تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة جدير جروب للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 75000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo هو أحدث المشاريع السكنية المتواجدة في الوقت بالحالي باللونش داخل القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس، ومن إنشاء شركة جادير جروب للتطوير العقاري JADEER GROUP Developments، وسنعرض جميع التفاصيل التي تخص المشروع وتخص الشركة أيضًا.

معلومات عن كمبوند جارنيت التجمع الخامس

يعتبر كمبوند جارنيت القاهرة الجديدة هو من أفضل المشاريع المتواجدة في التجمع الخامس بالتحديد وبأسعار تنافسية وأنظمة سداد سهلة الدفع وفرتها شركة جادير جروب العقارية التي اشتهرت بمشاريعها الناجحة في عدد كبير من الأماكن، ويعتبر كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo هو ثالث مشاريعها داخل التجمع الخامس.

حيث اهتمت الشركة بالمشروع بأن يكون في موقع استراتيجي وعلي مقربة من عدد كبير من المرافق والمحاور الرئيسية الهامة، بالإضافة الي اهتمامها بالتصميم العام للمشروع حتي يحظي علي إعجاب العملاء ذات الذوق الراقي، وسنتعرف علي جميع تلك التفاصيل في السطور القادمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة جادير جروب للتطوير العقاري JADEER GROUP Developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

كمبوند جارنيت التجمع الخامس

قد يهمك معرفة

تصميم ومساحة كمبوند جارنيت القاهرة الجديدة

كما تعودنا في المشاريع السابقة ان الاهتمام بالتصميم العام لأي مشروع سكني من أهم وأبرز المزايا التي يهتم بها العملاء عن شرائهم الوحدة الخاصة بهم، لذلك اهتمت الشركة المطورة بجلب أفضل الشركات الهندسية والمهندسين المعماريين لإنشاء كمبوند جارنيت التجمع الخامس علي أحدث الطرز العالمية حتي ينل إعجاب العملاء ذات الذوق الراقي.

واهتمت الشركة بتوفير مساحات كثيرة من المناظر الخضراء والمسطحات المائية لإعطاء راحة للعملاء أثناء تواجدهم، بالإضافة الي إنشاء المشروع علي مساحة كبيرة للغاية حتي يتم استيعاب جميع تلك الخدمات وتكون نسبة الاإنشاءات قليلة مقارنة بالمرافق الأخري.

أنظر في التالي: كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

مساحات وأسعار Compound Garnet New Cairo

يعتبر التنوع في المساحات الخاصة بأي مشروع سكني جديد من أهم المزايا التي يجب توافرها في المشروع التي تنوي الاستثمار بداخلة، حيث راعت شركة جدير جربو للتطوير العقاري التنوع والاختلاف بين الفئات المختلفة من العملاء والشائح المتنوعة والتي بالتالي ستتنوع أذواقهم في الاختيار.

وبجانب التنوع في المساحات وأنواع الوحدات داخل كمبوند جارنيت التجمع الخامس، وفرت الشركة المطورة أسعار يسيرة حتي تكون مناسبة لجميع العملاء وبالإضافة الي تقديم مجموعة من الباقات المتنوعة في أنظمة الدفع والسداد عن طريق دفع مقدمات بسيطة وتقسيط باقي المبالغ علي فترات زمنية طيولة.

تعرف علي أسعار:

موقع مشروع جارنيت ريزيدنس التجمع الخامس

يعتبر الموقع الخاص بأي مشروع سكني يتم إنشاءة جديد هو من أهم الأشياء التي يهتم بها العميل او المستثمر قبل شراءة تلك الوحدة، بحيث يجب أن يكون موقع Compound Garnet New Cairo يقع بالقرب من المدارس والجامعات الخاصة بالأولاد، بالإضافة الي اقترابة من جميع الحدمات العامة التي يحتاج اليها العملاء بشكل دوري، وبكون متواجد علي أهم الطرق الرئيسية والمحاور حتي يسهل التنقل من المشروع الي جميع الأماكن الأخري في وقت قليل، فتم إنشاء كمبوند جارنيت التجمع الخامس في قلب التجمع الخامس وبالتحديد يبعد دقيقتين من الجامعه الامريكيه ودقائق قليلة من CFC.

