتناسب مع جميع شرائح المجتمع.

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

موقع التجمع الخامس

بعد ان تعرفنا على تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس سوف نتعرف في هذه الفقره على موقع التجمع الخامس حيث أنه يحتل موقع استراتيجي وحيوي في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه مثل الطريق الدائري وطريق السويس وطريق العين السخنة.
بالإضافة إلى محور محمد بن زايد ومحور جمال عبد الناصر ومحور محمد نجيب وشارع التسعين.

مناطق التجمع الخامس

بعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس سوف نتعرف في هذه الفقرة على مناطق التجمع الخامس حيث أنه يحتوي على العديد من الأحياء السكنية الراقية، ومن أبرز هذه المناطق ما يلي:

شارع التسعين:

يعتبر من أهم المعالم الحيوية والمشهوره في التجمع الخامس، يبدأ من محور المشير طنطاوي في اتجاه شرق القاهرة وينقسم إلى قسمين،

شارع التسعين الشمالي؛ يتميز بأنه يحتوي على العديد من الشركات الخاصة والمجمعات الحكومية والمراكز الخدمية المتنوعة.
شارع التسعين الجنوبي؛ يتميز بأنه يحتوي على العديد من الشوارع السكنية الراقية والوحدات السكنية الفاخرة.

ويضم العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان مثل المولات التجاريه، المصارف والبنوك، النوادي الصحية، النوادي الرياضية، البازارات، الحدائق والمتنزهات، الشركات العالمية وغيرها.

تعرف اكثر علي

  1. تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس بأفضل سعر متر في التجمع، بمقدم 10% و التقسيط حتي 7 سنوات مع شركة تايمز للتطوير العقاري.
  2. كمبوند جارنيت التجمع الخامس

حي الاندلس:

يعتبر من أرخص الأحياء الموجودة في التجمع الخامس، يحتوي على العديد من العمارات السكنية التي تتمتع بواجهات فاخرة ويتميز باتساع الشوارع وتوفر جميع الخدمات العامه وينقسم إلى قسمين،

الأندلس 1؛ وهو يحتوي على مناطق الأندلس عائلي والأندلس شرق وامتداد الاندلس.
الأندلس 2؛ ويتميز بأنه يحتوى على مناطق المستثمر الصغير ومناطق ½ و2/2.

ويتميز بأنه يحتل موقع استراتيجي بين الطريق الدائري وشارع التسعين الجنوبي بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده والعديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة والمتميزة مثل كمبوند قطامية ديونز وكمبوند ماونتن فيو وكمبوند القطامية جاردنز وكمبوند اكويا وكمبوند سكن.

ويحتوي على العديد من المراكز الخدمية المتميزة منها المساجد مثل مسجد النور ومسجد الأندلس، والنوادي الرياضية مثل نادي بلاتينيوم ونادي القاهرة الجديدة، والمدارس الدولية مثل مدرسة النيل، وحدائق خضراء ومواقف انتظار سيارات ومراكز تسوق ومحطة مياه مركزيه.

منطقة الجامعه الامريكيه:
من الأحياء السكنية المتميزة في التجمع الخامس حيث أنها تحتوي على الجامعة الأمريكية الجديدة بالإضافة إلى أنها تحتوي على عمارات سكنية غير مرتفعة وتتمتع بإطلالة مميزة على حديقة وتقع بالقرب من العديد من الكمباوندات السكنية الشهيرة مثل كمبوند بالم هيلز وكمبوند ميد تاون وكمبوند زيزينيا وكمبوند لاتيرا.

يحتل موقع متميز بين امتداد سور الجامعة وشارع حي زيزينيا من جهة شارع التسعين الجنوبي، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق منها المدارس مثل مدرسة الريتاج للغات، ورياض اطفال مثل حضانة فيري تيل، وجامعات مثل الجامعه الامريكيه الجديده، ومراكز تجارية مثل ميد تاون مول وذا سبوت مول، وحدائق مثل حدائق الفداء، وبنوك مثل بنك فيصل الإسلامي.

احصل أيضاً علي

حي النرجس:
يعتبر من الأحياء الشهيرة في التجمع الخامس هو من أوائل الأحياء التي تم إنشاؤها، يحتل موقع متميز خلف فندق توليب في اتجاه شارع التسعين الجنوبي أو من خلال محور طلعت حرب مباشرة ويتميز بأنه يحتوي على العديد من المعالم الشهيرة مثل ميدان مسجد فاطمه الشربتلي والمنطقة التجارية وشارع 79 والنرجس 1، 2، 3، 4.

ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتميزة منها الخدمات الدينية مثل مسجد فاطمه الشربتلي ومسجد المصطفى وكنيسة السيدة العذراء، وخدمات تجاريه مثل مول سيلفر ستار ومول سفن ستارز، والخدمات التعليمية مثل الجامعه الامريكيه الجديده، والخدمات الطبية مثل ميديكال بارك.

بيت الوطن:
يتكون من ثمانية أحياء متكاملة الخدمات ويتميز بانخفاض أسعار الوحدات السكنية الموجودة به، ويقع على امتداد شارع التسعين الشمالي ويحده من ناحية الشمال طريق السويس الصحراوي بينما يحده من ناحية الجنوب محور محمد بن زايد الجنوبي.

ويحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل مساحات خضراء واسعة وأعمدة إنارة وشوارع عريضة ومحولات كهربائية ومناطق ترفيهية ونوادي رياضية ومنطقة خدمات خاصة وشبكات صرف صحي وغيرها.

حي غرب ارابيلا:
يتميز بأنه يحتوي على العديد من العمارات السكنية الراقية التي تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى ثلاثة طوابق علوية، ويعتبر من المناطق السكنية التي شهدت إقبال كبير من السكان في التجمع الخامس، ويتميز حي غرب ارابيلا بأنه يقع بمحاذاة الأحياء الخامسة وبالقرب من القطامية هايتس ومنطقة إسكان للشباب وشارع التسعين الجنوبي.

ويحتوي على العديد من المرافق الخدمية المتميزة منها دور العبادة مثل مسجد السويدي، المدارس والجامعات مثل المدرسه الامريكيه الحديثه والجامعة الألمانية، والمستشفيات مثل مستشفى القاهرة الجديدة والصيدليات مثل صيدليات سيف، والمراكز التجارية مثل فيوتشر مول وأون ذا رن وسوبر ماركت مترو.

تعرف اكثر علي :-مول يلو لين التجمع الخامس

حي الدبلوماسيين:
من أكثر الأحياء المتميزة في التجمع الخامس حيث انه يتميز بالهدوء، ويقع بين محور جمال عبد الناصر ومحور طلعت حرب، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان منها الخدمات التجاريه مثل ارابيلا بلازا، والمستشفيات مثل مستشفى دار الصحة، والبنوك مثل بنك CIB.

حي القرنفل التجمع الخامس:
يقع بالقرب من مدينه الرحاب ومدينتي ومجمع النوادي، بالإضافة إلى أنه يطل على شارع 90 ويتميز بانخفاض الكثافة السكانية والهدوء، ويتكون من فيلات وقصور فقط وتتكون الفيلات من مطابق اول وطابق ثاني بحد اقصى.

ويتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية واللاند سكيب ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المهمة منها المراكز التجارية.

منطقة المستثمرين الجنوبية:
يعتبر من أكثر الأحياء السكنية المتميزة في التجمع الخامس حيث انه يحتل موقع استراتيجي متميز على امتداد شارع التسعين الجنوبي ويحده من ناحية الغرب كلا من منطقة النرجس والنرجس الجديده، ويتميز بأنه يحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كمبوند جراند ريزيدنس وكمبوند المصراوية وكمبوند ريتاج.

يحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة منها المدارس مثل مدرسة صلاح الدين الدولية، والمراكز التجارية مثل كونكورد بلازا مول، والبنوك مثل بنك مصر، ورياض اطفال مثل حضانة فانتاستيك، وصيدليات مثل صيدليات الصفوة، ونوادي رياضية مثل نادي الزهور الرياضي.

تعرف اكثر علي :- كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

حي الشويفات:
يعتبر من أرقى الأحياء الموجودة في منطقة التجمع الخامس، يتميز بأنه يحتوي على العديد من البلاد والقصور الفاخرة ويقع على امتداد محور الأمل من شارع التسعين الجنوبي الذي يحده من ناحية الشمال بينما يحده من ناحية الجنوب القطامية ديونز.

ويتميز بأنه يحتوى على العديد من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء منها البنوك مثل بنك كريدي اجريكول وبنك أبو ظبي، والخدمات الدينية مثل مسجد الايمان، والمدارس الدوليه مثل مدرسة الشويفات، ومراكز التسوق عالمية مثل اتش اند ام.

تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

حي اللوتس التجمع الخامس:
تم تصميمه على شكل زهرة اللوتس، ويحتل موقع استراتيجي متميز في قلب التجمع الخامس ويحدها من ناحية الشمال طريق القاهرة السويس الصحراوي والطريق الدائري، ويتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تشكل 70% من إجمالي مساحة المنطقة بينما باقي المساحه 30% تم تخصيصها من أجل المباني السكنية.

وينقسم حي اللوتس إلى منطقتين منطقة اللوتس الشمالية وتحتوي على 5 أحياء من الحي 1 وحتى الحي 5، ومنطقه اللوتس الجنوبية وتحتوي على 6 أحياء من الحي 6 وحتى الحي 11.

منطقة الأحياء الخمسة:
منطقة سكنية مأهولة بالسكان وتتميز بانها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة مثل شقق سكنيه ودوبلكس واستوديو وبنت هاوس وفيلات، وتقع على شارع التسعين الجنوبي ويحدها من ناحية الغرب طريق طلعت حرب.

تحتوي على العديد من الخدمات المميزة منها المساجد مثل مسجد الحمد، والمدارس مثل المدرسه الكنديه الدوليه، والمؤسسات الحكومية مثل محكمة القاهرة الجديدة، ورياض أطفال مثل حضانة ذا بيبي أكاديمي.

حي النرجس الجديدة:
يعتبر من الأحياء المتميزة في التجمع الخامس حيث أنه يقع بالقرب من حي النرجس والدبلوماسيين ويتميز بأسعار منخفضة وأنظمة سداد مريحة، ويحتل موقع استراتيجي متميز على امتداد منطقة النرجس ويحده من ناحية الشمال محور جمال عبد الناصر والنرجس عمارات، ويحده من ناحية الشرق محور محمد نجيب وجاردينيا هايتس، ويحده من ناحية الجنوب الغابه المتحجره، بينما يحده من ناحية الغرب محور الدبلوماسيين ومحور طلعت حرب.

ويحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية مثل دور العبادة، والحدائق والمتنزهات، والبنوك والمصارف، والمطاعم الراقية، والمدارس الدولية، والمراكز الصحية والنوادي الرياضية.

التجمع الخامس مولات

وبعد ان تعرفنا على تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس سوف نتعرف في هذه الفقرة على مولات التجمع الخامس حيث انه يحتوي على العديد من المولات التجاريه الشهيره والراقيه لتوفير جميع الخدمات التي يحتاج إليها السكان، ومن أبرز هذه المولات ما يلي:

مول بوينت 90:
من أشهر المولات التجارية المتميزة في التجمع الخامس يقع على محور العبور مباشرة بالقرب من العديد من المشروعات السكنية المتميزة مثل كمبوند بالم هيلز القطامية، ويحتوي على العديد من المحلات التجارية والماركات التي تتناسب مع اذواق جميع العملاء، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات الراقية.
ويحتوي على ملاهي تتناسب مع مختلف الأعمار وألعاب متنوعة للأطفال وصالات سينما بتقنية ثلاثية الأبعاد وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

مول اليجانتري:
أحد أكثر المحلات التجارية الراقية في التجمع الخامس يتمتع بتصميمات معماريه فاخره وأجواء تتناسب مع جميع العملاء الذين يبحثون عن الرقي والفخامة، يقع في شارع عمر بن العزيز في التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري وشارع التسعين.
ويحتوي على أكثر من 300 محل تجاري حتى تلبي جميع احتياجات العملاء بالإضافة إلى كيدز ايريا ووحدات إدارية ومطاعم وكافيهات راقيه.

مول ميتنج بوينت:
يعتبر من أشهر المولات الموجودة في التجمع الخامس يقع على شارع التسعين الجنوبي بجوار جامعة المستقبل وأمام العديد من الكافيهات الشهيرة مثل دانكن دونتس، يحتوي على العديد من المحلات التجاريه بأنواعها المختلفة الملابس والأحذية التي تلبي جميع الرغبات واحتياجات الشباب.

فرست مول:
من إنتاج شركة بنيان للتطوير العقاري، يقع في شارع 33 التجمع الخامس بالقرب من مدرسة مانور هاوس الدولية ومطعم حضرموت، ويحتوي على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى وجود العديد من المصاعد والمداخل والمخارج لسهولة الانتقال والحركة.
ويحتوي أيضاً على العديد من المكاتب الإدارية والعيادات الطبية بجانب الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

مول سيلفر ستار:
يعتبر من المولات التجارية الشهيرة في قلب التجمع الخامس، يقع في شارع اخناتون قسم أول القاهرة الجديدة أمام جريدة أخبار الصباح، ويتميز بأنه يحتوي على سوبر ماركت سعودي الذي يلبي جميع احتياجات ورغبات المواطنين، بالإضافة إلى أنه تم تخصيص طابق كامل من أجل المطاعم والكافيهات المتنوعة.

كايرو فيستيفال سيتي:
يقع على شارع التسعين الجنوبي بالتقاطع مع الطريق الدائري، يعتبر من أشهر المولات الموجودة في التجمع الخامس، حيث انه يمتد على مساحة ضخمة ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة من حيث المطاعم والكافيهات الراقية والمصاعد والسلالم الكهربائيه، والملاهي المتنوعة التي تتناسب مع جميع الأعمار.

مول تريفيوم:
يعتبر من افضل المولات التجارية في التجمع الخامس، يقع على محور التسعين الشمالي امام محور السلام مباشرة وكمبوند ليله، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة مثل المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات المتنوعة بالإضافة إلى وحدات إدارية وملاهي متنوعة.

وخدمات إنترنت فائق السرعة ومواقف لسيارات حديثة ومتطورة من أجل تجنب ازدحام السيارات.

كونكورد بلازا مول:
يقع على شارع التسعين الجنوبي بالتقاطع مع طريق الجزيره، ويعتبر من أشهر المولات في التجمع الخامس حيث انه يحتوي على العديد من المحلات التجارية الراقية بالاضافة إلى وجود مجموعة راقية من المطاعم الكافيهات التي تقدم الأطباق العربية المتنوعة مثل لبناني وسوري ومصري ويمني، واماكن للتنزه والتمشية مع الأصدقاء.

مول داون تاون:
يقع على شارع التسعين الجنوبي بالقرب من محور العروبة بالاضافة إلى أنه يقع على شارع رئيسي مباشرة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه، يحتوي على العديد من المحلات التجارية أن تضم الملابس والأحذية والاكسسوارات وغيرها من المستلزمات التي يحتاج إليها السكان بالإضافة إلى وجود صيدليات ومطاعم وكافيهات ومنطقة ألعاب الأطفال وماكينات صراف آلي.

سفن ستارز مول:
يقع على محور 79 بالقرب من طريق اخناتون، ويحتوي على مجموعة كبيرة من أرقى المحلات التجارية والوحدات الإدارية بالإضافة إلى منطقة ترفيهيه خاصة للأطفال ومطاعم وكافيهات وأنشطة ترفيهية متنوعة.

التجمع الخامس كافيهات

وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس سوف اتعرف على كافيهات التجمع الخامس حيث انه يحتوي على العديد من الكافيهات الراقية والشهيرة، ومن أبرز هذه الكافيهات ما يلي:

كافيه ستاربكس:
يعتبر من أشهر الكافيهات العالمية ويقدم افضل انواع القهوة بالإضافة إلى وجبات الافطار والحلويات والمخبوزات المتنوعة.

بوتري كافيه:
يتميز بأنه يقدم اشهى الماكولات والمشروبات العالميه بالاضافه الى وجود ركن خاص للشيشة والمنطقة لا غير المدخنين ومنطقة خارجية بفيو مميز.

باباروتي كافيه:
يعد من ضمن أفضل 10 كافيهات في التجمع الخامس، يتميز بكعكة باباروتي الشهيره والقهوة المميزه وجبات الإفطار والغداء والمشروبات الساخنة والباردة، وهو عباره عن كافيه راقي بأسعار مميزة.

كيك كافيه:
يعتبر من أفضل الكافيهات في التجمع الخامس حيث انه يقدم انواع المشروبات المختلفة وقطع الكيك الشهى بالاضافه إلى السندوتشات ووجبات الافطار.

بينوس كافيه:
يعتبر من الكافيهات الشهيرة في التجمع الخامس حيث انه يقدم المشروبات الساخنة والباردة المتنوعة بالإضافة إلى وجبات الإفطار والغداء ويتمتع بالديكور راقي وجلسات مريحة وأسعار متميزة.

عيوب التجمع الخامس

بعد ان تعرفنا على تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس سوف نتعرف على عيوب التجمع الخامس حيث أنه مثل أي مشروع آخر يحتوي على بعض العيوب ولكنها عيوب بسيطة يمكن التكيف معها، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في التجمع الخامس مقارنة بالمناطق المجاورة لها في القاهرة الجديدة، ولكن عند المقارنة بين هذه الأسعار وبين المميزات التي يتمتع بها التجمع الخامس نجد انها مناسبة تماما ومعقوله.
  • ارتفاع مستوى المعيشة في التجمع الخامس مما يجعله ينحصر على طبقات معينة فقط.
  • زيادة الكثافة السكانية بها وزيادة إقبال المواطنين عليها مما أدى إلى مشكلة الازدحام المروري.

مميزات التجمع الخامس

بعد ان تعرفنا على تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس سوف نتعرف على مميزات التجمع الخامس حيث انه يحتوي على العديد من المميزات الفريدة والمتنوعة التي جذبت إليها العديد من السكان من أجل الاستمتاع بأعلى درجات الراحة والرفاهية، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي المتميز في قلب العاصمة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده.
  • تحتوي على شبكه مواصلات كبيرة ومتصلة مما يؤدي إلى سهولة الانتقال والحركة داخل المنطقه بالاضافه إلى الانتقال منها وإليها بسهوله.
  • تحتوي على العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان مثل الخدمات الدينية والخدمات التعليمية والنوادي الرياضية والصحية على أعلى مستوى.
  • تتميز بجو معتدل طوال العام في الصيف والشتاء.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس حيث يتميز التجمع الخامس أنه يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي جذبت إليها العديد من السكان والمستثمرين بداية من الموقع الاستراتيجي الحي والمتميز بالإضافة إلى توفر الخدمات والمرافق المتنوعة والوحدات السكنية الراقية التي تتناسب مع جميع طبقات المجتمع.


iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب