شركة ايكويتي للتطوير العقاري

شركة ايكويتي للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

شركة ايكويتي للتنمية وللتطوير العقاري Equity Development هي من أكبر الشركات العقارية المصرية الموجودة في الوقت الحالي بالسوق المصري بالتحديد، والتي حصلت علي شهرة كبيرة في وقت صغير بسبب نجاح مشاريعها العملاقة بجدارة.

حيث أن الشركة استطاعت تشييد أضخم المشاريع المتنوعة في شتى المجالات المختلفة، مما جعلها تكتسب مكانة عالية ومرموقة للغاية داخل هذه المجال العقاري الضخم، حيث أصبحت من الشركات الرائدة داخل الوطن العربي بأكملة.

كما تتميز شركة ايكويتي للتطوير العقاري في مشاريعها التي تنشئها بأنها تملك لمسة فريدة ومميزة تجعلها تتميز عن باقي الشركات العقارية الموجودة في السوق العقاري المصري.

وأيضًا يأتي من ضمن أهداف الشركة في الإنشاء، أن توفر داخل مجتمعات سكنية غير تقليدية ومميزة لتجعل السكان يشعرون بالتميز داخل وحداتهم التي يتملكوها مع توفير أحدث التقنيات العالمية لهم حتي تتناسب مع أذواق العملاء والمستثمرين.

بالإضافة إلي أن شركة ايكويتي للتطوير العقاري توفر مصداقية مع كافة العملاء والمستثمرين خلال مختلف المشروعات تم تشيدها وهذا الأمر الذي جعلها تكتسب شريحة ضخمة من العملاء و المستثمرين بنسب عالية من الثقة، مما اكسب شركة ايكويتي للتطوير العقاري Equity Development نسبة عالية من المبيعات الغير مسبوقة والتي فاقت كل التوقعات.

معلومات عن شركة ايكويتي للتنمية والتطوير العقاري

تمتلك شركة ايكويتي للتطوير العقاري قائمة طويلة من المهندسين ذوي الخبرات العالية أثناء تشييدها المشاريع الخاصة بها، والتي ساهمت بقوة أثناء تشييد مشروعاتها وأيضا تحقق شركة Equity Development أضخم النجاحات المرموقة داخل السوق العقارات المصري.

وتميزت الشركة أيضًا في شتى المجالات المتنوعة، كما يقودها فريق من أكبر خبراء الأعمال في مجال العقارات وبالأخص للأعضاء بالداخل الذين قاموا بتأسيسها، كما تأتي أسماء المهندسين المعماريين المؤسسين للمشاريع التابعة لشركة ايكويتي للتطوير و التنمية العقاري كالاتي:-

  • المهندس/ حسام حسن.
  • المهندس/ احمد السويدى.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة ايكويتي للتنمية و للتطوير العقاري Equity Development وتريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي أحدث مشاريع شركة ايكويتي العقارية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شركة ايكويتي للتنمية والتطوير العقاري

لا تفوت معرفة: مستقبل سوق العقارات في مصر

أبرز مشروعات شركة ايكويتي للتنمية و للتطوير العقاري

  • كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة The Capital Way New Capital.
  • كمبوند ذا وتر واي القاهرة الجديدة The Water Way New Cairo Compound.
  • قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Waterway North Coast.
  • ذا واتر واي ريزيدنس The Waterway Branded Residences.
  • مشروع ذا هاب التجمع الخامس The Hub Fifth District.
  • ذا درايف القاهرة الجديدة The Drive New Cairo.
  • داون تاون بورسعيد Downtown Portsaid.
  • وايت القاهرة الجديدة White New Cairo.

قد يهمك معرفة: نصائح قانونية عند شراء عقار

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة The Capital Way New Capital:

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة The Capital Way New Capital هو من أهم المشروعات السكنية والتي تم إنشاؤها بأفضل التصميمات العصرية، فهو يقدم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة.

هو أيضا انطلاقة جديدة لشركة ايكويتي للتطوير العقاري Equity Development فهي تتمتع بخبرة كبيرة للغاية في المشاريع التي تنشئها، ورأينا هذا في مشروع ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة.

قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast:

تعتبر قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast من أهم وأبرز المشروعات الساحلية المهمة التي تتميز بأن موقعها استراتيجي ومميز للغاية، حيث تقع بالقرب من عدد كبير من المناطق الحيوية الهمة والطرق والمحاور الرئيسية أيضًا.

حيث ان قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي وفرت لعملائها كافة عوامل الراحة الحقيقة و الرفاهية الكبيرة أيضًا، وذلك بأسعار مناسبة ومميزة للغاية، ووفرت فترات سداد طويلة الأمد.

ذا واتر واي ريزيدنس The Waterway Branded Residences:

كمبوند واتر واى التجمع الخامس هو أحدث المشروعات الاستثمارية الموجودة مؤخرًا في القاهرة الجديدة بالقرب من الأماكن الهامة والطرق الرئيسية و المعالم القريبة المميزة.

فوفرت الشركة العديد من الوحدات المتنوعة داخل المشروع، وتم توفير العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة واهتمت شركة ايكويتي بتوفير أسعار تنافسية للغاية و أنظمة سداد مرنة ومريحة حتي يتناسب مع العملاء والمستثمرين.

قد يهمك معرفة: أسماء شركات تطوير عقاري

قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

ذا درايف القاهرة الجديدة The Drive New Cairo:

تم تطوير ذا درايف القاهرة الجديدة The Drive New Cairo من قبل شركة ايكويتي للتطوير العقاري بمفهوم جديد في الوحدات المتنوعة داخل المشروع وتم تصميم الكمبوند أيضًا على أحدث الطرز المميزة التي يفضلها العملاء، وبأسعار تنافسية للغاية لضمان تجربة فريدة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بالوحدات داخل المشروع.

لا تفوت التالي: أفضل تطبيق للعقارات في مصر

رقم مبيعات شركة ايكويتي للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة ايكويتي للتنمية للتطوير العقاري Equity Development وتريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي أحدث مشاريع شركة ايكويتي العقارية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671