الأماكن القريبة من كمبوند جارنيت ريزيدنس القاهرة الجديدة

تواجد مشروع جارنيت بالقرب من أهم الطرق الهامة والمحاور الرئيسية وأهم المشاريع السكنية المجاورة في نفس المنطقة، وسنعرض أهم تلك الأماكن في السطور القادمة:

  • يقع كمبوند جارنيت القاهرة الجديدة علي مقربة من مطار القاهرة الدولي.
  • يقع مول كايرو فستيفال سيتي علي بُعد دقائق قليلة من الكمبوند.
  • يمكن الوصول الي Garnet New Cairo في وقت قليل من محور محمد نجيب.
  • يقترب أيضًا كمبوند جارنيت التجمع الخامس من مدينتي الرحاب ومدينتي.
  • بالإضافة الي اقترابة من الطريق الدائري لسهولة التنقل الي جميع الأماكن.

لا تفوت التعرف علي: كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس

خدمات مشروع شركة جدير القاهرة الجديدة

تعتبر الخدمات والمرافق العامة الخاصة بأي مشروع سكني من أهم المزايا اتي يجب ان تهتم بها الشركة المطورة أثناء إنشائها المشروع وذلك بسبب جعل عملائها في حالة اكتفاء من الخروج من Compound Garnet New Cairo لتلبية احتياجاتهم، وجاءت تلك الخدمات علي النحو التالي:

  • يحتوي الكمبوند علي جراجات متعددة أسفل كل مبني لمنع حدوث التكدس المروري والازدحام.
  • يوجد منطقة كيدزر اريا مجهزة بأحدث الالعاب للاهتمام برفاهية الأطفال.
  • تم إنشاء أفضل المطاعم والكافيهات داخل المشروع التي تقدم أفضل الأطعمة والمشروبات.
  • يوجد كاميرات مراقبة منتشرة في جميع أنحاء المشروع للحفاظ عي أمن المكان.
  • يوجد فريق أمني منتشر في Compound Garnet New Cairo ومُدرب علي أعلي مستوي.
  • بجانب وجود بوابات الكترونية لسهولة الدخول والخروج من كمبوند جارنيت التجمع الخامس.
  • وتم تدريب فريق مخصص في صيانة الأعطال بشكل دوري والاهتمام بالصيانة دائمًا.
  • يوجد مخارج للطوارئ في حال حدوث أي حريق أو أي شئ آخر.
  • يوجد منطقة خاصة بالشواء من أجل التجمعات العائلية.

قد يهمك أسعار: كمبوند ايلاف التجمع الخامس

Compound Garnet New Cairo

مميزات الاستثمار داخل كمبوند جدير نيو كايرو

يعتبر الاستثمار في مشروع ناجح مثل مشروع شركة جدير في حد ذاتة من أهم المزايا التي ستحظي بها، حيث أن الشركة وفرت المشروع في موقع مميز للغاية وعلي مقربة من أهم المرافق الهامة والطرق الرئيسية، بالإضافة الي توفير مساحات وأنواع متنوعة من الوحدات حتي تلبي جميع أذواق العملاء المختلفة، وكما ذكرنا في السطور السابقة تم إنشاء عدد كبير من الخدمات والمرافق داخل كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo.

نبذة عن شركة جادير جروب للتطوير العقاري

سبق وان ذكرنا ان الشركة المطورة لكمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo هي شركة جدير جروب للتطوير العقاري Gadeer Group Developments وهي من أفضل الشركات العقارية الموجودة في السوق العقاري بوقتنا الحالي، حيث تميزت الشركة من خلال مشاريعها التي أحدثت نجاحات كبيرة ومن خلالها حصلت علي ثقة فئة كبيرة من العملاء في الشركة أولًا وفي جميع المشاريع التي تنشئها ثانيًا.

مشاريع شركة جدير جروب العقارية

تميزت شركة جادير جروب للتطوير العقاري بإنشائها عدد قليل من المشاريع السكنية التي حققت نجاحات كبيرة، وذلك بسبب اهتمام الشركة بتوفير المشاريع علي طرز تلبي احتياجات العملاء، وجاءت تلك المشاريع علي النحو التالي:

  • مول اوبيكس العاصمة الادارية الجديدة Mall Obex New Capital.
  • مول كود العاصمة الادارية الجديدة Mall Code New Capital.
  • وأخيرًا كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo.

أنظر في التالي: كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

رقم مبيعات شركة جدير للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة جادير جروب للتطوير العقاري JADEER GROUP Developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب